سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #121  
قديم 20/03/2009, 11:11 AM
صورة عضوية lion@heart
lion@heart lion@heart غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: @@\OMAN-NIZWA/@@
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,252
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lion@heart
افتراضي

نوبا الشعب اليمني
__________________
كود PHP:
قل إن شاء الله
ولا تقل إنشالله
_ _ _ _ _ _ _ 

// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\
  مادة إعلانية
  #122  
قديم 20/03/2009, 01:32 PM
صورة عضوية صرناخ البريمي
صرناخ البريمي صرناخ البريمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: الفضــاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 972
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة qass69 مشاهدة المشاركات
العماني إسمه دووم في العالي
هيه بس ف بطولة الخليجي
__________________
علمتني الحياة
أن سعادة الآخريـن هـي سعادتـي
وبؤسهـم وشقائهـم هـو حـزنـي
أن أكــون مــرآة الآخـريــن
وأن..
أرسـم البسـمـة عـلـي شفـتـيّ
ليبتـسـم كــل مــن حـولـي
وبريق السعـادة يشـع مـن عينـيّ
ليـمـتـد جـســر الأمــــل
  #123  
قديم 21/03/2009, 09:38 AM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alswwafi مشاهدة المشاركات
مشكور أخوي على هالموضوع الجميل جدا.
نحن نفتخر جميعا بأننا عمانيين ونفتخر بأن يقود دفة هذا البلد العريق قائد لكم تمنى العديد من دول الجوار أن يكون لهم قائدا بمثل حنكته وسياسته الحكيمة المنبثقه من فكره السديد وهو مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه.
لا أخفي عليكم أنني قد تحدثت مع مجموعة كبيرة من الأجانب سواء الذين يأتون للسياحة أو العاملين منهم هنا في السلطنة العزيزه وصدقوني ان الانبهار يعلوا وجوههم من بداية ما تطأ أرجلهم أرض الأمن والأمان فما بالكم اذا التقوا بشعب كشعب عماننا الأوفياء بالطبع يجدون كل الاحترام والتقدير.
كم من شخص أوروبي أعرفه كان يعمل هنا في السلطنة وبعدها انتقل الى دول الجوار فكم من مرة يخبرني فيها ان السلطنة الحبيبة تختلف كليا في شتى المجالات عن الدول المجاورة.
صدقوني ان قلت لكم اننا والحمد لله شعب قل وجوده في هذا الزمان وهذه شهادة الجميع يعتز ويفتخر بها وسأقول مثل ما قالت الأخت اصايل عمان اتركوا عنكم ما ترونه من عمارات وبنيان شاهقه وكل هذه الخرابيط فوالله كل هذا لا يساوي شيء لا يساوي شيء في مقابل عراقة التاريخ وقيمتنا المحفوظة بين الأمم الأخرى. هذا القليل فقط لكي أوضح لكم ما معنا أن تكون عمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاني.
والسموحه.[/B][/B]
اعتز بهذه الكلام الا تقوله
شكرا على المرور
والاجانب وحدهم يشهدو على ما نحن
فيه
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #124  
قديم 21/03/2009, 10:41 AM
صورة عضوية يكفي إني عماني
يكفي إني عماني يكفي إني عماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 365
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى يكفي إني عماني
افتراضي

يكفي إني عماني
__________________

أستغفر الله العظيم
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
حكمتي بالحياة
(التفاؤل شمعة تضئ دروب الشقاء)
  #125  
قديم 21/03/2009, 02:50 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يكفي إني عماني مشاهدة المشاركات
يكفي إني عماني
نعم يكفى انى عمانى
شكرا على المرور
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:08 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها