سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   مصير الميمني ومظفر (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=24327)

تحري شخصي 09/04/2007 12:55 PM

مصير الميمني ومظفر
 
ويش مصير محترفينا بدر الميمني وحسن مظفر في النادي الأهلي القطري ؟؟؟؟؟

مجرم القلوب 09/04/2007 01:01 PM

احسن شي يردوا يلعبوا في الدوري العماني

لا ينزلوا فريق ثاني يسدهم انهم نزلوا العميد

سجن الأشواق 09/04/2007 01:30 PM

أحسن بدر يروح قطر ..... ومظفر يروح العربي ...

تحري شخصي 09/04/2007 01:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجرم القلوب (المشاركة 741850)
احسن شي يردوا يلعبوا في الدوري العماني

لا ينزلوا فريق ثاني يسدهم انهم نزلوا العميد

أعتقد أنك ما تعرف أن 90% من أهداف الأهلى بأقدام بدر الميمني وصناعة حسن مظفر ، العيب مو منهم ......... . ولو كان عميد ما نزل :confused:

خليجنا واحد 2008 09/04/2007 01:55 PM

مجرم القلوب الله يخليك خلك فحالك أحسن عن تدور الكلام لنفسك..

MeRCUrY 09/04/2007 02:25 PM

الميمني قريب من الملك
و ننتظر الأيام القادمة
لأني أتمناهم يشاركوا
في كأس الأمير

أبو ادم 09/04/2007 02:26 PM

اعتقد بينتقلوا لنادي الثاني مستحيل يلعبوا في دوري المظليم

صانع الألعاب 09/04/2007 02:48 PM

مسكين بدر الميمني ...كلما يلعب في فريق يهبط الى الدرجه الثانيه!!!

غير محظوظ هذا اللاعب رغم انه صاحب مستوايات كبيره.

فنجاوي 09/04/2007 02:52 PM

اتمنى ينتقلوا لنادي قطر

angel soul 09/04/2007 03:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجرم القلوب (المشاركة 741850)
احسن شي يردوا يلعبوا في الدوري العماني

لا ينزلوا فريق ثاني يسدهم انهم نزلوا العميد

الاخ شارب شيء
لان كلام غير متزن:نطوط:

المسعودي 09/04/2007 04:20 PM

ما اتوقع انه ينخاف على مستقبلهم

لانهم مبدعين ...

اتوقع مظفر للوكره او السيليه

والميمني لقطر

الابعاد المجسمة 09/04/2007 05:12 PM

بدر ومظفر من المظاليم
 
كنت اتوقع من فنرة طويلة بان نادي الاهلي بيسقط وتسالت عن نجمي المنتخب لانهم ما يستاهلووو
لكن ما شي واسطه
وانا مستغرب ليش الفرق الضعيفه يلعب فيها نجوم منتخبنا الوطني

البنفسج 09/04/2007 05:42 PM

بالتوفيق إن شاء الله لجميع محترفينا .......


ومجرم القلوب يالله بوداعة الرحمن يالله ..

مستر قلم 09/04/2007 05:51 PM

بالتوفيق إن شاء الله لجميع محترفينا .......

فارس الأبجر 09/04/2007 06:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجرم القلوب (المشاركة 741850)
احسن شي يردوا يلعبوا في الدوري العماني

لا ينزلوا فريق ثاني يسدهم انهم نزلوا العميد

كلامك في غير محله

الميمني و حسين مظفر أفضل من كثير من لاعبي الأهلي و ربما هما أفضل الجميع

تريث قليلا و أختر الكلمة المناسبة

msbzh 09/04/2007 07:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجرم القلوب (المشاركة 741850)
احسن شي يردوا يلعبوا في الدوري العماني

لا ينزلوا فريق ثاني يسدهم انهم نزلوا العميد

يغريب كون أديب

أتمنى من المشرفين يتصرفو مع هذا ...............

يدور كلام لعمره

نخاف نغلط عليه وبعدين يوقفونا

مجرم القلوب 09/04/2007 08:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صانع الألعاب (المشاركة 742552)
مسكين بدر الميمني ...كلما يلعب في فريق يهبط الى الدرجه الثانيه!!!

.

بدر مسكين ولا فريق اللي هو فيه

angel soul 09/04/2007 08:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجرم القلوب (المشاركة 744722)
بدر مسكين ولا فريق اللي هو فيه

:angryfire: صدق انك شيطان جاي تفتن
و ما احد مسكين غيرك

مجرم القلوب 09/04/2007 08:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة angel soul (المشاركة 744838)
:angryfire: صدق انك شيطان جاي تفتن
و ما احد مسكين غيرك

وين المشرفين عن هالعضو واقف يسب :angryfire:

يقول عني شيطان :( :( خخخخخخخخخ

وينك يا وحداوي ولا بس علي

محمد السليماني 09/04/2007 09:03 PM

مجرم القلوب

ما كفاك الأيقاف

من يحترمنا نحترمه

عاشق 26 09/04/2007 09:06 PM

والله لاعبتنا ما قصروا أبدا وبتوفيق

مجرم القلوب 09/04/2007 09:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة KiNg Of LiGa (المشاركة 744879)
مجرم القلوب

ما كفاك الأيقاف

من يحترمنا نحترمه

مشكلتكم ما تتحملوا راي الاخرين

أ ب م ح م د 09/04/2007 09:48 PM

الميمني و مظفر من احسن المحترفين وكل الاندية تريدهم

الدرب المنير 09/04/2007 10:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجرم القلوب (المشاركة 744902)
مشكلتكم ما تتحملوا راي الاخرين

اقول روح الحق على التلفزوين اليوله طالعه الحين:p

بحر_العلوم 09/04/2007 11:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجرم القلوب (المشاركة 741850)
احسن شي يردوا يلعبوا في الدوري العماني

لا ينزلوا فريق ثاني يسدهم انهم نزلوا العميد

ههههههههههههههه

قووووول إتنت غيران لأن الاعبين الإماراتيين ما قادرين يحترفو وأيضا أصلا هم ما أشكال إحتراف

أما العمانيين مستويين في قطر
نجووووووووووووووووم
هههههههههههه
بعدك تجي تقول هم الي نزلو العميد
أسميك صحيح إنك غيور لأنكم خذيتوا كأس الخليج بالفلوووووووووووووووووووو س

بحر_العلوم 09/04/2007 11:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أ ب م ح م د (المشاركة 745041)
الميمني و مظفر من احسن المحترفين وكل الاندية تريدهم

صدقت أخووووووووووووووووووووووو وي

أما ترى رأيك في صواب
لكن أيضا لاتنسى
إسماعيل العجمي
وأيضا خليفة عايل

مصنعاوي 09/04/2007 11:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MeRCUrY (المشاركة 742388)
الميمني قريب من الملك
و ننتظر الأيام القادمة
لأني أتمناهم يشاركوا
في كأس الأمير




:wobble:
عندي لعلوم
:wobble:


.
.
.

مجرم القلوب 09/04/2007 11:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصنعاوي (المشاركة 745480)



:wobble:
عندي لعلوم
:wobble:


.
.
.

مبروووووك

الدرب المنير 10/04/2007 12:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بحر_العلوم (المشاركة 745450)
ههههههههههههههه

قووووول إتنت غيران لأن الاعبين الإماراتيين ما قادرين يحترفو وأيضا أصلا هم ما أشكال إحتراف

أما العمانيين مستويين في قطر
نجووووووووووووووووم
هههههههههههه
بعدك تجي تقول هم الي نزلو العميد
أسميك صحيح إنك غيور لأنكم خذيتوا كأس الخليج بالفلوووووووووووووووووووو س



ولا اللي يضحك اكثر جرائدهم كل يوم مره ريال مدريد طالبين لعابية الامارات للاحتراف
ومره ليفربول
ومره مانشستر يونايتد
ومره ليون الفرنسي
وكل يوم شلخه يفرحوهم وهمه في الدوري القطري ما قادرين يحترفوا:laugh: :laugh:
يحلموا مساكين حالتهم صعبه:laugh: :laugh:

تحري شخصي 10/04/2007 08:20 AM

باييين على الموضوع بيسوى مشاكل أحسن يغلق ..........


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:10 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها