سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 28/12/2008, 11:40 PM
صورة عضوية برنس المكس
برنس المكس برنس المكس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2008
الإقامة: ((( .... سلطنة عمان .... )))
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,176
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى برنس المكس
Arrow رد السؤال

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سعد99 مشاهدة المشاركات
كم سعر الكامري رقم واحد ؟؟ و ايهما افضل كامري رقم واحد أم اوريون رقم 2
مرحبا أخي ،،، بخصوص السعر مامتأكد بصراحة

أما الإختيار :ــ


،،، طبعا وأكيد بعد 100% الأوريون رقم 2 ، أفضل من الكامري بألف مرة .

........................................
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 26/01/2009, 11:29 PM
حبيب حبيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 319
افتراضي

كم سعرها في الوكاله انوفا
  #63  
قديم 27/01/2009, 12:09 AM
احمد محمد حسن احمد محمد حسن غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2009
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 36
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى احمد محمد حسن
افتراضي

جيتي 81 وكاله 9000 الاف كاش الاقساط
حسب الدفعه المقدمه عاد معرفكم احسن عن هذي السيارات
قوم هوندا وربعها
__________________
يقول لاتحسب الجفن من دمعه عديم
يستحي منك واذا اجفيت انثره
لا يقرك لو بدا جسمي سليم
والله انه جسمي سوار المقبره
والله انه احر من دمع اليتيم
دمعة الرجال من فرقا مره
  #64  
قديم 27/01/2009, 12:27 AM
صورة عضوية أبوهمس
أبوهمس أبوهمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: أرض الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,413
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبوهمس
افتراضي

الشكر لكل الشباب على هذا العمل
__________________
الابتسامة لغة لا تحتاج إلى ترجمة ،هي أجمل شيء في الوجود
وسلاح للحياة والعقل ، بل هي مفتاح ٌ للقلوب
لكن أثرها يخترق القلوب ، ويسلِبُ العقول
ويذهب الأحزان ، ويصفي النفوس
ويكسر الحواجز مع بني الإنسان
  #65  
قديم 28/01/2009, 01:17 AM
صورة عضوية المهدلي
المهدلي المهدلي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2008
الإقامة: صور
الجنس: ذكر
المشاركات: 626
افتراضي

تسلم يا اخوي على هذي الفكرة الطيبة وبارك الله فيك
  #66  
قديم 28/01/2009, 01:44 AM
Real_Love Real_Love غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 127
افتراضي

بالنسبه للاسعار في هذا الاسبوع :

هوندا
اكورد رقم(3) 8700 اعتقد من غير التامين
سيتي رقم(1) 6100 من غير التامين

سوبارو
ليجاسي 2.5 رقم واحد 9800 قابل للتفاوض

بيجوت
207 رقم(2) 5500
207رقم(1) 6100
308 رقم (3) 5800 طبعا بدون توربو
308 رقم(2) 7200 مع توربو صغير بقوة 140 حصانا يعطيك تسارك من 0-100 خلال 10 ثوان للاوتماتيك
308 رقم(1) 9000 مع توربو ونفيجيشن وجلد وشقف باناروما

نيسان
التيما رقم(3) 7500 من دون ABS
التيما رقم (3) 7850 مع ABS
قيشاقي رقم (2) 7500
طبعا النيسان مع اليرفس 30 الف وتامين وتسجيل

الفورد
فايف هاندريد رقم(2) 8690
مونديو رقم(3) 7000
مونديو رقم(2) 8200
مونديو رقم (1) 8800
فوكس هاتش باك رقم (1) 6500
فيوجن رقم(2) 7500
فيوجن رقم (1) 8500 بس فضيعه
طبعا الفورد الاسعار من غير شي

المازدا
مازدا 6 2.5 رقم(1) هاتش باك 9500 فضيعه
مازدا6 2.5 سيدان رقم(1) 9000

المازاد الاسعار مع سيرفس وتامين وتسجيل
دودج
تشارجر 2008 رقم (3) 6 سلندر 8360
تشارجر 2009 رقم(3) 6 سلندر 9000
افنجر 2008 رقم(3) 2.4 5990
كاليبر 2008 رقم(3) 2.4 6400
طبعا الدودج من غير شي

سوزوكي
سويفت 5700

اسمحولي عالتقصير وهذي بعض اسعار السيارات اللي اتذكرها وانشالله الاستفاده
  #67  
قديم 29/01/2009, 12:30 AM
صورة عضوية جرناسة24
جرناسة24 جرناسة24 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2008
الإقامة: ساحة الدماء
الجنس: ذكر
المشاركات: 731
افتراضي

احد ممكن يفيدني
كم سعر الازيرا بهالوقت
عسى اقل عن السابق
__________________
الحياة ما هي الا قصة قصيرة!!!
من تراب....
على تراب....
الى تراب....
ثم الحساب
فثواب
او
عقاب
  #68  
قديم 29/01/2009, 01:41 AM
رضاوي رضاوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 918
افتراضي

اسم الوكالــــــــة : وكاله كيا
اسم المركبـــــــة : كيا
النـــــــــــــــــــوع : ريو
سعة المحــــــرك : 1.4
الرقـــم (1/2/3) : 1
الســـــعر (كاش) : 4500 ريال
__________________


Im NoBody, NoBody Is Perfect, Therefore Im Perfect
  #69  
قديم 29/01/2009, 04:51 AM
صورة عضوية ولد النزار
ولد النزار ولد النزار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: مابين سكة غوير والبعو وصباح الشارع والجنور
الجنس: ذكر
المشاركات: 420
افتراضي

أذا أحد ممكن يفيدنا عن سعر الهوندا سيفيك...
ولو ممكن رقم 3 يعني بدون رنجات وبدون اشارات ع المرايا الجانبيه..
طبعا ما تجي غير جير اوتوماتيك..
ولو ممكن نعرف العروض اللي مع السياره عند الشراء بالكاش..
وشكراا..
__________________
بلادي وان جارت علي عزيزة
أهلي وأن ضنوا بي كرام
  #70  
قديم 29/01/2009, 08:16 AM
thelion thelion غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الاندلس
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,198
افتراضي

كم اسعر ال جي ام سي وخاصة السييرا اذا احد عنده اي معلومة ؟؟؟
__________________
أيها الراكب الميمم ارضي أقر من بعضي السلام لبعض
ان جسمي كما علمت بأرض وفؤادي ومالكيه بارض
قدر البين بيننا فافترقنا وطوى البين عن جفوني غمضي
قد قضى الله بالفراق علينا فعسى باجتماعنا سوف يقضي
  #71  
قديم 29/01/2009, 10:55 AM
أبو النور أبو النور غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 85
افتراضي

سوزوكي جراند فيتارا 6 سلندر موديل 2009 بـ10400 ريال رقم 2 ورقم 1 بـ11800
  #72  
قديم 29/01/2009, 02:23 PM
صورة عضوية الحرف العنيد
الحرف العنيد الحرف العنيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: Muscat
المشاركات: 785
افتراضي

هلا اخواني اليوم رحت وكاله هوندا ،،

هوندا اكورد V6 سبورت = 11300 موديل 2009

اخواني اريد اسالكم عن وكاله هوندا وكيف السرفس عندهم؟ وهل سيارتهم تطلع منها مشاكل الدنيا بعد فتره ولا كيف؟
  #73  
قديم 29/01/2009, 03:59 PM
صورة عضوية أمير النساء
أمير النساء أمير النساء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2008
الإقامة: قلوب النساء
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,272
افتراضي

يا جماعة ترى الأسعار في نزول ... والله بس لو شوي هالوكالات تحصل أنه في مقاطعه راح ينزلوا اسعارهم مثل الناس... في واحد من أصحابي يشتغل في وحدة من الوكالات يقولي أن خبروهم راح يرفعوا الأسعار عشان بعدين ينزلو السعر شوية ويقولوا أوين مسوين لكم عروض ... لعبة يعني ولو تعرف حد فإي وكالة شو السعر إللي يجبه لك أنا إشتريت سيارة قبل 3 أشهر للأهل ونزلوا لي أكثر من 700 ريال بس لأن المدير أجنبي ومعرفة قديمة من 7 سنوات... وعلى فكرة كل سيارات الأهل بعد من عنده... بس 3 أشهر ما حد يطلع سيارة وشوفوا شو بيصير ... هم بيركضوا وراكم ...
__________________
أنا ماني مثل غيري شخص عادي تحسبيني

أنا فارس أروض خيل وحتى الجبال أروضها
  #74  
قديم 29/01/2009, 10:45 PM
صورة عضوية Accountant
Accountant Accountant غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: مــــســــــقـــــــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 388
افتراضي

الاسبوووع الماضي زرت بعض الوكالات:

الشنفري :
1- جراند شيروكي لاردو : 11500 ريال (السعر متضمن التسجيل فقط)
2- جراند شيروكي 4.7 : 15

شهر 7 الماضي كان سعر اللاردو حوالي 10777 ريال .... يعني يضحكوا على من ؟؟؟؟؟

خليها تصدى
  #75  
قديم 30/01/2009, 01:16 AM
دموع قلم دموع قلم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي

دودج تشارجر رقم واحد 9600 ـ 6 سلندر وفتحة ونفجيتر وكشافات محرك 3500 بصراحة روعة
ورقم 2 8200 - نفس محرك رقم واحد بس بدون فتحة وكشافات
  #76  
قديم 30/01/2009, 01:19 AM
دموع قلم دموع قلم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
افتراضي

لاتخافو اخواني اصلا في كساد كبير في سوق السيارات الجديدة انا مطلع سيارة من شهر 11 والى الان برقم الفحص ومحد من الوكالة اتصل يقولي جيبه بسك فحص
  #77  
قديم 31/01/2009, 12:45 AM
صورة عضوية المهدلي
المهدلي المهدلي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2008
الإقامة: صور
الجنس: ذكر
المشاركات: 626
افتراضي

يساهل الرفع ويشكر صاحب الفكره
  #78  
قديم 31/01/2009, 12:54 AM
صورة عضوية المهدلي
المهدلي المهدلي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2008
الإقامة: صور
الجنس: ذكر
المشاركات: 626
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحرف العنيد مشاهدة المشاركات
هلا اخواني اليوم رحت وكاله هوندا ،،

هوندا اكورد V6 سبورت = 11300 موديل 2009

اخواني اريد اسالكم عن وكاله هوندا وكيف السرفس عندهم؟ وهل سيارتهم تطلع منها مشاكل الدنيا بعد فتره ولا كيف؟
فيها مشكلت البريك اذا كنت تطلع خط لازم كل شهر يعملوا لك مخرطه وتنظيف مالها حل انا تعبت منهم اما السرفس شغلهم عدل
  #79  
قديم 31/01/2009, 08:22 AM
aladeli aladeli غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 237
افتراضي

موضوع جميل وممتاز وفعال ومتجدد، ويا ريت يكون بعد معاه اراء اصحاب الخبرة بالاسعار والوكالات اضافة الى الاسعار
  #80  
قديم 31/01/2009, 10:29 AM
صورة عضوية Tany
Tany Tany غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2008
الإقامة: ALSEEB
الجنس: ذكر
المشاركات: 464
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة haboo مشاهدة المشاركات
ممكن سعر الرانجلر عند شنفري لاني سمعت الشباب يقولو موصفات الرانجلر الي عندي شنفري غير عن زبير



وممكن سعر الفولفو c30 فول ابشن رقم واحد ؟؟؟
لا يوجد فرق ابدا في المواصفات
  #81  
قديم 31/01/2009, 10:47 AM
العفية داري العفية داري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2008
الإقامة: صور-مسقط-صور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,728
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى العفية داري
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المهدلي مشاهدة المشاركات
فيها مشكلت البريك اذا كنت تطلع خط لازم كل شهر يعملوا لك مخرطه وتنظيف مالها حل انا تعبت منهم اما السرفس شغلهم عدل
اخوي(المهدلي) السيرفس تعبان وايد في الوطية يمكن في الولايات يكون سيرفسهم احسن ؟؟؟
  #82  
قديم 31/01/2009, 08:23 PM
صورة عضوية رئيس الوزراء
رئيس الوزراء رئيس الوزراء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: محافظه ظفار صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,065
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رئيس الوزراء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sskm مشاهدة المشاركات
فكره جميله . . . . على الاقل الواحد ياخذ فكره عن الاسعار

الشفروليه تــاهــو LTZ رقم 1 موديل 2008 بـ 17,250 ( قبل حوالي شهرين )

عندي وحده 2008 رقم واحد ال تي زد فل اوبشن 14500 اللى يريدها رقمي في الملف ماشيه7000 الاف كيلو فقط
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها.
  #83  
قديم 01/02/2009, 02:31 AM
كازاموي كازاموي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 100
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العفية داري مشاهدة المشاركات
اخوي(المهدلي) السيرفس تعبان وايد في الوطية يمكن في الولايات يكون سيرفسهم احسن ؟؟؟
نعم اخي السيرفس لوكالة الهوندا وايد تعبان

كنت اريد اشتري من عندهم بايلوت بس اخرت بسبب السيرفس سواء فالباطنه او مسقط نفس الشي
__________________
ان لم يسأل عنك صديقك,,,فبادره انت بالسؤال
ومن جد وجد,,,وسير على الدرب بتوصل
  #84  
قديم 01/02/2009, 08:49 AM
aladeli aladeli غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 237
افتراضي

يا أخوان سألت على سعر التيدا بالوكالة خبروني انه سعرها 6200 وما بيها ِأي بي أس ولا بيها وسادة امان حك الراكب الامامي هل هذا السعر صحيح وطبيعي، لانه اني اشوفه سعر عالي وممعقول بالنسبة لهالسيارة؟
  #85  
قديم 01/02/2009, 09:38 AM
الوسيم الصغير الوسيم الصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 826
افتراضي

مشكورين شباب
  #86  
قديم 01/02/2009, 01:25 PM
صورة عضوية The Creative
The Creative The Creative غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 209
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اول شي الف شكر ل صاحب الموضوع ...
عندي تعليق لاسعار السيارات الجديده والمستعمله في الوقت الحالي ...

العام الماضي لما بدا العمانيين يصدروا اللكزس بصوره عجيبه من الامارات كانهن الخمس بريال ...اللي كان سعره ب 4 صار ب 5 وارتفعت الاسعار كثير ...

قبل اسبوع زرت معارض الامارات يعني بعد الازمه الاقتصاديه ...السووق تعباان للأخر وصاحب المعرض يركض وراك ...اعرف واحد سوري هناك ...يصارحني ويقول اكثر من نص السيارات في المعرض الحين بيكملوا ال 3 اشهر وهم مكانهم ....واول السياره ما تكمل اسبوع ....

اضافة الى هذا عندي ربع فمعظم الوكالات ....مندوب الشفرليت يقول من شهر 11 وحنا شالين بليستيشن معانا الدوام نلعب ...............ما شي مبيعات ابدا ..يقول اذا بعنا في الشهر 3 سيارات نصلي ونشكر ....نفس الحاله في الكاديلاك الفورد النيسان ..

التيوتا اللي يقولوا عنه جبل وما يهزه ريح ....اول لما تروح محد يعطيك طوله ولا يتصلوبك ...رحت قبل شهر وعطاني سعر وطلعت .....وصار يتصل فيني يوميا ...اخر شي نزلني ما يقارب 800 ريال ...وهذا اعتراف مندوبي المبيعات بالوكالات ....السوق عندهم تعبان مررررررررررررره الجديد والمستعمل ...

ونحن عندنا الوكلاء متمسكين وما راضيين ينزلوا ريال ...ف امريكا ...واحد من ربعي كان عنده دوره وجابله تاهو 2008 قمه في النظافه تعرفوا بكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ب 90000 مع كامل مصاريفها

الشفروليه مسويه عرض هناك اشتري سياره والثانيه فري......

تعرفوا بكم سعر التشارجر جديد هناك ؟؟؟؟ ب 18000 دولار يعني اقل من 7000 الالاف .........

في النهايه ما اقدر اقول غير ................كلنا نقول ونردد

خلوووووووووووووووووووها تصدي

وبتشوفوا

تحياتي للكل
  #87  
قديم 01/02/2009, 01:52 PM
صورة عضوية جنون العظمه33
جنون العظمه33 جنون العظمه33 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: بين رجالات البعث العظيم
الجنس: ذكر
المشاركات: 879
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جنون العظمه33
افتراضي

عجبي لأمر تجارنا لا يرغبون في تخفيض الاسعار , سبحان الله و كأنهم مو متأثرين من الازمه الاقتصاديه او يمكن عندهم فايضه الفلوس !!!
عموما قبل 6 شهور سالت عن اللوميينا اس اس 2009 وكان سعرها انذاك 15.800 ريال وامس اتصلت وسالت مره ثانيه سعرها 15.500 ريال
معقوله فقط نقصن 300 ريال في 6 شهور !!!!
__________________
its the hardest thing I will ever have to do , to look u in the eyes and tell u I dont love u
its the hardset thing I will ever have to lie , to show no emotion when u start to cry
its the hardest thing I will ever have to do , to turn around and walk away pretending I dont love u

صـــدّام حــــســــيــــن
رجُــــلٌ بِ اُمّــــــه و اُمــــــةٌ في رجُـــــــــــل
رحمك الله يا سيدي فقد عشت رمزا للشجاعة و الشموخ

محالٌ أن تموت وأنت حي ... ف كيفَ يموت ميلادٌ و جيل
ف بعث الموتِ أمرٌ مستطاع ... و موتُ البعثِ أمرٌ مستحيل
  #88  
قديم 01/02/2009, 01:55 PM
بورش بورش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
افتراضي

لاند كروزر VXR جلد 25500
لاند كروزر VXR بدون جلد 24200
لاند كروزر GXR ثمانية سلندر 20300 (رقم واحد)
لاند كروزر GXR ستة سلندر 19400 (رقم واحد)
لاند كروزر GXR ستة سلندر 18500 (رقم اثنين)
  #89  
قديم 01/02/2009, 11:28 PM
ConfidentGuy ConfidentGuy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 391
افتراضي

ابحث عن السيارات التالية

لكزس ار اكس 350 رقم واحد فل اوبشن
نيسان ارمادا رقم واحد فل اوبشن
جي ام سي اكاديا رقم واحد فل اوبشن

تحياتي وشكرا
  #90  
قديم 03/02/2009, 10:18 PM
الملهوف الملهوف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,317
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الملهوف
افتراضي

كم سعر الالتيما حاليا موديل 2008 رقم 3 مع بلوتوث وبدون abs وبدون تأمين ؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها