|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
ويش مصير محترفينا بدر الميمني وحسن مظفر في النادي الأهلي القطري ؟؟؟؟؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
احسن شي يردوا يلعبوا في الدوري العماني
لا ينزلوا فريق ثاني يسدهم انهم نزلوا العميد |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أحسن بدر يروح قطر ..... ومظفر يروح العربي ...
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
مجرم القلوب الله يخليك خلك فحالك أحسن عن تدور الكلام لنفسك..
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
الميمني قريب من الملك
و ننتظر الأيام القادمة لأني أتمناهم يشاركوا في كأس الأمير |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اعتقد بينتقلوا لنادي الثاني مستحيل يلعبوا في دوري المظليم
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
مسكين بدر الميمني ...كلما يلعب في فريق يهبط الى الدرجه الثانيه!!!
غير محظوظ هذا اللاعب رغم انه صاحب مستوايات كبيره. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اتمنى ينتقلوا لنادي قطر
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الاخ شارب شيء
لان كلام غير متزن:نطوط: |
|
#11
|
||||
|
||||
|
ما اتوقع انه ينخاف على مستقبلهم
لانهم مبدعين ... اتوقع مظفر للوكره او السيليه والميمني لقطر
__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................ ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............ حــرام عليك كــــده ..! Just Walk Away ..! |
|
#12
|
|||
|
|||
|
كنت اتوقع من فنرة طويلة بان نادي الاهلي بيسقط وتسالت عن نجمي المنتخب لانهم ما يستاهلووو
لكن ما شي واسطه وانا مستغرب ليش الفرق الضعيفه يلعب فيها نجوم منتخبنا الوطني |
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق إن شاء الله لجميع محترفينا .......
ومجرم القلوب يالله بوداعة الرحمن يالله .. |
|
#14
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق إن شاء الله لجميع محترفينا .......
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلامك في غير محله
الميمني و حسين مظفر أفضل من كثير من لاعبي الأهلي و ربما هما أفضل الجميع تريث قليلا و أختر الكلمة المناسبة |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أتمنى من المشرفين يتصرفو مع هذا ............... يدور كلام لعمره نخاف نغلط عليه وبعدين يوقفونا
__________________
سؤال أهل الذكر للهواتف النقالة لسماحة الشيخ الخليلي كتاب الفتاوى لسماحة الشيخ على هاتفك النقال
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
بدر مسكين ولا فريق اللي هو فيه
|
|
#18
|
||||
|
||||
صدق انك شيطان جاي تفتنو ما احد مسكين غيرك |
|
#19
|
|||
|
|||
|
وين المشرفين عن هالعضو واقف يسب
يقول عني شيطان خخخخخخخخخوينك يا وحداوي ولا بس علي |
|
#20
|
|||
|
|||
|
مجرم القلوب
ما كفاك الأيقاف من يحترمنا نحترمه
__________________
عندمـا يخذلـك الأخـرون ، لا تملـك الأ السكـوت للأسـف ، وحينمـا تصنـع نجاحـا أغلبـه مبنـي علـى الأخـرين ، تصبـح نجـما ؟ يال حـال " كـرة القـدم " تظلم الكثيـر والكثيـر ، وترفـع الكثيـر والكثـير ، |
|
#21
|
||||
|
||||
|
والله لاعبتنا ما قصروا أبدا وبتوفيق
__________________
بلادي وان جارت علي عزيزة اهلي وان بخلو علي كرام |
|
#22
|
|||
|
|||
|
مشكلتكم ما تتحملوا راي الاخرين
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
الميمني و مظفر من احسن المحترفين وكل الاندية تريدهم
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقول روح الحق على التلفزوين اليوله طالعه الحين
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
قووووول إتنت غيران لأن الاعبين الإماراتيين ما قادرين يحترفو وأيضا أصلا هم ما أشكال إحتراف أما العمانيين مستويين في قطر نجووووووووووووووووم هههههههههههه بعدك تجي تقول هم الي نزلو العميد أسميك صحيح إنك غيور لأنكم خذيتوا كأس الخليج بالفلوووووووووووووووووووو س |
|
#26
|
||||
|
||||
|
صدقت أخووووووووووووووووووووووو وي
أما ترى رأيك في صواب لكن أيضا لاتنسى إسماعيل العجمي وأيضا خليفة عايل |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عندي لعلوم . . .
__________________
. ※※※※※※※※※ & ※※※※※※※※※ AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولا اللي يضحك اكثر جرائدهم كل يوم مره ريال مدريد طالبين لعابية الامارات للاحتراف ومره ليفربول ومره مانشستر يونايتد ومره ليون الفرنسي وكل يوم شلخه يفرحوهم وهمه في الدوري القطري ما قادرين يحترفوا يحلموا مساكين حالتهم صعبه
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
باييين على الموضوع بيسوى مشاكل أحسن يغلق ..........
|
|
|