|
||
|
#61
|
|||
|
|||
|
أنا أتمنى أن أتعرف على بنت بالسبله أو بالنت بشكل عام ونقدر نتوصل إلى تفاهم ومستعد للزواج بها .........
بشرط يكون هدفها الزواج وتكوين أسرة متماسكة دينيا ومعنويا....وهدفها زواج دنيا وآخره؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يوفقك أخوي ويسعدك بس بأعتقادي أن البنت ف السبله ماراح تعطيك مجال ع شان تكلمها لأنه لها حدود ولو كانت تفكر بالزواج وبالأستقرار لكل شي حدود ولو في بعض الحالات تعّرف عليها وفكر بالزواج الكلام السلبي اللي يطلق للبنت اللي تدخل النت راح يأثر عليه وبالتالي هي راح تبتعد عنه قدر الأمكان لأنها راح تحس بهذا الشي وأنه مستحيل يتزوجها دام فكرة معظم الشباب كذي ولو عطته فرصه أتمنى أنه يعرف قيمتها وما يستهين فيها وبالتوفيق |
|
#63
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا اتكلم عن العلاقات اللي تكون عن طريق النت وتتطور لزواج ايش دخل تواجدي بالنت بالعلاقات الموجوده بالنت؟!! بعدين انا متزوجه وزوجي دايما يقرأ مواضيعي وردودي بالنت شي عادي جدا بالعكس انا متخذه النت كمصدر استسقي منه المعرفه والثقافه وتأكدي حبيبتي والله تجيني يوميا رسائل عالسبله من شباب عشان نتعرف مارديت على ولا واحد منهم لأني انسانه محترمه ماحب هالطريق اللي نهايته معروفه ولو اني تعرفت على واحد شي عادي بتعرف على غيره وغيره وغيره وهو نفس الشي مثل ماتعرف علي راح يتعرف على غيري لهالشي انا ضد العلاقات الزوجيه اللي تحصل عن طريق النت
__________________
على العقيق اجتمعنا نحــن وســود العيـــون
ماظـن مجنـون ليلـى قد جــن بعــض جنونـي فيــا عيـوني عـيونـي ويــــا جفونــي جفونــي ويــا قلـيـبــي تصـبــّر على الـــذي فــارقـونـي فارقتهم يوم الاثنيــن صبح الثلوث اوحشوني هم ســـادة خلفـونــي ابكـي دمــا مـن عيونـي بكـيــت حتى رثـانــي الطيـر فــوق الغصونــي بـالله ان مـت شوقــا بــأدمـــعي غـسـلونــــي سر يا رسولي إليهم مسـرعــا وقـبّل يـديهــم واقرأ سلامي عليهم لعـلهـــم يــرحمـونـــــي |
|
#64
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=حزينة حيل;4431806][SIZE="6"][COLOR="Purple"][CENTER]الله يوفقك أخوي ويسعدك
بس بأعتقادي أن البنت ف السبله ماراح تعطيك مجال ع شان تكلمها لأنه لها حدود ولو كانت تفكر بالزواج وبالأستقرار لكل شي حدود ولو في بعض الحالات تعّرف عليها وفكر بالزواج الكلام السلبي اللي يطلق للبنت اللي تدخل النت راح يأثر عليه وبالتالي هي راح تبتعد عنه قدر الأمكان لأنها راح تحس بهذا الشي وأنه مستحيل يتزوجها دام فكرة معظم الشباب كذي ولو عطته فرصه أتمنى أنه يعرف قيمتها وما يستهين فيها وبالتوفيق أختي أولا سلامتك من شدة الحزن........ ثانيا شكرا لك على ردك العذب والكلام المنبثق من ردك ينم على مدى عمق تفكير ووسع ثقافتك هذا له الأثر الطيب في نفسي لأرد عليك وأقول ما من عاقل يعتبر الزواج لعبه أو تسليه ساء عرفها بالنت أو عرف عنها إنها من مرتادي المنتديات أو تعاملها بالنت حيث النت النت أصبحت جزء لايتجزاء من الحياة العامه. بالنسبة لي قبلت أن أتعرف وأتزوج من فتاة عرفتها بالنت ليس بالضرورة أن أجرح فيها أو أشك بأخلاقها والزواج أساسه التفاهم وبما أن التفاهم هو الأساس إذا أنا على دراية كاملة بكيفية تعرفي عليها وعندي الفهم الكامله على ما أفعله وطلبي الزواج من فتاة تعرفت عليها بالنت بني على ثقة مني في تلك الفتاة... وأنا أتكلم عن نفسي وأقول يشرفني أن ألتقي بفتاة مثقه متفهم تنورني عن حياتها وتخبرني من هي وماهي طموحاتها وماهي المحاولات التي مرة بها ولو بعد الزواج بس تكون واثقة بأن طلبي أتى بمحض إرادتي وإذا أنا أطلب منها الأحترام فلابد لي من مبادلتها الأحترام ذاته وأبعد نفسي عن الشك بها لأني متساوي معها في كيفية التعارف جملة وتفصيلا. دمتي بود |
|
#65
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يعينك انته اخي الكريم ويعين ام العيال عليك
الزواج قسمه ونصيب وبنات السبله يوم لهن نصيب فالزواج بيتزوجن ماينتظرن منك شفقه
__________________
الـحزن فـي صـوتك ازعـج ساكني"![]() " لـين صار الكون من حولي حزين غـصب عـني حـزن صوتك هاجني"![]() " لـيـن خـلَّـى عـاصي الـمعنى يـلين وامـتـثل حــرف الـقصيد وعـادني"![]() " وانسكب حزنك على شِعري حنين شِـلت أنـا صـوتك وحـزنك شـالني"![]() " أكْـتـم الـصـرخه ويـنـساب الأنـين |
|
#66
|
||||
|
||||
|
أولا أتوجه بالشكر لطارح الموضوع لأنه مهم و جميل و يلمس واقعنا ......... انا أعارض و بشدة فكرة اسخدام النت للاختيار شريك الحياة .... لا يخفى على أحد قرار الزواج و اختيار الشخص المناسب أهم قرار يتخذه الانسان في عمره لذا يجب ان يكون مبني على أسس متينة ومبادئ.. أنا أرفض فكرة محادثة شباب سواء عن الطريق النت أو الهاتف لأنه ليس من ديننا و اخلاقنا و سلبياته أكثر من ايجابياته ... ولكن هذا لا يعني رفضي للزواج من أحد أعضاء السبلة أو احد مستخدمي النت او أحد الاعضاء في أي منتدى آخر اذا كان رجلا بمعنى الكلمة و تنطبق عليه ما ابحث عنه من مواصفات شريك الحياة ... أنا شخصيا سأخبر من سأرتبط به بمشاركاتي و الاسم الذي أدخل به بل سأتمنى ان يقرأ لي و يحاورني ... لأنني أعتبر السبلة وسيلة مثمرة للحوار و التعبير عن الآراء و الاستفادة من الآخرين في حدود الدين و الاخلاق و الذوق... بل و سأتمنى أيضا أن يعترف لي ان كان عضوا سواء قبل الزاج او بعده لان الحياة الزوجية مشاركة و مثل هذا يخلق نوعا من المتعة و التجدد عليها ... ومن يدري قد نسجل عضويتنا باسم واحد ونخبر البقية أننا زوج و زوجته ... لما لا؟؟!! وبصراحة هناك الكثير من الاعضاء الذين تدل كتاباتهم و ردودهم على فكر واع و شخصية قوية و جميلة ... وأنا معجبة بالبعض لدرجة انني أشعر بسعادة لقراءة موضوع او رد لهم أو سماع اطراء منهم لشعوري بأنهم أصحاب عقول مبدعة ...وبالطبع سأكون محظوظة اذا ارتبطت بشخص له مثل هذا الفكر شرط امتلاكه للمواصفات الأخرى ... ولكن بعد قراءة ردود بعض الاعضاء على هذا الموضوع أحب التنويه هنا الى أنني صدمت بما يفكرون به تجاه كاتبات السبلة ... وكأن ليس لهن أخلاق وقيم !! أو كأنهن هنا بحثا عن زوج او بسبب فراغ عاطفي !! اسمحو لي و لكن اذا كان هذا رأيكم فهذا يعني أن لا وعي لكم بقيمة السبلة الحقيقية و قيمة الفرصة التي انتم بصددها للتعرف على عقول و أقلام نيرة على ثرى وطننا الغالي ... أو أنكم ترتكبون خطأ بوجودكم هنا ... ![]() ![]() ![]() عذرا على الاطالة ولكنني أردت التعبير عن رأيي بوضوح ... دمتم في سلاااااااااااااام
|
|
#67
|
|||
|
|||
|
موضوع جميل ونقاش اجمل
![]() متابعين عجب.... ![]()
__________________
THINGS WE HOLD ARE ALWAYS FIRST TO GO
|
|
#68
|
||||
|
||||
|
موضوع مكرر عشرات المرات وكلها ما توصل الى نتيجة, ... يبقى العادات والتقاليد يطغى عن كل محاولة للتجديد للأسف!
|
|
#69
|
||||
|
||||
|
ممكن اذا لم اكن متزوج .. فما العيب في ذلك طول ما البنت صانة نفسه وهي بنت كريمة وعفيفة ومثقفة في نفس الوقت
__________________
(((لا تقلقي .. لن اكرهك .. ولن اغير طريقي حينا اراكِ امامي .. لن اعطيكِ هذه الاهمية ابدا))) .. (((تـلـگ الـفراغ ـات التي بين أصابع ـي .. خُ ـلقت لـ تملأها اصابع يديهـا))) ... ((( نريد ساحة نريد حلبة نريد نخمس ما حاله كل يوم اخمس في حوش البيت ))) .... (( انا افكر كيف ازيل المنحدر من الاساس والاغبياء لاهين في لذة صعود المنحدر)) .....
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
بصراحة لا اؤيد اذا كان مبدأ الاعجاب من المشاركات و النقاشات...
لانه فيه شباب و بنات لابسين اقنعه و مشاركاتهم بالسبلة ما تظهر حقائقهم... انا اعرف شباب من معارفي اللي يقرأ ردودهم في السبلة يقول ما في احسن منهم..هنا الثقافة و الاخلاق..و الواحد ما يشك انهم من خيرة الشباب بس في الواقع هم شباب علاقات و حتى ما يعرفوا القبلة الا من الجمعه للجمعه و الله المستعان... و حتى لو كان الشاب خلوق في النت و خارجه فايش يضمن للبنت ان طبعه يناسب طبعها؟ و شخصيته تناسب شخصيتها؟ ممكن يكون خلوق و على دين و مثقف حسب ما يظهر من مشاركاته بس الحياة معاه بتكون قمة في النكد لانه شخص عصبي او عنيد او انطوائي...الخ؟! بالمختصر المفيد... لا اؤيد...!! |
|
#71
|
||||
|
||||
|
عادي والله اخوي تراهن ماصافات طابور ينتظرن منك اشاره
__________________
بلوووشيه و من حقها تغتر حيل بحالها ماتلتفت حتى لطويلين المرس متربعه ما كل من جا طالها <<<<<حناا البلووش لنا عزناا ورأيكم فيناا ما همنااا>>>>> |
|
#72
|
||||
|
||||
|
انا عن نفسي ما اريد اخذ واحد من السبله تدرون ليش؟
لان من خلال مشاركاتي ومشاهدتي لردودهم ارى ان الاغلب يتصنعون ردودهم مع ان السبله ما وضعت الا لابداء الاراء الصادقه والي الاحظه ان الكثيرين والكثيرات يريدوا ان يكونوا قمة فالمثاليه وانا دايم استغرب ليش مايرد الواحد بضميره دامه يريد يبدي رأيه؟ليش يجاوب جواب هو مامقتنع فيه ولكن حتى يجعل من نفسه مميز ومثالي ![]() عشان كذا ما اخلي الردود كمقياس للحكم ع الشخص اييا كان ![]() ولكني لا اعارض الفكره تدرون ليش؟؟ لان الي قال الي تدش النت ما اريدها اقوله بنت دشت النت وخبرتك انها تدش احسن بدل لاتاخذ وحده حاطه نفسها شريفة مكه وهي فزمانها مابقيه نت ولا فون وما مستخدمتنه يعني هالبنت الي بتعرفها فالسبله بتكون عارف عنها اشياء مثل انها دشت نت وعندك الف طريق تختبر مدى اخلاصها ووفائها اما النت فصار شي لابد منه ولا كيف الناس بتتطور وتو اغلب دراستنا وشغلنا يعتمد عليه !! والي يقول ماريد اخذ وحده من النت او السبله فمعناه هو ما واثق فنفسه وما واثق من احد غير لانه يرى الباقين بخس طبعه يحسب كل الناس تستخدم النت لنفس الغرض الي هو يستخدمه ![]() ![]() والي قالوا عن الشك!!!صدق ناس متخلفه شو دراك ان الي بتاخذها ما تدش نت وما تعرف حد غيرك قبل ولا عشان تقنعوا انفسكم![]() انا عن نفسي اغلب اهلي ابتداء من ابوي وانتهائا بأصغر اخواني يعرفوا معرفي ويتابعوا ردودي اول بأول ودايم يناقشوني فيها
__________________
بلوووشيه و من حقها تغتر حيل بحالها ماتلتفت حتى لطويلين المرس متربعه ما كل من جا طالها <<<<<حناا البلووش لنا عزناا ورأيكم فيناا ما همنااا>>>>> |
|
#73
|
|||
|
|||
|
كل وحده تقيس لنفسها وكل واحد يقيس لنفسه وأعطيت عقلا واللي يريد يجر المشاكل لنفسه ما يغلبه
واللي جالسين يرميوا كلام قنابل ممكن ختك قريبتك تكتب وتراسل من وراك 0 |
|
#74
|
|||
|
|||
|
الزواج يتم بأركانه
والنت وسيلة تعارف فقط ، ولا يختلف عن دور الخاطبه في الماضي الخير والشر موجودان مع بعض في مكان واحد والعاقل يفرق في ما يختاره |
|
#75
|
|||
|
|||
|
يااخي ليش هذه السلبية اتجاه بنات السبلة يااخي السبلة انعاكس للمجتمع وتضم كل اشكال الطيف فيهن الصالح والطالح يعني الحين اللي في السبلة مايتزوجن ...
بالعكس يحصلن زوج بسرعه لان لديهن لباقة في الحكي وعارفات شغل الرجال زين ..ويعرفن يتصرفن بصراحة انا اذا نويت اتزوج الثانية بتزوجها من السبلة شرط وهذه اولادها خاصين اعضاء السبلة وبنسميهم ابناء بن مرهي يااخي متى نتهضوا من السبات العميق الذي مازلتوا فيه |
|
#76
|
|||
|
|||
|
كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه
|
|
#77
|
|||
|
|||
|
ردا على الموضوع طبعا لا بالنسبه للزواج من النت ,, ولاكن هل تتوقعي انه الرجال لما يعرف انه البنت الي خاطبها من مدمنات النت راح يكمل زواجه انا اعتقد 99% بيفكر مليون مره قبل الزواج ,, وهنا انا لا اقصد
الاساءة الي مستخدمات الانترنت ولاكن عالم النت فيه مايكفي ليهدم بيوت قائمه فما بالك ببيت لم يتأسس وانا اجزم بل متاكد انه مافي احد راح يميل انه يتزوج على وحده من النت لانه العلاقه راح تكون كلها شك ف شك ولهذا نصيحتي لاي بنت مقبله ع الزواج انها تنسحب من عالم النت اذا ارادت ان تحافظ على زوجها مستقبلا وان تفضل الزوج على الشاشه المسطحه فهو انفع لها منها ,, علما بأن معظم الشباب ميولهم للبنات بسبب الفراغ العاطفي لا اكثر وتزخرف الكلمات بالعسل ووو وفي النهايه المطلوب ويشش ,, فقط موعد خاطف قد يستمر لفتره بسيطه وينتهي بسرعه ولاكن اذا تطرق الموضوع الي الزواج فسيقول لها باي باي وانا لا اتكلم عن الكل ولاكن هذا الغالبيه ,,, صراحتي وانا مقتنع بها تحياتي . |
|
#78
|
|||
|
|||
|
* ياااااا أخي العزيز أو أختي العزيزة////
نحمد الله سبحانه وتعالى أنه رزقنا عقل نفكر فيه ونفرق ما بين الصح والغلط والطريق الزين من الطريق الشين ماشرط تكون البنت بنفس التفكير اللي الجميع جالس يفكر فيه كذا وكذا وكذا .....الخ لا غلط هذا التفكير كسبنا من وراه ذنب ) قد يكون هناك عدة طرق جعلت البنت أو الولد يدخل في هذا الموقع منها كالتالي: 1- البنت محترمه بس تأخرها في الزواج وعدم مجي فارس الاحلام الذي يسترها وينقذها من طرق الرذيله والامور الشيطانيه جعلتها تبحث بنفسها طالبه من الله أن يرزقها ولد الحلال الطيب وفي حالة الحصول عليه ((( لا تطول معه في الكلام))) ((( كلمتيين ورد غطاها : ((((( إذا فعلا تريدني زوجه ع سنة الله ورسوله تفضل زورنا فالبيت وسوف أعرفك ع أخوي أو أبوي ((( وإذا كانوا المذكورين معقدين ))) أفضل الوالده )) (( وإذا كانت الوالده أخس منهم)) لا حول ولا قوه (( بعطيك العنوان وتفضل زورنا طبعاً في هذه الحاله لازم تستخدم ذكاء)) * في حالة الاهل ولا واحد يتفاهم (( طبعاً تخلي نفسك غلطان أو تسأل عن منزل فلان (( المهم والاهم أشوفك وتشوفني عالطبيعه)) وبعد ذلك أسأل عني بطريقتك الخاصه من كل النواحي وكذالك لي حق أسأل عنك )) وبعد تتقدم لي هذا إذا هدفنا الزواج ونكون أسرة صالحه تسؤدها المحبه والسعادة والحنان ونعيش الحياه الزوجية بدون مشاكل ووجع رأس. أكرر وأجوووووول والله ماشرط تكون فيه كذا وكذا مثل مايجولوووووووون) |
|
#79
|
|||
|
|||
|
اني خطبت بنت متعرف عليه م الشات اتيلفون
|
|
#80
|
|||
|
|||
|
ما أتزوجها ... اللي فيها ادب ما تتعرف على الرجال من المنتديات
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
كل حد ورايه بس احسنوا الظن ان بعض الظن اثم
المفروض تو يحطوا موضوع للنساء هل تتزوجين شاب تعرفتي عليه من الانترنت او السبله كل شي على الحريم حرام وظلم ومو كل اصابعك مثل بعض ومافيها شي ابدا مدام في اخلاق والتزام وتفاهم وسمعه زينه وعايله وبالتوفيق
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار (نشيد حمودالخضر) http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related ((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين)) تحياتي للجميع: أختكم أمنيات |
|
#82
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اولا اشكرك لطرح الموضوع و لو انه تكرر كثيرا الا ان لكل موضوع حوار و اراء مختلفة من ناحيتي فالجواب نعم اقبل بالزواج من شخصا دار بيني و بينه من خلال الانترنيت حديث و تعارف و لكن ليس لانه تعرف علي و تعرفت عليه اقبل بشخص عرفته بعمق و بدايتي بالانترنيت اي انني صحيح اتعرف عليه ولكني لا اوافق على الزواج الا بعد ان اعلم من يكون و ان اسال و ان اكون على ثقة بانه فعلا الرجل الذي يناسبني من كل النواحي الاجتماعية و الاخلاقية و المادية و المعنوية الخ ... ليس العيب في ان يكون زوجي من الانترنيت و اكون اخطئت اذا وافقت على الزواج من خلال الطلب فقط و لم اتعرف بعمق عليه الله اعطانا العقل يعني في شي اسمه اني اعرف الشخص و ان اعرف وضعه و وووو ....... و لهذا الموضوع اعتقد عند الرجال اصعب من النساء فان الرجل هو من سيحاسب اكثر في زواجه من الانترنيت و هو من الذي سيتلاقى الاسئلة من مجتمعه و من سيسال كيف تتزوج من فتاة الانترنيت الانترنيت عالم واسع ويشمل على الصالح و الطالح الزين و الشين الصح و الخطاء اختيار الرجل للزوجة لابد ان يكون له نقاط قبل الاختيار و النقطة الاهم من ذالك ان الثقة لابد منها في بداية كل علاقة لان بطبيعة الرجل الشرقي غيور و متشكك و خصوصا ان البعض يتزوج عن اقتناع و حب لاكن هاجس الشك لابد منه فانه يوما ما سيفكر بان هل عندما كانت تحدثني كانت تحدث غيري و هل و هل و اسئلة كثيرة هنا ستتدمر العلاقة الزوجية بسبب الشكوك فالواحد يبدا من البداية صح و الا ندم في الاخير يعني الخلاصة ان الرجل او المراة لابد من ان يفكر قبل القرار بالزواج من الطرف الاخر عن طريق النت فهذه الطريقة مثلها مثل الزواج عن خطبة العائلة او باختيار شخصي اكيد لها سلبيات و ايجابيات فاليحصر كل رجل و كل امراة كل السبليات المتوقعة و الايجابيات وليرى اين النقاط الاكثر و محاولة حلها فالاختيار من العقل افضل من القلب فان الحب اعمى ...... فالاخير ......... نعم اقبل برجل عن طريقة النت ....... لكنني اختاره بعقلي و ليس بقلبي فالقلب سيدخله بعد الزواج السموحة على الاطالة المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#83
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
او شفتها تنشر الغسيل فوق السطوح او تشوفها كل يوم تنتظر باص المدرسة وانت رايح الكلية تتصبح بوجهها![]() ![]() بس ملاحظتي هنا : غالبا الانسان في النت يكون ((((((( مثالي)))))) يعني يحب يظهر للطرف الاخر الاشياء الايجابية .... والاشياء السلبية تكون تحت الكيبورد مخباية ![]() يعني ما تقدر تحكم ان هذا الشخص يكون شريك حياتك من مجرد صداقة نت!!!!!!! ممكن تكون هذي الصداقة بداية انهم يعرفو بعض بس بشرط ان يكونو عارفين بعض زين في الحياة الطبيعية ويعرفو اهل بعض هنا ممكن تنجح السالفة |
|
#84
|
||||
|
||||
|
صعبة شخصية الواحد على النت ....
معضم الناس على النت للاسف شخصياتهم غير واقعهم تلاجي ان صفاتهم من اسمى الصفات و لكن تعال الى الحقيقة تجد ان الشخص مختلف عن الشخصية الي على النت و انا هنا ما اعمم على الجميع بل قلت البعض تحيتي المنال |
|
#85
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() أتمنى أن تكون ردودك أكثر حضارية من هذا الشكل المقزز الذي تتبعه الآن وعندما تريد التعبير عن رأيك فلا تجرح في الآخرين لأني بصراحة اشمئز من مثل هذه المشاركات
__________________
" رَبَّنَا إِنَّكَ آتَيْتَ فِرْعَوْنَ وَمَلأهُ زِينَةً وَأَمْوَالاً فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا رَبَّنَا لِيُضِلُّواْ عَن سَبِيلِكَ رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَى أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُواْ حَتَّى يَرَوُاْ الْعَذَابَ الأَلِيمَ " مواطنيين لا رعايا
|
|
#86
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اسمحيلي بس مب كلهم منهم من يكووون حبه صادق لزوجته وعشانها يترك النت وخرابيطه اعرف حد من الشباب تزوج بواسطة هالطريقة والحمدلله والشكر ماصار بينهم شي من المشاااكل وعوار الراااس ليش؟؟؟ لانه كل واااحد نبضات قلبه مع الاخر والمصداقية الحقيقية من بينهم بس اعيد واقول مرة ثانية يعتمد على الشاب والفتاة والحب والتفاهم اللي بينهم تقبلوا مروري
__________________
لن نحقق النصر .. حتى نصلي الفجر .. ( الا بذكر الله تطمئن القلوب ) |
|
#87
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
بلوووشيه و من حقها تغتر حيل بحالها ماتلتفت حتى لطويلين المرس متربعه ما كل من جا طالها <<<<<حناا البلووش لنا عزناا ورأيكم فيناا ما همنااا>>>>> |
|
#88
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
قصيدتي المورد الهني في مديح المصطفى بترنم مَنْ أظن فيهم الصلاح ولا أزكي على الله أحدا ، للاستماع اضغط هنا حروف العشق عُمان ، أنشودة رائعة بقلمي وأداء تطبيقية نزوي، اضغط هنا أنشودة عماننا ، بقلمي وأداء شباب فرقة أسمو، اضغط هنا رسالة إلى رمش عينيها ، اضغط هنـــــــــــا جاسم القرطوبي ، هنا
|
|
#89
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السموحة من الاخ الاسكندر بس انا راي مع الاخ فارس الليل ........... انت ما اعرف ليش مستهين بالبنات و منزل من قدرهن و اذا كانت البنت مثل ما تقول قليلة ادب لانها تتعرف من النت ف الوضع و الحكم مساوي للشاب بعد >>>>>>> وجهة نظر ف ياليت توزن كلامك و تحاسب قبل ما ترد .... و اهم شئ تذكر و ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد انت محاسب ع كل كلمة تكتبها و الله يهديك ...........
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذي واجد تصير ,,,,,,,,,,, ![]() و شكلك واحد منهم ...........
|
|
|