سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/11/2008, 05:35 AM
شواطئ نزوى شواطئ نزوى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
Lightbulb أسعار السيارات الجديدة من الوكالة ... ( متجدد )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أتمنى من جميع الاعضاء الي عندهم فكره حول اسعار المركبات في الوكالات ان يزودنا بها ليستفيد منها الجميع ..

آخر تحرير بواسطة شواطئ نزوى : 31/01/2009 الساعة 10:45 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/11/2008, 07:46 AM
mathoman mathoman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2007
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 350
افتراضي

أكورد 2009 رقم 1 9900 تقريبا وبدون الخدمة المجانية تصل إلى 9600 (بدون تأمين)

كيا أوبيروس 3.8 لتر رقم 1 تصل إلى 9850 وبدون التأمين 9600

أوريون 2009 قبل شهر تقريبا قيمتها 10500 الآن لا أدري هل تغيرت الأسعار أم لا (بدون تأمين)

وأريون 2008 كانت قيمتها 10200 في نفس الفترة (بدون تأمين)

الأسعار المعروضة هنا هي أسعار الدفع نقداً أما بالأقساط فيختلف حسب الدفعة المقدمة
__________________
الأُمّة التي لا تعترف بقدرات أبنائها ستظل نهباً للآخرين
  #3  
قديم 02/11/2008, 11:02 AM
شواطئ نزوى شواطئ نزوى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
افتراضي

أحسنت ماثومان ... وفي انتظار المزيد.
  #4  
قديم 02/11/2008, 02:06 PM
جبل العرايس جبل العرايس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,444
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى جبل العرايس إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى جبل العرايس إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جبل العرايس
افتراضي

تشفر ليت كابتيفاموديل 2008 ، 4 سلندر ب 8600 ريال (بدون تامين)
__________________
ماء الربيع لتجارة والمقاولات
لبيع وتركيب وصيانة أجهزة تنقية المياه
بيع أجهزة تبريد خزانات المياة
الحيل الجنوبي -خلف صيدلية بلقيس
  #5  
قديم 02/11/2008, 02:42 PM
صورة عضوية القاهر العماني
القاهر العماني القاهر العماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2007
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,022
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القاهر العماني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى القاهر العماني
افتراضي

تشكر أخوي على الفكرة الجميلة
__________________

~~~~~~~~~^_^~~~~~~~~~

الدنيا مسألة ...... حسابية___خذ من اليوم......... عبرة___ومن الامس .......... خبرة___اطرح منها التعب والشقاء___واجمع لهن الحب والوفاء___واترك الباقى لرب السماء

~~~~~~~~~^_^~~~~~~~~~

  #6  
قديم 02/11/2008, 03:21 PM
sskm sskm غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 109
افتراضي

فكره جميله . . . . على الاقل الواحد ياخذ فكره عن الاسعار

الشفروليه تــاهــو LTZ رقم 1 موديل 2008 بـ 17,250 ( قبل حوالي شهرين )

  #7  
قديم 02/11/2008, 03:28 PM
صورة عضوية عاشق الجنه
عاشق الجنه عاشق الجنه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: سلطنة عمان - SAHAM
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الجنه إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عاشق الجنه
افتراضي

فكرة في غاية الروعه

وياريت الموضوع يثبت ويتم تحديث قائمة الأسعار بشكل دوري..
__________________
قولوا معاي :

لا إله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير
  #8  
قديم 03/11/2008, 08:50 AM
شواطئ نزوى شواطئ نزوى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
افتراضي

شكرا لجميع من علق سلبا أو ايجابا على الموضوع. في انتظار المزيد من المشاركات.
  #9  
قديم 03/11/2008, 09:21 AM
صورة عضوية الحارثي75
الحارثي75 الحارثي75 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,756
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الحارثي75
افتراضي

فكرة جميلة وياليت لو يتم فتح قسم خاص لكل موديل على سبيل المثال : قسم خاص بالتويوتا وقسم الخاص بالهوندا وقسم خاص بالبي ام وقسم خاص بالمرسيدس
__________________
سبحان الله وبحمده
  #10  
قديم 03/11/2008, 10:28 AM
صورة عضوية No_One
No_One No_One غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: بالسفارة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,780
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى No_One إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى No_One
افتراضي

ياريت لو نقسم الشغل
كل واحد يمسك وكاله ويجيب لنا اسعارهم بكل الفئات
بصراحه موضوع شيق
__________________
سبحان الله والحمد لله والله أكبر

انضموا معنا لجروب الخط العربي افعص هنــــا

الان وحصريا في السلطنة برنامج الخط العربي كلك 2010

تقرير زيارة احد الزملاء لمقر شركة الصانعة لبرنامج Kelk

التلفون في الملف الشخصي
هنـــــا
  #11  
قديم 03/11/2008, 11:25 AM
صورة عضوية ملك الخوض
ملك الخوض ملك الخوض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2008
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,860
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك الخوض
افتراضي

فلوكس واجن أيوس الكشفيهEOS
ب 14000ألف في الوكاله........
  #12  
قديم 03/11/2008, 12:05 PM
صورة عضوية قلب طفلة
قلب طفلة قلب طفلة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: *الباطنة*.. دار العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 656
افتراضي

سويفت 5900
__________________
حقيقه صفحتي بيضا..

