![]() |
قصيده أهداء لأعضاء المنتدي
هذه القصيده اهداء لأعضاء سبلة عمان
منتدى أحلى من الاقمار أعضاءه كلهم أطيار معطرين برائحة الازهار رسائلهم كلها أسرار وعددهم حوالي مليار اللهم امنع عنهما الشرار وأعطهم ما يتمنون من الافكار واذا لم يردو على هذه الاشعار لن تكونو من الاخيار وستصبحون من الاشرار وكل واحد راح يأخذ انذار تحياتي :) لا تخرج بدون ما تعطيني رأيك في القصيدة |
جميل بس كانت بتكون أحلى بدون التهديد بأخر القصيدة:devil: .. .. .. |
تسلمين اختي
|
وايد حلو
|
نعم ستوينا اكثر عن عدد سكان سلطنة عمان .. بيكون بنافس الصين قريبا ،، صراحة ً :D :D
شكرا على القصيدة صراحة ً :o |
:laugh: حلووة
|
اقتباس:
|
اقتباس:
وين تؤامتي ؟ :rolleyes: |
كلمات جميلة وجمعتكم مباركة |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
توأمتش هنا ..تو بتجي خبرتها انش تسألي عنها:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
شكـراً على القصيـدة الحلـوة :p |
اقتباس:
|
حلوه :) عددهم مليار :D :D |
.. :) :) :) تشكـري جنـان ع القصيـده |
اقتباس:
شكرا لانش خبرتيها ،، صراحة ً :o اقول نتي مو حالش ؟؟ :o :D |
.. ميـس عمـانيـة ،، عمـان كلهـاا ،، ليــلاس مسـاء الخيــرااات :) |
اقتباس:
انا الحمدلله تمام لا باس..نتيه مو حالش :D |
اقتباس:
كيف حالش :)؟ |
مشــاركتك هـــذه مــا علـــيها غـــبار ومــا أحــلى الطــلعة مع أخوتنا الابرار :p نجــتمع ونتواصـــل ونأكل الحــبار :laugh: . :laugh: .. :laugh: |
اقتباس:
جمعتك مباركة أختي شمس :) أنا بستأذن اللحين موعد الغداء بتوقيت كمبيوتري .. :p |
ليش والله يا جـــنـــــان
واحنا زملاء واخــــوان يعني اذا ما رد فــــــلان اعتبريه ضروف انسان ونبقى دوم كلنـا اخـوان يجمعنا الحـب والـحـنان واهديك اخـر كلمـتــــانجـمـعـة مباركة |
اقتباس:
|
اقتباس:
وأنا :rolleyes: |
اقتباس:
.. أهليـن عمّـونـه أخبـاري تمـام والحمـدلله :) :) |
يالله شباب أروح السينما عنكم :D
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:50 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها