|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أما الإختيار :ــ ،،، طبعا وأكيد بعد 100% الأوريون رقم 2 ، أفضل من الكامري بألف مرة . ........................................
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
كم سعرها في الوكاله انوفا
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
جيتي 81 وكاله 9000 الاف كاش الاقساط
حسب الدفعه المقدمه عاد معرفكم احسن عن هذي السيارات قوم هوندا وربعها
__________________
يقول لاتحسب الجفن من دمعه عديم يستحي منك واذا اجفيت انثره لا يقرك لو بدا جسمي سليم والله انه جسمي سوار المقبره والله انه احر من دمع اليتيم دمعة الرجال من فرقا مره ![]() ![]()
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
الشكر لكل الشباب على هذا العمل
__________________
الابتسامة لغة لا تحتاج إلى ترجمة ،هي أجمل شيء في الوجود
وسلاح للحياة والعقل ، بل هي مفتاح ٌ للقلوب لكن أثرها يخترق القلوب ، ويسلِبُ العقول ويذهب الأحزان ، ويصفي النفوس ويكسر الحواجز مع بني الإنسان |
|
#65
|
||||
|
||||
|
تسلم يا اخوي على هذي الفكرة الطيبة وبارك الله فيك
|
|
#66
|
|||
|
|||
|
بالنسبه للاسعار في هذا الاسبوع :
هوندا اكورد رقم(3) 8700 اعتقد من غير التامين سيتي رقم(1) 6100 من غير التامين سوبارو ليجاسي 2.5 رقم واحد 9800 قابل للتفاوض بيجوت 207 رقم(2) 5500 207رقم(1) 6100 308 رقم (3) 5800 طبعا بدون توربو 308 رقم(2) 7200 مع توربو صغير بقوة 140 حصانا يعطيك تسارك من 0-100 خلال 10 ثوان للاوتماتيك 308 رقم(1) 9000 مع توربو ونفيجيشن وجلد وشقف باناروما نيسان التيما رقم(3) 7500 من دون ABS التيما رقم (3) 7850 مع ABS قيشاقي رقم (2) 7500 طبعا النيسان مع اليرفس 30 الف وتامين وتسجيل الفورد فايف هاندريد رقم(2) 8690 مونديو رقم(3) 7000 مونديو رقم(2) 8200 مونديو رقم (1) 8800 فوكس هاتش باك رقم (1) 6500 فيوجن رقم(2) 7500 فيوجن رقم (1) 8500 بس فضيعه طبعا الفورد الاسعار من غير شي المازدا مازدا 6 2.5 رقم(1) هاتش باك 9500 فضيعه مازدا6 2.5 سيدان رقم(1) 9000 المازاد الاسعار مع سيرفس وتامين وتسجيل دودج تشارجر 2008 رقم (3) 6 سلندر 8360 تشارجر 2009 رقم(3) 6 سلندر 9000 افنجر 2008 رقم(3) 2.4 5990 كاليبر 2008 رقم(3) 2.4 6400 طبعا الدودج من غير شي سوزوكي سويفت 5700 اسمحولي عالتقصير وهذي بعض اسعار السيارات اللي اتذكرها وانشالله الاستفاده |
|
#67
|
||||
|
||||
|
احد ممكن يفيدني
كم سعر الازيرا بهالوقت عسى اقل عن السابق
__________________
الحياة ما هي الا قصة قصيرة!!! من تراب.... على تراب.... الى تراب.... ثم الحساب فثواب او عقاب |
|
#68
|
|||
|
|||
|
اسم الوكالــــــــة : وكاله كيا
اسم المركبـــــــة : كيا النـــــــــــــــــــوع : ريو سعة المحــــــرك : 1.4 الرقـــم (1/2/3) : 1 الســـــعر (كاش) : 4500 ريال
__________________
Im NoBody, NoBody Is Perfect, Therefore Im Perfect |
|
#69
|
||||
|
||||
|
أذا أحد ممكن يفيدنا عن سعر الهوندا سيفيك...
ولو ممكن رقم 3 يعني بدون رنجات وبدون اشارات ع المرايا الجانبيه.. طبعا ما تجي غير جير اوتوماتيك.. ولو ممكن نعرف العروض اللي مع السياره عند الشراء بالكاش.. وشكراا..
__________________
بلادي وان جارت علي عزيزة أهلي وأن ضنوا بي كرام |
|
#70
|
|||
|
|||
|
كم اسعر ال جي ام سي وخاصة السييرا اذا احد عنده اي معلومة ؟؟؟
__________________
أيها الراكب الميمم ارضي أقر من بعضي السلام لبعض ان جسمي كما علمت بأرض وفؤادي ومالكيه بارض قدر البين بيننا فافترقنا وطوى البين عن جفوني غمضي قد قضى الله بالفراق علينا فعسى باجتماعنا سوف يقضي |
|
#71
|
|||
|
|||
|
سوزوكي جراند فيتارا 6 سلندر موديل 2009 بـ10400 ريال رقم 2 ورقم 1 بـ11800
|
|
#72
|
||||
|
||||
|
هلا اخواني اليوم رحت وكاله هوندا ،،
هوندا اكورد V6 سبورت = 11300 موديل 2009 اخواني اريد اسالكم عن وكاله هوندا وكيف السرفس عندهم؟ وهل سيارتهم تطلع منها مشاكل الدنيا بعد فتره ولا كيف؟ |
|
#73
|
||||
|
||||
|
يا جماعة ترى الأسعار في نزول ... والله بس لو شوي هالوكالات تحصل أنه في مقاطعه راح ينزلوا اسعارهم مثل الناس... في واحد من أصحابي يشتغل في وحدة من الوكالات يقولي أن خبروهم راح يرفعوا الأسعار عشان بعدين ينزلو السعر شوية ويقولوا أوين مسوين لكم عروض ... لعبة يعني ولو تعرف حد فإي وكالة شو السعر إللي يجبه لك أنا إشتريت سيارة قبل 3 أشهر للأهل ونزلوا لي أكثر من 700 ريال بس لأن المدير أجنبي ومعرفة قديمة من 7 سنوات... وعلى فكرة كل سيارات الأهل بعد من عنده... بس 3 أشهر ما حد يطلع سيارة وشوفوا شو بيصير ... هم بيركضوا وراكم ...
__________________
أنا ماني مثل غيري شخص عادي تحسبيني
أنا فارس أروض خيل وحتى الجبال أروضها |
|
#74
|
||||
|
||||
|
الاسبوووع الماضي زرت بعض الوكالات:
الشنفري : 1- جراند شيروكي لاردو : 11500 ريال (السعر متضمن التسجيل فقط) 2- جراند شيروكي 4.7 : 15 شهر 7 الماضي كان سعر اللاردو حوالي 10777 ريال .... يعني يضحكوا على من ؟؟؟؟؟ خليها تصدى |
|
#75
|
|||
|
|||
|
دودج تشارجر رقم واحد 9600 ـ 6 سلندر وفتحة ونفجيتر وكشافات محرك 3500 بصراحة روعة
ورقم 2 8200 - نفس محرك رقم واحد بس بدون فتحة وكشافات |
|
#76
|
|||
|
|||
|
لاتخافو اخواني اصلا في كساد كبير في سوق السيارات الجديدة انا مطلع سيارة من شهر 11 والى الان برقم الفحص ومحد من الوكالة اتصل يقولي جيبه بسك فحص
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
يساهل الرفع ويشكر صاحب الفكره
|
|
#78
|
||||
|
||||
|
فيها مشكلت البريك اذا كنت تطلع خط لازم كل شهر يعملوا لك مخرطه وتنظيف مالها حل انا تعبت منهم اما السرفس شغلهم عدل
|
|
#79
|
|||
|
|||
|
موضوع جميل وممتاز وفعال ومتجدد، ويا ريت يكون بعد معاه اراء اصحاب الخبرة بالاسعار والوكالات اضافة الى الاسعار
|
|
#80
|
||||
|
||||
|
لا يوجد فرق ابدا في المواصفات
|
|
#81
|
|||
|
|||
|
اخوي(المهدلي) السيرفس تعبان وايد في الوطية يمكن في الولايات يكون سيرفسهم احسن ؟؟؟
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
عندي وحده 2008 رقم واحد ال تي زد فل اوبشن 14500 اللى يريدها رقمي في الملف ماشيه7000 الاف كيلو فقط
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها. |
|
#83
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كنت اريد اشتري من عندهم بايلوت بس اخرت بسبب السيرفس سواء فالباطنه او مسقط نفس الشي
__________________
ان لم يسأل عنك صديقك,,,فبادره انت بالسؤال ومن جد وجد,,,وسير على الدرب بتوصل |
|
#84
|
|||
|
|||
|
يا أخوان سألت على سعر التيدا بالوكالة خبروني انه سعرها 6200 وما بيها ِأي بي أس ولا بيها وسادة امان حك الراكب الامامي هل هذا السعر صحيح وطبيعي، لانه اني اشوفه سعر عالي وممعقول بالنسبة لهالسيارة؟
|
|
#85
|
|||
|
|||
|
مشكورين شباب
|
|
#86
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اول شي الف شكر ل صاحب الموضوع ... عندي تعليق لاسعار السيارات الجديده والمستعمله في الوقت الحالي ... العام الماضي لما بدا العمانيين يصدروا اللكزس بصوره عجيبه من الامارات كانهن الخمس بريال ...اللي كان سعره ب 4 صار ب 5 وارتفعت الاسعار كثير ... قبل اسبوع زرت معارض الامارات يعني بعد الازمه الاقتصاديه ...السووق تعباان للأخر وصاحب المعرض يركض وراك ...اعرف واحد سوري هناك ...يصارحني ويقول اكثر من نص السيارات في المعرض الحين بيكملوا ال 3 اشهر وهم مكانهم ....واول السياره ما تكمل اسبوع .... اضافة الى هذا عندي ربع فمعظم الوكالات ....مندوب الشفرليت يقول من شهر 11 وحنا شالين بليستيشن معانا الدوام نلعب ...............ما شي مبيعات ابدا ..يقول اذا بعنا في الشهر 3 سيارات نصلي ونشكر ....نفس الحاله في الكاديلاك الفورد النيسان .. التيوتا اللي يقولوا عنه جبل وما يهزه ريح ....اول لما تروح محد يعطيك طوله ولا يتصلوبك ...رحت قبل شهر وعطاني سعر وطلعت .....وصار يتصل فيني يوميا ...اخر شي نزلني ما يقارب 800 ريال ...وهذا اعتراف مندوبي المبيعات بالوكالات ....السوق عندهم تعبان مررررررررررررره الجديد والمستعمل ... ونحن عندنا الوكلاء متمسكين وما راضيين ينزلوا ريال ...ف امريكا ...واحد من ربعي كان عنده دوره وجابله تاهو 2008 قمه في النظافه تعرفوا بكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ب 90000 مع كامل مصاريفها الشفروليه مسويه عرض هناك اشتري سياره والثانيه فري...... تعرفوا بكم سعر التشارجر جديد هناك ؟؟؟؟ ب 18000 دولار يعني اقل من 7000 الالاف ......... في النهايه ما اقدر اقول غير ................كلنا نقول ونردد خلوووووووووووووووووووها تصدي وبتشوفوا تحياتي للكل |
|
#87
|
||||
|
||||
|
عجبي لأمر تجارنا لا يرغبون في تخفيض الاسعار , سبحان الله و كأنهم مو متأثرين من الازمه الاقتصاديه او يمكن عندهم فايضه الفلوس !!!
عموما قبل 6 شهور سالت عن اللوميينا اس اس 2009 وكان سعرها انذاك 15.800 ريال وامس اتصلت وسالت مره ثانيه سعرها 15.500 ريال معقوله فقط نقصن 300 ريال في 6 شهور !!!!
__________________
its the hardest thing I will ever have to do , to look u in the eyes and tell u I dont love u its the hardset thing I will ever have to lie , to show no emotion when u start to cry its the hardest thing I will ever have to do , to turn around and walk away pretending I dont love u صـــدّام حــــســــيــــن رجُــــلٌ بِ اُمّــــــه و اُمــــــةٌ في رجُـــــــــــل رحمك الله يا سيدي فقد عشت رمزا للشجاعة و الشموخ محالٌ أن تموت وأنت حي ... ف كيفَ يموت ميلادٌ و جيل ف بعث الموتِ أمرٌ مستطاع ... و موتُ البعثِ أمرٌ مستحيل |
|
#88
|
|||
|
|||
|
لاند كروزر VXR جلد 25500
لاند كروزر VXR بدون جلد 24200 لاند كروزر GXR ثمانية سلندر 20300 (رقم واحد) لاند كروزر GXR ستة سلندر 19400 (رقم واحد) لاند كروزر GXR ستة سلندر 18500 (رقم اثنين) |
|
#89
|
|||
|
|||
|
ابحث عن السيارات التالية
لكزس ار اكس 350 رقم واحد فل اوبشن نيسان ارمادا رقم واحد فل اوبشن جي ام سي اكاديا رقم واحد فل اوبشن تحياتي وشكرا |
|
#90
|
|||
|
|||
|
كم سعر الالتيما حاليا موديل 2008 رقم 3 مع بلوتوث وبدون abs وبدون تأمين ؟
|
|
|