![]() |
ما رأيكم إذا الزوج يعيد عند أهل الزوجة؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,, أريد رايكم يا جماعة في مسألة إذا الزوج تفاهم مع زوجته واتفقوا بأن يعيدوا عيد عند اهل الزوج وعيد أخر عند اهل الزوجه ,,,, هل عيب الزوج يعيد عند اهل زوجته ؟؟؟؟ انتظر أرائكم ,,, |
اقتباس:
شو العيب فيها ؟؟؟؟:متفكر: من حقه يعيد عن اهل زوجته |
ولماذا لا يضرب عصفورين بحجر
اي يعيد مع اهله ومع اهلها فبعد زيارة اهله يذهب إلى زيارة اهل زوجته |
أوافق محب الجنان
تعيد مع أهلك أولاً بعد ذلك تقومون بزيارة أهل الزوجة. |
ليس هذا من العيب ولكن الأولى ان يعيد مع اهله ووالديه ويزور الأرحام معهم ولكن إذا عيدت عند اهلك واهلك زوجتك معاً في نفس العيد فذا جميييل جداً نظم وقتك وهذا الشي يرجع لك اخي الكريم وتحياتي لك:):) |
في حالة المسافه القريبه الاثنين احسن
لكن المسافه البعيدة يتفقوا مثلا عيد الفطر في مسقط والاضحى في دبي بس نحن عدنا في العايله مثلا عيد الفطر اول يوم في دبي وثاني يوم في مسقط وعيد الاضحى اول يوم في مسقط وثاني يوم في دبي |
فرضا يا جماعة إذا المنطقة اهل الزوج والزوجة في نفس المكان بس السؤال هل بتتغدا عند اهل الزوجة وتشارك في رحلات اهلها وتاكل الشواء وعيد الاضحى هي تاكل عند اهل الزوج كل ايام العيد يعني دور دور .... شو رايكم ؟
|
اقتباس:
لا تقول كيف لأنك شاب و بتتصرف مثلي أنا :كاشخ::كاشخ: بتقول كيف:متفكر: أول يوم عيد يكون متعب شوي و أعتقد يستوجب من الرجل أنة يكون بيت أهلة عشان يساعدهم و الأحسن أن الزوجة تزور أهلها أول يوم العيد تسلم عليهم و يوم الشوى تغد عند أهل زوجتك... بس تقدم عشان تطلع الشوى بيت أهلك و تاكل منة شوي... في هذى الحالة الكل بيرضى عليك (( اسأل مجرب و لا تسأل طبيب:كاشخ: )) |
مافيها شي،،عادي لا عيب ولا غيره..
|
بصراحة خواتي وازواجهم من اول المعايديين عندنا بالبيت:)
اكيد ما فيها شي اذا الزوج راااح عيد عند اهل زوجته من اول يوم بالعكس شي حلوووو :كاشخ: |
اهل الزوج أول .. وبعدين اهل الزوجة .. هذا المتعارف .. :)
الزوجة تتبع زوجها .. |
والله أحسن شي
يوم الزوج والزوجة نفس الأهل ما يتعذبوا أهل الزوج وأهل الزوجة يجتمعوا رباعة مثل لما يكون واحد ماخذ بنت عمه أو بنت خاله أو من نفس الأهل أحسن شي مرتاح يضرب كل العصافير بحجر واحد |
اذا في نفس المنطقة يعيد في بيتهم و يروح بيت الزوجة يذوق من عندهم شوي
و اذا منطقة بعيده مشكلة.. يعيد مع اهله و ثالث ايام العيد يسير يسلم على اهل زوجته:متفكر: مشي سمه دور دور المفروض العيد في بيت اهل الزوج ما يصير في بيت اهل الزوجة:متفكر: و لا مو قال:متفكر: |
ما فيها شيء بس الافضل عند اهله
|
عيد الفطر عند أهل الزوجة
وعيد الأضحى عند أهله |
:)عيد الفطر عند أهل الزوجة :كاشخ:
وعيد الأضحى عند أهله |
فيها ألف شي وشي .....
اذا تسألوا عن العرب وعاداتهم ففضيحه يعيد من اهل زوجته الا اذا مقطوع من شجره أهله ربوه يفرح وسطهم ... وبعدها من حق الزوجه تزور أهلها ويروح معهم اذا قريب او بعيد المهم وقت يروح مع شماجه يعني هو وين يسوي اللحم ولا كله كله مع اهل زوجته ... وطبعا مافيها شي اذا اخوان البنت ولا واحد يكون في البيت حتى ابوها يروح مع اخوالها وبكذا تكون عداله اجتماعيه ... بس انك تخلي اهلك وتروح مع اهل زوجتك فاحسن تسكن معهم وتروح تسلم على اهلك ثاني يوم بالليل .... اذا كذا الرجال انا ما اريد اولاد ... البنت ابرك |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:59 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها