سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   مازدا 6 موديل 2006 فول اوبشن للبيع (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=294300)

حاكم العشاق 07/10/2008 02:42 PM

مازدا 6 موديل 2006 فول اوبشن للبيع...توجد صور+مطلوب التيما 6 سلندر
 
10 مرفق/مرفقات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم شباب؟

مازدا 2006 رقم 1 فول اوبشن
4 سلندر وسعة المكينه 2300 سي سي
لون السياره رمادي
السياره خليجيه ووحدي مطلعنها من وكالة عمان
رنجات 17 انش وكاله
فتحة سقف
من داخل جلد بيج
جير اوتوماتيك (تيبترونيك) 5 غيار
السياره نظيفه وما عليها حوادث ابدا
السياره مطلعنها من سيرفس الوكاله لما كانت ماشيه 60 الف

وأنا عن نفسي أبدل زيت المحرك على 3 الاف ومال الوكاله بعد نوع TOTAL
وكذلك أغير زيت التروس وماء الرديتر باستمرار

بصراحه وبأمانه الحين السياره ماشيه 130 الف
ولكن نظافه ما عليها كلام
استخدام شخص واحد وهو انا فقط
وفيها تأمين شامل عمان والامارات وتسجيل لغاية شهر 8/2009

على فكره كان سعرها في الوكاله لما مطلعنها 8100


طالب فيها 5500 والشاري يتكلم


ومثل ما وعدت اخواني واخواتي الاعضاء اني راح انزل صور للسياره
وهذي الصور من جميع الابعاد ومن داخل بعد

أو
مطلوب نيسان التيما 6 سلندر جير اوتوماتيك رقم 1 للمبادله او الشراء


أخوكم حاكم العشاق

سعيد2009 07/10/2008 02:59 PM

ممكن صور للسيارة

حاكم العشاق 07/10/2008 03:12 PM

ما عندي حاليا بس أبشر يا شيخ فالك الطيب

راح انزلهن باقرب فرصه ممكنه

عمار 07/10/2008 03:58 PM

بالتوفيق

حاكم العشاق 08/10/2008 09:09 AM

up up

حاكم العشاق 08/10/2008 10:56 AM

up up

حاكم العشاق 11/10/2008 10:51 AM

يرفع عشان خاطر الناس الطيبين اللي طلبوا الصور

مع التحيه

الافراض1 11/10/2008 11:31 AM

اخي اخرك كم ؟ ورقمك للتواصل

حاكم العشاق 11/10/2008 11:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الافراض1 (المشاركة 5824167)
اخي اخرك كم ؟ ورقمك للتواصل

شوف الخاص اخي

LeGo 11/10/2008 12:24 PM

ما شاء الله شكلك محافض عليها .. بالتوفيق اخي

حاكم العشاق 11/10/2008 01:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة L3G0L4S (المشاركة 5824939)
ما شاء الله شكلك محافض عليها .. بالتوفيق اخي


الحمد لله

لازم ود الحلال احافظ عليها لاني استخدمها

وانا من النوع اللي ما احب ان غيري يتورط ف شي انا بايعنه

انا صريح مع الكل

وشكرا على مرورك

حاكم العشاق 11/10/2008 01:48 PM

للرفع

daaz 11/10/2008 02:28 PM

بالتوفيق وشكلها نظيفه......

للرفع

حاكم العشاق 11/10/2008 03:43 PM

للرفع للناس الطيبه

سعد99 11/10/2008 03:48 PM

كم سعرك النهائي ؟؟؟

حاكم العشاق 11/10/2008 04:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سعد99 (المشاركة 5827408)
كم سعرك النهائي ؟؟؟

هذا اخري 5500

انته شفتها كيف نظيفه

حاكم العشاق 11/10/2008 08:50 PM

بسم الله وعلى بركة الله

يرفع

بن الملوك 11/10/2008 10:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حاكم العشاق (المشاركة 5830588)
بسم الله وعلى بركة الله

يرفع

تبادل مع كامري 2004 فل ابشن 4 سلندر
بحالة ممتازة
اذا تبادل راسلني ع الخاص

حاكم العشاق 12/10/2008 08:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بن الملوك (المشاركة 5831522)
تبادل مع كامري 2004 فل ابشن 4 سلندر
بحالة ممتازة
اذا تبادل راسلني ع الخاص

لا اخوي انا ناوي ابيع فقط

ومشكور على مرورك الطيب

حاكم العشاق 12/10/2008 12:53 PM

فوق فوق فوق فوق

حاكم العشاق 12/10/2008 03:50 PM

يالله عاشوا ولعشاق السيارات اليابانيه 100% يرفع

تكرم عيونك والله

كولمبو 12/10/2008 04:03 PM

السياره تستاهل الرفع موفق

حاكم العشاق 12/10/2008 04:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كولمبو (المشاركة 5840999)
السياره تستاهل الرفع موفق

تسلم اخي ومشكور على المرور الطيب من حضرة جنابك

حاكم العشاق 12/10/2008 08:35 PM

للرفع

mathoman 12/10/2008 08:54 PM

هل عليها أقساط وإذا "لا"

هل يمكن تمويلها؟

معلومات أكثر على الخاص

abumohammed 12/10/2008 09:13 PM

سعرها مناسب جدا وبالتوفيق .

حاكم العشاق 13/10/2008 07:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة abumohammed (المشاركة 5843608)
سعرها مناسب جدا وبالتوفيق .

أشكرك جزيل الشكر اخي على مرورك الطيب

حاكم العشاق 13/10/2008 07:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mathoman (المشاركة 5843371)
هل عليها أقساط وإذا "لا"

هل يمكن تمويلها؟

معلومات أكثر على الخاص

تم الرد على الخاص اخي الكريم

mak22235 13/10/2008 08:15 AM

صاحبي انا عندي التيما 6 سلندر 2005 بس جير عادي

حاكم العشاق 13/10/2008 09:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mak22235 (المشاركة 5847575)
صاحبي انا عندي التيما 6 سلندر 2005 بس جير عادي

مطلوب جير اوتوماتيك فقط

عذرا اخي ومشكور على مرورك


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:36 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها