سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 02/03/2007, 01:28 PM
صورة عضوية ليلاس
ليلاس ليلاس غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: *جزء من النص مفقود*
المشاركات: 13,539
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان كلها مشاهدة المشاركات
العفو صراحة ً واجبنا

انا الحمدلله تمام لا باس..نتيه مو حالش
سبحان الله ،، انا بعد الحمد لله تمام لا باس ،، صراحة ً

طلعنا متشابهين في الحلقة الاخيرة
__________________
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 02/03/2007, 01:28 PM
صورة عضوية عمونة
عمونة عمونة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: in a very special place
المشاركات: 6,458
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ManUtd مشاهدة المشاركات
مشــاركتك هـــذه مــا علـــيها غـــبار
ومــا أحــلى الطــلعة مع أخوتنا الابرار
نجــتمع ونتواصـــل ونأكل الحــبار

. ..
حبار بطعم الصبار الجبار
__________________
Choose a goal, that U can control

---
Through humor, you can soften some
of the worst blows that life delivers.
And once you find laughter,
no matter how painful your situation might be, you can still survive it
  #33  
قديم 02/03/2007, 01:29 PM
صورة عضوية ليلاس
ليلاس ليلاس غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: *جزء من النص مفقود*
المشاركات: 13,539
افتراضي

بيعجبني الود الشئي دا اللي بيفتح الصفحات
__________________
  #34  
قديم 02/03/2007, 01:29 PM
صورة عضوية شمس منتصف الليل
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ♥~أرجـوحـة شمـس~♥
المشاركات: 7,351
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ManUtd مشاهدة المشاركات
مشــاركتك هـــذه مــا علـــيها غـــبار
ومــا أحــلى الطــلعة مع أخوتنا الابرار
نجــتمع ونتواصـــل ونأكل الحــبار

. ..

..

شعـر مسكـت ،، خـالـد الفيصـل لـو يقــراه راح يعتـزل
يخـاف تنـافسـه
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،،
وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،،
وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،،
وقِنــي شــر مـا قضيــت،،
فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~"

~~~

حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..

  #35  
قديم 02/03/2007, 01:31 PM
صورة عضوية ليلاس
ليلاس ليلاس غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: *جزء من النص مفقود*
المشاركات: 13,539
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شيفا المدمر مشاهدة المشاركات
الظـاهر عليك ما تعرفي حـلال المشاكل بعدك !!

شكـراً على القصيـدة الحلـوة
السلام عليك أخي شيفا

جمعتك مباركة ،،


هيه بس عرفتك نته وسدها ،، صراحة ً
__________________
  #36  
قديم 02/03/2007, 01:31 PM
صورة عضوية شمس منتصف الليل
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ♥~أرجـوحـة شمـس~♥
المشاركات: 7,351
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليلاس مشاهدة المشاركات
مـساء الأنواار ،، صراحة ً

جمعتك مباركة أختي شمس

أنا بستأذن اللحين موعد الغداء بتوقيت كمبيوتري ..

..
مسـاء الـورد .. صـراحـة ً

مبـاركـة علينـا وعليـك..الله معـك وصحـة وعـافيـة
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،،
وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،،
وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،،
وقِنــي شــر مـا قضيــت،،
فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~"

~~~

حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..

  #37  
قديم 02/03/2007, 01:31 PM
صورة عضوية عمونة
عمونة عمونة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: in a very special place
المشاركات: 6,458
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المميز نت مشاهدة المشاركات
ليش والله يا جـــنـــــان

واحنا زملاء واخــــوان

يعني اذا ما رد فــــــلان

اعتبريه ضروف انسان

ونبقى دوم كلنـا اخـوان

يجمعنا الحـب والـحـنان

واهديك اخـر كلمـتــــان
جـمـعـة مباركة
ما شاءالله عليك

جمعتك مباركة ايها المميز
__________________
Choose a goal, that U can control

---
Through humor, you can soften some
of the worst blows that life delivers.
And once you find laughter,
no matter how painful your situation might be, you can still survive it
  #38  
قديم 02/03/2007, 01:31 PM
صورة عضوية miss_3omania
miss_3omania miss_3omania غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: ALONE
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,561
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليلاس مشاهدة المشاركات
بيعجبني الود الشئي دا اللي بيفتح الصفحات
__________________
......
  #39  
قديم 02/03/2007, 01:32 PM
صورة عضوية شمس منتصف الليل
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ♥~أرجـوحـة شمـس~♥
المشاركات: 7,351
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ManUtd مشاهدة المشاركات
وأنا

..

أنـت..!!!
شـو فيــك
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،،
وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،،
وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،،
وقِنــي شــر مـا قضيــت،،
فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~"

~~~

حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..

  #40  
قديم 02/03/2007, 01:32 PM
صورة عضوية عمونة
عمونة عمونة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: in a very special place
المشاركات: 6,458
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل مشاهدة المشاركات

..
أهليـن عمّـونـه
أخبـاري تمـام والحمـدلله
مرحبابش
__________________
Choose a goal, that U can control

---
Through humor, you can soften some
of the worst blows that life delivers.
And once you find laughter,
no matter how painful your situation might be, you can still survive it
  #41  
قديم 02/03/2007, 01:33 PM
صورة عضوية ليلاس
ليلاس ليلاس غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: *جزء من النص مفقود*
المشاركات: 13,539
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة miss_3omania مشاهدة المشاركات
ليش ؟؟
الإجابة على سؤالش قائمة طويلة صراحة ً

تبدأ بسافرتي عني ولا خبرتيني وانا مبرزة شنطتي في الحوش عادلي شهر
وتنتهي وينك لا تسألي عنا نايمين ولا قايمين فاطرين ولا صايمين
__________________
  #42  
قديم 02/03/2007, 01:33 PM
صورة عضوية شمس منتصف الليل
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ♥~أرجـوحـة شمـس~♥
المشاركات: 7,351
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة miss_3omania مشاهدة المشاركات
مساء النور شمس .. تفضلي
..

ويـن أتفضــل أي صــووب
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،،
وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،،
وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،،
وقِنــي شــر مـا قضيــت،،
فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~"

~~~

حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..

  #43  
قديم 02/03/2007, 01:33 PM
صورة عضوية عمونة
عمونة عمونة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: in a very special place
المشاركات: 6,458
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليلاس مشاهدة المشاركات
سبحان الله ،، انا بعد الحمد لله تمام لا باس ،، صراحة ً

طلعنا متشابهين في الحلقة الاخيرة
سبحان الله ..
يمكن انا بعد اطلع توأمتش ما حد يعرف
__________________
Choose a goal, that U can control

---
Through humor, you can soften some
of the worst blows that life delivers.
And once you find laughter,
no matter how painful your situation might be, you can still survive it
  #44  
قديم 02/03/2007, 01:33 PM
صورة عضوية miss_3omania
miss_3omania miss_3omania غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: ALONE
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,561
افتراضي

بروح اكلم اهلي وبرجع
__________________
......
  #45  
قديم 02/03/2007, 01:34 PM
صورة عضوية شمس منتصف الليل
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ♥~أرجـوحـة شمـس~♥
المشاركات: 7,351
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان كلها مشاهدة المشاركات
مرحبابش

..
يا مـراحـب فيـك
كيـفـك وشـو مسـوويــه..؟؟
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،،
وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،،
وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،،
وقِنــي شــر مـا قضيــت،،
فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~"

~~~

حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..

  #46  
قديم 02/03/2007, 01:35 PM
صورة عضوية عمونة
عمونة عمونة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: in a very special place
المشاركات: 6,458
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة miss_3omania مشاهدة المشاركات
بروح اكلم اهلي وبرجع
سلمي عليهم
__________________
Choose a goal, that U can control

---
Through humor, you can soften some
of the worst blows that life delivers.
And once you find laughter,
no matter how painful your situation might be, you can still survive it
  #47  
قديم 02/03/2007, 01:35 PM
صورة عضوية عمونة
عمونة عمونة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: in a very special place
المشاركات: 6,458
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل مشاهدة المشاركات

..
يا مـراحـب فيـك
كيـفـك وشـو مسـوويــه..؟؟
الحمدلله تمام الله يسلمش
__________________
Choose a goal, that U can control

---
Through humor, you can soften some
of the worst blows that life delivers.
And once you find laughter,
no matter how painful your situation might be, you can still survive it
  #48  
قديم 02/03/2007, 01:35 PM
صورة عضوية هيرميون
هيرميون هيرميون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/02/2007
الإقامة: في احدى الولايات العمانيه المتحده
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جنان مشاهدة المشاركات
هذه القصيده اهداء لأعضاء سبلة عمان
منتدى أحلى من الاقمار
أعضاءه كلهم أطيار
معطرين برائحة الازهار
رسائلهم كلها أسرار
وعددهم حوالي مليار
اللهم امنع عنهما الشرار
وأعطهم ما يتمنون من الافكار
واذا لم يردو على هذه الاشعار
لن تكونو من الاخيار
وستصبحون من الاشرار
وكل واحد راح يأخذ انذار




تحياتي

لا تخرج بدون ما تعطيني رأيك في القصيدة

غاويه
__________________









  #49  
قديم 02/03/2007, 01:35 PM
صورة عضوية شمس منتصف الليل
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ♥~أرجـوحـة شمـس~♥
المشاركات: 7,351
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة miss_3omania مشاهدة المشاركات
بروح اكلم اهلي وبرجع
..
سلمـي عليهــم
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،،
وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،،
وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،،
وقِنــي شــر مـا قضيــت،،
فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~"

~~~

حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..

  #50  
قديم 02/03/2007, 01:36 PM
الساحرالابيض الساحرالابيض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 782
افتراضي

مو يعني
  #51  
قديم 02/03/2007, 01:36 PM
صورة عضوية شمس منتصف الليل
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ♥~أرجـوحـة شمـس~♥
المشاركات: 7,351
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان كلها مشاهدة المشاركات
الحمدلله تمام الله يسلمش
..

كيـف الــدراســة
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،،
وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،،
وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،،
وقِنــي شــر مـا قضيــت،،
فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~"

~~~

حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..

  #52  
قديم 02/03/2007, 01:37 PM
صورة عضوية عمونة
عمونة عمونة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: in a very special place
المشاركات: 6,458
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل مشاهدة المشاركات
..

كيـف الــدراســة
لا باس الحمدلله خلصنا اول اسبوع كان خفيف وحلو

انتي كيف دراستك أو عملك أو..
__________________
Choose a goal, that U can control

---
Through humor, you can soften some
of the worst blows that life delivers.
And once you find laughter,
no matter how painful your situation might be, you can still survive it
  #53  
قديم 02/03/2007, 01:41 PM
صورة عضوية شمس منتصف الليل
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ♥~أرجـوحـة شمـس~♥
المشاركات: 7,351
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان كلها مشاهدة المشاركات
لا باس الحمدلله خلصنا اول اسبوع كان خفيف وحلو

انتي كيف دراستك أو عملك أو..
..

مـوفقـه عـزيـزتـي
كلـه ع بعضـه الحمـدلله
سـواء دراسـه أو عمـل أو.......
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،،
وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،،
وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،،
وقِنــي شــر مـا قضيــت،،
فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~"

~~~

حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..

  #54  
قديم 02/03/2007, 01:43 PM
صورة عضوية عمونة
عمونة عمونة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: in a very special place
المشاركات: 6,458
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل مشاهدة المشاركات
..

مـوفقـه عـزيـزتـي
كلـه ع بعضـه الحمـدلله
سـواء دراسـه أو عمـل أو.......
موفقة ان شاءالله
__________________
Choose a goal, that U can control

---
Through humor, you can soften some
of the worst blows that life delivers.
And once you find laughter,
no matter how painful your situation might be, you can still survive it
  #55  
قديم 02/03/2007, 01:45 PM
صورة عضوية شمس منتصف الليل
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ♥~أرجـوحـة شمـس~♥
المشاركات: 7,351
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان كلها مشاهدة المشاركات
موفقة ان شاءالله

..
الله يسمـع منــك
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،،
وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،،
وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،،
وقِنــي شــر مـا قضيــت،،
فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~"

~~~

حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..

  #56  
قديم 02/03/2007, 01:45 PM
صورة عضوية شيفا المدمر
شيفا المدمر شيفا المدمر غير متصل حالياً
رئيس رابطة نادي ميلان
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: F.D.L
الجنس: ذكر
المشاركات: 54,963
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليلاس مشاهدة المشاركات
السلام عليك أخي شيفا

جمعتك مباركة ،،


هيه بس عرفتك نته وسدها ،، صراحة ً
وعليكم السلام ورحمـة الله وبركـاته

علينـا و عليكم

شكلـه كذا دام قـالت ريحتهـم أزهـار صراحـة ً
__________________
كـل من عز نفسـه بيعـزه قـاضي الحـاجات ツ
  #57  
قديم 02/03/2007, 01:50 PM
صورة عضوية عمونة
عمونة عمونة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: in a very special place
المشاركات: 6,458
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل مشاهدة المشاركات

..
الله يسمـع منــك
آآآمين
ملل لاه؟
__________________
Choose a goal, that U can control

---
Through humor, you can soften some
of the worst blows that life delivers.
And once you find laughter,
no matter how painful your situation might be, you can still survive it
  #58  
قديم 02/03/2007, 01:52 PM
صورة عضوية شيفا المدمر
شيفا المدمر شيفا المدمر غير متصل حالياً
رئيس رابطة نادي ميلان
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: F.D.L
الجنس: ذكر
المشاركات: 54,963
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة miss_3omania مشاهدة المشاركات
بروح اكلم اهلي وبرجع
سلمي على أخوك تيوب ليت الي ما يفهم النكت
__________________
كـل من عز نفسـه بيعـزه قـاضي الحـاجات ツ
  #59  
قديم 02/03/2007, 01:54 PM
صورة عضوية miss_3omania
miss_3omania miss_3omania غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: ALONE
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,561
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليلاس مشاهدة المشاركات
الإجابة على سؤالش قائمة طويلة صراحة ً

تبدأ بسافرتي عني ولا خبرتيني وانا مبرزة شنطتي في الحوش عادلي شهر
وتنتهي وينك لا تسألي عنا نايمين ولا قايمين فاطرين ولا صايمين
اولا: ما انا اللي قلتلش تعالي معنا عمون قالت
ثانيا : سوري والله تعرفي عاد مشاغل الدنيا ما تخلي حد فحاله صراحة ً
__________________
......
  #60  
قديم 02/03/2007, 01:55 PM
صورة عضوية شمس منتصف الليل
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ♥~أرجـوحـة شمـس~♥
المشاركات: 7,351
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان كلها مشاهدة المشاركات
آآآمين
ملل لاه؟

..

لا عــادي ،، لأنـي منشغلـه فـ شغلـي
تحمسـي لـ التخميـس علشـان أسـانــدك
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،،
وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،،
وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،،
وقِنــي شــر مـا قضيــت،،
فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~"

~~~

حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:10 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها