|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس عاد أقل شي الواحد يعزم أهله وأهل البنت فقط وهذا إلي أنا ناوي عليه بإذن الله
__________________
اذكر الله...
يذكــــــــرك |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
ما يستوي.. فضيحة
سووي وليمة ولو عائلية.. وان شاء الله بتيسر الامور ومبروووك مقدما
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته. |
|
#33
|
|||
|
|||
|
الحبيب لازم من الوليمة لانه من السنة.
يوم عرست الوالد سوى هريس وقام كل الناس تلحس صبوعها من الطبخة الحلوة التي اشرف عليها الوالد رعاه الله.
__________________
ستبقى في القلوب ما حيينا: رحم الله شيخنا الجليل سعيد بن حمد الحارثي وتغمده الله بواسع رحمته. استمع واستمتع بالاصوات الندية للقران الكريم< www.tvquran.com |
|
#34
|
|||
|
|||
|
بارك الله لك وعليك وجمع بينكما في خير..
وأنا في رأي إعزم الاهل وتوكل على الله.. و خلي عنك كلام القيل و القال. |
|
#35
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله
الله يكون في عونك اخوي وفي عون الكثير من الشباب اللي ناويين يعرسوا في ضل الارتفاح الحال للاسعارواللي بصراحة يكسر الظهر انا اقول لازم تعمل عزيمة لانة عرس بدون عزيمة ما راح يصلح ابدا بس عاد ما تكلف نفسك اخوي , يعني خليها عائلية مع الجيران وربعك وفرح وتهنى ونسأل الله التوفيق للجميع.........
__________________
الإنسان
كائن من التراب خرج وعلى التراب عاش ومع التراب تعامل وإلى التراب |
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عرس بسيط ومنظم وبلا مفخره وتفاخر....
__________________
انتهى
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
او اقول سوي كيك وخلاص..
خلي اختك الصغيره تسوي كيكه حلوه ع ذوقها وغرشتين ديو.. او فيمتو وصلي اللهم على محمد وبارك
__________________
انتهى
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
أعمل عزيمة لاكن بعد صلاة الفجر <<< محد له بارض
__________________
أسأل الله لكم فى شهر رمضان
حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر وهموم تتطاير وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم فى زيادة وبكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل |
|
#39
|
|||
|
|||
|
عب عن تسويه العرس..
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اريد اسلكم هل انتو اهل الشمال عندكم عاده انه اللى يجيو العرس يعطو فلوس يعني
مثل عندنا في صلاله نحنا عندنا من صباح الله خير عيوش ولحم والضيوف يجيو ياكلو ويباركو ويروحو عند واحد شخص يكون جالس على الطاوله يسجل اسمه ويذكر المبلغ اللى دفعه عشان اذا تزوج هذا الرجل ولا احد من عياله تحضر العرس وترجع المبلغ اللى عطاك اياه كذي عندنا في ظفار عامه حتى في العزاء نفس النظام |
|
#41
|
|||
|
|||
|
الناس هذه الزمن يروحو العرس عشان الاكل بس
ما عشان يباركو حال المعرس واذا سمعو ما في اكل يقول والله مشغولين كنا وما قدرنا نحضر الملكه طبعا ما كل ناس بس فس نسبه كبيره منهم |
|
#42
|
||||
|
||||
|
هذي عادات ..... عيش ولحم وغيره وغيره
وعلي اذا احد جدر يغير العادات
__________________
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
ترااهاا ليله من الف ليله
![]() سوي شيء حلوو تتذكره طول عمرك
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
أنا أيضا نفس تفكيرك وان شاء الله عرسي بتاريخ 02/07 .. يعني ما بقى واجد .. وفعلا شايل هم الوليمة كنت .. بس قررت انها تكون لأقاربي فقط .. وما حد من بعيد
يعني بس الفنازيز بيحضروا ان شاء الله(وسالفة كل حرمة وجايبة معاها صفرية تشل حال اهلها .. هذي ما في قاموسي )
__________________
تريد تصمم موقع انترنت؟؟ راسلني عالخاص ..
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
ما تنوي فعله أخي الكريم هو عين الصواب ......فالله لا يكلف نفسا إلا وسعها .....فلم تتكبد كل هذه المصاريف وأنت غير مستطيع ......ثم إن هذا ليس إلا بذخا وترفا .....وستكون قد سننت سنة حسنة فلك أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة .....وسيحتذي بك أولئك الشباب الذين يتوقون إلى الزواج ويقف المال عقبة في طريقهم .
توكل على الله وامض على بركته ......ونسأل الله لك حياة سعيدة . |
|
#46
|
||||
|
||||
|
اولم ولو بشاه
وما داعي للاسراف
__________________
جمال يزيد ما بالعينين من حور وخصله شعر اخفت عننا القمر وثغر جميل زين بخيط به صف مشدود به اللالىء والدرر وهامه بها كبر اصابت به قلبا واوجعته سهاما عدها المطر اماني الشوق طالت طرف عيني...
![]() |
|
#47
|
||||
|
||||
|
اخي تزوج وعزم المقربين اليك
واتبع المثل يقول مد رجوالك على قد لحافك.......ولا تسمع كلام الناس |
|
#48
|
|||
|
|||
|
أنا أقولك أعزمني أنا
وخلي عنك الناس ماينفعوك .
__________________
الحــــــــرية شمس يجب ان تشرق في كل نفس. لا أحد يحب قيــــــــــوده ولو كانت من ذهـــــــــــــــــب. |
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لا تأسفن على الزمان لطالمـا ... رقصت على جثـث الأسـود كـلاب لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها ... تبقى الأسود أسودا والكلاب كلاب تخشى الاسود و ان تكوا في اسرهـا ... لا ينقصنهـا أن نبحـهـا كــلاب فالأسد توضع في الحديد مخافةً منها ... و يوضـع فـي الحضيـض كـلاب الكلب كلباً في الطوق و دونه مهمـا ... عـلاء فيـهـا الـزمـان كــلاب و الاسٌـد أن اسـرت او اطلقتـهـا ... تلك الوحـوش ملـوك كـل غـاب |
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مثل ما قال بو خليل
__________________
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
الله يتمم لك على خير
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يا اخي اعزم الناس وافرح هذا زواج وفيه بركه لاتخلي الارتفاع في الاسعار عائق دفع عشان خاطر الاهل والزوجه والناس يا اخي
__________________
. (((من العظمـــــــاء من يشعـــــــر المـــــرء بحضرتــــه أنــــه صغيــــــر ولكـــــن العظيـــــم بحــق هو من يُشعر الجميع في حضرتـــــــه بأنهم عظمــــــــاء))) . |
|
#53
|
||||
|
||||
|
بيقولوا الناس عنك بخيل
![]() بالبركة |
|
#54
|
||||
|
||||
|
اعزم الناس وافرح صدقني الله بيبارك لك فيه
الزواج شي مقدس من الله سبحانه احسن حل سوي عرس جماعي بتكون التكاليف اقل
__________________
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
الف مبارك عليك الزواج ..ومنك المال ومنها العيال .. يااخي الزواج مرة وحة في العمر ..سوي وليمة على قدر استطاعتك وبتكون صدقة عنك باذن لله ..موفق
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
اخوي ما يستوي عرس من غير عزيمة اقل شي سوي حق الأهل
)
|
|
#59
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الجمله الذهبية اهم شي حق المرأة ![]() شكرا لك |
|
#60
|
||||
|
||||
|
السلام على الجميع , أخبرني الوالد الله يطول في عمره, كان مسافر هو شخص ولما وصلوا البلد اللي قاصدينها , أعجب الرجل بإمرآة من سكان تلك البلد فتقدم لخطبتها من أبيها و وافق الأب على الزواج و أحظروا الشهود و ملكهم الوالد , و دخل على زوجته و قفلوا راجعين في وقت لا يتعدى اليوم الواحد و كان مسافرين أثنين و رجعوا الى الوطن و هم ثلاثة, شئ أسهل من كذا !!!
يا ليت الناس تكون سهلة في تعاملها و حاطة نصب أعينها الهدف الأسمى من الزواج و تاركه التعقيدات اللى ما منها فايده, نحن لا نقول التساهل لأبعد الحدود حتى تضيع الحقوق و لكن لا نريد التعقيد الذي كذلك يضيع الحقوق. ما في داعي للعزائم الكبيرة و النفقات الباهضة, إعمل وجبة على قد الحال للأهل و بس , و مثل ما أسلف الإخوان خلي كلام الناس وراء ظهرك , تعيش مرتاح, و دمتم بود.
__________________
الحـق ابلـج و الإيمـان إعصار والحق يصدح في الأرجاء اصرار الحـق انطقهـم و الحـق يرفعهـم والحـق قائدهـم و الحـق مغـوار هذي السفينة في الأمواج تعصفهـا ريح النفاق ومـوج البحـر غـدار قبطانهـا بطـل ليـث لـه همـم أعدائه فـي ظـلام الليـل عـوار في بحرنا امل فـي قومنـا وجـل في دربنا علـل والحـزن أشعـار في امتـي محـن اشرارهـا فتـن اسرارهـا علـن و الكفـر جـوار الحق فـي لجـة الظلمـاء منقذنـا والإفـك يظمـأ لا ترويـه أنهـار |
|
|