ولاعمري جرحت انسان
اساير وقتي القاسي بظلم وغيظ عدواني
ولا أذكر شكيت الحال لأي انسان مهما كان
أخفي قصة الحرمان عن القاصي وعن الدانى
أجامل وابتسم للناس وانا كلي شقى وأحزان
اقاوم دمعي ولكن عيوني حيل تفضحني
  #13  
قديم 03/11/2008, 12:11 PM
صورة عضوية ابو وليد12
ابو وليد12 ابو وليد12 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2008
الإقامة: M..C
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,375
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابو وليد12 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو وليد12
افتراضي

هيونداي سوناتا ب 6990 ريال تقريبا..

هيونداي ازيرا 10.000ريال..

هيونداي سنتافي 8600 ريال..

هيونداي فيراكروز 12.000ريال..

نيسان ارمادا 18500تقريبا..

نيسان باترول سوبر سفاري 22.000الف..

نيسان تيدا 5800 ريال..

سوزوكي سويفت 5900 ريال..

مازدا13CX9الف...

آخر تحرير بواسطة ابو وليد12 : 03/11/2008 الساعة 02:24 PM
  #14  
قديم 03/11/2008, 01:35 PM
صورة عضوية speeeeed 4 ever
speeeeed 4 ever speeeeed 4 ever غير متصل حالياً
مشرف سوق المركبات ولوازمها
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2007
الإقامة: سلطنــة عُـــمان / مسقـــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,669
افتراضي

السلام عليكم

أخي العزيز شواطئ نزوى تشكر على الفكرة الرائعة والمفيدة ان شاء الله ..

يثبت
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... ان السعادة فيها ترك ما فيهــا
لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــــا ... الا التي كان قبل الموت بانيها
فان بناها بخير طاب مسكنــــــــــه ... وإن بناها بشر خاب بانيهــــــا

الهي كفى بي فخرا ان تكون لي ربا
وكفى بي عزا ان اكون لك عبــــــدا
انت كما احب فاجعلني كما تحـــــــب

للتواصل السريع .. اضغط هنـــا
  #15  
قديم 03/11/2008, 02:50 PM
صورة عضوية العميد65
العميد65 العميد65 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2007
الإقامة: {...In..Heart..F...}
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,566
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى العميد65
افتراضي

نيسان ألتيما رقم 3 بــ7300 ريال بدون تأمين...

هوندا أكورد رقم 3 بــ8000 ريال بدون تأمين...
__________________
" اللهم إني أسألك بعدد من سجد لك في حرمك المكرم يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة "
"أن تعافي قارئ هذا الدعاء"
"وتـحـفظ أسـرتـه وأحـبـتـــه"
"وأن تـبـارك فـي عـمـلـــــه"
"وتــفــرج كـــــربــــــــــــــه"
"وتــيــســر أمـــــــــــــــــره"
"وتــــغـفـــر ذنـبـــــــــــــــه"
"وأن تبارك سائر أيامــــه"

" آمين "
  #16  
قديم 03/11/2008, 02:58 PM
صورة عضوية ملك الأقلام
ملك الأقلام ملك الأقلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: بيضة الإسلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,618
افتراضي

برادوا موديل 2009 ب16 ألف و400 رقم 1
__________________
سألت الحياة

"شو مسوية فالناس؟؟ "

قالت:

"والله ظالميني"
  #17  
قديم 03/11/2008, 03:08 PM
FastCode FastCode غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
المشاركات: 1,115
افتراضي لكزس

لو سمحتو اريد اسعار اللكزس GS300 2009 رقم واحد ورقم 2 ...اذا حد عنده الاسعار الاخيره ؟
  #18  
قديم 03/11/2008, 04:19 PM
صورة عضوية فقط
فقط فقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
المشاركات: 2,424
افتراضي

سؤال:
هل اسعار السيارات المذكورة هني ثابتة؟؟كم المدة؟؟كيف نعرف ان السعر صحيح؟؟هل السعر في كل الفروع نفس الشئ؟؟هل الاسعار لفئة معينة(يعني عندك الفئة الاولى تجئ رقم 1و2..الفئة الثانية نفس الشئ) ؟
انا ما ابغي احبط الموضوع بس احس بنقصان الكثير من المعلومات اللي الواحد لازم يعرفها وباضافتها تحدد سعر المركبة..ثانيا الاسعار المذكورة هي اسعار تقريبا وقد يكون البعض يحط اسعار على كيفه او بحكم تجربته الشخصية ولما تروح الوكالة تتفاجأ بسعر غير ومختلف كليا..
  #19  
قديم 03/11/2008, 04:23 PM
شواطئ نزوى شواطئ نزوى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
افتراضي

------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ---
2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009
------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ---
:::::: تويوتا ::::::
+ ياريس =
+ ياريس - هاتشباك =
+ كورولا =
+ ماتركس =
+ كامري =
+ بريوس =
+ أفالون =
+ راف فور =
+ فورتشيونر =
+ اف جي كروزر =
+ برادو =
+ لاندكروزر =
+ انوفا =
+ بريفا =
+ هيلوكس =
+ هياس =
+ كوستر =
+ داينا =

------------------------------------------------------------

هذي هي الموديلات الأساسية للتويوتا , اللي يعرف يجيب شي .... بنكون شاكرين
  #20  
قديم 03/11/2008, 04:38 PM
صورة عضوية أبوعبادي
أبوعبادي أبوعبادي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2007
الإقامة: ~**~ سلطنة عمان ~**~
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,028
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوعبادي
افتراضي

بالاول تسلم يا اخوي على هذي الفكرة الطيبة وبارك الله فيك

الافالون رقم واحد 13,700 ( السعر إرتفع للاسف الشديد ) كان بالسابق 13,300
إف جي كروسر 13,300
__________________
ليس المهم أن تشارك بألف موضوع
بل المهم أن تنشئ موضوع يشارك فيه ألف عضو
BB 2269FF8
  #21  
قديم 03/11/2008, 05:05 PM
صورة عضوية haboo
haboo haboo غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الإقامة: >>>
الجنس: ذكر
المشاركات: 77
افتراضي

شباب ممكن سعر جيب رانجلر 4 ابواب

و فولفو c30 رقم واحد
  #22  
قديم 03/11/2008, 07:35 PM
صورة عضوية جنون العظمه33
جنون العظمه33 جنون العظمه33 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: بين رجالات البعث العظيم
الجنس: ذكر
المشاركات: 879
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جنون العظمه33
افتراضي

فكره رائعه راح يستفيد منها رواد السبله ...
ممكن سعر شيفرولت لومينا ss موديل 2009 8 سلندرات طبعا ...
موفقين الجماعه باذن الله
__________________
its the hardest thing I will ever have to do , to look u in the eyes and tell u I dont love u
its the hardset thing I will ever have to lie , to show no emotion when u start to cry
its the hardest thing I will ever have to do , to turn around and walk away pretending I dont love u

صـــدّام حــــســــيــــن
رجُــــلٌ بِ اُمّــــــه و اُمــــــةٌ في رجُـــــــــــل
رحمك الله يا سيدي فقد عشت رمزا للشجاعة و الشموخ

محالٌ أن تموت وأنت حي ... ف كيفَ يموت ميلادٌ و جيل
ف بعث الموتِ أمرٌ مستطاع ... و موتُ البعثِ أمرٌ مستحيل
  #23  
قديم 03/11/2008, 07:51 PM
صورة عضوية speeeeed 4 ever
speeeeed 4 ever speeeeed 4 ever غير متصل حالياً
مشرف سوق المركبات ولوازمها
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2007
الإقامة: سلطنــة عُـــمان / مسقـــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,669
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة haboo مشاهدة المشاركات
شباب ممكن سعر جيب رانجلر 4 ابواب

و فولفو c30 رقم واحد
جيب رنجلر (4أبواب) ب 13 الف (قبل اسبوع كنت في وكالة الجيب العذيبة) ..
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... ان السعادة فيها ترك ما فيهــا
لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــــا ... الا التي كان قبل الموت بانيها
فان بناها بخير طاب مسكنــــــــــه ... وإن بناها بشر خاب بانيهــــــا

الهي كفى بي فخرا ان تكون لي ربا
وكفى بي عزا ان اكون لك عبــــــدا
انت كما احب فاجعلني كما تحـــــــب

للتواصل السريع .. اضغط هنـــا
  #24  
قديم 03/11/2008, 08:04 PM
صورة عضوية haboo
haboo haboo غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الإقامة: >>>
الجنس: ذكر
المشاركات: 77
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة speeeeed 4 ever مشاهدة المشاركات
جيب رنجلر (4أبواب) ب 13 الف (قبل اسبوع كنت في وكالة الجيب العذيبة) ..

انته قصدك وكالة زبير ؟؟؟


لانه الي عند الشنفري موصفاتهم احسن من زبير
  #25  
قديم 03/11/2008, 08:25 PM
صورة عضوية speeeeed 4 ever
speeeeed 4 ever speeeeed 4 ever غير متصل حالياً
مشرف سوق المركبات ولوازمها
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2007
الإقامة: سلطنــة عُـــمان / مسقـــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,669
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة haboo مشاهدة المشاركات
انته قصدك وكالة زبير ؟؟؟


لانه الي عند الشنفري موصفاتهم احسن من زبير
نعم وكالة الزبير ( العذيبة ) ..!
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... ان السعادة فيها ترك ما فيهــا
لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــــا ... الا التي كان قبل الموت بانيها
فان بناها بخير طاب مسكنــــــــــه ... وإن بناها بشر خاب بانيهــــــا

الهي كفى بي فخرا ان تكون لي ربا
وكفى بي عزا ان اكون لك عبــــــدا
انت كما احب فاجعلني كما تحـــــــب

للتواصل السريع .. اضغط هنـــا
  #26  
قديم 03/11/2008, 10:41 PM
صورة عضوية عالي مستواه
عالي مستواه عالي مستواه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: في كل شبر من هذه الارض الطيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,740
افتراضي

فكرة طيبة ونتمنى عرض جميع الانواع بالسعر في اول الموضوع حتى لايتشتت المشاهد
  #27  
قديم 04/11/2008, 12:36 AM
أبو الأدهم أبو الأدهم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
افتراضي

هوندا اكورد مديل 2009 بدون تأمين قيمتها بالوكالة من الاخر 10100هذي قيمة الكاش ورقم واحد لاني شريت وحده منها اربعة سلندر ..قيمة وكالة صحار ...لكن 2008 اقل بشو
__________________
غلطانه امي يووم على الطيب ربتني......
تحسـب نــاسـي مثل نـاسـها طيبين .....
قـالت سـامـح كــل منت عليك يخطي .....
الناس تخطي وهم عن القصد ســاهين .....
مسكينه امــي من غير قصد ظلمـتني .....
مــا درت ان الطيب وحده المسكيـن .....
هذا يا يمه واقع زماني نفس اللي يضحك مع اليووم.... بكره يطعنك بسكين
  #28  
قديم 04/11/2008, 01:48 AM
صورة عضوية speeeeed 4 ever
speeeeed 4 ever speeeeed 4 ever غير متصل حالياً
مشرف سوق المركبات ولوازمها
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2007
الإقامة: سلطنــة عُـــمان / مسقـــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,669
افتراضي

السلام عليكم

اتمنى (يفضل) من جميع الاعضاء ذكر الاتي :-
اسم الوكالــــــــة :
اسم المركبـــــــة :
النـــــــــــــــــــوع :
سعة المحــــــرك :
الرقـــم (1/2/3) :
الســـــعر (كاش) :


للتسهيل ..
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... ان السعادة فيها ترك ما فيهــا
لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــــا ... الا التي كان قبل الموت بانيها
فان بناها بخير طاب مسكنــــــــــه ... وإن بناها بشر خاب بانيهــــــا

الهي كفى بي فخرا ان تكون لي ربا
وكفى بي عزا ان اكون لك عبــــــدا
انت كما احب فاجعلني كما تحـــــــب

للتواصل السريع .. اضغط هنـــا
  #29  
قديم 04/11/2008, 02:56 AM
صورة عضوية محمد السيابي
محمد السيابي محمد السيابي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,885
افتراضي

موضوع جميل

بس حبيت أعرف أسعار الهمر H3 رقم 1 و2 و3 إذا ممكن
__________________
اقتباس:


جميع الحقوق محفوظة للكاتب
محمد السيابي 2009©
نحن نصنع التغيير


  #30  
قديم 04/11/2008, 04:10 AM
صورة عضوية haboo
haboo haboo غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2008
الإقامة: >>>
الجنس: ذكر
المشاركات: 77
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة speeeeed 4 ever مشاهدة المشاركات
نعم وكالة الزبير ( العذيبة ) ..!

ممكن سعر الرانجلر عند شنفري لاني سمعت الشباب يقولو موصفات الرانجلر الي عندي شنفري غير عن زبير



وممكن سعر الفولفو c30 فول ابشن رقم واحد ؟؟؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها