سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   قصيده أهداء لأعضاء المنتدي (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=14804)

جنان 02/03/2007 12:59 PM

قصيده أهداء لأعضاء المنتدي
 
هذه القصيده اهداء لأعضاء سبلة عمان
منتدى أحلى من الاقمار
أعضاءه كلهم أطيار
معطرين برائحة الازهار
رسائلهم كلها أسرار
وعددهم حوالي مليار
اللهم امنع عنهما الشرار
وأعطهم ما يتمنون من الافكار
واذا لم يردو على هذه الاشعار
لن تكونو من الاخيار
وستصبحون من الاشرار
وكل واحد راح يأخذ انذار




تحياتي :)

لا تخرج بدون ما تعطيني رأيك في القصيدة

آسر القلوب 02/03/2007 01:00 PM

جميل
بس كانت بتكون أحلى بدون التهديد بأخر القصيدة:devil:
..
..
..

ملاك قلبي 02/03/2007 01:00 PM

تسلمين اختي

الفرس الذهبي 02/03/2007 01:08 PM

وايد حلو

ليلاس 02/03/2007 01:10 PM

نعم ستوينا اكثر عن عدد سكان سلطنة عمان .. بيكون بنافس الصين قريبا ،، صراحة ً :D :D


شكرا على القصيدة صراحة ً :o

عمونة 02/03/2007 01:10 PM

:laugh: حلووة

جنان 02/03/2007 01:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ليلاس (المشاركة 489479)
نعم ستوينا اكثر عن عدد سكان سلطنة عمان .. بيكون بنافس الصين قريبا ،، صراحة ً :D :D


شكرا على القصيدة صراحة ً :o

العفو عزيزي

ليلاس 02/03/2007 01:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمان كلها (المشاركة 489480)
:laugh: حلووة

هـاوو أغ يو ؟؟ :D :D

وين تؤامتي ؟ :rolleyes:

قانون حامورابي 02/03/2007 01:14 PM

كلمات جميلة
وجمعتكم مباركة

ليلاس 02/03/2007 01:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جنان (المشاركة 489488)
العفو عزيزتي

ويلكم أني تايم :D

جنان 02/03/2007 01:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي (المشاركة 489491)
كلمات جميلة
وجمعتكم مباركة

امين

عمونة 02/03/2007 01:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ليلاس (المشاركة 489490)
هـاوو أغ يو ؟؟ :D :D

وين تؤامتي ؟ :rolleyes:

الحمدلله فاين جراسياس:devil:
توأمتش هنا ..تو بتجي خبرتها انش تسألي عنها:D

miss_3omania 02/03/2007 01:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ليلاس (المشاركة 489490)
هـاوو أغ يو ؟؟ :D :D

وين تؤامتي ؟ :rolleyes:

هلا توأمتي "المفضلة" :D

عمونة 02/03/2007 01:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة miss_3omania (المشاركة 489509)
هلا توأمتي "المفضلة" :D

:devil: يعني عندش توأمات غير مفضلات؟

شيفا المدمر 02/03/2007 01:21 PM

اقتباس:

معطرين برائحة الازهار
الظـاهر عليك ما تعرفي حـلال المشاكل بعدك !! :D :D

شكـراً على القصيـدة الحلـوة :p

ليلاس 02/03/2007 01:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة miss_3omania (المشاركة 489509)
هلا توأمتي "المفضلة" :D

أنا مخاصماش ،، صراحة ً .. :rolleyes:

محكوم للأبد 02/03/2007 01:23 PM

حلوه :)

عددهم مليار :D :D

شمس منتصف الليل 02/03/2007 01:23 PM

..
:) :) :)
تشكـري جنـان ع القصيـده

ليلاس 02/03/2007 01:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمان كلها (المشاركة 489505)
الحمدلله فاين جراسياس:devil:
توأمتش هنا ..تو بتجي خبرتها انش تسألي عنها:D

عفوا :devil:

شكرا لانش خبرتيها ،، صراحة ً :o

اقول نتي مو حالش ؟؟ :o :D

شمس منتصف الليل 02/03/2007 01:25 PM

..
ميـس عمـانيـة ،، عمـان كلهـاا ،، ليــلاس
مسـاء الخيــرااات
:)

عمونة 02/03/2007 01:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ليلاس (المشاركة 489525)
عفوا :devil:

شكرا لانش خبرتيها ،، صراحة ً :o

اقول نتي مو حالش ؟؟ :o :D

العفو صراحة ً واجبنا:) :p

انا الحمدلله تمام لا باس..نتيه مو حالش :D

عمونة 02/03/2007 01:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل (المشاركة 489528)
..
ميـس عمـانيـة ،، عمـان كلهـاا ،، ليــلاس
مسـاء الخيــرااات
:)

مساء الانوار شموسة :)
كيف حالش :)؟

ManUtd 02/03/2007 01:27 PM

مشــاركتك هـــذه مــا علـــيها غـــبار
ومــا أحــلى الطــلعة مع أخوتنا الابرار
:p نجــتمع ونتواصـــل ونأكل الحــبار

:laugh: . :laugh: .. :laugh:

ليلاس 02/03/2007 01:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل (المشاركة 489528)
..
ميـس عمـانيـة ،، عمـان كلهـاا ،، ليــلاس
مسـاء الخيــرااات
:)

مـساء الأنواار ،، صراحة ً :o :D

جمعتك مباركة أختي شمس :)

أنا بستأذن اللحين موعد الغداء بتوقيت كمبيوتري .. :p

المميز نت 02/03/2007 01:27 PM

ليش والله يا جـــنـــــان

واحنا زملاء واخــــوان

يعني اذا ما رد فــــــلان

اعتبريه ضروف انسان

ونبقى دوم كلنـا اخـوان

يجمعنا الحـب والـحـنان

واهديك اخـر كلمـتــــان
جـمـعـة مباركة

miss_3omania 02/03/2007 01:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ليلاس (المشاركة 489521)
أنا مخاصماش ،، صراحة ً .. :rolleyes:

ليش ؟؟ :o

ManUtd 02/03/2007 01:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل (المشاركة 489528)
..
ميـس عمـانيـة ،، عمـان كلهـاا ،، ليــلاس
مسـاء الخيــرااات
:)


وأنا :rolleyes:

شمس منتصف الليل 02/03/2007 01:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عمان كلها (المشاركة 489536)
مساء الانوار شموسة :)
كيف حالش :)؟


..
أهليـن عمّـونـه
أخبـاري تمـام والحمـدلله
:) :)

ManUtd 02/03/2007 01:28 PM

يالله شباب أروح السينما عنكم :D

miss_3omania 02/03/2007 01:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس منتصف الليل (المشاركة 489528)
..
ميـس عمـانيـة ،، عمـان كلهـاا ،، ليــلاس
مسـاء الخيــرااات
:)

مساء النور شمس .. تفضلي :نطوط:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:50 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها