سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07/10/2008, 02:42 PM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي مازدا 6 موديل 2006 فول اوبشن للبيع...توجد صور+مطلوب التيما 6 سلندر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم شباب؟

مازدا 2006 رقم 1 فول اوبشن
4 سلندر وسعة المكينه 2300 سي سي
لون السياره رمادي
السياره خليجيه ووحدي مطلعنها من وكالة عمان
رنجات 17 انش وكاله
فتحة سقف
من داخل جلد بيج
جير اوتوماتيك (تيبترونيك) 5 غيار
السياره نظيفه وما عليها حوادث ابدا
السياره مطلعنها من سيرفس الوكاله لما كانت ماشيه 60 الف

وأنا عن نفسي أبدل زيت المحرك على 3 الاف ومال الوكاله بعد نوع TOTAL
وكذلك أغير زيت التروس وماء الرديتر باستمرار

بصراحه وبأمانه الحين السياره ماشيه 130 الف
ولكن نظافه ما عليها كلام
استخدام شخص واحد وهو انا فقط
وفيها تأمين شامل عمان والامارات وتسجيل لغاية شهر 8/2009

على فكره كان سعرها في الوكاله لما مطلعنها 8100


طالب فيها 5500 والشاري يتكلم


ومثل ما وعدت اخواني واخواتي الاعضاء اني راح انزل صور للسياره
وهذي الصور من جميع الابعاد ومن داخل بعد

أو
مطلوب نيسان التيما 6 سلندر جير اوتوماتيك رقم 1 للمبادله او الشراء


أخوكم حاكم العشاق
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC00017.jpg
المشاهدات:	57
الحجم:	46.5 كيلوبايت
المُعرف:	81504   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC00018.jpg
المشاهدات:	61
الحجم:	40.5 كيلوبايت
المُعرف:	81505   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC00019.jpg
المشاهدات:	58
الحجم:	44.2 كيلوبايت
المُعرف:	81506   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC00020.jpg
المشاهدات:	60
الحجم:	52.6 كيلوبايت
المُعرف:	81507   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC00021.jpg
المشاهدات:	56
الحجم:	53.6 كيلوبايت
المُعرف:	81508  

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC00022.jpg
المشاهدات:	60
الحجم:	68.8 كيلوبايت
المُعرف:	81509   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC00023.jpg
المشاهدات:	60
الحجم:	71.7 كيلوبايت
المُعرف:	81510   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC00024.jpg
المشاهدات:	60
الحجم:	73.5 كيلوبايت
المُعرف:	81511   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC00025.jpg
المشاهدات:	60
الحجم:	76.3 كيلوبايت
المُعرف:	81512   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC00026.jpg
المشاهدات:	59
الحجم:	77.8 كيلوبايت
المُعرف:	81513  


آخر تحرير بواسطة حاكم العشاق : 12/10/2008 الساعة 09:11 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/10/2008, 02:59 PM
سعيد2009 سعيد2009 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 81
افتراضي

ممكن صور للسيارة
  #3  
قديم 07/10/2008, 03:12 PM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

ما عندي حاليا بس أبشر يا شيخ فالك الطيب

راح انزلهن باقرب فرصه ممكنه
  #4  
قديم 07/10/2008, 03:58 PM
عمار عمار غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
المشاركات: 7,529
افتراضي

بالتوفيق
  #5  
قديم 08/10/2008, 09:09 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

up up
  #6  
قديم 08/10/2008, 10:56 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

up up
  #7  
قديم 11/10/2008, 10:51 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

يرفع عشان خاطر الناس الطيبين اللي طلبوا الصور

مع التحيه
  #8  
قديم 11/10/2008, 11:31 AM
الافراض1 الافراض1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 220
افتراضي

اخي اخرك كم ؟ ورقمك للتواصل
  #9  
قديم 11/10/2008, 11:37 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الافراض1 مشاهدة المشاركات
اخي اخرك كم ؟ ورقمك للتواصل
شوف الخاص اخي
  #10  
قديم 11/10/2008, 12:24 PM
صورة عضوية LeGo
LeGo LeGo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,040
افتراضي

ما شاء الله شكلك محافض عليها .. بالتوفيق اخي
__________________
Oman Creativity | DES!GN
-------
  #11  
قديم 11/10/2008, 01:02 PM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة L3G0L4S مشاهدة المشاركات
ما شاء الله شكلك محافض عليها .. بالتوفيق اخي

الحمد لله

لازم ود الحلال احافظ عليها لاني استخدمها

وانا من النوع اللي ما احب ان غيري يتورط ف شي انا بايعنه

انا صريح مع الكل

وشكرا على مرورك
  #12  
قديم 11/10/2008, 01:48 PM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

للرفع
  #13  
قديم 11/10/2008, 02:28 PM
صورة عضوية daaz
daaz daaz غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2008
الإقامة: أراضي السباع
الجنس: ذكر
المشاركات: 716
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى daaz
افتراضي

بالتوفيق وشكلها نظيفه......

للرفع
  #14  
قديم 11/10/2008, 03:43 PM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

للرفع للناس الطيبه
  #15  
قديم 11/10/2008, 03:48 PM
سعد99 سعد99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 2,145
افتراضي

كم سعرك النهائي ؟؟؟
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس

وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي


عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي

تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس
  #16  
قديم 11/10/2008, 04:11 PM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سعد99 مشاهدة المشاركات
كم سعرك النهائي ؟؟؟
هذا اخري 5500

انته شفتها كيف نظيفه
  #17  
قديم 11/10/2008, 08:50 PM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

بسم الله وعلى بركة الله

يرفع
  #18  
قديم 11/10/2008, 10:21 PM
بن الملوك بن الملوك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,181
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بن الملوك
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حاكم العشاق مشاهدة المشاركات
بسم الله وعلى بركة الله

يرفع
تبادل مع كامري 2004 فل ابشن 4 سلندر
بحالة ممتازة
اذا تبادل راسلني ع الخاص
  #19  
قديم 12/10/2008, 08:09 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن الملوك مشاهدة المشاركات
تبادل مع كامري 2004 فل ابشن 4 سلندر
بحالة ممتازة
اذا تبادل راسلني ع الخاص
لا اخوي انا ناوي ابيع فقط

ومشكور على مرورك الطيب
  #20  
قديم 12/10/2008, 12:53 PM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

فوق فوق فوق فوق
  #21  
قديم 12/10/2008, 03:50 PM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

يالله عاشوا ولعشاق السيارات اليابانيه 100% يرفع

تكرم عيونك والله
  #22  
قديم 12/10/2008, 04:03 PM
كولمبو كولمبو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

السياره تستاهل الرفع موفق
  #23  
قديم 12/10/2008, 04:27 PM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كولمبو مشاهدة المشاركات
السياره تستاهل الرفع موفق
تسلم اخي ومشكور على المرور الطيب من حضرة جنابك
  #24  
قديم 12/10/2008, 08:35 PM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

للرفع
  #25  
قديم 12/10/2008, 08:54 PM
mathoman mathoman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2007
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 350
افتراضي

هل عليها أقساط وإذا "لا"

هل يمكن تمويلها؟

معلومات أكثر على الخاص
__________________
الأُمّة التي لا تعترف بقدرات أبنائها ستظل نهباً للآخرين
  #26  
قديم 12/10/2008, 09:13 PM
صورة عضوية abumohammed
abumohammed abumohammed غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 427
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى abumohammed
افتراضي

سعرها مناسب جدا وبالتوفيق .
  #27  
قديم 13/10/2008, 07:55 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abumohammed مشاهدة المشاركات
سعرها مناسب جدا وبالتوفيق .
أشكرك جزيل الشكر اخي على مرورك الطيب
  #28  
قديم 13/10/2008, 07:57 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mathoman مشاهدة المشاركات
هل عليها أقساط وإذا "لا"

هل يمكن تمويلها؟

معلومات أكثر على الخاص
تم الرد على الخاص اخي الكريم
  #29  
قديم 13/10/2008, 08:15 AM
mak22235 mak22235 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
الإقامة: [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,010
افتراضي

صاحبي انا عندي التيما 6 سلندر 2005 بس جير عادي
  #30  
قديم 13/10/2008, 09:07 AM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: في قلوب الناس
المشاركات: 211
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mak22235 مشاهدة المشاركات
صاحبي انا عندي التيما 6 سلندر 2005 بس جير عادي
مطلوب جير اوتوماتيك فقط

عذرا اخي ومشكور على مرورك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها