سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 16/05/2008, 09:33 PM
صورة عضوية busy man
busy man busy man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 142
افتراضي

على المشرفين غلق الموضوع أو تقوم هذه السيدافة بإعادة صياغة الموضوع وبطريقة مثل ما تكتب باقي الأوادم
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور
فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 16/05/2008, 09:34 PM
صورة عضوية ضياء الإسلام
ضياء الإسلام ضياء الإسلام غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: ♀ آلـ آلـريح آلـ ,ـعــآصـفـ ♀
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,575
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray مشاهدة المشاركات
انا اليوم ما عندي شغل غير هالموضوع


لاتــــلومهـــم تراها بلادهـــم
__________________



وآلحـ,ـر مآ يثنـي آلـ,ـوعـد ~



  #33  
قديم 16/05/2008, 09:35 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة busy man مشاهدة المشاركات
أين ذهب ردي؟؟؟
أرجوا عرضها لتعرف هذه السيدافة كيف تكتب صح؟
أخي العزيز.. رجل مشغول

مشكلة الذباب مشكلة واقعة في مجتمعاتنا ،، و أشار العنوان إلى بهلا بسبب الأحداث..

صفي نيّتك ، و انظر إلى الموضوع من زاويةٍ أخرى
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #34  
قديم 16/05/2008, 09:38 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
اخوي
انتوا اتهمتوا بهلاء باتهام صريح..
يعني تو انا متخيل ان بهلا كلها ذباب خلاص ما بروحلها..
هذا انا وكذا
شو اذا سائح قرأ هالموضوع شو بيقول؟


اذا هالبنت شافت ذبابتين في مكان يعني بهلاء كلها ذباب..
وبعدين شو دخل الكيك والذباب..
شو شافت ذباب داخله..؟



اخي لو اصلا هالبنت كانت باغيه تعالج كانت ما بتكتب بهلا ارض الاوساخ والقاذورات
أخي ابن الهنائي

هل تريد موضوعًا عن "السياحة في بلادي" ؟؟

الموضوع ينتقد مشكلة واقعة ، و نعاني منها حقًا .. !!
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #35  
قديم 16/05/2008, 09:38 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيدافه مشاهدة المشاركات
قطط تلد
سحالي لا تحصى
صراصير مقززة
ذباب وبعوض

تفترش النساء ممرات المستشفى لأداء الصلاة
بساط وقهوه وتمر وعوائل تتجمع في ساحة المستشفى !!!
ممكن تقوليلي وين شفتي هالاشياء بالتحديد فالمستشفى؟
في غرف المرضى؟
شفتي سنوره تولد في غرفه الاشعه؟
او فالصيدليه سحليه تمشى؟
يعني تو مثل ما قال اخينا المشرف ان الموضوع موجه للبلديه والمواطنين..
يعني تو احنا لازم نشل فليت وبف باف ومخمه ونروح المستشفى نعالج الوضع او البلديه المفروض كذا تسوي..؟؟
__________________
انتهى
  #36  
قديم 16/05/2008, 09:38 PM
سيدافه سيدافه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

اقتباس:
وشئ آخر هذه المشكلة ليست مشكلة المواطنين هناك ..

ولكنها مشكلة البلدية والمسؤولين في المستشفى فلما لا تتوجه بشكواها هناك ..

لماذا التشهير من غير أهداف للوصول لحل مناسب ..

عمرك 21 سنة أعتقد أنك مخولة لطرح شكواك عند والي بهلاء ..
اشتكيت في المستشفى والجواب ترينه في بداية الموضوع

المؤسف هو الدفاع عن الغلط
  #37  
قديم 16/05/2008, 09:38 PM
صبراء صبراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: حيث تكون أُمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 175
افتراضي

وين ردودي
كل ما اكتب رد ينحذف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #38  
قديم 16/05/2008, 09:39 PM
صبراء صبراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: حيث تكون أُمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 175
افتراضي

وين ردودي
اخي المشرف شوف مشكلة الردود
كل ما كتبت رد ما احصله لاني ما اعتقد انه فيه داعي لحذفه؟؟لا يكون في مشكلة في السبلة؟؟؟
  #39  
قديم 16/05/2008, 09:41 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أخي ابن الهنائي

هل تريد موضوعًا عن "السياحة في بلادي" ؟؟

الموضوع ينتقد مشكلة واقعة ، و نعاني منها حقًا .. !!
انت وين ساكن؟
بهلاء؟



تو انا مثلا عندي ذبابتين في بيتي اسير اقول ( عندنا مشكله في عمان وعلينا ان نتحرك لمعالجتها)
__________________
انتهى
  #40  
قديم 16/05/2008, 09:41 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صبراء مشاهدة المشاركات
وين ردودي
اخي المشرف شوف مشكلة الردود
كل ما كتبت رد ما احصله لاني ما اعتقد انه فيه داعي لحذفه؟؟لا يكون في مشكلة في السبلة؟؟؟
أختي صبراء

اكتبي ردودًا حول الموضوع.. و لا داعي للتعرض لشخص الكاتبة
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #41  
قديم 16/05/2008, 09:42 PM
صورة عضوية busy man
busy man busy man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 142
افتراضي

أخي موريسكي والله إني نيتي صافية
بس مواضيع كهذه خاوية الفكرة لا نقبل بها سردت الموضوع بطريقة تهكمية وساخرة وذلك واضح جدا في الموضوع لن نعترض لو كانت كتبت الموضوع بطريقة جيدة تتناول المشكلة وعرضت الحلول أو وجهت لجهة حكومية لبحث المشكلة .
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور
فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور
  #42  
قديم 16/05/2008, 09:43 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
انت وين ساكن؟
بهلاء؟



تو انا مثلا عندي ذبابتين في بيتي اسير اقول ( عندنا مشكله في عمان وعلينا ان نتحرك لمعالجتها)
أخي .. أنا ساكن مسقط

و لكي حيث ولدتُ ، الذباب فيه كثير حد السواد ..

ما سبب انتشار الذباب بهذه الطريقة يا أخي .. ألا تقل لي ؟
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #43  
قديم 16/05/2008, 09:43 PM
صبراء صبراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: حيث تكون أُمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 175
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أختي صبراء

اكتبي ردودًا حول الموضوع.. و لا داعي للتعرض لشخص الكاتبة
وحد يتكلم عن ولايته ويقول وسخة
اول مرة اسمع بذا الشيء
  #44  
قديم 16/05/2008, 09:43 PM
صورة عضوية القلم المريض
القلم المريض القلم المريض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2008
الإقامة: THE UK
الجنس: ذكر
المشاركات: 570
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صبراء مشاهدة المشاركات
يعتمد في اي مدينة عايش
اكيد ما في عمان
صحيح أنا ما قصدت عمان...قصدت ال UK

بس حتى في البلد بعمان الذباب ما مشكله كبيره .....

ّّّّّّّّّ>>>>>>>>>>>>>>>>>>>تذكرت فيه مشكلة صراصير كلما تقتل ألف يطلعوا 10 آلاف

أتوقع حتى مبنى البلديه ومكتب الوالي ما يخلو من الصراصير
__________________
.
.
.
.
.
"(·._اللهم صلي على المصطفى سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين_.·´)"
  #45  
قديم 16/05/2008, 09:44 PM
صورة عضوية أنفــــال
أنفــــال أنفــــال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,821
افتراضي

طيب دام الشكوى واشتكيتي أختي ..

وش بايدنا نعمل ؟


ومشكلة الذباب بالتحديد كيف يتم القضاء عليه ؟

أولا النظافة العامة ..

كوني في بيتي فأنا مسؤولة عن بيتي وعن نظافته ..

كوني في محيط عملي فأقوم ما أستطيعه للحدّ من تواجد الحشرات .. ( عادة هناك عمال نظافة في كل مؤسسة والعمال تشرف عليهم الشركة .. ) إذا فيه أي تقصير منهم لابد من ابلاغ الشركة أن العمال لا يؤدوا عملهم بالكامل ..

كوني في ولاية كاملة .. ما هو عملي وكيف يمكنني الحد من ظاهرة انتشار الذباب في الولاية ؟

أعتقد لو رجعنا مرة ثانية نقول أن الولاية عبارة عن بيوت وكل شخص مسؤول في بيته ودكاكين كل واحد مسؤول عن دكانه ومجمع ونوادي ومستشفى وكل شخص مسؤول عن مؤسسته

والأخت ذكرت قصة جدتها وكيف أن التمر مليء بالذباب 4 أضعاف .. اذن أين النطافة في هذا المحيط ؟

( نرجو أن لا يكون هناك ذكر لاسم الولاية ) هذا اللي فعلا يريد حل لمشكلة بلده ..
  #46  
قديم 16/05/2008, 09:45 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة busy man مشاهدة المشاركات
أخي موريسكي والله إني نيتي صافية
بس مواضيع كهذه خاوية الفكرة لا نقبل بها سردت الموضوع بطريقة تهكمية وساخرة وذلك واضح جدا في الموضوع لن نعترض لو كانت كتبت الموضوع بطريقة جيدة تتناول المشكلة وعرضت الحلول أو وجهت لجهة حكومية لبحث المشكلة .
أخي العزيز busy man

هناك مشاكل كثيرة تواجه مجتمعاتنا ،، و ليس من المعقول أن نتركها بلا نقاش في المنتديات..

أخي .. منطقتي القديمة بها من الذباب الكثير ،، ألا ترى أن التخلف سبب في انتشار الذباب.. و أنا لا أتحدث عن بهلا ، و إنما عن مسقط
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #47  
قديم 16/05/2008, 09:46 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صبراء مشاهدة المشاركات
وحد يتكلم عن ولايته ويقول وسخة
اول مرة اسمع بذا الشيء
خلاص..

تم تعديل العنوان
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #48  
قديم 16/05/2008, 09:46 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
في مولد والدتي قررت احضار كعكه من أحد المخابز فأخبرني بوجوب طلبها أولاً، وافقت وطلبها وفي اليوم التالي أحضر الكعكه موضوعه في داخل كرتون ألة طابعه فقلت ماهذا فقال( باه ذي الكيكه بو مخدبتنها) قلت له أعلم ولكن ماهذا الكرتون؟ فقال (إسمع ذي نوبة كي انتيه بايه اللي بو داخل ما بايه الكرتون) ..... ركبت سيارتي في ذهول وبدأت أفكر برائحة الكعك والطابعة وقبل ان اصل الى المنزل بدقائق أخذت بالضحك .
هل الكرتون فيه ذباب ،، هل الكيكة فيها ذباب ،، هل العامل كان فيه ذباب ، هل الطابعة طبعت صورة ذباب ؟؟

ويش دخل هذي القصة بالذباب ،،

العنوان بعيد عن الموضوع أو عن هذه القصة بالذات ..
  #49  
قديم 16/05/2008, 09:48 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنلاوي مشاهدة المشاركات
هل الكرتون فيه ذباب ،، هل الكيكة فيها ذباب ،، هل العامل كان فيه ذباب ، هل الطابعة طبعت صورة ذباب ؟؟

ويش دخل هذي القصة بالذباب ،،

العنوان بعيد عن الموضوع أو عن هذه القصة بالذات ..
أخي الكريم

ما هي العلاقة بين تفكير الناس و انتشار الذباب ؟
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #50  
قديم 16/05/2008, 09:50 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أخي .. أنا ساكن مسقط

و لكي حيث ولدتُ ، الذباب فيه كثير حد السواد ..

ما سبب انتشار الذباب بهذه الطريقة يا أخي .. ألا تقل لي ؟
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..

المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..

وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
__________________
انتهى
  #51  
قديم 16/05/2008, 09:54 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أخي الكريم

ما هي العلاقة بين تفكير الناس و انتشار الذباب ؟
لما حد يتكلم في موضوع لا تغيره..
وحاول تحترم عقول الناس...

تقدر تجاوب انت على السؤال؟
جاوبني اذا تقدر؟
جاوبني على هذا السؤال الي كاتبنه.
__________________
انتهى
  #52  
قديم 16/05/2008, 09:57 PM
حساوي عماني حساوي عماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 240
افتراضي

المستشفى راح يتحول الى المركز الصحي وراح يكون نظيف ان شاء الله
واظن راح يستوي له تصليحات

و سوق السمك : ( كلموا البلدية )

وبعدين القصة الاخيرة : تفكير انسان ... يتعالج بالحوار

( السيداف غاوي )
  #53  
قديم 16/05/2008, 09:57 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موريسكي مشاهدة المشاركات
أخي الكريم

ما هي العلاقة بين تفكير الناس و انتشار الذباب ؟
ما هو المغزر الرئيس من الموضوع ،
هل هو تفكير الناس
أم ما يترتب على تفكير الناس

لماذا التشديد على الذباب إذا ؟
ألم تذكر القطط ،،
لماذا لم يشدد على القطط

ألم تذكر قذارة سوق السمك
لماذا لم يؤكد عليها ؟؟؟

لا أدري ،،
هل نحن نناقش الذباب أصلا ،، أم نناقش تفكير الناس من باب أولى ؟؟؟

هذا السؤال حالك ؟؟
  #54  
قديم 16/05/2008, 09:57 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

بصراحه ابيخ موضوع شفته...
واستغرب لما اشوف ناس تدافع عن الغلط ويشجعوا عليه..
__________________
انتهى
  #55  
قديم 16/05/2008, 09:59 PM
صورة عضوية الاستاذ
الاستاذ الاستاذ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
المشاركات: 1,387
افتراضي

تم حذف ردي السابق على هذه السيدافة اليابسة الفكر
ولا زلت اصر انها بحاجة ا لى قاشع وشوية ملح لتتحسن كتاباتها وخصوصا عن ام البلدان بهلا
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ... عدد ما كان وماسيكون

ان اردت الراحة النفسية ادخل هنا
  #56  
قديم 16/05/2008, 09:59 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..

المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..

وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
معك حق أخي الفاضل ،،

هل شاهدتم سوق سمائل مال السمك ؟؟
هل شاهدتم سوق بهلاء مال السمك ؟؟
وين أفضل ؟؟؟

كأن بهلاء هي أقذر ولاية وأكثرها ذبابا ؟؟؟
  #57  
قديم 16/05/2008, 10:01 PM
صورة عضوية المستظل بالشمس
المستظل بالشمس المستظل بالشمس غير متصل حالياً
مشرف سبلة الإقتراحات والشكاوى
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2008
الإقامة: سأنتظر الشمس حتى أعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المستظل بالشمس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
بصراحه ابيخ موضوع شفته...
واستغرب لما اشوف ناس تدافع عن الغلط ويشجعوا عليه..
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاستاذ مشاهدة المشاركات
تم حذف ردي السابق على هذه السيدافة اليابسة الفكر
ولا زلت اصر انها بحاجة ا لى قاشع وشوية ملح لتتحسن كتاباتها وخصوصا عن ام البلدان بهلا
لا تلوموا طارحة الموضوع ،،
قدر لومكم الأعضاء الذين يدافعون والأساتذة المشرفين الذين يحاولون تلميع الموضوع الذي يجعل من الولاية قمة في القذارة ؟؟؟

عذرا ،،
  #58  
قديم 16/05/2008, 10:01 PM
صورة عضوية busy man
busy man busy man غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 142
افتراضي

ياجماعة نحن لا نعترض على طرح أي مشكلة سواء في بهلا او غيرها
ولكن بصراحة ليس بطريقة سيدافة العجيبة. لا زلت أطالب بتغيير العنوان فالعنوان بعد التعديل لايزال مجحف بحق بهلا وأهلها وإعادة صياغة الموضوع والنأي باسم بهلا. ومناقشة المشكلة بشكل عام فالمشكلة ليست في بهلا فحسب. ولتبحر سيدافه بعد ذلك كيفما تشاء في خيالها الخصب مع الذباب.
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور
فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور
  #59  
قديم 16/05/2008, 10:02 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
السبب البلديه والحكومه..
مو بهلاء..

المفروض يقال ان بلديه بهلاء قذره ووسخه وتربي الذباب..
مو يقال ان بهلاء كذا..

وعلى فكره اما اعتقد انك ترضى حد يسب بلدك ويقولها انها كلها ذباب واوساخ وقاذورات
اختلف معك ..

فالسكان لهم مسؤولية كبيرة في هذا الشأن ..

و هذا حاصل في العديد من المناطق
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
  #60  
قديم 16/05/2008, 10:03 PM
صورة عضوية موريسكي
موريسكي موريسكي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن الهنائي مشاهدة المشاركات
لما حد يتكلم في موضوع لا تغيره..
وحاول تحترم عقول الناس...

تقدر تجاوب انت على السؤال؟
جاوبني اذا تقدر؟
جاوبني على هذا السؤال الي كاتبنه.
هذا هو القصد من طرح الموضوع..

هناك علاقة بين انتشار الذباب و تفكير الناس.. و الدليل قصة "الكعكة"
__________________
Think Different




IIllllIIIIlllII
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:52 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها