|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#91
|
||||
|
||||
|
.. الخبرة لها دور
![]() الله يوفقك
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم |
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
باذن الله كل شئ بالممارسه وراح توصلو باذن الله للي يرضيكم كل التوفيق |
|
#93
|
||||
|
||||
|
داري راسي !!
![]() شكلي برهقك في الدروس الخصوصية " شعاع " ! ![]() ![]() شكرا >> للدعوة !
__________________
الرحيل بلا صوت .. هو أجمل هدية ٍ نقدمها لأنفسنا !
![]() حينَ تقرر الرحيل ،، لا تدفن رأسك في الرمال ،، كي لا تلمح وجوه الذين أحبوك بصدق ٍ فخذلتهم برحيلك ! و لا تبكِ بصوتٍ مرتفع ٍ .. كي لا يسمعك الذين أحببتهم بالصدق ذاته .. فخذلوكَ برحيلهم ! |
|
#94
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مرحب بكل الاستفسارات اخي الكريم نزل الكتب او خذهم من المحل وباذن الله تتضح لك الصوره كل التوفيق للجميع |
|
#95
|
|||
|
|||
|
شكرا أختي على هذا الوعد ... أتمنى أن نستفيد جميعا من هكذا خطوة.
لدي غموض في المصطلحات التالية وأتمنى شرحها بسهولة ويسر :1. اللوت LOT 2. البيب PIP 3. الرافعة المالية Leaverage 4. السبريد Spread شكرا لكم أخوتي والله يوفقكم يا رب.
__________________
"إن عزائمكم القوية واندفاعتكم الأصيلة للنهوض ببلادكم هي الحافز المحرك لمسيرتنا المباركة. نبني ونعمر. نرفع صرح العمران شامخا. ونشيد لعمان حضارة عصرية راسخة الأركان. على اساس صلب من الدين ومن الأخلاق، والعلم النافع. فإن رقي الأمم ليس في علو مبانيها ولا في وفرة ثرواتها إنما يستمد من قوة ايمان أبنائها بالله. ومكارم الأخلاق وحب الوطن والحرص والأستعداد للبذل والفداء في سبيل المقدسات" قابوس بن سعيد. من خطاب العيد الوطني الثالث. |
|
#96
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
"إن عزائمكم القوية واندفاعتكم الأصيلة للنهوض ببلادكم هي الحافز المحرك لمسيرتنا المباركة. نبني ونعمر. نرفع صرح العمران شامخا. ونشيد لعمان حضارة عصرية راسخة الأركان. على اساس صلب من الدين ومن الأخلاق، والعلم النافع. فإن رقي الأمم ليس في علو مبانيها ولا في وفرة ثرواتها إنما يستمد من قوة ايمان أبنائها بالله. ومكارم الأخلاق وحب الوطن والحرص والأستعداد للبذل والفداء في سبيل المقدسات" قابوس بن سعيد. من خطاب العيد الوطني الثالث. |
|
#97
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بدينا نجاوب ![]() السبريد أخوي هو مثل ما تقول الفائدة التي تحصل عليها شركة الوساطة ![]() ويقاس بالنقاط مثلا دائما تحصل زيادة ع القيمة الحقيقة لأي عملة بضع نقاط تختلف من شركة لأخرى بعضها 5 والأخرى أكثر او أقل . الرافعة المالية هو مثل ما تقول النسبة بين القيمة الحقيقة للمبلغ الذي قمت بإيداعه الهامش المستخدم وبين السلعة التي يمكنك شراؤها يعني مقدار المضاعفة على عربونك ![]() أما اللوت فهو مثل ما تقول أقل وحدة من السلع مثلا لو أردت شراء سيارة أو بيعها فغن السيارة الواحدة وهي أقل وحدة يمكن التعامل معها إذ لا شراء ربع سيارة ![]() فالسيارة هي اللوت ف المثال السابق. البيب صراحة ما أعرفه شرحت الأشياء بناء على فهمي بس ما أدري إذا صح او خطأ بس قلنا نفيد ونستفيد .
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#98
|
||||
|
||||
|
وننتظر الأخت شعـاع لمزيد من التوضيح .
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#99
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتمنى النقاط واضحه واذا مو واضح ارجع اسال ربنا يحفظكم ويوفقكم يارب |
|
#100
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا هو المطلوب السؤال والا ما راح نتعلم
![]() |
|
#101
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
ألى الأمام شعاع بالتوفيق
__________________
خطوات النجاح: 1- وضوح الهدف. 2- اتخاذ القرار. |
|
#102
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تشكرااتي استااذي 100% بس زودنا حبتين فوق الكلام تحياتي للمثابرين |
|
#103
|
||||
|
||||
|
مساااء الانوار وينك انت عسى ماشر وين هالغيبه انسان مجتهد ومميز مثلك مالازم يغيب عن الساحه ![]() |
|
#104
|
|||
|
|||
|
اهلين شعاع أشكرك
الظروف ما تسمح بس انا متابع من بعيد وما شاء الله عليك انتي مكفية وموفية وتشكري على مواضيعك المتجددة ولنا عودة بإذن الله تحياتي
__________________
خطوات النجاح: 1- وضوح الهدف. 2- اتخاذ القرار. |
|
#105
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ربنا يوفقك ياارب لولاكم انا لاشئ بجهودكم ومتابعتكم نتقدم
![]() |
|
#106
|
|||
|
|||
|
يرفع للأهمية
__________________
خطوات النجاح: 1- وضوح الهدف. 2- اتخاذ القرار. |
|
#107
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ..
شكرا للأخت شعاع وشكرا كذلك للأخت سما متواصلون معكم .. بس يا ريت توضيح أكثر للوت وآلية توضيفه في الصفقات... أما باقي النقاط تقريبا فهمتها منكم وشكرا لكم ..
__________________
"إن عزائمكم القوية واندفاعتكم الأصيلة للنهوض ببلادكم هي الحافز المحرك لمسيرتنا المباركة. نبني ونعمر. نرفع صرح العمران شامخا. ونشيد لعمان حضارة عصرية راسخة الأركان. على اساس صلب من الدين ومن الأخلاق، والعلم النافع. فإن رقي الأمم ليس في علو مبانيها ولا في وفرة ثرواتها إنما يستمد من قوة ايمان أبنائها بالله. ومكارم الأخلاق وحب الوطن والحرص والأستعداد للبذل والفداء في سبيل المقدسات" قابوس بن سعيد. من خطاب العيد الوطني الثالث. |
|
#108
|
|||
|
|||
|
شكرا على المعلومات
|
|
#109
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بمعنى لو راس مالك بسيط ما معقوله تحط النقطه 10دولار من مجرد كم نقطة خساره تخسر راس مالك اللوت مهم يكون مناسب لراس مالك وعليه تتصرف وتحدده |
|
#110
|
||||
|
||||
|
مرحبا
عندي سؤال عن كيفية فتح الصفقة من خلال الحساب الديمو وكيفية إغلاقها وكيف نعرف مقدار الربح او الخسارة وأيضا كيف نعرف الوقت المناسب للبيع ؟
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#111
|
|||
|
|||
|
سؤال ..
![]() هل يوجد Software يخبرك متى تشتري ومتى تبيع ؟؟ ![]() |
|
#112
|
||||
|
||||
|
دار راسي
![]() بعدنا نهيس في الكتب خلف الكواليس
|
|
#113
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله عليك أختي شعاع مبدعة ومتعاونة
مثل أستاذنا الغالي أبوسيف
__________________
يوجد دائما من هو اشقى منك فابتسم
|
|
#114
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اولا تسمحلي الاخت شعاع على الرد على سؤال سما كيف تفتح وتغلق الصفقة ,,, ادخل على هذا الرابط موجود به الشرح http://www.arabictrader.com/vb/83278-15-post.html لمعرفة الربح والخسارة طبعا لما يكون عندك ربح يكون مكتوب السعر كذا مثلا 30 $ أما اذا كنت خسران يكون عليه قوسين كذا (30) وفي هذا الرابط يوجد شرح لوضع اوامر الوقف والهدف http://www.arabictrader.com/vb/83280-16-post.html أما بالنسبة كيف نعرف الوقت المناسب للبيع والشراء .. هو ما في وقت معين كل ما تشوف فرصة تدخل و يكون عن طريق التحليل الفني والاساسي وبعد ذلك من خلال تحليلك ترجح الى اين سيتجه السعر الى اعلى او اسفل .. طبعا اذا كنت تتوقع ان السعر راح يرتفع تشتري واذا كنت تتوقع السعر راح ينخفض تبيع ,,,وهذه لا تستعجل فيها الاخت شعاع ماشيه معكم حبه حبه ... بس الحين فهموا الاساسيات وبعدين بيبدأ الجد والاجتهاد ![]() شكرا اتمنى انك فهمت الفكرة
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار وما حب الديار شغفن قلبي ولكن ... حب من سكن الديار |
|
#115
|
||||
|
||||
|
لا تشيل هم .. كلنا كنا كذي ,,,
![]() بس مع الوقت بتفهم وبيصير كل شيء سهل بس لما تصعبك فكرة وما رضت تدخل مخك أبدا , عديها واقرأ الكلام اللي بعدها وأن شاء الله تفهم
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار وما حب الديار شغفن قلبي ولكن ... حب من سكن الديار |
|
#116
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مشكورة أخت شعاع وبارك الله فيك ، وبارك في رزقك وتجارتك ووفقك الله دائما أخي الكريمة. هل من الممكن أن تعيطيني فكرة أن البرنامج في الصورة تابع لأي شركة ؟. أنا قمت بالتسجيل في حساب الديمو لكن لم ابدأ بعد الممارسة وذلك نتيجة تصادف السبت والأحد، وبعض الشركات لم ترد علي حتى الآن.
__________________
لا تكتب انشاء الله اكتبها إن شاء الله {قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70 و إنشاء من الانشاء (إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا |
|
#117
|
||||
|
||||
|
اهلا وسهلا بكم من جديد وبكل من انضم الينا
الف شكر لك اخي ولد الظاهره ع ردودك الشافيه والكافيه تمنياتي الحاره بالتوفيق للجميع |
|
#118
|
||||
|
||||
|
اخي ولد الظاهره هل تتكرم ترد على هالسؤال لاني للامانه ما عندي ادنى فكره عن هذا الموضوع ولك كل تقديري واحترامي ![]() |
|
#119
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اشكر لك طيب كلماتك اخي الفاضل ورزقنا واياك بفضله وكرمه البرنامج خاص بشركة اف اكس سوليوشن ولنا شرح مفصل قريبا لمنصة البرنامج باذن الله ![]() |
|
#120
|
||||
|
||||
|
هلا
في مواقع تعطي توصيات للبيع والشراء وفي برنامج اعتقد اسمه golden winning solution يعتمد على البايفت اليومي بس كله هذا ما منه فايده لأن السوق متقلب ويحتاجاه شخص مرن اذا جلست تدرو توصيات وتدخل الصفقة وانت ما عارف ليش دخلت ما بتستفيد حاجه والمحصلة بتكون خساير لأان التوصيات تكون ثابتة الهدف والستوب لوز والسوق متغير ويحتاج انك تتابعه وتغير حسب معطيات السوق لذلك اجتهد شوي هذه اليومين ,,, وترى ما في شيء صعب اذا حاب تتعلم وبعدين ارتاح وتابع الفرص بنفسك ولا تجلس حد يمن عليك وينهب فلوسك وفي النهاية هو بنفسه بيطلع ما يعرف شيء وجالس يسوي توصيات للناس بفلوس
__________________
أمر على الديار ديار ليلى
أقبل ذا الجدار وذا الجدار وما حب الديار شغفن قلبي ولكن ... حب من سكن الديار |
|
|