|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,, أريد رايكم يا جماعة في مسألة إذا الزوج تفاهم مع زوجته واتفقوا بأن يعيدوا عيد عند اهل الزوج وعيد أخر عند اهل الزوجه ,,,, هل عيب الزوج يعيد عند اهل زوجته ؟؟؟؟ انتظر أرائكم ,,, |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شو العيب فيها ؟؟؟؟ ![]() من حقه يعيد عن اهل زوجته
__________________
يمـوت ’ الشـوق ، بـ / ضلـوعي و أنـا ارجـع مـن وفـا واحييـهـ
واعـدّ بـ / كـل تنهيـدهـ " يجـي بكـرهـ ؛ يجـي بكـرهـ " |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ولماذا لا يضرب عصفورين بحجر
اي يعيد مع اهله ومع اهلها فبعد زيارة اهله يذهب إلى زيارة اهل زوجته |
|
#4
|
|||
|
|||
|
أوافق محب الجنان
تعيد مع أهلك أولاً بعد ذلك تقومون بزيارة أهل الزوجة.
__________________
سبحـــــــان الله و بحمده
سبحــــــــــان الله العظيم |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ليس هذا من العيب ولكن الأولى ان يعيد مع اهله ووالديه ويزور الأرحام
معهم ولكن إذا عيدت عند اهلك واهلك زوجتك معاً في نفس العيد فذا جميييل جداً نظم وقتك وهذا الشي يرجع لك اخي الكريم وتحياتي لك ![]() ![]()
__________________
لآ تشكو للناس جرحا انت صاحبهُ
**** فلا يألم الجرح من به ألمُ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
في حالة المسافه القريبه الاثنين احسن
لكن المسافه البعيدة يتفقوا مثلا عيد الفطر في مسقط والاضحى في دبي بس نحن عدنا في العايله مثلا عيد الفطر اول يوم في دبي وثاني يوم في مسقط وعيد الاضحى اول يوم في مسقط وثاني يوم في دبي
__________________
لو كانت كنوز الدنيا تباع حتى تصمت آهات قلبي لاشتريتها |
|
#7
|
||||
|
||||
|
فرضا يا جماعة إذا المنطقة اهل الزوج والزوجة في نفس المكان بس السؤال هل بتتغدا عند اهل الزوجة وتشارك في رحلات اهلها وتاكل الشواء وعيد الاضحى هي تاكل عند اهل الزوج كل ايام العيد يعني دور دور .... شو رايكم ؟
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() لا تقول كيف لأنك شاب و بتتصرف مثلي أنا ![]() بتقول كيف![]() أول يوم عيد يكون متعب شوي و أعتقد يستوجب من الرجل أنة يكون بيت أهلة عشان يساعدهم و الأحسن أن الزوجة تزور أهلها أول يوم العيد تسلم عليهم و يوم الشوى تغد عند أهل زوجتك... بس تقدم عشان تطلع الشوى بيت أهلك و تاكل منة شوي... في هذى الحالة الكل بيرضى عليك (( اسأل مجرب و لا تسأل طبيب ))
__________________
أن الحياة كالمحيط و البشر هم قطراتها
و لم يغرق حتى الآن أى إنسان في قطرة ماء |
|
#9
|
||||
|
||||
|
مافيها شي،،عادي لا عيب ولا غيره..
__________________
إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت وإن رفعت الصوت ماجاني صداه الحقائق فاجئتني ما بدت والزمان أسرع من اللي في رجاه |
|
#10
|
|||
|
|||
|
بصراحة خواتي وازواجهم من اول المعايديين عندنا بالبيت
![]() اكيد ما فيها شي اذا الزوج راااح عيد عند اهل زوجته من اول يوم بالعكس شي حلوووو
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اهل الزوج أول .. وبعدين اهل الزوجة .. هذا المتعارف ..
![]() الزوجة تتبع زوجها ..
__________________
يبالك شنب .. |
|
#12
|
|||
|
|||
|
والله أحسن شي
يوم الزوج والزوجة نفس الأهل ما يتعذبوا أهل الزوج وأهل الزوجة يجتمعوا رباعة مثل لما يكون واحد ماخذ بنت عمه أو بنت خاله أو من نفس الأهل أحسن شي مرتاح يضرب كل العصافير بحجر واحد |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اذا في نفس المنطقة يعيد في بيتهم و يروح بيت الزوجة يذوق من عندهم شوي
و اذا منطقة بعيده مشكلة.. يعيد مع اهله و ثالث ايام العيد يسير يسلم على اهل زوجته ![]() مشي سمه دور دور المفروض العيد في بيت اهل الزوج ما يصير في بيت اهل الزوجة ![]() و لا مو قال
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
ما فيها شيء بس الافضل عند اهله
__________________
أستغفرالله العلي العظيم من كل ذنب وأتوب إليه،، يارب أسألك حسن الخاتمة،، حسبي الله ونعم الوكيل على اليهود والنصارى،، شكرا لمن قال لي شي مقولة تقول (( عندما يصل الإنسان إلى قول للآسف لم استطيع هنا قد وصل إلى نهاية المواجهة مع المشكلة , وبداء العد التنازلي للتخلص منها ))
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
عيد الفطر عند أهل الزوجة
وعيد الأضحى عند أهله
__________________
سبحان الله وبحمده
|
|
#16
|
||||
|
||||
عيد الفطر عند أهل الزوجة ![]() وعيد الأضحى عند أهله
__________________
سبحان الله وبحمده
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
فيها ألف شي وشي .....
اذا تسألوا عن العرب وعاداتهم ففضيحه يعيد من اهل زوجته الا اذا مقطوع من شجره أهله ربوه يفرح وسطهم ... وبعدها من حق الزوجه تزور أهلها ويروح معهم اذا قريب او بعيد المهم وقت يروح مع شماجه يعني هو وين يسوي اللحم ولا كله كله مع اهل زوجته ... وطبعا مافيها شي اذا اخوان البنت ولا واحد يكون في البيت حتى ابوها يروح مع اخوالها وبكذا تكون عداله اجتماعيه ... بس انك تخلي اهلك وتروح مع اهل زوجتك فاحسن تسكن معهم وتروح تسلم على اهلك ثاني يوم بالليل .... اذا كذا الرجال انا ما اريد اولاد ... البنت ابرك |
|
|