|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
لمن يريد قطع غيار التزويد للسيارات الامريكة سأقوم بتؤفير الاغراض الغير موجودة بأسعار مناسبة فمن يريد اي قطع يراسلني ان شاء الله.
آخر تحرير بواسطة saidof : 04/04/2008 الساعة 09:21 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
up
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
حياك عزيزي من وين تجيب الاغراض .
انا اريد حال موستانج مثل : كفرات مال المصابيح من الامام والخلف. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
من امريكا اخوي لااي موديل
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
2007 اخي العزيز .
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
هلا اخوي
ممكن توفرلي قطع حق همر H2 موديل 2007 اذا ممكن راسلني على الخاص برقمك و شكراً |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اخي شوف الخاص mustang333
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
وبخصوص الهمرH2 شو بغيت بالظبط الطيب
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
مرحبا اخوي
عندي فورد اكسبلورر 2004 4 ابواب بغيت كروم (FULL SET CHROME) + ديكور خشب داخلي + (SUN SHADE) اللي يركب اعلى الابواب واذا جبتلي هالاغراض بعطيك هديه من غير عمولتك طبعا + جميع التكاليف |
|
#10
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله اخي اشوفلك الاغراض وراح ارد عليك
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
الطيب هذي القطع لمقابض الابواب للفورد ايكسبلورار وهذي ال 30 قطع الخشب للديكور اخي آخر تحرير بواسطة saidof : 05/04/2008 الساعة 12:38 AM |
|
#12
|
||||
|
||||
|
دبات موستانج فلومستر 40 شي عندك
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
شو قصدك 40 اخي الطيب
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقصد 40 لان الفلو مستر يجي 50 ويجي 40 اختلف الصوت وصوت 40 أحسن لانة صوت غليض
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
كم عمولتك ...... و كم يوم يستغرق الشحن ....... و كم الشحن لبودي كيت كامل لسيارة لكسزس أي أس 300 موديل 2007 ......... ممكن نعرف من أي موقع تشتريهم .......
شكرا
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يأتي زمان علي أمتي يحبون خمس وينسون خمس ... يحبون الدنيا وينسون الآخرة ويحبون المال وينسون الحساب يحبون المخلوق وينسون الخالق يحبون القصور وينسون القبور يحبون المعصية وينسون التوبة فإن كان الأمر كذلك ابتلاهم الله بالغلاء والوباء والموت الفجأة وجور الحكام.
عندي دراجتين من نوع450YFZ ياماها للبيع بسعر مغري ======================================== للبيع انفنيتي G37 CUPE بمواصفات خاصة+فورد بيك ابF150+ دراجات ياماها |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اخوي للسيارات الامريكية فقط بس احاول اشوفلك ان شاء الله
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
Hi, can u get me a supercharger for 2008 Tundra 5.7 short cab
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
i look for it and am gonna answer you and give you the prices
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في انتظارك |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اخي الكريم ياريت تفيدني بكل زوايد الفورد اكسبلورر 2004 واسعارها ومدة توفير الطلب انا جاد بالشراء
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
شوفو الخاص اخواني
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
what about Jeep gerand cherrokey 2005
what you can offer me ? |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اخي الكريم Saidof رسلت لك رسالة على الخاص وما رديت عسى المانع خير وياليت لو تطرش لي رقمك على الخاص اكون شاكر لك
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
مرحبا اخوي انا مكلف في متابعت الموضوع بس ممكن تاكدلي على القطم. اذا اوكي برسلك السعر على الخاص
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
وهذي قطع الكروم المتوفره ممكن تختار
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
نعم اريد جميع ما ذكرت وشوف الخاص
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
مرحبا
اريد ماكينة كومارو 8سلندر موديل 96 اذا ممكن اخي العزيز واصلني ع الخاص للتفاهم
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ... فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد, |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الرد على الخاص |
|
#29
|
||||
|
||||
up
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
up up up
|
|
|