|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى من جميع الاعضاء الي عندهم فكره حول اسعار المركبات في الوكالات ان يزودنا بها ليستفيد منها الجميع ..
آخر تحرير بواسطة شواطئ نزوى : 31/01/2009 الساعة 10:45 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أكورد 2009 رقم 1 9900 تقريبا وبدون الخدمة المجانية تصل إلى 9600 (بدون تأمين)
كيا أوبيروس 3.8 لتر رقم 1 تصل إلى 9850 وبدون التأمين 9600 أوريون 2009 قبل شهر تقريبا قيمتها 10500 الآن لا أدري هل تغيرت الأسعار أم لا (بدون تأمين) وأريون 2008 كانت قيمتها 10200 في نفس الفترة (بدون تأمين) الأسعار المعروضة هنا هي أسعار الدفع نقداً أما بالأقساط فيختلف حسب الدفعة المقدمة
__________________
الأُمّة التي لا تعترف بقدرات أبنائها ستظل نهباً للآخرين
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
أحسنت ماثومان ... وفي انتظار المزيد.
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
تشفر ليت كابتيفاموديل 2008 ، 4 سلندر ب 8600 ريال (بدون تامين)
__________________
ماء الربيع لتجارة والمقاولات لبيع وتركيب وصيانة أجهزة تنقية المياه بيع أجهزة تبريد خزانات المياة الحيل الجنوبي -خلف صيدلية بلقيس http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=483365
أجهزة تنقية مياة الشرب (مصفيات) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=391227 |
|
#5
|
||||
|
||||
|
تشكر أخوي على الفكرة الجميلة
__________________
~~~~~~~~~^_^~~~~~~~~~ الدنيا مسألة ...... حسابية___خذ من اليوم......... عبرة___ومن الامس .......... خبرة___اطرح منها التعب والشقاء___واجمع لهن الحب والوفاء___واترك الباقى لرب السماء ~~~~~~~~~^_^~~~~~~~~~ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
فكره جميله . . . . على الاقل الواحد ياخذ فكره عن الاسعار
الشفروليه تــاهــو LTZ رقم 1 موديل 2008 بـ 17,250 ( قبل حوالي شهرين )
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
فكرة في غاية الروعه
وياريت الموضوع يثبت ويتم تحديث قائمة الأسعار بشكل دوري..
__________________
قولوا معاي : لا إله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير |
|
#8
|
|||
|
|||
|
شكرا لجميع من علق سلبا أو ايجابا على الموضوع. في انتظار المزيد من المشاركات.
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
فكرة جميلة وياليت لو يتم فتح قسم خاص لكل موديل على سبيل المثال : قسم خاص بالتويوتا وقسم الخاص بالهوندا وقسم خاص بالبي ام وقسم خاص بالمرسيدس
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ياريت لو نقسم الشغل
كل واحد يمسك وكاله ويجيب لنا اسعارهم بكل الفئات بصراحه موضوع شيق
__________________
الان وحصريا في السلطنة برنامج الخط العربي كلك 2010 تقرير زيارة احد الزملاء لمقر شركة الصانعة لبرنامج Kelk التلفون في الملف الشخصي هنـــــا |
|
#11
|
||||
|
||||
|
فلوكس واجن أيوس الكشفيهEOS
ب 14000ألف في الوكاله........ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
سويفت 5900
__________________
حقيقه صفحتي بيضا.. ولاعمري جرحت انسان اساير وقتي القاسي بظلم وغيظ عدواني ولا أذكر شكيت الحال لأي انسان مهما كان أخفي قصة الحرمان عن القاصي وعن الدانى أجامل وابتسم للناس وانا كلي شقى وأحزان اقاوم دمعي ولكن عيوني حيل تفضحني |
|
#13
|
||||
|
||||
|
هيونداي سوناتا ب 6990 ريال تقريبا..
هيونداي ازيرا 10.000ريال.. هيونداي سنتافي 8600 ريال.. هيونداي فيراكروز 12.000ريال.. نيسان ارمادا 18500تقريبا.. نيسان باترول سوبر سفاري 22.000الف.. نيسان تيدا 5800 ريال.. سوزوكي سويفت 5900 ريال.. مازدا13CX9الف... آخر تحرير بواسطة ابو وليد12 : 03/11/2008 الساعة 02:24 PM |
|
#14
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
أخي العزيز شواطئ نزوى تشكر على الفكرة الرائعة والمفيدة ان شاء الله .. يثبت
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... ان السعادة فيها ترك ما فيهــا لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــــا ... الا التي كان قبل الموت بانيها فان بناها بخير طاب مسكنــــــــــه ... وإن بناها بشر خاب بانيهــــــا الهي كفى بي فخرا ان تكون لي ربا وكفى بي عزا ان اكون لك عبــــــدا انت كما احب فاجعلني كما تحـــــــب للتواصل السريع .. اضغط هنـــا
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
نيسان ألتيما رقم 3 بــ7300 ريال بدون تأمين...
هوندا أكورد رقم 3 بــ8000 ريال بدون تأمين...
__________________
" اللهم إني أسألك بعدد من سجد لك في حرمك المكرم يوم خلقت الدنيا إلى يوم القيامة "
"أن تعافي قارئ هذا الدعاء" "وتـحـفظ أسـرتـه وأحـبـتـــه" "وأن تـبـارك فـي عـمـلـــــه" "وتــفــرج كـــــربــــــــــــــه" "وتــيــســر أمـــــــــــــــــره" "وتــــغـفـــر ذنـبـــــــــــــــه" "وأن تبارك سائر أيامــــه" " آمين " |
|
#16
|
||||
|
||||
|
برادوا موديل 2009 ب16 ألف و400 رقم 1
__________________
سألت الحياة "شو مسوية فالناس؟؟ " قالت: "والله ظالميني"
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
لو سمحتو اريد اسعار اللكزس GS300 2009 رقم واحد ورقم 2 ...اذا حد عنده الاسعار الاخيره ؟
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
سؤال:
هل اسعار السيارات المذكورة هني ثابتة؟؟كم المدة؟؟كيف نعرف ان السعر صحيح؟؟هل السعر في كل الفروع نفس الشئ؟؟هل الاسعار لفئة معينة(يعني عندك الفئة الاولى تجئ رقم 1و2..الفئة الثانية نفس الشئ) ؟ انا ما ابغي احبط الموضوع بس احس بنقصان الكثير من المعلومات اللي الواحد لازم يعرفها وباضافتها تحدد سعر المركبة..ثانيا الاسعار المذكورة هي اسعار تقريبا وقد يكون البعض يحط اسعار على كيفه او بحكم تجربته الشخصية ولما تروح الوكالة تتفاجأ بسعر غير ومختلف كليا.. |
|
#19
|
|||
|
|||
|
------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- --- + ياريس =2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 2009 ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- ------- --- :::::: تويوتا :::::: + ياريس - هاتشباك = + كورولا = + ماتركس = + كامري = + بريوس = + أفالون = + راف فور = + فورتشيونر = + اف جي كروزر = + برادو = + لاندكروزر = + انوفا = + بريفا = + هيلوكس = + هياس = + كوستر = + داينا = ------------------------------------------------------------ هذي هي الموديلات الأساسية للتويوتا , اللي يعرف يجيب شي .... بنكون شاكرين
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
بالاول تسلم يا اخوي على هذي الفكرة الطيبة وبارك الله فيك
الافالون رقم واحد 13,700 ( السعر إرتفع للاسف الشديد ) كان بالسابق 13,300 إف جي كروسر 13,300
__________________
ليس المهم أن تشارك بألف موضوع
بل المهم أن تنشئ موضوع يشارك فيه ألف عضو BB 2269FF8 |
|
#21
|
||||
|
||||
|
شباب ممكن سعر جيب رانجلر 4 ابواب
و فولفو c30 رقم واحد |
|
#22
|
||||
|
||||
|
فكره رائعه راح يستفيد منها رواد السبله ...
