|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#241
|
||||
|
||||
|
كلامك في محله
انا استبدلت بطاقة عمان موبايل ب النورس منذ 3 سنوات واوكد لكم الخدمات سهله والاتصالات ارخص ليس وحسب بل شجعت جميع افراد العائلة وعددهم8 على ذلك وقاموابالواجب والآن نحن نستمتع بالاتصال في بيننا بأقل التكاليف حيث لا تزيد عن 19 بيسة فقط خليك قريب |
|
مادة إعلانية
|
|
#242
|
||||
|
||||
|
وانا معكم ان شاء الله بغير الى النورس
وكل الاصدقاء تغريبا قد غير للنورس النورس وبس والى الامام
__________________
قـالوا سـكت وقد خوصمت قلت لهم = إن الــجـواب لــبـاب الــشـر مـفـتاح والصمت عن جاهل أو أحمق شرفا = وفـيه أيضا لصون العرض إصلاح أمـا ترى الأسد تُخشى وهي صامتة = والـكلب يـخسى لـعمري وهـو نـباح |
|
#243
|
|||
|
|||
|
في طريقه حلوه
توزعو اوراق بعد صلاه الجمعه انهم يقاطعو عمان موبايل وصدقوني انهم بيقاطعوها بسرعه واحد يكلف نفسه ويطبع اوراق ويخليها عن الباب من يطلعو مخلاصين من الصلاه بيقرو الخبر وبتحصل الناس في اليوم الثاني غيرو بطاقاتهم الى النورس |
|
#244
|
|||
|
|||
|
ان شاء الله بغير هاليومين من عمانتل للنورس
النورس خلك قريب شو رايكم كل منا يشجع اصدقائه والسالفه كذا بتجيب مفعول
__________________
مجنوووووووووووووون |
|
#245
|
|||
|
|||
|
صدق انها عمانطل
حتى خدمة الزبائن مثل وجوهم ويعاملوك بوقاحه ودي اشتكي بس لمن !!!! الحمد لله حاليا استخدم النروس حتى انا بامكاني استخدام انترنت G3 من النورس عن طريق النورس مسبق نفس رقمي اللي استخدمه وهذا يتم عن طريق الخدمه الجديدة الي قدمتها النورس لا احتاج مودم ولا شي اشبك جوالي في جهاز الكمبيوتر ويالله اشتغل الانترنت وياخذو 3 ريلات تستمر لمدة 48 ساعه دون انقطاع يعني خلال فترة ال 48ساعه حمل ع راحتك حتى لو وصلت لحجم كبير ما راح ياخذو عليك تعرفه زيادة عندك استخدم النت لمدة 84 ساعه متواصله ....
__________________
الحائز على جائزة افضل موقع الكتروني تجاري وذلك من خلال معرض الاعلام والاعلان في معرض عمان الدولي
|
|
#246
|
||||
|
||||
|
وأنا معاكم عندي وعند اهلي فالبيت 5 بطاقات عمنطل سنبدله بالنورس .
كلامك رائع جدا
__________________
سبحانك ربي وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك . وصلى اللهم وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم .
|
|
#247
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا عندي خط عمان موبايل من 8 سنوات ومرتاح وشبكة ممتازة .. صح شوية فواتير زيادة بس انا بعد اتكلم كثير والله اعلم .. وعندي نورس مسبق وبصراحة لما اتصل عمان موبايل يصرف بلا حدود وخليته ستاند باي ومن شهر اشتريت مودم النورس قلنا نجرب انترنت النورس وبصراحة شفته يقطع كثير واحيانا بطيء ومرات كثيرة يسطك لازم ابنده واشغله ،، وتو مصنف اشوفه هذا الشهر اذا استمر ببيعه وبنتقل انترنت عمانتل . والتجربة خير برهان . |
|
#248
|
|||
|
|||
|
يخلصني استأجر قارب واروح داخل البحر 10 كيلو وارمي حياك ههههههههههههههههههه
|
|
#249
|
||||
|
||||
|
اليوم نقلت رقم هاتفي إلى النورس.....
وداعا يا عمان طل بدون رجعه ومرحباَ من النوس.. |
|
#250
|
||||
|
||||
|
حقيقة فكرة حلوة لكن لا أظن أن هذا المكان مناسب لهذا العغرض
فكان يجب أن تكون في الجرائد والشوارع تتكون حملة وطنية
__________________
الله أعلم أني بالورى علما وأعتز أني أمام الناس إنسان |
|
#251
|
||||
|
||||
|
انا بعد اريد اغير بس علي فاتورة .................. يستوي اغير
|
|
#252
|
||||
|
||||
|
لاحول ولاقوة الابالله
|
|
#255
|
|||
|
|||
|
معاكم قلبا وقالبا
__________________
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - . برنامج القرآن الكريم (FM 93.2) |
|
#256
|
||||
|
||||
|
أنا استعمل النورس من زمان ،، أما الحياك عادها صارت حلايانه
|
|
#257
|
|||
|
|||
|
يـلا يـلآ يـلا يـلآ يـلا يـلآ النــــوررس فقـط لا غـــيـر
الحـيـن اخـر العروض ( المسـبق ) * تستطيـع انه تخلي المسـبق نفس تسعيره الخـط اجـل ويسمى المسبق المدفوعـه يعني النورس تاخذ منك 3 ريـالات ويصير قسمة المكالمات نفس الخـط * بقيـمة 750 بيـسه للمدفـوعه يعطونـك 100 رسـاله يعني 25 رسـأله فري * بقيمة 3 ريالات تشترك ف الانترنت لمدة 48 ساعه يعني نـزل بالف ريال عادي يوميـن الحين اخر العروض ف الخـط ( آجـل ) * ادفـع 39 ريـال شهـريـا ومجـانـا يشمل اتصالات الصوتيـه والمرئيه والرسـايـل واي محـرك ثانـي 29 بيـه للدقيقه *اتصـل على * + رقم ترسل رساله صوتيـه بـ 25 بيـسه مثـأل *9999999 اتصال والله خدمـات رااائـعه بصـراحـه بصرـاحه انا ارضـع التلفون والله وتجيني 13 ريـال شهـريـا وعلى ايـام اول كنت اسكر التلفون واسافـر تجيني 83 ريـال والقهـر محاكمه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خليني سااكـت بس |
|
#258
|
||||
|
||||
|
جاي العيد تراه
|
|
#259
|
|||
|
|||
|
يا حظنا
__________________
العز مطلوبي وأنا طلابه
|
|
#260
|
||||
|
||||
|
نورس ...........
__________________
شفته ومن شوفته هز كياني
تراه مو غريبه على الدلالي نظرته تشفي وتنمي جوارحي وتبعث في الحب همامي لانه ما ينوصف الغالي ون الذي يوصفه ما ينلامي ولانه عسل والعسل حلالي والعسل يشفي كل علالي |
|
#261
|
||||
|
||||
|
كلامك صحيح أخي العزيز وأنا معاك
__________________
بلادي وإن جارت علي عزيزة ** ** وأهلي ولو بخلوا علي كرام |
|
#262
|
||||
|
||||
|
انا من زمان سويتها ذي الحركه والحين مرتاح مع النورس
والله ريحني من عمانطل
__________________
[حياك من لم تكن ترجو تحيته
لولا المصالح ما حياك انسان |
|
#263
|
||||
|
||||
|
بنبدل احياك احسن لنا وناخذ النورس
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل أما أن تكون رجلا فهذا صعب |
|
#264
|
|||
|
|||
|
متابعين
__________________
|
|
#265
|
|||
|
|||
|
نورس دنماركية يا شباب لا تنسوا أبدآ هذي الحقيقة
|
|
#266
|
||||
|
||||
|
حتى أنــا من 2005 عندي نورس
__________________
" أَوْ كَظُلُمَاتٍ فِي بَحْرٍ لُّجِّيٍّ يَغْشَاهُ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ مَوْجٌ مِّن فَوْقِهِ سَحَابٌ ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا وَمَن لَّمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُوراً فَمَا لَهُ مِن نُّورٍ " (النور، 40) ![]() يا راحلين إلـى منـى بقيـادي *** هيجتموا يوم الرحيـل فـؤادي تالله ما أحلى المبيت على منـى *** في ليل عيد أبـرك الأعيـادي لبسوا ثياب البيض شارات اللقاء *** وأنا الملوع قد لبسـت سـوادي فإذا وصلتـم سالميـن فبلغـوا *** مني السلام أُهيـل ذاك الـوادي قولوا لهم عبـد الرحيـم متيـم *** ومفـارق الأحـبـاب والأولاد ![]() من لنــا بمثــل الفاروق
|
|
#267
|
||||
|
||||
|
أنا معكم
|
|
#268
|
|||
|
|||
|
هي عمانتل وليس عمانطل
|
|
#269
|
||||
|
||||
|
معاكم قلبا وقالبا..........
من 01/01/2009 بغير الطل الى غير رجعه |
|
#270
|
||||
|
||||
|
شبكة نورس تعبانه جدا اذا جاوزت سناو ما شي ارسال ولغاية الجازر وايضا في مسقط بعض الاماكن ارسالهم ضعبف جدا
انصح الجميع بعدم الانتقال عمان موبايل وعمان تل ماشي افضل عنهم من جميع النواحي الخدمة ممتازه اسعار مخفضه تجاوب سريع في حالة اي استفسار او طلب مساعده فنية
__________________
|
|
|