سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07/09/2007, 02:02 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي الحل السهل لتسريع الأنتر نت وتخفيض التعرفه أدخل وتأكد بنفسك

كثرت المواضيع والشكاوي على شركة عمانطل ومنذ فتره طويله جدا
فهل تحرك ساكنا في هذا الموضوع ؟لا
بل على العكس تماما عمانطل كل نهاية سنه تعلن وبكل بجاحه عن أرباحها السنويه وكأنها تقول لنا نحن نربح منكم شأتم أم أبيتم ألستم توافقونني الرأي في ذلك ؟

إذن ويبقى السؤال الدائم هنا من سبب هذا ؟؟

ألسنا نحن ؟

ألسنا نحن أصحاب الألسن الطويله فقط (عذرا في هذا التعبير) فأنا واحد منكم
فقط نتكلم ونطالب ونكتب الموضوع تلو الموضوع لا أدري هل لزيادة عدد مشاركات فقط أم ماذا ؟

هل يعقل بأن شباب عمان غير قادر على صنع قرار بنفسه لتغيير هذا الوضع ؟

أقسم لكم بالله العظيم بأننا نستطيع ذلك في ليلة وضحاها

الحل وبكل بساطه تذهب إلى الأسماء ثم تحديد الكل ثم نسخ من البطاقه إلى ذاكرة الهاتف وبذلك تكون لديك نسخه كامله في هاتفك لجميع الأسماء وهذا هو الأهم 0 الآن أرمي بطاقة حياك

ثم بعد ذلك تذهب لشراء بطاقة النورس وعرضها الأخير تشتري بطاقه بخمسة ريالات وبها رصيد خمسه يعني ببلاش
نضع البطاقه في الهاتف ونقوم بإرسال رساله نصيه تقول( السلام عليكم هذا رقمي الجديد فلان )
ثم تقوم بإرسال الرساله إلى جميع الأسماء المهمه لديك
وصدقوني ستتلقون الأتصالات كالسابق تماما فلن يتغير اي شيئ في نقاوة الصوت أو ماشابه ذلك

ونظل بإستخدام بطاقة النورس إلى إشعار آخر

وإليكم النتائج المتوقعه فيما لو تكاتف جميع من يطالب بتخفيض وتسريع النت في عمان

ستتكبد شركة الطل خسائر فادحه جراء ذلك

ثانيا ستقوم شركة النورس رغبة منها بالمحافظه على زبائنها المنتقلين إليها بتخفيض تعرفة المكالمات وتخفيض تعرفة الأنتر نت ايضا

كما ستقوم عمانطل ورغبة منها بعودة زبائنها إليها بنفس ذلك الإجراء

وتأكدوا تمام التأكيد بأننا فيما إذا تكاتفنا نستطيع تغيير أي شيئ في صالحنا

عدى ذلك فلنظل ننبح وننبح إلى أن تبح حلوقنا ولا حياة لمن تنادي

من مستعد لذلك ؟

أنا أول واحد وأقسم بالله العظيم أن أفي بوعدي

يالله يا جماعه خلونا نبدا من بداية الشهر الفضيل ليكون فاتحة خير علينا

أرجوا من المشرف تثبيت الموضوع وذلك للأهمية القصوى

هيا فلنثبت لهم وللجميع بأننا نستطيع أن نفعل لا كما يعتقدون بأننا نتكلم فقط
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/09/2007, 02:22 AM
صورة عضوية honest man
honest man honest man غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: My Little World
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,556
افتراضي


أنا معك أخي الكريم

وأنا استخدم حاليا النورس

وينكم شباب من الثالث؟؟؟؟؟؟:::::
__________________
كــــــــفاكم صمتـــأ،،،،،،، وطالبوا بحــقكم

اللهم أنها نهاية واحدة ودنيا فانية
اللهم ثبتني على قول كلمة الحق
اللهم أنك تعلم ما في صدري فوفقني ووفق كل
شريف على هذه الأرض. اللهم ابعثنا شرفاء غير جبناء .


  #3  
قديم 07/09/2007, 02:25 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

انا عندي بطاقتين نورس !!! وكانت عندي وحده مال عمانتل لكن خليت فيها ميت بيسة عن يغلقوها وعقيتها !!! هههههههههههههههههههههه
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #4  
قديم 07/09/2007, 02:56 AM
رحال صريح رحال صريح غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

رمينا بطاقة حياك ولغينا الخط ودخلنا النورس ..

خدمات اكثر ومصداقية
  #5  
قديم 07/09/2007, 03:36 AM
صورة عضوية عبقري العرب
عبقري العرب عبقري العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان/ الشرقية
الجنس: ذكر
المشاركات: 501
افتراضي

انا خلاص
بدلت الاسبوع الماضي من حياك الى نورس

وكل شي تمام التمام
__________________
زورونا لرؤية العروض المميزة
موقع خدمات العرب للاستضافة و التصميم
----- -----
مواضيع و مقالات متنوعه
موقع دار الأوائل
----- -----
  #6  
قديم 07/09/2007, 04:50 AM
صورة عضوية منقهر
منقهر منقهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: من مكان لمكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 477
افتراضي

ياريت نتحد
__________________
سأظل أهواك يا وطني
و سأظل أردد لك دائمآ

ياربنا أحفظ لنا جلالة السلطان
  #7  
قديم 07/09/2007, 05:46 AM
صورة عضوية aseel242
aseel242 aseel242 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سبلة العرب
المشاركات: 983
افتراضي

ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..

إنما المشكلة الأعظم في عمان تل ..

أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات ..

فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل ..

فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..
__________________
ليست الحُرية أن تفعل ما تحب *** إنما الحُرية أن تفعل ما يجب
  #8  
قديم 07/09/2007, 06:39 AM
صورة عضوية نجم الجنوب
نجم الجنوب نجم الجنوب غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 421
افتراضي

والله كلام صحيح وارح يفيدنا وانا مغير النورس من زمان والحياك وغيره عاقنه في دبه السياره حاله حال

تاير السبير .. لازم نتحد والجميع يتعاون للمصلحه العامه تره هي نفس السالفه ولو الواحد يريد نفس الرقم

يروح ويغير الخدمه من عمان الي نورس بنفس الرقم والله الموفق
  #9  
قديم 07/09/2007, 06:55 AM
صورة عضوية سعيد البادي
سعيد البادي سعيد البادي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: عمان دار الامان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,444
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سعيد البادي
افتراضي

فكرة جيده .. اكثر من 10 سنوات وهالشركة تتربح منا بحق وبدون حق ونحن صامتون .
__________________

( العقول .. قبل .. الحقول )

مشى الطاووس يوم" بإختيال "
فقلد شكل مشيتهه بنوهُ
قال على ماتختلون قالوا
سبقت به ونحنُ مقلدوه
وينشأ ناشئ الفتيان فينا
على ماكان عودهُ أبوهُ
  #10  
قديم 07/09/2007, 07:53 AM
Mercury10 Mercury10 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: عُـمــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,818
افتراضي

فكره حلوة ..
كلنا للنورس بإذن الله
__________________
@ الكلام يشبه النحل فيه العسل و فيه الإبر @
  #11  
قديم 07/09/2007, 08:18 AM
قاهر الخوف قاهر الخوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
المشاركات: 554
افتراضي

النورس أول من قال لا للإحتكار
  #12  
قديم 07/09/2007, 10:30 AM
الدوري العماني الدوري العماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2007
الإقامة: شبكة الدوري العماني
الجنس: ذكر
المشاركات: 246
افتراضي

معك أخي العزيز وأنا غيرت على النورس من فترة وكل العائلة

وخلك قريب مع النورس حتى تنظر لنا عمانطل بأهمية أكبر وأحترام أكثر
__________________
الدوري العماني هو هدفنا هو حلمنا تطوره يعني تطورنا ورقيه يعني رقينا.
هدفنا هو تطوير الرياضة العمانية والمسابقات الداخلية وبالتكاتف والعمل نحقق الإنجاز...لا تنتظر بل ساهم وأعمل للرقي
  #13  
قديم 07/09/2007, 10:32 AM
omanmeng omanmeng غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: ُعُمان
المشاركات: 1,052
افتراضي

المشكله انه ارباح عمانتل معظمها من الشركات وليس من المستخدمين العاديين ملثلنا
  #14  
قديم 07/09/2007, 10:37 AM
صورة عضوية %العنيد%
%العنيد% %العنيد% غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: فنجاء الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى %العنيد% إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى %العنيد%
افتراضي

وانا معكم
النورس وبس
  #15  
قديم 07/09/2007, 11:40 AM
صورة عضوية آسر القلوب
آسر القلوب آسر القلوب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2007
الإقامة: أرض السلاطين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,317
افتراضي

انا من اشهر رميت الحياك واستخدم حاليا خط نورس
ومرتاح ع الاخر
اشجع كل اللي اعرفهم يستخدموا نورس
لانه في خط النورس لما تتصل ل مشترك نورس (أي مشترك خط أو حتى مسبق)
الدقيقة بـ 19 بيسة
__________________
أعوذُ بوجهِ مَنْ خَلَقَ الجمالَ فكانَ كيفَ يشاءْ
وزانَ الأرضَ بالأزهارِ والأطفالِ والشهداءْ
أيُبدِعُ كلَّ هذا الشِّعْرِ ، ثم يخاصمُ الشعراءْ؟!
  #16  
قديم 07/09/2007, 11:43 AM
صورة عضوية Darkness
Darkness Darkness غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2007
الإقامة: MC
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,844
افتراضي

__________________
Darkness covers all I see and all I touch
No feeling of pain just sorrow
My hand loses grip of the sword I held
And ...I turn to become a true shadow
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
7-11-2009
  #17  
قديم 07/09/2007, 11:54 AM
صورة عضوية 2b_or_not_2b
2b_or_not_2b 2b_or_not_2b غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2007
الإقامة: London
الجنس: ذكر
المشاركات: 794
افتراضي

صحيح ,,, بالمقارنة نجد ان النورس افضل بكثير من عمان موبايل
  #18  
قديم 07/09/2007, 12:00 PM
السفير العربي السفير العربي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2007
الإقامة: عمان العز والفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 345
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى السفير العربي
افتراضي

أنا معك أخي الكريم

وأنا استخدم حاليا النورس
  #19  
قديم 07/09/2007, 12:27 PM
Silver Shadow Silver Shadow غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2007
المشاركات: 25
افتراضي

نعم صدقك.... حياك بوحلي غايبه بعدها!
  #20  
قديم 07/09/2007, 02:10 PM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aseel242 مشاهدة المشاركات
ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..

إنما المشكلة الأعظم في عمان تل ..

أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات ..

فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل ..

فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..


عزيزي حتى وإن كانت هناك سلبيات بسيطه في النورس

نحن نريد أن نعالج مشكله أكبر بكثير من ذلك

لذلك يجب علينا أن نصبر وصدقني لن يطول إنتضارنا
  #21  
قديم 07/09/2007, 02:13 PM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmaniProgrammer مشاهدة المشاركات
المشكله انه ارباح عمانتل معظمها من الشركات وليس من المستخدمين العاديين ملثلنا


لا يا أخي أعذرني فعمانتل تربح منا ملايين الريالات
  #22  
قديم 07/09/2007, 02:18 PM
صورة عضوية ملك خنشيلية
ملك خنشيلية ملك خنشيلية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الإقامة: في مملكتي المتخنشلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,918
افتراضي

وأنا معاكم
حاليا جميع العائلة تستخدم النورس
وكذلك بدأت بأصداقائي والآن أكثر من 6 منهم قد غيروا للنورس

آخر تحرير بواسطة ملك خنشيلية : 07/09/2007 الساعة 03:29 PM
  #23  
قديم 07/09/2007, 02:19 PM
صورة عضوية الاستاذ
الاستاذ الاستاذ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
المشاركات: 1,387
افتراضي

انا غيرت الى النورس وكذلك 5 من اصحابي ورمينا حياك بجانب التاير سبير فيها 5 بيسات رصيد !!!!!!!!!!!
وقل موتو غيضا ياعمان طل (سلحوف طل) على قول النشمي
  #24  
قديم 07/09/2007, 10:20 PM
المتمني المتمني غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 45
Thumbs up

وانا معاكم انتقلنا الى النورس وحياك رميناها في البحر وما خسرانين شي لان بطاقة النورس ببلاش
  #25  
قديم 07/09/2007, 10:45 PM
صورة عضوية المحامي_1978
المحامي_1978 المحامي_1978 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: الباطنة الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المحامي_1978
افتراضي

انا بعد معكم....
  #26  
قديم 07/09/2007, 11:07 PM
صورة عضوية مريد الحق
مريد الحق مريد الحق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: مقاعسة ـ صحم ـ سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 239
افتراضي

كلنا معكم . إلى متى ستتحكم هذه الشركة التعبانة بنا
  #27  
قديم 07/09/2007, 11:21 PM
صورة عضوية Omani_man2020
Omani_man2020 Omani_man2020 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: In My Dream Land
المشاركات: 608
افتراضي

انا من زمان انتقلت مع النورس ومريح بالي....

النووووووووورس وبس
  #28  
قديم 08/09/2007, 12:02 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

يالله جماعه من معنا

قلنا على بداية رمضان يكون الكل غير إلى النورس وصدقوني نحن لسنا بالعدد القليل

أرجوكم أرجوكم أرجوكم

هذي فرصتنا فلنكاتف جميعا
  #29  
قديم 08/09/2007, 12:08 AM
صورة عضوية fondhaker
fondhaker fondhaker غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: هناك لاه....هناك......
الجنس: ذكر
المشاركات: 254
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى fondhaker
افتراضي

علوههههههههههه بياكم....بياكم......
__________________
لـقـد مـكـنّ الأعــداء مــنــّــا إنـخـداعـنــــا**** وقــد لاح آل في المـهـامـــــة لامــع
وسـورة بـعـض فوق بـعض وحـمـلـــــــــة**** لـزيــد على عــمـرو ومـا ثـم رادع
وتـمـزيـق هـذا الـديـــــن كــل لـمــذهــــــب**** لــه شـيـــع فـيــما إدعــاه تــشــايـــع
ومـا الـدين إلاّ واحـد والـذي نـــــــــــــرى**** ضــلالات أتــبـاع الـهـوى تـتـقارع
ومـا تـرك الـمـخـتار ألـــف ديــــانـــــــــــة**** ولا جــاء في الـقــرآن هـذا الـتـنازع
فــيـالـيـت أهـل الـديــن لـم يـتـفـــرقــــــــوا**** ولـيـت نـظـــام الــديــن لـلـكـل جـامـع
  #30  
قديم 08/09/2007, 12:29 AM
صورة عضوية فليت
فليت فليت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2007
الإقامة: أرض الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فليت
افتراضي

أنا بدلت رقمي من حياك الي النورس من ثلاثة اشهر تقريبا ... عقبال البقيه
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين


وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان
فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني

what's up
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:27 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها