|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
ما أحد ما يبي الخير لبلده
لكن عمان بلد جميل جدا و شعب عزيز و أرض طيبة رائعة و أعتبرها أقرب بلد لسعودية منتخب محترف و ممتع و يعطي فن و ذوق في كرة القدم بهذا أتمنى تفوز بالبطولة عمان الغالية و كلنا نبض واحد صحيح أتمنى الأخضر يحتفل بالبطولة لكن لجل عين تكرم مدينة من ناحيتي متنازل ![]() و إذا فازت عمان أعتبر السعودية فايزة و ألف مبروك مقدما لكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الله عليك يا إبن الحرمين
شكرا على مشاعرك النبيله
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين غنيت بأشواقي وحنين غنيت بس مدري لمين ؟ غنيت لعيون الأماكن غنيت بنت النور .. لكن إنتي أجمل إنتي أحلى مذهله يمكن .. ولكن إنتي أجمل إنتي احلى إنتي وجه النور بنت النور كل النور في كل الأماكن إنتي أروع من تغنيه السنين إتصدقين . |
|
#3
|
||||
|
||||
|
هذا الروح الرياضيه ولا بلا ..
بس اقوولك لا الكاس لكم ما نريده اكراام الضيف وااجب .. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
لك جزيل الشكر وجزااااااااك الله ألف خير
نتمنى عمان تفوز لأنها ماخذت الكأس والعمانيين متعطشين للكأس ![]() ولا سمح لو فازت السعوووووديه نبارك لكم وهردلك لناااااا عمان= السعودية
__________________
توجه إلى الرحيم الكريم بهذا الدعاء وإن شاءالله تفرج كربك بإذنه الواحد الأحد يا ودود يا ودود ،ياذا العرش المجيد يا مبدي يا معيد،يا فعالا لما يريد أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك برحمتك التي و سعت كل شيء لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني اجعله الدعاء الدائم بعد كل صلاه قصدي من كتابة الأدعيه أخذ الأجر من القاريء والحمدلله |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اصيل والله اهل السعودية والكاس للي يستااهلوه
ومشكور ما تقصر
__________________
بكل ما يحمله القلب من حب بكل ما يسكن الروح من عشق بكل ما يجتاحني من مشاعر اقوووووووووووووووول أعـذروني الدنيا أشغلتني عنكم، وظروفي مااسمحتلي أكون وياكم أخـــــــــــــــــتكم شموووخ انثى |
|
#6
|
||||
|
||||
|
والله هالبطوله غير
هذي هي الروح حلوه والله مب غريب عليكم ياهل السعوديه وكلنا عمان اليوووووم ويارب الكاس عماني |
|
#7
|
||||
|
||||
|
السعودية & عمان
نبض واحد
__________________
إذا غامرت في شرف مروم ..................... فلا تقنع بما دون النجوم |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وبالفعل كلنا نبض واحد
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين غنيت بأشواقي وحنين غنيت بس مدري لمين ؟ غنيت لعيون الأماكن غنيت بنت النور .. لكن إنتي أجمل إنتي أحلى مذهله يمكن .. ولكن إنتي أجمل إنتي احلى إنتي وجه النور بنت النور كل النور في كل الأماكن إنتي أروع من تغنيه السنين إتصدقين . |
|
#9
|
|||
|
|||
|
العفو
تستاهلون |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا لالالا نبي الكأس ... اذا انت ما تبيه بكفيك .. بس منتخبنا يستاهلون الكأس ..
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك اخوي
وتحية حارة لأخواننا في السعودية وكل الخليج... وكلنا قلبا ونبضا واحد....
__________________
لا آلة لا اله إلا الله محمد رسول الله ...سبحان الله والحمد لله..... دعواتكم لي بالخير والسعادة في حياتي دعواتكم هي خير لي ...بارك الله فيكم وفي حياتكم ....اللهم امين __________________________________________________ __________________________________________________
BBM---21EBBD21 يتطلب الأمر الكثير من الفهم و الوقت و الثقة حتى أبني صداقة حقيقية ... مع الآخر و عندما أكون على وشك التعرض لفترة من التوتر في حياتي أجد أن أصدقائي هم ... أثمن مالدي |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صرنا منكم |
|
#13
|
|||
|
|||
|
مبروك لنا و لكم
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
العفو و تستاهلون
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
مشكووووور ولد الحرمين
والكاس اذا تبونه ما يغلى عليكم ههههههه
__________________
امانه قبل اروح وينتهي كل شي طالعني...* عشان تعرف وش معنى العطا والانانية..* ابرحل والطريق اللي يوديني مايرجعني...* يبى يغنيني الله عن هوى حبك وطارية....* خذ الباب بطريقك والعذر ماعاد ينفعني...* ترى ماعاد لك قيمة ولا للحب اهمية...* |
|
#16
|
||||
|
||||
|
فديت أهل السعودية والله ...
توني راجعة من برا مشترية علم السعودية ![]() ![]() ...واكيــد علم عمان لازم ![]() عمـــــان= السعوديـــــة
__________________
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا |
|
#18
|
|||
|
|||
|
لا تستاهلونه الكاس لكم
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العلمين مع بعض منظر جميل شكرا |
|
#20
|
||||
|
||||
|
تسلم خوي
على هذه الروح الرياضية وبلاد الحرمين نعزهم ونقدرهم ولهم منا ارق تحية واهل الخليج نبض واحد وكل يتمنى منتخبه يفوز والذي يفوز بالكأس نقول له مبروك والثاني نقول له اهردلك وياربي يكون الكأس عماني اخوك عميق الفكر
__________________
ان المكـــارم أخــلاق مطهـرة ** فـالـعـقـــل أولها والــديـن ثانيـهـا والعلم ثالثها والحلــــم رابعها ** والجـود خامسـها والعرف ساديها والبر سابعـها والصبر ثامنهـا ** والشكــر تاسعــها واللين عاشيها والعين تعلم من عيني محدثها ** ان كان من حزبها أو من أعاديها والنفس تعلـم أنـي لا أصدقهـا ** ولســت أرشــد إلا حيـن اعصـيـها عميق الفكر
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
تسلم أخوي
ويسلم لنا راسك وفوز السعوديه او عمان كله واحد خليجنا 1
__________________
ما أعرف أوقع
أبصم |
|
#22
|
||||
|
||||
|
بس ياريت منتخب السعودية ينظر لحالنا فنحن لم نفز ولا مرة!!
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
فدينك والله
والكاس عماني باذن لله
__________________
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
مباراااااااه صعبة ولكن نطمع في انجاز واحد في تاريخ الكرة العمانية
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
و الآن أقولكم مبروك
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
الله يبارك فيك، ويوفقكم... بس ما عيب لو لاعبتنا اكرموا الضيف بالكأس...هاهاها
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
هردلك يا الاخضر
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووك يا الاحمر تستاهل والله تستاهل ليلة حررررررررررررره الليلة عرس عماني مروووووك يا المنتخب مبروووووووووووك يا سيد خالد البوسعيدي مبرووووووووووووووووك يالشعب
__________________
بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم ، رجلا إلى حي
من أحياء العرب ، فسبوه وضربوه ، فجاء إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فأخبره ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لو أن أهل عمان أتيت ، ما سبوك ولا ضربوك " |
|
#28
|
||||
|
||||
|
هاردلك يا أهل السعودية...........
لو يصير هناك بطلين للبطولة كنا نتقاسمه مع المنتخب السعودي........... بس للأسف البطل واحد والكاس واحد ............
__________________
أحبك ليه أنا مدري !!!!.. |
|
#29
|
||||
|
||||
|
الله يبارك فيك وهذا من طييب أصلك وبيتم السعوديه صائد البطولات
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
مبروك لكم
|
|
|