ممكن سعر شيفرولت لومينا ss موديل 2009 8 سلندرات طبعا ... موفقين الجماعه باذن الله
__________________
its the hardest thing I will ever have to do , to look u in the eyes and tell u I dont love u its the hardset thing I will ever have to lie , to show no emotion when u start to cry its the hardest thing I will ever have to do , to turn around and walk away pretending I dont love u صـــدّام حــــســــيــــن رجُــــلٌ بِ اُمّــــــه و اُمــــــةٌ في رجُـــــــــــل رحمك الله يا سيدي فقد عشت رمزا للشجاعة و الشموخ محالٌ أن تموت وأنت حي ... ف كيفَ يموت ميلادٌ و جيل ف بعث الموتِ أمرٌ مستطاع ... و موتُ البعثِ أمرٌ مستحيل |
|
#23
|
||||
|
||||
|
جيب رنجلر (4أبواب) ب 13 الف (قبل اسبوع كنت في وكالة الجيب العذيبة) ..
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... ان السعادة فيها ترك ما فيهــا لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــــا ... الا التي كان قبل الموت بانيها فان بناها بخير طاب مسكنــــــــــه ... وإن بناها بشر خاب بانيهــــــا الهي كفى بي فخرا ان تكون لي ربا وكفى بي عزا ان اكون لك عبــــــدا انت كما احب فاجعلني كما تحـــــــب للتواصل السريع .. اضغط هنـــا
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انته قصدك وكالة زبير ؟؟؟ لانه الي عند الشنفري موصفاتهم احسن من زبير |
|
#25
|
||||
|
||||
|
نعم وكالة الزبير ( العذيبة ) ..!
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... ان السعادة فيها ترك ما فيهــا لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــــا ... الا التي كان قبل الموت بانيها فان بناها بخير طاب مسكنــــــــــه ... وإن بناها بشر خاب بانيهــــــا الهي كفى بي فخرا ان تكون لي ربا وكفى بي عزا ان اكون لك عبــــــدا انت كما احب فاجعلني كما تحـــــــب للتواصل السريع .. اضغط هنـــا
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
فكرة طيبة ونتمنى عرض جميع الانواع بالسعر في اول الموضوع حتى لايتشتت المشاهد
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
هوندا اكورد مديل 2009 بدون تأمين قيمتها بالوكالة من الاخر 10100هذي قيمة الكاش ورقم واحد لاني شريت وحده منها اربعة سلندر ..قيمة وكالة صحار ...لكن 2008 اقل بشو
__________________
غلطانه امي يووم على الطيب ربتني...... تحسـب نــاسـي مثل نـاسـها طيبين ..... قـالت سـامـح كــل منت عليك يخطي ..... الناس تخطي وهم عن القصد ســاهين ..... مسكينه امــي من غير قصد ظلمـتني ..... مــا درت ان الطيب وحده المسكيـن ..... هذا يا يمه واقع زماني نفس اللي يضحك مع اليووم.... بكره يطعنك بسكين |
|
#28
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اتمنى (يفضل) من جميع الاعضاء ذكر الاتي :- اسم الوكالــــــــة : اسم المركبـــــــة : النـــــــــــــــــــوع : سعة المحــــــرك : الرقـــم (1/2/3) : الســـــعر (كاش) : للتسهيل ..
__________________
النفس تبكي على الدنيا وقد علمت ... ان السعادة فيها ترك ما فيهــا لا دار للمرء بعد الموت يسكنهــــا ... الا التي كان قبل الموت بانيها فان بناها بخير طاب مسكنــــــــــه ... وإن بناها بشر خاب بانيهــــــا الهي كفى بي فخرا ان تكون لي ربا وكفى بي عزا ان اكون لك عبــــــدا انت كما احب فاجعلني كما تحـــــــب للتواصل السريع .. اضغط هنـــا
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
موضوع جميل
بس حبيت أعرف أسعار الهمر H3 رقم 1 و2 و3 إذا ممكن
__________________
اقتباس:
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
ممكن سعر الرانجلر عند شنفري لاني سمعت الشباب يقولو موصفات الرانجلر الي عندي شنفري غير عن زبير وممكن سعر الفولفو c30 فول ابشن رقم واحد ؟؟؟ |
|
|