سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة الأوراق المالية والإستثمار » سبلة الفوركس

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #121  
قديم 26/10/2008, 01:46 PM
صورة عضوية ولد الظاهرة
ولد الظاهرة ولد الظاهرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: مملكة العملات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,148
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد الظاهرة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات

اخي ولد الظاهره هل تتكرم ترد على هالسؤال لاني للامانه ما عندي ادنى فكره عن هذا الموضوع
ولك كل تقديري واحترامي
اهلين اختي شعاع

رديت على سؤال الاخ وبعدين شفت مشاركتك ,,,, على العموم نحن في خدمة اخواننا اللي يريدوا يتعلموا

بالتوفيق للجميع
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي
ولكن ... حب من سكن الديار
  مادة إعلانية
  #122  
قديم 26/10/2008, 01:53 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
هلا

في مواقع تعطي توصيات للبيع والشراء
وفي برنامج اعتقد اسمه golden winning solution يعتمد على البايفت اليومي

بس كله هذا ما منه فايده لأن السوق متقلب ويحتاجاه شخص مرن

اذا جلست تدرو توصيات وتدخل الصفقة وانت ما عارف ليش دخلت ما بتستفيد حاجه والمحصلة بتكون خساير لأان التوصيات تكون ثابتة الهدف والستوب لوز والسوق متغير ويحتاج انك تتابعه وتغير حسب معطيات السوق

لذلك اجتهد شوي هذه اليومين ,,, وترى ما في شيء صعب اذا حاب تتعلم

وبعدين ارتاح وتابع الفرص بنفسك ولا تجلس حد يمن عليك وينهب فلوسك وفي النهاية هو بنفسه بيطلع ما يعرف شيء وجالس يسوي توصيات للناس بفلوس


والله عين العقل هذا اللي ااكد له انسو شئ اسمه توصيات تعلمو وراح توصلو حطوها قااعده اللي وصل بشو احسن مني
قلتها قبل وما عجبهم كلامي
ما يخالف نتعب شوي بس بنرتاح بيوم باذن الواحد الاحد
كل التوفيق للجميع
  #123  
قديم 26/10/2008, 01:56 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
اهلين اختي شعاع

رديت على سؤال الاخ وبعدين شفت مشاركتك ,,,, على العموم نحن في خدمة اخواننا اللي يريدوا يتعلموا

بالتوفيق للجميع


والله انك ماقصرت ومشكووور
للعلم مازلت باول خطواتي الفوركسيه ومازلت اتعلم بس ما يهجيني اعرف شئ وما اعلمه غيري
من يوصلو لمستواي الاخوه ساعتها بنسحب من الساحه فما بيكون في شئ ممكن اقدمه لهم

دعواتكم لنا بظهر الغيب
  #124  
قديم 26/10/2008, 03:35 PM
Tchaikovsky Tchaikovsky غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
المشاركات: 178
افتراضي

عندي سؤال واعتبره بدايه لاستخدام الديمو:

اذا كان الموجود في حسابي بعمله الدولار مثلا ١٠٠٠٠ دولار وانا اعرف ان الدولار تزداد قوته يوم بعد يوم... وبالتالي ليس من المفروض ان ابيع الدولار واشتري عمله اخري لانها ستكون خساره لي في اليوم الثاني لان الدولار سيرتفع... اذن، ما هي الخطوه الاولي يا خبراء؟
  #125  
قديم 26/10/2008, 03:59 PM
Tchaikovsky Tchaikovsky غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
المشاركات: 178
افتراضي

هل الارقام الذكوره في اسفل صفحه ١٢٨ بخصوص loss stop صحيحه؟؟

شرح وقف الخساره غير واضح فمثلا في مثال ٢ اعلي صفحه ١٣٠ الامر ببيع الجنيه ب ١.٦٩٠٨ فلماذا نضع الstop علي ١.٦١٤٣ اذا كان بامكاني الحصول علي سعر اعلي من ذلك


ممكن مثال او شرح بسيط اخر عن loss stop
  #126  
قديم 26/10/2008, 04:22 PM
صورة عضوية ولد الظاهرة
ولد الظاهرة ولد الظاهرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: مملكة العملات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,148
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد الظاهرة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات
والله انك ماقصرت ومشكووور
للعلم مازلت باول خطواتي الفوركسيه ومازلت اتعلم بس ما يهجيني اعرف شئ وما اعلمه غيري
من يوصلو لمستواي الاخوه ساعتها بنسحب من الساحه فما بيكون في شئ ممكن اقدمه لهم

دعواتكم لنا بظهر الغيب
الله يوفقك يا رب ويعينك على تعليم اخوانك

بس احس انك ما راح تنسحبي ,,, ليش؟
لأنك كل يوم راح تتعلمي شيء جديد ,, وبالتالي بتقولي .. اووه حرام اعرف هذا الشيء وما اعلمه اخواني
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي
ولكن ... حب من سكن الديار
  #127  
قديم 26/10/2008, 04:35 PM
صورة عضوية ولد الظاهرة
ولد الظاهرة ولد الظاهرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: مملكة العملات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,148
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد الظاهرة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Tchaikovsky مشاهدة المشاركات
عندي سؤال واعتبره بدايه لاستخدام الديمو:

اذا كان الموجود في حسابي بعمله الدولار مثلا ١٠٠٠٠ دولار وانا اعرف ان الدولار تزداد قوته يوم بعد يوم... وبالتالي ليس من المفروض ان ابيع الدولار واشتري عمله اخري لانها ستكون خساره لي في اليوم الثاني لان الدولار سيرتفع... اذن، ما هي الخطوه الاولي يا خبراء؟
شوف اخوي

اذا كنت من خلال تحليلك للعملة توقعت انها سترتفع .. اذا شو تسوي ؟ طبعا تشتريها علشان لما ترتفع تكون حققت ربح

طبعا اذا كنت تتوقع ارتفاع سعر الدولار تشتري العملات اللي بدايتها يكون دولارمثل
usd/jpy او انك تبيع gbp/usd لأنه لما يرتفع الدولار بالتالي الباوند راح ينزل .

الخلاصة ... اذا تتوقع ان العملة راح تر تفع ... تشتريها

اذا تتوقع انها تنخفض ...تبيعها

فهمت ؟
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي
ولكن ... حب من سكن الديار
  #128  
قديم 26/10/2008, 05:00 PM
صورة عضوية ولد الظاهرة
ولد الظاهرة ولد الظاهرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: مملكة العملات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,148
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد الظاهرة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Tchaikovsky مشاهدة المشاركات
هل الارقام الذكوره في اسفل صفحه ١٢٨ بخصوص loss stop صحيحه؟؟

شرح وقف الخساره غير واضح فمثلا في مثال ٢ اعلي صفحه ١٣٠ الامر ببيع الجنيه ب ١.٦٩٠٨ فلماذا نضع الstop علي ١.٦١٤٣ اذا كان بامكاني الحصول علي سعر اعلي من ذلك


ممكن مثال او شرح بسيط اخر عن loss stop
أخوي كل الارقام صحيحة

وبخصوص المثال اللي ذكرته في مثال 2 ص130 ... ارجع للصفحة وشوف من اي سعر تم البيع
بتحصل انه تم البيع من سعر 1.6098 وتم وضع الستوب لوز عند 1.6143 ,


بعطيك نبذه عن استخدام الستوب لوز

اولا الستوب لوز يوضع اعلى سعر البيع او ادنى سعر الشراء

ويوجد توضيح على الشارت المرفق لفائدة وضع الستوب لوز

عسى تكون المعلومة وصلت
الصور المرفقة
 
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي
ولكن ... حب من سكن الديار
  #129  
قديم 26/10/2008, 09:12 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
الله يوفقك يا رب ويعينك على تعليم اخوانك

بس احس انك ما راح تنسحبي ,,, ليش؟
لأنك كل يوم راح تتعلمي شيء جديد ,, وبالتالي بتقولي .. اووه حرام اعرف هذا الشيء وما اعلمه اخواني

مشكله هالفوركس ادمان الله يعينا بس
  #130  
قديم 26/10/2008, 09:16 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
شوف اخوي

اذا كنت من خلال تحليلك للعملة توقعت انها سترتفع .. اذا شو تسوي ؟ طبعا تشتريها علشان لما ترتفع تكون حققت ربح

طبعا اذا كنت تتوقع ارتفاع سعر الدولار تشتري العملات اللي بدايتها يكون دولارمثل
usd/jpy او انك تبيع gbp/usd لأنه لما يرتفع الدولار بالتالي الباوند راح ينزل .

الخلاصة ... اذا تتوقع ان العملة راح تر تفع ... تشتريها

اذا تتوقع انها تنخفض ...تبيعها

فهمت ؟
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
أخوي كل الارقام صحيحة

وبخصوص المثال اللي ذكرته في مثال 2 ص130 ... ارجع للصفحة وشوف من اي سعر تم البيع
بتحصل انه تم البيع من سعر 1.6098 وتم وضع الستوب لوز عند 1.6143 ,

بعطيك نبذه عن استخدام الستوب لوز

اولا الستوب لوز يوضع اعلى سعر البيع او ادنى سعر الشراء

ويوجد توضيح على الشارت المرفق لفائدة وضع الستوب لوز

عسى تكون المعلومة وصلت




كفيت ووفيت ما عليك زود بارك الله فيك
  #131  
قديم 27/10/2008, 06:24 AM
صورة عضوية عادي إمام
عادي إمام عادي إمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,927
افتراضي

الأخت شعاع وابن الظاهرة وكل الأخوة أهل الخبرة: أنا سجلت في حساب الديمو ، وحاولت أعقد أول صفقة وأفشل، تظهر رسالة أن أخذ الربح يجب أن يكون أعلى من سعر الصفقة . فهل من توضيح ؟.

النظري شيء والعملي مختلف .
__________________
لا تكتب انشاء الله
اكتبها إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
و إنشاء من الانشاء

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة



احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا
  #132  
قديم 27/10/2008, 11:49 AM
صورة عضوية ولد الظاهرة
ولد الظاهرة ولد الظاهرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: مملكة العملات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,148
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد الظاهرة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عادي إمام مشاهدة المشاركات
الأخت شعاع وابن الظاهرة وكل الأخوة أهل الخبرة: أنا سجلت في حساب الديمو ، وحاولت أعقد أول صفقة وأفشل، تظهر رسالة أن أخذ الربح يجب أن يكون أعلى من سعر الصفقة . فهل من توضيح ؟.

النظري شيء والعملي مختلف .
شوف اخوي ... انت عملت الصفقة خلاص بما ان هذه العبارة تظهر لك

ولكن المشكلة في الهدف

فأنت قمت بتحديد الهدف للصفقة نفس السعر اللي اشتريتبه او بعت به

مثلا

انت اشتريت الباوند من سعر 1.9800 .. ما يصلح تحط الهدف نفسه 1.9800 لأنه في هذه الحاله بتكون ما حققت اي ربح وانما خسرت 5 نقاط للسبريد

لذلك اذا كان هدفك انك تاخذ 30 نقطة اذن تكتب في خانة الهدف 1.9830 . وعندما يصل السعر الى هذه النقطة سوف تغلق الصفقة وتضاف الثلاثين نقطة الى حسابك .


مفهوم ؟؟
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي
ولكن ... حب من سكن الديار
  #133  
قديم 27/10/2008, 12:14 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
شوف اخوي ... انت عملت الصفقة خلاص بما ان هذه العبارة تظهر لك

ولكن المشكلة في الهدف

فأنت قمت بتحديد الهدف للصفقة نفس السعر اللي اشتريتبه او بعت به

مثلا

انت اشتريت الباوند من سعر 1.9800 .. ما يصلح تحط الهدف نفسه 1.9800 لأنه في هذه الحاله بتكون ما حققت اي ربح وانما خسرت 5 نقاط للسبريد

لذلك اذا كان هدفك انك تاخذ 30 نقطة اذن تكتب في خانة الهدف 1.9830 . وعندما يصل السعر الى هذه النقطة سوف تغلق الصفقة وتضاف الثلاثين نقطة الى حسابك .


مفهوم ؟؟

مرحبا اخي ولد الظاهره اشكرك للتوضيح

ولكن على ما يبدو لي ان اخونا الفاضل قد قام بعملية بيع وليس شراء بالتالي حين وضعه للهدف كان يفترض وضعه اقل من سعر الشراء وليس اعلى هذا ما اتضح لي
توجد اشكاليه لدى جميع المبتدئين حول عمليات البيع كيفية الياتها حيث الفوركس يتميز بهذا الامر عن الاسهم
ولنا عوده لتوضيح هذا الاشكال باذن الله

تحياتي لجهودك سيدي
  #134  
قديم 27/10/2008, 12:21 PM
صورة عضوية ولد الظاهرة
ولد الظاهرة ولد الظاهرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: مملكة العملات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,148
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد الظاهرة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات
مرحبا اخي ولد الظاهره اشكرك للتوضيح

ولكن على ما يبدو لي ان اخونا الفاضل قد قام بعملية بيع وليس شراء بالتالي حين وضعه للهدف كان يفترض وضعه اقل من سعر الشراء وليس اعلى هذا ما اتضح لي
توجد اشكاليه لدى جميع المبتدئين حول عمليات البيع كيفية الياتها حيث الفوركس يتميز بهذا الامر عن الاسهم
ولنا عوده لتوضيح هذا الاشكال باذن الله

تحياتي لجهودك سيدي
بالضبط شعاع .... كلامك صحيح
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي
ولكن ... حب من سكن الديار
  #135  
قديم 27/10/2008, 12:26 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
بالضبط شعاع .... كلامك صحيح
يعني شطوره انا
  #136  
قديم 27/10/2008, 02:18 PM
Tchaikovsky Tchaikovsky غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
المشاركات: 178
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد الظاهرة مشاهدة المشاركات
شوف اخوي

اذا كنت من خلال تحليلك للعملة توقعت انها سترتفع .. اذا شو تسوي ؟ طبعا تشتريها علشان لما ترتفع تكون حققت ربح

طبعا اذا كنت تتوقع ارتفاع سعر الدولار تشتري العملات اللي بدايتها يكون دولارمثل
usd/jpy او انك تبيع gbp/usd لأنه لما يرتفع الدولار بالتالي الباوند راح ينزل .

الخلاصة ... اذا تتوقع ان العملة راح تر تفع ... تشتريها

اذا تتوقع انها تنخفض ...تبيعها

فهمت ؟
brother and sister,
many thanks for your effort to help and am sorry to write in english as I have no arabic key board. The beginning is alwas the most difficult part of any process. I stll have many questions on how to start!!

If we think that the Dollar price is bullish which means it is going higher and higher so the GBP/USD graph is going dow wards.. so the best process is to buy GDP/USD now and sell later; What I did is

I selected to buy the GDP:USD (but whisch order to select better, stop order or entery order or what in case of buying)


Then, what should I do to close the order?

how can I then sell the GDP/USD in order to make a profit?

I wish if you could explain using the FXSOL window.

best regards
  #137  
قديم 27/10/2008, 04:44 PM
صورة عضوية ولد الظاهرة
ولد الظاهرة ولد الظاهرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: مملكة العملات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,148
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد الظاهرة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Tchaikovsky مشاهدة المشاركات
brother and sister,
many thanks for your effort to help and am sorry to write in english as I have no arabic key board. The beginning is alwas the most difficult part of any process. I stll have many questions on how to start!!

If we think that the Dollar price is bullish which means it is going higher and higher so the GBP/USD graph is going dow wards.. so the best process is to buy GDP/USD now and sell later; What I did is
بخصوص الكلام الملون باللون الازرق ,,, انت قلت ان الدولار يرتفع سعره وان الباوند راح ينخفض
بس بعدين قلت انك بتشتري الباوند ,,, وبعدين بتبيعه , كيف كذاك ؟ اذا سويت كذي راح تخسر

اخوي شكلك ما قريت في الكتب ,,, ارجع للكتب واقرأهن لين تفهم صح


I selected to buy the GDP:USD (but whisch order to select better, stop order or entery order or what in case of buying)


Then, what should I do to close the order?

how can I then sell the GDP/USD in order to make a profit?

I wish if you could explain using the FXSOL window.

best regards

اخوي انا ما فاهم كلامك بخصوص انك تشتري الباوند وبعدين تبيعه علشان تجني الربح ...



يا ريت اخت شعاع اذا عندك اجابة ... لو انني افضل انك ترجع للكتب وتقرأهن زيييييين

لأنه بعض الاسئلة متعلقة ببرنامج التداول وانت بعدك من خلال اسئلتك ما فاهم الاساسيات ..كذا ما يمشي لازم تمشى خطوة خطوة


اتمنى لك التوفيق
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي
ولكن ... حب من سكن الديار
  #138  
قديم 27/10/2008, 06:57 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Tchaikovsky مشاهدة المشاركات
brother and sister,
many thanks for your effort to help and am sorry to write in english as I have no arabic key board. The beginning is alwas the most difficult part of any process. I stll have many questions on how to start!!

If we think that the Dollar price is bullish which means it is going higher and higher so the GBP/USD graph is going dow wards.. so the best process is to buy GDP/USD now and sell later; What I did is

I selected to buy the GDP:USD (but whisch order to select better, stop order or entery order or what in case of buying)


Then, what should I do to close the order?

how can I then sell the GDP/USD in order to make a profit?

I wish if you could explain using the FXSOL window.

best regards


استفساراتك واضحه اخوي
بس انت ما شااء الله عليك قافز خطوه خلك بالاساسيات بالاول اقرا الكتب زين بعدها راح ننتقل لنافذة التداول وكيفية وضع الاوامر باذن الله
وكيفية اغلاق الصفقات كلها راح تكون موثقه بالصور فلا تستعجل
  #139  
قديم 27/10/2008, 10:03 PM
Tchaikovsky Tchaikovsky غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
المشاركات: 178
افتراضي

الاخت شعاع،
شكرا جزيلا وانا تقريبا خلصت الكتاب وفاهم الاساسيات وبأنتظر شرحك ان شاء الله

الاخ ولد الظاهره،
كيف حالك وكيف حال الصغيريين؟ عندي لك عرض فضيييييييييييييع

ويش رأيك تجي تزورني باريس،، وتجلس معي سكن بلاش اسبوع.. تراني وحدي.. وتعلمني استخدام البرنامج..

طبعا ما دوم تعليم... مرات نطلع دواره بعد... بس لازم تكشخ ترا
  #140  
قديم 27/10/2008, 10:55 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Tchaikovsky مشاهدة المشاركات
الاخت شعاع،
شكرا جزيلا وانا تقريبا خلصت الكتاب وفاهم الاساسيات وبأنتظر شرحك ان شاء الله

الاخ ولد الظاهره،
كيف حالك وكيف حال الصغيريين؟ عندي لك عرض فضيييييييييييييع

ويش رأيك تجي تزورني باريس،، وتجلس معي سكن بلاش اسبوع.. تراني وحدي.. وتعلمني استخدام البرنامج..

طبعا ما دوم تعليم... مرات نطلع دواره بعد... بس لازم تكشخ ترا


ممتاز اخي
بس على ما يبدو لي عندك اشكالية بالية البيع لو ترجع تركز فيها لحين ما نشرح البرنامج باذن الله

اخي ولد الظاهره عرض ولا احلى حظك
  #141  
قديم 28/10/2008, 02:34 AM
الأصفر في القلب الأصفر في القلب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: السويق البهيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 515
افتراضي

اولا الشكر موصول للأخت شعاع على هذه الجهد وجزاك الله خير الجزاء وفي ميزان حسناتك ان شاء الله

اول شي انا ما قراءة الكتاب لان لما زلته ما رضى يفتح عندي وقلت لما بروح مسقط بمر الخوض وبنسخه

لكن عندي سؤال مهم للأخت شعاع
هل التداول في العملات يحتاج للغه الأنجليزيه
لأني بصراحه انا طمه في الانجليزي
يعني ما افهم شي مووووووووووول


__________________
[CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لا إله ألا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شي قدير
  #142  
قديم 28/10/2008, 02:48 AM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأصفر في القلب مشاهدة المشاركات
اولا الشكر موصول للأخت شعاع على هذه الجهد وجزاك الله خير الجزاء وفي ميزان حسناتك ان شاء الله

اول شي انا ما قراءة الكتاب لان لما زلته ما رضى يفتح عندي وقلت لما بروح مسقط بمر الخوض وبنسخه

لكن عندي سؤال مهم للأخت شعاع
هل التداول في العملات يحتاج للغه الأنجليزيه
لأني بصراحه انا طمه في الانجليزي
يعني ما افهم شي مووووووووووول




هلا بك اخووي
تطمن اخوي الامر ما يتطلب انجليزي اطلاقا كل شئ متوفر بلغتنا الام ولا يهمك ولا تشيل هم
  #143  
قديم 28/10/2008, 04:50 AM
الأصفر في القلب الأصفر في القلب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: السويق البهيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 515
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات

هلا بك اخووي
تطمن اخوي الامر ما يتطلب انجليزي اطلاقا كل شئ متوفر بلغتنا الام ولا يهمك ولا تشيل هم
مشكوره اختي شعاع ع الرد
والحمدلله اذا كان الامر لا يتطلب الانجليزي وما دام جذي ان شاء الله راح نتعلم وراح نستفيد

بس عندي سؤال اخر يا أختي شعاع
هل توجد لديك مواقع مهمه تخص الفوركس وممكن نستفيد منها؟؟ او حتى اي عضو اخر عنده مواقع يخبرنا عنها؟

وهل هذا الموقع بنظرك مهم وممكن استفيد واتعلم منه او موقع معقد والفائده منه صعبه ؟ وهل الكتاب اللي منزلتنه في الموضوع افضل من هذا الموقع؟؟


www.yallaforex.net


وتحياتي واحترامي لك
__________________
[CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لا إله ألا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شي قدير
  #144  
قديم 28/10/2008, 08:09 AM
shakespeare shakespeare غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2008
الإقامة: her heart
الجنس: ذكر
المشاركات: 585
افتراضي

الحمد لله بديت افهم كثير من كلاسم الفوركس والشكر بعد الله للاخوين العزيزين شعاع وابن الظاهره...

دوما للامام ومنكم نستفيد باذن الله ...
__________________
--------------------------------------------------------
waiting for a better day.
  #145  
قديم 28/10/2008, 08:11 AM
shakespeare shakespeare غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2008
الإقامة: her heart
الجنس: ذكر
المشاركات: 585
افتراضي

على فكره وين راحت (ملفات) الكتب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما اشوفها؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
--------------------------------------------------------
waiting for a better day.
  #146  
قديم 28/10/2008, 11:30 AM
صورة عضوية ولد الظاهرة
ولد الظاهرة ولد الظاهرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2007
الإقامة: مملكة العملات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,148
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد الظاهرة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Tchaikovsky مشاهدة المشاركات
الاخت شعاع،
شكرا جزيلا وانا تقريبا خلصت الكتاب وفاهم الاساسيات وبأنتظر شرحك ان شاء الله

الاخ ولد الظاهره،
كيف حالك وكيف حال الصغيريين؟ عندي لك عرض فضيييييييييييييع

ويش رأيك تجي تزورني باريس،، وتجلس معي سكن بلاش اسبوع.. تراني وحدي.. وتعلمني استخدام البرنامج..

طبعا ما دوم تعليم... مرات نطلع دواره بعد... بس لازم تكشخ ترا
اهلين اخوي
الحمد لله بصحة وعافية ... والصغيرين بخير

والله عرضك ولا اروع سكن مجاني لمدة اسبوع و باريس

لكن للاسف الظروف ما تسمح

اتمنى لك التوفيق عزيزي ,,, الى الامام
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار
وما حب الديار شغفن قلبي
ولكن ... حب من سكن الديار
  #147  
قديم 28/10/2008, 02:40 PM
Tchaikovsky Tchaikovsky غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
المشاركات: 178
افتراضي

I am sure there are some mistakes in numbers in the book, for example,

example 2 Page 43, the answer should be -31 and not -37
  #148  
قديم 28/10/2008, 05:08 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأصفر في القلب مشاهدة المشاركات
مشكوره اختي شعاع ع الرد
والحمدلله اذا كان الامر لا يتطلب الانجليزي وما دام جذي ان شاء الله راح نتعلم وراح نستفيد

بس عندي سؤال اخر يا أختي شعاع
هل توجد لديك مواقع مهمه تخص الفوركس وممكن نستفيد منها؟؟ او حتى اي عضو اخر عنده مواقع يخبرنا عنها؟

وهل هذا الموقع بنظرك مهم وممكن استفيد واتعلم منه او موقع معقد والفائده منه صعبه ؟ وهل الكتاب اللي منزلتنه في الموضوع افضل من هذا الموقع؟؟


www.yallaforex.net



وتحياتي واحترامي لك
موقع يالافوركس ممتاز لكن الكتاب اميز اخوي وهو مصدر لجميع النقاط ...
تقبل تحياتي
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #149  
قديم 28/10/2008, 05:13 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Tchaikovsky مشاهدة المشاركات
I am sure there are some mistakes in numbers in the book, for example,

example 2 Page 43, the answer should be -31 and not -37
صحيح اخي يوجد خطأ
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #150  
قديم 28/10/2008, 05:15 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة shakespeare مشاهدة المشاركات
على فكره وين راحت (ملفات) الكتب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما اشوفها؟؟؟؟؟؟؟؟
تابع اخي الرد رقم 4 للاخت شعاع
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:30 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها