|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
على المشرفين غلق الموضوع أو تقوم هذه السيدافة بإعادة صياغة الموضوع وبطريقة مثل ما تكتب باقي الأوادم
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
__________________
وآلحـ,ـر مآ يثنـي آلـ,ـوعـد 【】 ~ |
|
#33
|
||||
|
||||
|
أخي العزيز.. رجل مشغول
مشكلة الذباب مشكلة واقعة في مجتمعاتنا ،، و أشار العنوان إلى بهلا بسبب الأحداث.. صفي نيّتك ، و انظر إلى الموضوع من زاويةٍ أخرى
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل تريد موضوعًا عن "السياحة في بلادي" ؟؟ الموضوع ينتقد مشكلة واقعة ، و نعاني منها حقًا .. !!
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في غرف المرضى؟ شفتي سنوره تولد في غرفه الاشعه؟ او فالصيدليه سحليه تمشى؟ يعني تو مثل ما قال اخينا المشرف ان الموضوع موجه للبلديه والمواطنين.. يعني تو احنا لازم نشل فليت وبف باف ومخمه ونروح المستشفى نعالج الوضع او البلديه المفروض كذا تسوي..؟؟
__________________
انتهى
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
المؤسف هو الدفاع عن الغلط |
|
#37
|
|||
|
|||
|
وين ردودي
كل ما اكتب رد ينحذف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
#38
|
|||
|
|||
|
وين ردودي
اخي المشرف شوف مشكلة الردود كل ما كتبت رد ما احصله لاني ما اعتقد انه فيه داعي لحذفه؟؟لا يكون في مشكلة في السبلة؟؟؟ |
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بهلاء؟ تو انا مثلا عندي ذبابتين في بيتي اسير اقول ( عندنا مشكله في عمان وعلينا ان نتحرك لمعالجتها)
__________________
انتهى
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اكتبي ردودًا حول الموضوع.. و لا داعي للتعرض لشخص الكاتبة
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
أخي موريسكي والله إني نيتي صافية
بس مواضيع كهذه خاوية الفكرة لا نقبل بها سردت الموضوع بطريقة تهكمية وساخرة وذلك واضح جدا في الموضوع لن نعترض لو كانت كتبت الموضوع بطريقة جيدة تتناول المشكلة وعرضت الحلول أو وجهت لجهة حكومية لبحث المشكلة .
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور |
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و لكي حيث ولدتُ ، الذباب فيه كثير حد السواد .. ما سبب انتشار الذباب بهذه الطريقة يا أخي .. ألا تقل لي ؟
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اول مرة اسمع بذا الشيء |
|
#44
|
||||
|
||||
|
صحيح أنا ما قصدت عمان...قصدت ال UK
بس حتى في البلد بعمان الذباب ما مشكله كبيره ..... ّّّّّّّّّ>>>>>>>>>>>>>>>>>>>تذكرت فيه مشكلة صراصير كلما تقتل ألف يطلعوا 10 آلاف أتوقع حتى مبنى البلديه ومكتب الوالي ما يخلو من الصراصير
__________________
. "(·._اللهم صلي على المصطفى سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين_.·´)". . . . |
|
#45
|
||||
|
||||
|
طيب دام الشكوى واشتكيتي أختي ..
وش بايدنا نعمل ؟ ومشكلة الذباب بالتحديد كيف يتم القضاء عليه ؟ أولا النظافة العامة .. كوني في بيتي فأنا مسؤولة عن بيتي وعن نظافته .. كوني في محيط عملي فأقوم ما أستطيعه للحدّ من تواجد الحشرات .. ( عادة هناك عمال نظافة في كل مؤسسة والعمال تشرف عليهم الشركة .. ) إذا فيه أي تقصير منهم لابد من ابلاغ الشركة أن العمال لا يؤدوا عملهم بالكامل .. كوني في ولاية كاملة .. ما هو عملي وكيف يمكنني الحد من ظاهرة انتشار الذباب في الولاية ؟ أعتقد لو رجعنا مرة ثانية نقول أن الولاية عبارة عن بيوت وكل شخص مسؤول في بيته ودكاكين كل واحد مسؤول عن دكانه ومجمع ونوادي ومستشفى وكل شخص مسؤول عن مؤسسته والأخت ذكرت قصة جدتها وكيف أن التمر مليء بالذباب 4 أضعاف .. اذن أين النطافة في هذا المحيط ؟ ( نرجو أن لا يكون هناك ذكر لاسم الولاية ) هذا اللي فعلا يريد حل لمشكلة بلده .. |
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هناك مشاكل كثيرة تواجه مجتمعاتنا ،، و ليس من المعقول أن نتركها بلا نقاش في المنتديات.. أخي .. منطقتي القديمة بها من الذباب الكثير ،، ألا ترى أن التخلف سبب في انتشار الذباب.. و أنا لا أتحدث عن بهلا ، و إنما عن مسقط
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
خلاص..
تم تعديل العنوان
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ويش دخل هذي القصة بالذباب ،، العنوان بعيد عن الموضوع أو عن هذه القصة بالذات .. |
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما هي العلاقة بين تفكير الناس و انتشار الذباب ؟
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مو بهلاء.. المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب.. مو يقال ان بهلاء كذا.. وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
__________________
انتهى
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
لما حد يتكلم في موضوع لا تغيره..
وحاول تحترم عقول الناس... تقدر تجاوب انت على السؤال؟ جاوبني اذا تقدر؟ جاوبني على هذا السؤال الي كاتبنه.
__________________
انتهى
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
المستشفى راح يتحول الى المركز الصحي وراح يكون نظيف ان شاء الله
واظن راح يستوي له تصليحات و سوق السمك : ( كلموا البلدية ) وبعدين القصة الاخيرة : تفكير انسان ... يتعالج بالحوار ( السيداف غاوي ) |
|
#53
|
||||
|
||||
|
ما هو المغزر الرئيس من الموضوع ،
هل هو تفكير الناس أم ما يترتب على تفكير الناس لماذا التشديد على الذباب إذا ؟ ألم تذكر القطط ،، لماذا لم يشدد على القطط ألم تذكر قذارة سوق السمك لماذا لم يؤكد عليها ؟؟؟ لا أدري ،، هل نحن نناقش الذباب أصلا ،، أم نناقش تفكير الناس من باب أولى ؟؟؟ هذا السؤال حالك ؟؟ |
|
#54
|
||||
|
||||
|
بصراحه ابيخ موضوع شفته...
واستغرب لما اشوف ناس تدافع عن الغلط ويشجعوا عليه..
__________________
انتهى
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
تم حذف ردي السابق على هذه السيدافة اليابسة الفكر
ولا زلت اصر انها بحاجة ا لى قاشع وشوية ملح لتتحسن كتاباتها وخصوصا عن ام البلدان بهلا
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ... عدد ما كان وماسيكون ان اردت الراحة النفسية ادخل هنا
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل شاهدتم سوق سمائل مال السمك ؟؟ هل شاهدتم سوق بهلاء مال السمك ؟؟ وين أفضل ؟؟؟ كأن بهلاء هي أقذر ولاية وأكثرها ذبابا ؟؟؟ |
|
#57
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
قدر لومكم الأعضاء الذين يدافعون والأساتذة المشرفين الذين يحاولون تلميع الموضوع الذي يجعل من الولاية قمة في القذارة ؟؟؟ عذرا ،، |
|
#58
|
||||
|
||||
|
ياجماعة نحن لا نعترض على طرح أي مشكلة سواء في بهلا او غيرها
ولكن بصراحة ليس بطريقة سيدافة العجيبة. لا زلت أطالب بتغيير العنوان فالعنوان بعد التعديل لايزال مجحف بحق بهلا وأهلها وإعادة صياغة الموضوع والنأي باسم بهلا. ومناقشة المشكلة بشكل عام فالمشكلة ليست في بهلا فحسب. ولتبحر سيدافه بعد ذلك كيفما تشاء في خيالها الخصب مع الذباب.
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور |
|
#59
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فالسكان لهم مسؤولية كبيرة في هذا الشأن .. و هذا حاصل في العديد من المناطق
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هناك علاقة بين انتشار الذباب و تفكير الناس.. و الدليل قصة "الكعكة"
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
|