سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة الأوراق المالية والإستثمار » سبلة الفوركس

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 25/07/2008, 05:09 PM
صورة عضوية الأمير 2007
الأمير 2007 الأمير 2007 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,138
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الأمير 2007 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الأمير 2007 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير 2007
افتراضي هـــديــة للمهتمـــين بتجارة العملات الفوركــ forex ـــس كتاب تعليمي من الألف إلى اليــاء

أخـواني الأعضاء الكــرام :
أتيت لكم بــهذا الكــتاب التعليمي المميز في الفوركس

الكتاب يأخذ بيدك من الالف إلى الياء في تعلم الفوركس
يبدأ معك خطوة خطوة .

فأتمنى أن تستفيدوا بكل ما فيه

و نصيحة غالية أقدمها لكم :


(( لا تستعجلوا في فتح حساب حقيقي فسوق الفوركس مشجع جداً جداً و أخاف عليكم أن تستعجلوا بمعرفتكم البسيطة به و تجازفون بأموالكم ، عليكم أن تشتغلوا في الأول على حساب الديمو " الحساب التجريبي" لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر إلى أن تتقنوا و تتعلموا كل صغيرة و كبيرة في سوق الفوركس و خصوصاً التحليل الفني ، وبعد ذلك افتحوا حسابات حقيقية و لكن بمبالغ بسيطة في البداية ))

والله الموفق .


فأنا مثلاً بدأت في حساب تجريبي منذ ثلاثة أشهر و حققت أرباح طائلة و لكني ما زلت أنتظر حتى أتعلم أكثر و أكثر إلى أن أتقن كل شيء فيه و بعدها سأفتح بإذن الله حساب حقيقي و لكن بمبلغ بسيط لأنك في السوق معرض للربح الكبير و السريع و في نفس الوقت معرض للخسارة الفادحة و الكبيرة ،، فالحذر الحذر أخواني الأفاضل
الكتاب في المرفقات .
الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf كتاب الفوركس للمبتدئين.pdf
3.13 ميجابايت، 4078 مشاهدات
__________________
سبحــان الله ، و الحمد للـه ، ولا إله إلا الله ، والله أكــــبر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/07/2008, 07:50 PM
صورة عضوية شعـــاع
شعـــاع شعـــاع غير متصل حالياً
مغلق
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: وداعا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,985
افتراضي

الف شكر لك اخي الفاضل وبميزان حسناتك
وجاري التحميل
  #3  
قديم 25/07/2008, 07:57 PM
صورة عضوية سلطان الحبسي
سلطان الحبسي سلطان الحبسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2008
الإقامة: مجهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,566
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سلطان الحبسي
افتراضي

مشكور اخوي على النصائح القيمة والكتاب المفيد

وفعلا كلامك صحيح ..يجب عدم التسرع دخول السوق
__________________
الحياة حلوة
  #4  
قديم 25/07/2008, 08:48 PM
HamsAlayl HamsAlayl غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2008
الإقامة: سوق مسقط للأوراق المالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
افتراضي

الملف يطلب رقم سري
باسـوورد عـند الفــــتح

كم الرقم ؟؟!
  #5  
قديم 25/07/2008, 09:09 PM
صورة عضوية المتداول العماني
المتداول العماني المتداول العماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,129
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير 2007 مشاهدة المشاركات
أخـواني الأعضاء الكــرام :
أتيت لكم بــهذا الكــتاب التعليمي المميز في الفوركس

الكتاب يأخذ بيدك من الالف إلى الياء في تعلم الفوركس
يبدأ معك خطوة خطوة .

فأتمنى أن تستفيدوا بكل ما فيه

و نصيحة غالية أقدمها لكم :


(( لا تستعجلوا في فتح حساب حقيقي فسوق الفوركس مشجع جداً جداً و أخاف عليكم أن تستعجلوا بمعرفتكم البسيطة به و تجازفون بأموالكم ، عليكم أن تشتغلوا في الأول على حساب الديمو " الحساب التجريبي" لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر إلى أن تتقنوا و تتعلموا كل صغيرة و كبيرة في سوق الفوركس و خصوصاً التحليل الفني ، وبعد ذلك افتحوا حسابات حقيقية و لكن بمبالغ بسيطة في البداية ))

والله الموفق .


فأنا مثلاً بدأت في حساب تجريبي منذ ثلاثة أشهر و حققت أرباح طائلة و لكني ما زلت أنتظر حتى أتعلم أكثر و أكثر إلى أن أتقن كل شيء فيه و بعدها سأفتح بإذن الله حساب حقيقي و لكن بمبلغ بسيط لأنك في السوق معرض للربح الكبير و السريع و في نفس الوقت معرض للخسارة الفادحة و الكبيرة ،، فالحذر الحذر أخواني الأفاضل
الكتاب في المرفقات .
تشكر اخي العزيز

يا ليت اتشاركنا في موضوع الاخ خوصة بوصة المثبت

وفي الورشة

تراه ما معذور عن المشاركة
__________________
((وَقَالَ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ الۡخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمۡ وَأَهۡلِيهِمۡ يَوۡمَ الۡقِيَامَةِ أَلَا إِنَّ الظَّالِمِينَ فِي عَذَابٍ مُّقِيمٍ ))الشورى 45
  #6  
قديم 26/07/2008, 10:49 AM
صورة عضوية محمـــــد بن خـالـد
محمـــــد بن خـالـد محمـــــد بن خـالـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: الكهف المجهول
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,701
افتراضي

شكرا ع الموضوع
__________________

قال تعالى:
" زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ " (آل عمران، 14)
  #7  
قديم 26/07/2008, 11:07 PM
صورة عضوية الأمير 2007
الأمير 2007 الأمير 2007 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,138
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الأمير 2007 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الأمير 2007 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير 2007
افتراضي

أشكركم على ردودكم الطيبة أخواني الأفاضل .
وعسى أكون متفرغ للمشاركة معاكم بإذن الله
__________________
سبحــان الله ، و الحمد للـه ، ولا إله إلا الله ، والله أكــــبر
  #8  
قديم 26/07/2008, 11:07 PM
صورة عضوية الأمير 2007
الأمير 2007 الأمير 2007 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,138
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الأمير 2007 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الأمير 2007 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير 2007
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HamsAlayl مشاهدة المشاركات
الملف يطلب رقم سري
باسـوورد عـند الفــــتح

كم الرقم ؟؟!
اخي الفاضل الملف بدون رقم سري .
حاول مرة ثانية .
__________________
سبحــان الله ، و الحمد للـه ، ولا إله إلا الله ، والله أكــــبر
  #9  
قديم 27/07/2008, 11:05 AM
صورة عضوية A2K7
A2K7 A2K7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: MUSCAT
الجنس: ذكر
المشاركات: 190
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووو ر مرة ممتاز
  #10  
قديم 27/07/2008, 01:27 PM
قاهر الجبابرة قاهر الجبابرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2007
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 788
افتراضي

اقتباس:
الملف يطلب رقم سري
باسـوورد عـند الفــــتح

كم الرقم ؟؟!
أخي العزيز أنت تستخدم دايل أب (عمانتل) ، وأعتقد الشركة منعت التحميل للملفات الكبار تقريبا فوق 1.5 ميجا

عشان تشترك في باورنت ((((مجرد توقع))... روح من مقهى نت وحمل الكتاب.

********************

تشكر أخي العزيز على الكتاب الأكثر من رائع وبصراحة الكتاب يتكلم بلغة مبسطة ويستهدف المبتدئين
وأجمل مافيه الأمثلة التصويرية.

تشكر مرة أخرى وجعله الله في ميزان حسناتك
  #11  
قديم 27/07/2008, 01:39 PM
صورة عضوية الأمير 2007
الأمير 2007 الأمير 2007 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,138
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الأمير 2007 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الأمير 2007 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير 2007
افتراضي

بارك الله فيكم جميعاً
و تستاهلوا كل خير
__________________
سبحــان الله ، و الحمد للـه ، ولا إله إلا الله ، والله أكــــبر
  #12  
قديم 27/07/2008, 07:53 PM
صورة عضوية المحقق
المحقق المحقق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: عـمــ المحبة ــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,069
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المحقق
افتراضي

مشكور أخوي
جاري التحميل
__________________
لا للاحتكار


Omantel=Turtle

سكرابتل الرمز الأعلى للتخلف والاحتكار
  #13  
قديم 27/07/2008, 08:29 PM
HamsAlayl HamsAlayl غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2008
الإقامة: سوق مسقط للأوراق المالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,087
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wadmatter مشاهدة المشاركات
أخي العزيز أنت تستخدم دايل أب (عمانتل) ، وأعتقد الشركة منعت التحميل للملفات الكبار تقريبا فوق 1.5 ميجا

عشان تشترك في باورنت ((((مجرد توقع))... روح من مقهى نت وحمل الكتاب.

********************

تشكر أخي العزيز على الكتاب الأكثر من رائع وبصراحة الكتاب يتكلم بلغة مبسطة ويستهدف المبتدئين
وأجمل مافيه الأمثلة التصويرية.

تشكر مرة أخرى وجعله الله في ميزان حسناتك
انا عندي الباور نت
سويت التحميل مرتين للملف

طبعا الملف بصيغة الفوتو شوب ولما افتح الملف يطلب باسوورد
كيف انتو يفتح عندكم !!! غريبة
  #14  
قديم 28/07/2008, 01:03 AM
صورة عضوية الأمير 2007
الأمير 2007 الأمير 2007 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,138
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الأمير 2007 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الأمير 2007 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير 2007
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة HamsAlayl مشاهدة المشاركات
انا عندي الباور نت
سويت التحميل مرتين للملف

طبعا الملف بصيغة الفوتو شوب ولما افتح الملف يطلب باسوورد
كيف انتو يفتح عندكم !!! غريبة
أخي العزيز حاول تحمل برنامج أدوبي ريدر أو أكروبات في جهازك و سيفتح الملف بإذن الله .
__________________
سبحــان الله ، و الحمد للـه ، ولا إله إلا الله ، والله أكــــبر
  #15  
قديم 01/11/2008, 01:58 AM
Y Civil Eng Y Civil Eng غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2007
الإقامة: في الإتجاه الشمالي الجنوبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,320
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Y Civil Eng
افتراضي

مشكوووور على الكتاب
  #16  
قديم 01/11/2008, 03:18 AM
mas22222 mas22222 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 176
افتراضي

تشكر اخي على الكتاب
وعسى الناس المهتمه تستفيد منه وتبدأ تستثمر بالطريقة الصحيحة

وفق الله الجميع
  #17  
قديم 01/11/2008, 09:15 AM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

ما رضى يفتح .
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #18  
قديم 01/11/2008, 12:38 PM
muscat2007 muscat2007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2007
الإقامة: Sultanate of Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
افتراضي

شكرا أخي ... متابعون .... الكتاب فعلا رائع ... نتعلم خطوة خطوة حتى ننطلق بثبات ...

تحياتي أخي ..
__________________
"إن عزائمكم القوية واندفاعتكم الأصيلة للنهوض ببلادكم هي الحافز المحرك لمسيرتنا المباركة. نبني ونعمر. نرفع صرح العمران شامخا. ونشيد لعمان حضارة عصرية راسخة الأركان. على اساس صلب من الدين ومن الأخلاق، والعلم النافع. فإن رقي الأمم ليس في علو مبانيها ولا في وفرة ثرواتها إنما يستمد من قوة ايمان أبنائها بالله. ومكارم الأخلاق وحب الوطن والحرص والأستعداد للبذل والفداء في سبيل المقدسات"
قابوس بن سعيد.
من خطاب العيد الوطني الثالث.
  #19  
قديم 13/01/2009, 10:59 PM
صورة عضوية شما
شما شما غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 489
افتراضي

مرحبا ...
أحاول انزل الكتاب عندي بس مب راضي !!
  #20  
قديم 14/01/2009, 01:53 AM
FX Omani FX Omani غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 681
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى FX Omani
افتراضي

thanks
__________________
" لا يمكننا ان نٌعلم شيئا لاحد . . . كل ما بوسعنا هو أن نساعده للبحث عن جواب في داخلة "
  #21  
قديم 26/01/2009, 01:09 AM
vampire123 vampire123 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 195
افتراضي

مشكور اخي
  #22  
قديم 26/01/2009, 06:47 PM
صورة عضوية Carbon
Carbon Carbon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 200
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووو وووو
  #23  
قديم 26/01/2009, 08:58 PM
صورة عضوية Carbon
Carbon Carbon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 200
افتراضي

أنا بدأت أقرا الكتاب وأن شاء الله راح اخلصه وبعد كذا راح أدخل في البورصة بعد ماراح أجرب في الحساب الافتراضي
  #24  
قديم 27/01/2009, 11:41 PM
صورة عضوية الأمير 2007
الأمير 2007 الأمير 2007 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,138
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الأمير 2007 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الأمير 2007 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير 2007
افتراضي

كل التوفيق للجميع بإذن الله .
__________________
سبحــان الله ، و الحمد للـه ، ولا إله إلا الله ، والله أكــــبر
  #25  
قديم 28/01/2009, 05:21 PM
صورة عضوية سليل الفرسان
سليل الفرسان سليل الفرسان غير متصل حالياً
كاتب مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2007
الإقامة: مدينة الثقافة العربية
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,875
افتراضي

أحسنت أخي الفاضل
في ميزان حسناتك بإذن الله تعالى
__________________

زَحَـفَ الْجُنْـدُ وَلَكِنْ عَثَرَ الزَّحْفُ بِصَخْرَه
هَكَذَا الأَجْبَالُ لَا تُبْقِـي إِلَى الأَرْيَـاحِ ثَغْـرَه
نَهَشَوْا الْجِسْم وَلَكِن وَجَدُّوا الْلُّقْمَةَ مُرَّه
وَجِـدُوكِ فَارِسَــاً يُسْقِــطُ آلافــاً بِنُظـــــرَّه

  #26  
قديم 30/01/2009, 10:39 PM
Abu Retal Abu Retal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: في أرض الوطن
الجنس: ذكر
المشاركات: 163
افتراضي

بارك الله فيك اخوي

رائع وبالتوفيق للجميع
  #27  
قديم 30/01/2009, 10:49 PM
صورة عضوية mon2288
mon2288 mon2288 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 973
افتراضي

مشكور أخي المشكلة أنه باللغة الأنجليزية وفيه مصطلحات صعبة كيف مافي عندك بالعربي.
  #28  
قديم 16/05/2009, 07:53 AM
صورة عضوية ناصر المنذري
ناصر المنذري ناصر المنذري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2008
الإقامة: محافظة البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 192
افتراضي

شكرا جزيلا
  #29  
قديم 17/05/2009, 11:30 AM
i forex i forex غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2009
الإقامة: مابين الريال العماني والدولار الامريكي
الجنس: ذكر
المشاركات: 80
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير 2007 مشاهدة المشاركات
أخـواني الأعضاء الكــرام :
أتيت لكم بــهذا الكــتاب التعليمي المميز في الفوركس

الكتاب يأخذ بيدك من الالف إلى الياء في تعلم الفوركس
يبدأ معك خطوة خطوة .

فأتمنى أن تستفيدوا بكل ما فيه

و نصيحة غالية أقدمها لكم :


(( لا تستعجلوا في فتح حساب حقيقي فسوق الفوركس مشجع جداً جداً و أخاف عليكم أن تستعجلوا بمعرفتكم البسيطة به و تجازفون بأموالكم ، عليكم أن تشتغلوا في الأول على حساب الديمو " الحساب التجريبي" لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر إلى أن تتقنوا و تتعلموا كل صغيرة و كبيرة في سوق الفوركس و خصوصاً التحليل الفني ، وبعد ذلك افتحوا حسابات حقيقية و لكن بمبالغ بسيطة في البداية ))

والله الموفق .


فأنا مثلاً بدأت في حساب تجريبي منذ ثلاثة أشهر و حققت أرباح طائلة و لكني ما زلت أنتظر حتى أتعلم أكثر و أكثر إلى أن أتقن كل شيء فيه و بعدها سأفتح بإذن الله حساب حقيقي و لكن بمبلغ بسيط لأنك في السوق معرض للربح الكبير و السريع و في نفس الوقت معرض للخسارة الفادحة و الكبيرة ،، فالحذر الحذر أخواني الأفاضل
الكتاب في المرفقات .
بارك الله فيك اخي الامير 2007 وفي ميزان حسناتك ان شاء الله
ولكن الموضوع مكرر ،فقد طرح من قبل الاخت شعاع في هذه الوصلة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=367920
اسعدنا بلقائك معنا في سوق الفوركس ونتمنى ان نستفيد من تجاربك يا أخي
كن متواصلا معنا بارك الله فيك
وأتمنى ان تراسلني على الخاص اذا قدرت وشكرا
  #30  
قديم 17/11/2009, 05:19 PM
القوي بالله القوي بالله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2009
الإقامة: مــــــتــــــحـــــــــــــرـك
الجنس: ذكر
المشاركات: 218
افتراضي

عندي كتاب ودورات بالعربي وفلاشات أيضا صوت وصوره وأستاذ عربي يشرح لك للتواصل____ جميع النسخ ب 20 ريال مع التوصيل

آخر تحرير بواسطة الاتحاد : 17/11/2009 الساعة 10:02 PM السبب: يمنع كتابة رقم الهاتف
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:14 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها