سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » أرشيف السبلة الرياضية » سبلة خليجي 19

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/01/2009, 03:54 PM
سعودي عاشق عمان سعودي عاشق عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,022
افتراضي من الحين أقول مبروووووووووك

ما أحد ما يبي الخير لبلده

لكن عمان بلد جميل جدا و شعب عزيز و أرض طيبة رائعة

و أعتبرها أقرب بلد لسعودية

منتخب محترف و ممتع و يعطي فن و ذوق في كرة القدم

بهذا أتمنى تفوز بالبطولة عمان الغالية

و كلنا نبض واحد

صحيح أتمنى الأخضر يحتفل بالبطولة لكن لجل عين تكرم مدينة

من ناحيتي متنازل

و إذا فازت عمان أعتبر السعودية فايزة

و ألف مبروك مقدما لكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/01/2009, 03:59 PM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

الله عليك يا إبن الحرمين
شكرا على مشاعرك النبيله
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
  #3  
قديم 17/01/2009, 03:59 PM
صورة عضوية فهووووود
فهووووود فهووووود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: هلا اف ام
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,523
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى فهووووود
افتراضي

هذا الروح الرياضيه ولا بلا ..

بس اقوولك لا الكاس لكم ما نريده

اكراام الضيف وااجب ..
  #4  
قديم 17/01/2009, 03:59 PM
صورة عضوية عمانية إلى الأبد
عمانية إلى الأبد عمانية إلى الأبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2008
الإقامة: أرض مجان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,698
افتراضي

لك جزيل الشكر وجزااااااااك الله ألف خير
نتمنى عمان تفوز لأنها ماخذت الكأس والعمانيين متعطشين للكأس

ولا سمح لو فازت السعوووووديه نبارك لكم وهردلك لناااااا

عمان= السعودية
__________________
توجه إلى الرحيم الكريم بهذا الدعاء وإن شاءالله تفرج كربك بإذنه الواحد الأحد
يا ودود يا ودود ،ياذا العرش المجيد
يا مبدي يا معيد،يا فعالا لما يريد
أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك
وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك
وأسألك برحمتك التي و سعت كل شيء
لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني ..لا إله إلا أنت يا مغيث أغثني
اجعله الدعاء الدائم بعد كل صلاه قصدي من كتابة الأدعيه أخذ الأجر من القاريء والحمدلله
  #5  
قديم 17/01/2009, 03:59 PM
صورة عضوية شموووخ انثى
شموووخ انثى شموووخ انثى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,885
افتراضي

اصيل والله اهل السعودية والكاس للي يستااهلوه
ومشكور ما تقصر
__________________
بكل ما يحمله القلب من حب
بكل ما يسكن الروح من عشق
بكل ما يجتاحني من مشاعر
اقوووووووووووووووول
أعـذروني الدنيا أشغلتني عنكم،
وظروفي مااسمحتلي أكون وياكم
أخـــــــــــــــــتكم شموووخ انثى
  #6  
قديم 17/01/2009, 04:01 PM
صورة عضوية قطريه تحبكم
قطريه تحبكم قطريه تحبكم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الإقامة: !..QaTaR..!
الجنس: أنثى
المشاركات: 468
افتراضي

والله هالبطوله غير
هذي هي الروح حلوه والله مب غريب عليكم ياهل السعوديه
وكلنا عمان اليوووووم
ويارب الكاس عماني
  #7  
قديم 17/01/2009, 04:03 PM
صورة عضوية أميرة النجوم
أميرة النجوم أميرة النجوم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2008
الإقامة: في إحدى المجرات
الجنس: أنثى
المشاركات: 134
افتراضي

السعودية & عمان
نبض واحد
__________________
إذا غامرت في شرف مروم ..................... فلا تقنع بما دون النجوم
  #8  
قديم 17/01/2009, 04:05 PM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطريه تحبكم مشاهدة المشاركات
والله هالبطوله غير
هذي هي الروح حلوه والله مب غريب عليكم ياهل السعوديه
وكلنا عمان اليوووووم
ويارب الكاس عماني
بصراحه عاجزيين عن التعبير لك وللاخوه الخليجين عما نكنه لهم من حب وموده
وبالفعل كلنا نبض واحد
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
  #9  
قديم 17/01/2009, 04:06 PM
سعودي عاشق عمان سعودي عاشق عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,022
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
الله عليك يا إبن الحرمين
شكرا على مشاعرك النبيله
العفو

تستاهلون
  #10  
قديم 17/01/2009, 04:07 PM
صورة عضوية غروري في صمتي
غروري في صمتي غروري في صمتي غير متصل حالياً
غفر الله لها
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2009
الإقامة: بين جرحــــين
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,872
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فهووووود مشاهدة المشاركات
هذا الروح الرياضيه ولا بلا ..

بس اقوولك لا الكاس لكم ما نريده

اكراام الضيف وااجب ..

لا لالالا نبي الكأس ... اذا انت ما تبيه بكفيك .. بس منتخبنا يستاهلون الكأس ..
  #11  
قديم 17/01/2009, 04:07 PM
صورة عضوية عماني وكلي فخر
عماني وكلي فخر عماني وكلي فخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: .,": في القلب الحنون :",.
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,974
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عماني وكلي فخر إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عماني وكلي فخر
افتراضي

بارك الله فيك اخوي
وتحية حارة لأخواننا في السعودية وكل الخليج...
وكلنا قلبا ونبضا واحد....
__________________
لا آلة لا اله إلا الله محمد رسول الله ...سبحان الله والحمد لله.....
دعواتكم لي بالخير والسعادة في حياتي دعواتكم هي خير لي ...بارك الله فيكم وفي حياتكم ....اللهم امين
__________________________________________________ __________________________________________________
BBM---21EBBD21
يتطلب الأمر الكثير من الفهم و الوقت و الثقة حتى أبني صداقة حقيقية ... مع الآخر
و عندما أكون على وشك التعرض لفترة من التوتر في حياتي أجد أن أصدقائي هم ... أثمن مالدي
  #12  
قديم 17/01/2009, 04:08 PM
سعودي عاشق عمان سعودي عاشق عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,022
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فهووووود مشاهدة المشاركات
هذا الروح الرياضيه ولا بلا ..

بس اقوولك لا الكاس لكم ما نريده

اكراام الضيف وااجب ..
الله يسلم

صرنا منكم
  #13  
قديم 17/01/2009, 04:10 PM
سعودي عاشق عمان سعودي عاشق عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,022
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم صهباء مشاهدة المشاركات
لك جزيل الشكر وجزااااااااك الله ألف خير
نتمنى عمان تفوز لأنها ماخذت الكأس والعمانيين متعطشين للكأس

ولا سمح لو فازت السعوووووديه نبارك لكم وهردلك لناااااا

عمان= السعودية
مبروك لنا و لكم
  #14  
قديم 17/01/2009, 04:12 PM
سعودي عاشق عمان سعودي عاشق عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,022
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شموووخ انثى مشاهدة المشاركات
اصيل والله اهل السعودية والكاس للي يستااهلوه
ومشكور ما تقصر
العفو و تستاهلون
  #15  
قديم 17/01/2009, 04:16 PM
صورة عضوية حورية السلطنة
حورية السلطنة حورية السلطنة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2008
الإقامة: هـ ،ـ ن ـاكـ ، شـ ف ، تـ وآآ
الجنس: أنثى
المشاركات: 86
افتراضي

مشكووووور ولد الحرمين
والكاس اذا تبونه ما يغلى عليكم ههههههه
__________________
امانه قبل اروح وينتهي
كل شي طالعني...*


عشان تعرف وش معنى العطا والانانية..*
ابرحل والطريق اللي يوديني مايرجعني...*


يبى يغنيني الله عن هوى حبك وطارية....*
خذ الباب بطريقك والعذر ماعاد ينفعني...*
ترى ماعاد لك قيمة ولا للحب اهمية...*
  #16  
قديم 17/01/2009, 04:16 PM
صورة عضوية logo
logo logo غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: Oman & Ksa
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,350
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى logo
افتراضي

فديت أهل السعودية والله ...

توني راجعة من برا مشترية علم السعودية...واكيــد علم عمان لازم

عمـــــان= السعوديـــــة
__________________
  #17  
قديم 17/01/2009, 04:17 PM
سعودي عاشق عمان سعودي عاشق عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,022
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطريه تحبكم مشاهدة المشاركات
والله هالبطوله غير
هذي هي الروح حلوه والله مب غريب عليكم ياهل السعوديه
وكلنا عمان اليوووووم
ويارب الكاس عماني
أكيد غير

شكرا
  #18  
قديم 17/01/2009, 04:19 PM
سعودي عاشق عمان سعودي عاشق عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,022
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حورية السلطنة مشاهدة المشاركات
مشكووووور ولد الحرمين
والكاس اذا تبونه ما يغلى عليكم ههههههه
لا تستاهلونه الكاس لكم
  #19  
قديم 17/01/2009, 04:21 PM
سعودي عاشق عمان سعودي عاشق عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,022
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logo مشاهدة المشاركات
فديت أهل السعودية والله ...

توني راجعة من برا مشترية علم السعودية...واكيــد علم عمان لازم

عمـــــان= السعوديـــــة
يسلمك ربي

العلمين مع بعض منظر جميل

شكرا
  #20  
قديم 17/01/2009, 04:31 PM
صورة عضوية عميق الفكر
عميق الفكر عميق الفكر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2007
الإقامة: صحار
المشاركات: 390
افتراضي

تسلم خوي
على هذه الروح الرياضية
وبلاد الحرمين نعزهم ونقدرهم
ولهم منا ارق تحية
واهل الخليج نبض واحد
وكل يتمنى منتخبه يفوز
والذي يفوز بالكأس نقول له مبروك
والثاني نقول له اهردلك

وياربي يكون الكأس عماني

اخوك

عميق الفكر
__________________
ان المكـــارم أخــلاق مطهـرة ** فـالـعـقـــل أولها والــديـن ثانيـهـا
والعلم ثالثها والحلــــم رابعها ** والجـود خامسـها والعرف ساديها
والبر سابعـها والصبر ثامنهـا ** والشكــر تاسعــها واللين عاشيها
والعين تعلم من عيني محدثها ** ان كان من حزبها أو من أعاديها
والنفس تعلـم أنـي لا أصدقهـا ** ولســت أرشــد إلا حيـن اعصـيـها

عميق الفكر
  #21  
قديم 17/01/2009, 05:38 PM
صورة عضوية بنت آدم
بنت آدم بنت آدم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2008
الإقامة: ما عندنا بيت
الجنس: أنثى
المشاركات: 324
افتراضي

تسلم أخوي
ويسلم لنا راسك
وفوز السعوديه او عمان كله واحد
خليجنا 1
__________________
ما أعرف أوقع
أبصم
  #22  
قديم 17/01/2009, 05:41 PM
صورة عضوية الابتسامة البيضاء
الابتسامة البيضاء الابتسامة البيضاء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 133
افتراضي

بس ياريت منتخب السعودية ينظر لحالنا فنحن لم نفز ولا مرة!!
  #23  
قديم 17/01/2009, 05:43 PM
صورة عضوية سفير الورد
سفير الورد سفير الورد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2008
الإقامة: بين الورود
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,295
افتراضي

فدينك والله
والكاس عماني باذن لله
  #24  
قديم 17/01/2009, 07:21 PM
ام الاميرات ام الاميرات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,501
افتراضي

مباراااااااه صعبة ولكن نطمع في انجاز واحد في تاريخ الكرة العمانية
  #25  
قديم 17/01/2009, 08:52 PM
سعودي عاشق عمان سعودي عاشق عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,022
افتراضي

و الآن أقولكم مبروك
  #26  
قديم 17/01/2009, 08:58 PM
أبو لابتوب أبو لابتوب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2007
الإقامة: после, под землей
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,194
افتراضي

الله يبارك فيك، ويوفقكم... بس ما عيب لو لاعبتنا اكرموا الضيف بالكأس...هاهاها
  #27  
قديم 17/01/2009, 09:00 PM
صورة عضوية أميرة في طبعي
أميرة في طبعي أميرة في طبعي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 368
افتراضي

هردلك يا الاخضر

مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووك يا الاحمر

تستاهل والله تستاهل


ليلة حررررررررررررره


الليلة عرس عماني


مروووووك يا المنتخب

مبروووووووووووك يا سيد خالد البوسعيدي



مبرووووووووووووووووك يالشعب
__________________
بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم ، رجلا إلى حي

من أحياء العرب ، فسبوه وضربوه ، فجاء إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فأخبره ، فقال رسول الله صلى الله

عليه وسلم : " لو أن أهل عمان أتيت ، ما سبوك ولا ضربوك "
  #28  
قديم 17/01/2009, 10:27 PM
صورة عضوية حـــور
حـــور حـــور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2007
الإقامة: قلب عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 698
افتراضي

هاردلك يا أهل السعودية...........

لو يصير هناك بطلين للبطولة كنا نتقاسمه مع المنتخب السعودي...........

بس للأسف البطل واحد والكاس واحد ............
__________________

أحبك ليه أنا مدري !!!!..
  #29  
قديم 17/01/2009, 10:32 PM
صورة عضوية بلوشيه حتى الجنون
بلوشيه حتى الجنون بلوشيه حتى الجنون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 102
افتراضي

الله يبارك فيك وهذا من طييب أصلك وبيتم السعوديه صائد البطولات
  #30  
قديم 18/01/2009, 12:13 AM
سعودي عاشق عمان سعودي عاشق عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,022
افتراضي

مبروك لكم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:00 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها