سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة الأوراق المالية والإستثمار » سبلة الفوركس

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 21/10/2008, 05:26 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي للفوركسين... ألف باء الفوركس ...لكل فوركسي مبتدئ ضع سؤالك هنا

مرحبا بكل اخوتي واخواتي الاحباء وبكل من لا يقف عند نقطه ويتوق للانطلاق ليصل

هنا نحن معكم فقد كنا يوما صفرا وبفضل الله تقدمنا ولم نتقدم الا بوجود الخييرين

كثرت رسائل الخاص والاسئله نفسها معاده بكل رساله

بريدي الخاص مزدحم ووقتي قد يكون ضيقا ولا اجيب كما يجب

فاخشى التقصير في علم منحني اياه ربي وما كنت لاناله لولا فضله علي


لذلك بعد اخذ مشورة استاذنا المتميز


خوصه بوصه وبعد تايده للفكره


افرد لكم هذه المساحه ومرحبا بكم من اقلكم خبره وعلما الى اكثركم

قلبي يتسع للجميع وباذن الله وقتي ...وبدون جهود بقية اخوتي الفوركسين لن استطيع ان اقدم شئ

واعذروني على اي تقصير قد يحصل مني

رجاء حاار نتجنب الخاص نهائيا حتى تعم الفائده للجميع من خلال الاسئله والاستفساراتاي سؤال اي فكره اي خاطر يطرح هنا والله لدي تحفظ كبير جدا على رسائل الخاص وافكر مرارا بان اغلق الخاصيه لتجنبها فلا تضطروني لذلك

والله اني لاخشى ان الجم بلجام من نار لعلم بخلت به على مخلوق

اتمنى تفاعلكم فوقتي وجهدي مكرس لكم الى ان تصلو لبر الامان وترون ملامح هذا العالم واضحا جليا لكم


تقبلو تحياتي الفوركسيه الى ان نعود

انتظروا البقيه

آخر تحرير بواسطة أسعد الخصيبي : 03/12/2008 الساعة 04:52 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/10/2008, 05:27 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اخوتي قبل ان نبدا وقبل ان يدخل ايا منكم هذا المجال

يجب وااوكد يجب ان يصبح لدى كل فرد منكم قناعه شخصيه بمدى احلية وحرمة مجال الفوركس بناء على معطيات علمائنا الاجلاء...

فوالله لا اتحمل ان احمل وزر احدكم من باب اني كنت اتمنى واسعى لخير لكم

كثر الحديث عن الفوركس وتضاربت الاقوال والاراء وباختلاف علمائنا رحمه

ما علي ساضع لكم الروابط التي رجعت لها واستندت عليها وتبقى كلها اجتهادات ولا املك الاهليه مطلقا لمناقشة امور الدين فلست اهلا للفتوى اطلاقا


الفوركس عموما لا خلاف في انه حلال والحمد لله ولكن نقطة الخلاف هي مسالة نظام الهامش المستخدم به هل هو حلال ام حرام وكثرة الاراء والاقوال فيه

الباقي عليكم هو البحث والدخول بقلب مطمئن بعد قناعاتكم نتيجة ما ورد ولا اتحمل اثم اي منكم
الا هل بلغت اللهم اشهد



فتوى شيخنا الخليلي هنا للعلم لم يتطرق الى نظام الهامش فيه وهو نقطة الخلاف


تضارب الاراء

هـــــــــنــــــــــــا

وهــــــنــــــــــــــــ ــــا



بعد الوصول لقناعه خاصه بكم تابعونا

دمت لطريق الحق سالكين

آخر تحرير بواسطة شعـــاع : 21/10/2008 الساعة 05:43 PM
  #3  
قديم 21/10/2008, 05:27 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

قبل كل شئ
لازم الكل يعرف انه اذا ما ساعد نفسه مستحيل احد بيساعده
ومستحيل يوصل لمراده بركونه لجهد الاخرين

جميع الفوركسين المتواجدين وبدون استثناء جهودهم ذاتيه مع الرجوع لمن هم اخبر منهم حين التوقف عند نقطه معينه

الفوركس عالم عجيب مممتع مثير كثييير ارتحت له وحبيته عن نفسي ومتعه بالفعل حقيقيه وتجاره ولا اريح وارباح تفوق الخيال

الاهم والاهم والاهم التعلم واللي يدخل بدون علم ولا خبره ابشره بالخساير من الحين ولا تغريكم العروض ولا الحديث عن الارباح طمعا بدون علم ولافكره

لا نستعجل وكل شئ بهدوء وان شااء الله نوصل للي نريده حتى لو نظل مع بعض سنه كامله

ولكم مني اللي بذل في سنه بجديه تعوضوه باشهر بارباح ممتازه




آخر تحرير بواسطة شعـــاع : 21/10/2008 الساعة 07:14 PM
  #4  
قديم 21/10/2008, 05:28 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي



نبدا باول خطوه

القراااءه



ما ابي اي واحد يجي وماعنده خلفيه عن الموضوع قلت لكم ماحد بيساعدكم اذا ماساعدتو انفسكم

لااازم القراءه وهذا شر لابد منه للبعض اللي ما يحب يقرا

بس اوعدكم انكم راح تستمتعو باللي راح تقروه وراح تكون الامور واضحه

طيب ويش نقرا ومن وين


راح ادلعكم واريحكم عشان ما تكون لاي واحد منكم اي حجه شكلي ابي اعلمكم بالغصب




عندكم خيارين...

الخيار الاول...


بنحط الكتب اللي بنحتاجها بالروابط التاليه وتنزلوها وتتصرفو فيها وتقروها


وهذا كتاب الفوركس للمبتدئين



رابط لكتب التحليل الفني 1 و2 للمتميز المتداول العماني



الخيار الثاني ...

الكتب نفسها مطبوعه عندي وراح احطها لكم بمكتبه بالخوض جنب مسجد الاستقامه اسمه مشاريع المشهور الوطنيه مقابل مطعم الزمايم (الاخوه من خارج مسقط يخبرونا هنا بالموضوع عن رغبتهم بالكتب وان شاء الله اي واحد من الاخوان يتبرع يوصلها لهم) <<<<العمل الجماعي مطلوب للوصول للغايه
نحط نسخه وحده وكل واحد يروح ويطلب كتب الفوركس وياخذ نسخه ويحط الاصل لباقي اخوانه


خلاص اتفقنا؟؟


اكثر من كذا سهوله ما اظن في


من وجهة نظري الكتب المطبوعه افضل تحتفظو فيها كمراجع وقت ما احتجتو ترجعو لها غير ان القراءه من الشاشه متعب


الكتب المطبوعه مقسمتنهم انا الى 4 اجزاء هم في الاصل 2 بس بهدف التصنيف

يالله اذن نبدا بالقراءه

ولا احد يسال الا وهو قارئ خلاص ويناقش من باب الاستزاده بالمعرفه

اتفقنا؟



بعد القراءه ننتقل للخطوه التاليه ونرحب بكل استفساراتكم

آخر تحرير بواسطة شعـــاع : 21/10/2008 الساعة 07:17 PM
  #5  
قديم 21/10/2008, 05:28 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

انتهينا من الخطوه الاولى

ننتقل للثانيه وهي شرح منصة التداول مشاركه رقم 202

آخر تحرير بواسطة شعـــاع : 02/11/2008 الساعة 01:02 AM
  #6  
قديم 21/10/2008, 05:52 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

مبروكــ لكل فوركسي بالمنتدى
الصبر-الاجتهاد
اهم متطلبات تعليم الفوركس
وكلنا بأيد وحده باذن الله
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #7  
قديم 21/10/2008, 06:01 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رنين الفراق مشاهدة المشاركات
مبروكــ لكل فوركسي بالمنتدى
الصبر-الاجتهاد
اهم متطلبات تعليم الفوركس
وكلنا بأيد وحده باذن الله


الف هلا ومرحبا باخونا الصغير رنين

يالله شد الهمه نبي مساعده
  #8  
قديم 21/10/2008, 06:37 PM
صورة عضوية عادي إمام
عادي إمام عادي إمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,927
افتراضي

محجوز والآن أنا جالس أقرأ كتب نزلتها اليوم من الإنترنت، وبارك الله في الأخت شعاع ومستعدين أن ندفع لها رسوم التعليم وعليها أن تحديد المكان والزمان المناسبين.
__________________
لا تكتب انشاء الله
اكتبها إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
و إنشاء من الانشاء

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة



احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا
  #9  
قديم 21/10/2008, 06:43 PM
صورة عضوية The_Killer
The_Killer The_Killer غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,161
افتراضي

السلام عليكم...
من اول المسجلين...متابع معكم... بس من بعيد...
اشكرك اختي شعاع على جهودك... وان شاء الله مأجورة على كل ربح يربحه شخص...
  #10  
قديم 21/10/2008, 06:43 PM
صورة عضوية سلطان الحبسي
سلطان الحبسي سلطان الحبسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2008
الإقامة: مجهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,566
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سلطان الحبسي
افتراضي

تسجيل حضور وشكر للاخت شعاع

واتمنى الفائدة للجميع

احوكم سلطان ابو سيف
__________________
الحياة حلوة
  #11  
قديم 21/10/2008, 07:03 PM
الاسكندر الاسكندر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الاسكندر
افتراضي

كان بودي احضر بس للأسف ظروف قاهره تمنعني واتمنى التوفيق للجميع وراح اكون متابع بعون الله و ارادته في هذا المنتدى الطيب.
عقبال افتتاح سبله خاصه للفروكسيين
  #12  
قديم 21/10/2008, 07:04 PM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

مسا الخير

شكرا أخت شعــاع على هذه البادرة الطيبة ،،
ومنكم نستفيد ،،
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #13  
قديم 21/10/2008, 07:13 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اشكر لكم تواجدكم اخواني


على ما يبدو هناك لبس لا توجد اي دوره خارجيه سوى عن طريق المنتدى ومرحبا بكم
  #14  
قديم 21/10/2008, 07:34 PM
HamsAlayl HamsAlayl غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2008
الإقامة: سوق مسقط للأوراق المالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
افتراضي

الشكر الجزيل لك اختنا العزيزة على هذا الموضوع الرائع
دااائما متألقة ومتميزة في مواضيعك.. بارك الله فيك شكرا
  #15  
قديم 21/10/2008, 08:32 PM
صورة عضوية a7bab4ever
a7bab4ever a7bab4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2007
الإقامة: عمان بلاد العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 623
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى a7bab4ever
افتراضي

معاكم قلبا وقالبا وخطوة بخطوة جميعا باذن الله نحو التميز
__________________
لا غبت عني.. دمعة العين تبكيني..و ان جيت يمي.. خافق القلب حياك..و موج البحور.. و نسمة الليل تغليك..و شلون ما يغليك.. شخص تمناك ..
  #16  
قديم 21/10/2008, 09:03 PM
الدرب المنير الدرب المنير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: في قلب الوطن
المشاركات: 3,446
افتراضي

كتاب الفوركس للمبتدئين ما رضى يفتح
لكن الكتابين الاخرين فتحوا
  #17  
قديم 21/10/2008, 09:25 PM
أبو بلقيس العامري أبو بلقيس العامري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الإقامة: سمائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 509
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو بلقيس العامري
افتراضي

أشكرك أختي العزيزة
  #18  
قديم 21/10/2008, 09:46 PM
صورة عضوية عادي إمام
عادي إمام عادي إمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,927
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدرب المنير مشاهدة المشاركات
كتاب الفوركس للمبتدئين ما رضى يفتح
لكن الكتابين الاخرين فتحوا

____________

ستجده مطبوع على الووورد.
__________________
لا تكتب انشاء الله
اكتبها إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
و إنشاء من الانشاء

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة



احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا
  #19  
قديم 21/10/2008, 09:47 PM
صورة عضوية The_Killer
The_Killer The_Killer غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,161
افتراضي

الاخت شعاع... شو اهم المؤشرات اللي تستخدميهن؟
  #20  
قديم 21/10/2008, 10:00 PM
صورة عضوية رنين الفراق
رنين الفراق رنين الفراق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: تحتـ ظل قائدنا قابوسـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,653
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى رنين الفراق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدرب المنير مشاهدة المشاركات
كتاب الفوركس للمبتدئين ما رضى يفتح
لكن الكتابين الاخرين فتحوا
اخي تأكد من تنزيل الكتاب بالكامل لان حجمه 3mb
__________________
- نصائحـ فوركسية -
ركـز على زوج عملة واحده فقط
حلل شهرياً
لاتكثر من المؤشرات نهائياً
الدعوم والمقاومات والوقت
- وجهة نظر قابلة للخطأ -
  #21  
قديم 21/10/2008, 10:01 PM
صورة عضوية المتداول العماني
المتداول العماني المتداول العماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,129
افتراضي

متابعين
وجهد تشكرين عليه

دمت لتداول المعرفة
__________________
((وَقَالَ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ الۡخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمۡ وَأَهۡلِيهِمۡ يَوۡمَ الۡقِيَامَةِ أَلَا إِنَّ الظَّالِمِينَ فِي عَذَابٍ مُّقِيمٍ ))الشورى 45
  #22  
قديم 21/10/2008, 10:19 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

تم وضع الكتب بالخوض كما اشرنا

بمحل مشاريع المشهور الوطنيه بجانب مسجد الاستقامه بالسوق

واهلا بكل من انضم لنا

وبانتظار استفسارتكم
  #23  
قديم 21/10/2008, 10:23 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدرب المنير مشاهدة المشاركات
كتاب الفوركس للمبتدئين ما رضى يفتح
لكن الكتابين الاخرين فتحوا


ارجو التاكد من الرابط اخي / اختي الدرب المنير

عندي شغال عادي والكتاب يتحمل بسهوله
  #24  
قديم 21/10/2008, 10:33 PM
صورة عضوية المتداول العماني
المتداول العماني المتداول العماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,129
Thumbs up

مساء الخير

اول شي نطلبه
هو تثبيت الموضوع


يلا خلونا نطلب من الاساتذة المشرفين تثبيت الموضوع

بالتوفيق للجميع
__________________
((وَقَالَ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ الۡخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمۡ وَأَهۡلِيهِمۡ يَوۡمَ الۡقِيَامَةِ أَلَا إِنَّ الظَّالِمِينَ فِي عَذَابٍ مُّقِيمٍ ))الشورى 45
  #25  
قديم 21/10/2008, 10:51 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتداول العماني مشاهدة المشاركات
مساء الخير

اول شي نطلبه
هو تثبيت الموضوع


يلا خلونا نطلب من الاساتذة المشرفين تثبيت الموضوع

بالتوفيق للجميع


اخاف يطردونا من السبله المتداول

خلنا قنوعين باللي موجود احسن ولا نطالب بشئ


نبي سبله خاصه للفوركس>>>>>قلت لك ما نطلب شئ خلنا قنوعين
  #26  
قديم 21/10/2008, 10:58 PM
صورة عضوية المتداول العماني
المتداول العماني المتداول العماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,129
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات


اخاف يطردونا من السبله المتداول

خلنا قنوعين باللي موجود احسن ولا نطالب بشئ


نبي سبله خاصه للفوركس>>>>>قلت لك ما نطلب شئ خلنا قنوعين

بايه تقلعي عيون المشرفين بهذا الخط

يلا
نطلب تثبيت الموضوع
ونطلب سبلة خاصة بالفوركس
__________________
((وَقَالَ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ الۡخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمۡ وَأَهۡلِيهِمۡ يَوۡمَ الۡقِيَامَةِ أَلَا إِنَّ الظَّالِمِينَ فِي عَذَابٍ مُّقِيمٍ ))الشورى 45
  #27  
قديم 21/10/2008, 11:02 PM
صورة عضوية Falcon Eye
Falcon Eye Falcon Eye غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 546
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Falcon Eye
افتراضي

السلام عليكم

اهنهئكم على الموضوع وان شاء الله راح يكون مفيد جدا والكل يحصل على مبتغاه

ونشكر طارح الموضوع على اجتهاده والحرص على توصيل العلم

دمتم
__________________

وطني حبيبي
وطني الغالي
وطني النجم العالي وطني
شعلة مضيئة
كلمة جريئة
وطني وطني الغالي وطني
  #28  
قديم 21/10/2008, 11:04 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Falcon Eye مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

اهنهئكم على الموضوع وان شاء الله راح يكون مفيد جدا والكل يحصل على مبتغاه

ونشكر طارح الموضوع على اجتهاده والحرص على توصيل العلم

دمتم


الاخ فالكن انت وين؟؟؟
كثير من الاخوه مختفين مالهم اثر

وين وصلت برحلتك الفوركسيه؟
  #29  
قديم 21/10/2008, 11:05 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتداول العماني مشاهدة المشاركات
بايه تقلعي عيون المشرفين بهذا الخط

يلا
نطلب تثبيت الموضوع
ونطلب سبلة خاصة بالفوركس


عشان ما يشوفو المطالبات لاه ويقولو طماعين
  #30  
قديم 21/10/2008, 11:10 PM
صورة عضوية Falcon Eye
Falcon Eye Falcon Eye غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 546
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Falcon Eye
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شعـــاع مشاهدة المشاركات


الاخ فالكن انت وين؟؟؟
كثير من الاخوه مختفين مالهم اثر

وين وصلت برحلتك الفوركسيه؟
موجودين يا طويلة العمر

لاتفكروا مختفي انا عن نفسي اتابع المواضيع وما خلي حاجة تفوتني لكن هالفترة ضغوط العمل زادت وانا ان شاء الله لي رجعه بعالم الفوركس قريب

وشكرا لتواصلكم
__________________

وطني حبيبي
وطني الغالي
وطني النجم العالي وطني
شعلة مضيئة
كلمة جريئة
وطني وطني الغالي وطني
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها