سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/04/2008, 06:48 PM
صورة عضوية saidof
saidof saidof غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,276
افتراضي اغراض التزويد للسيارات الامريكية لجميع انواع السيارات

لمن يريد قطع غيار التزويد للسيارات الامريكة سأقوم بتؤفير الاغراض الغير موجودة بأسعار مناسبة فمن يريد اي قطع يراسلني ان شاء الله.

آخر تحرير بواسطة saidof : 04/04/2008 الساعة 09:21 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/04/2008, 08:55 PM
صورة عضوية Cam Team SVT
Cam Team SVT Cam Team SVT غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
الإقامة: MiLaNo
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,292
افتراضي

up
  #3  
قديم 04/04/2008, 09:01 PM
صورة عضوية mustang333
mustang333 mustang333 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: ذكر
المشاركات: 44
افتراضي

حياك عزيزي من وين تجيب الاغراض .

انا اريد حال موستانج مثل :
كفرات مال المصابيح من الامام والخلف.
  #4  
قديم 04/04/2008, 09:03 PM
صورة عضوية saidof
saidof saidof غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,276
افتراضي

من امريكا اخوي لااي موديل
  #5  
قديم 04/04/2008, 09:11 PM
صورة عضوية mustang333
mustang333 mustang333 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: ذكر
المشاركات: 44
افتراضي

2007 اخي العزيز .
  #6  
قديم 04/04/2008, 09:15 PM
طير مهاجر طير مهاجر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 277
افتراضي

هلا اخوي
ممكن توفرلي قطع حق همر H2 موديل 2007

اذا ممكن راسلني على الخاص برقمك

و شكراً
  #7  
قديم 04/04/2008, 09:32 PM
صورة عضوية saidof
saidof saidof غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,276
افتراضي

اخي شوف الخاص mustang333
  #8  
قديم 04/04/2008, 09:34 PM
صورة عضوية saidof
saidof saidof غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,276
افتراضي

وبخصوص الهمرH2 شو بغيت بالظبط الطيب
  #9  
قديم 04/04/2008, 09:51 PM
صورة عضوية airbus
airbus airbus غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 555
افتراضي

مرحبا اخوي

عندي فورد اكسبلورر 2004 4 ابواب

بغيت كروم (FULL SET CHROME)

+

ديكور خشب داخلي

+

(SUN SHADE) اللي يركب اعلى الابواب

واذا جبتلي هالاغراض بعطيك هديه من غير عمولتك طبعا + جميع التكاليف
  #10  
قديم 04/04/2008, 10:09 PM
صورة عضوية saidof
saidof saidof غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,276
افتراضي

ان شاء الله اخي اشوفلك الاغراض وراح ارد عليك
  #11  
قديم 04/04/2008, 10:59 PM
صورة عضوية saidof
saidof saidof غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,276
افتراضي

الطيب هذي القطع لمقابض الابواب للفورد ايكسبلورار

الاسم:  exploer handel.bmp
المشاهدات: 642
الحجم:  468.8 كيلوبايت

وهذي ال 30 قطع الخشب للديكور اخي
الاسم:  explorer.bmp
المشاهدات: 609
الحجم:  156.3 كيلوبايت

آخر تحرير بواسطة saidof : 05/04/2008 الساعة 12:38 AM
  #12  
قديم 04/04/2008, 11:20 PM
صورة عضوية عابر المحيط
عابر المحيط عابر المحيط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,274
افتراضي

دبات موستانج فلومستر 40 شي عندك
  #13  
قديم 04/04/2008, 11:28 PM
صورة عضوية saidof
saidof saidof غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,276
افتراضي

شو قصدك 40 اخي الطيب
  #14  
قديم 04/04/2008, 11:34 PM
صورة عضوية عابر المحيط
عابر المحيط عابر المحيط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,274
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saidof مشاهدة المشاركات
شو قصدك 40 اخي الطيب
اقصد 40 لان الفلو مستر يجي 50 ويجي 40 اختلف الصوت وصوت 40 أحسن لانة صوت غليض
  #15  
قديم 04/04/2008, 11:42 PM
صورة عضوية lets_race
lets_race lets_race غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,727
افتراضي

كم عمولتك ...... و كم يوم يستغرق الشحن ....... و كم الشحن لبودي كيت كامل لسيارة لكسزس أي أس 300 موديل 2007 ......... ممكن نعرف من أي موقع تشتريهم .......

شكرا
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يأتي زمان علي أمتي يحبون خمس وينسون خمس ... يحبون الدنيا وينسون الآخرة ويحبون المال وينسون الحساب يحبون المخلوق وينسون الخالق يحبون القصور وينسون القبور يحبون المعصية وينسون التوبة فإن كان الأمر كذلك ابتلاهم الله بالغلاء والوباء والموت الفجأة وجور الحكام.
عندي دراجتين من نوع450YFZ ياماها للبيع بسعر مغري
========================================
للبيع انفنيتي G37 CUPE بمواصفات خاصة+فورد بيك ابF150+ دراجات ياماها
  #16  
قديم 04/04/2008, 11:47 PM
صورة عضوية saidof
saidof saidof غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,276
افتراضي

اخوي للسيارات الامريكية فقط بس احاول اشوفلك ان شاء الله
  #17  
قديم 05/04/2008, 02:47 AM
dont dont غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 93
افتراضي

Hi, can u get me a supercharger for 2008 Tundra 5.7 short cab
  #18  
قديم 05/04/2008, 03:03 AM
صورة عضوية saidof
saidof saidof غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,276
افتراضي

i look for it and am gonna answer you and give you the prices
  #19  
قديم 05/04/2008, 11:12 PM
صورة عضوية airbus
airbus airbus غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 555
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saidof مشاهدة المشاركات
الطيب هذي القطع لمقابض الابواب للفورد ايكسبلورار

ملف مرفق 37166

وهذي ال 30 قطع الخشب للديكور اخي
ملف مرفق 37190
نعم اخي العزيز هذي هي القطع بالضبط

في انتظارك
  #20  
قديم 06/04/2008, 11:15 AM
أبو عبدالملك أبو عبدالملك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: muscat
المشاركات: 266
افتراضي

اخي الكريم ياريت تفيدني بكل زوايد الفورد اكسبلورر 2004 واسعارها ومدة توفير الطلب انا جاد بالشراء
  #21  
قديم 07/04/2008, 01:51 AM
صورة عضوية saidof
saidof saidof غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,276
افتراضي

شوفو الخاص اخواني
  #22  
قديم 07/04/2008, 08:53 AM
Hassan Hassan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2007
الإقامة: بين رحمة الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 376
افتراضي

what about Jeep gerand cherrokey 2005
what you can offer me ?
  #23  
قديم 10/04/2008, 05:35 PM
patrol patrol غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 431
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى patrol
افتراضي

اخي الكريم Saidof رسلت لك رسالة على الخاص وما رديت عسى المانع خير وياليت لو تطرش لي رقمك على الخاص اكون شاكر لك
  #24  
قديم 11/04/2008, 12:33 PM
صورة عضوية CAMTEAM
CAMTEAM CAMTEAM غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CAMTEAM
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة airbus مشاهدة المشاركات
نعم اخي العزيز هذي هي القطع بالضبط

في انتظارك
مرحبا اخوي انا مكلف في متابعت الموضوع بس ممكن تاكدلي على القطم. اذا اوكي برسلك السعر على الخاص
الصور المرفقة
 
__________________
CAM TEAM
coming soon

http://file7.9q9q.net/img/76476288/cam-team-ll.jpg
  #25  
قديم 11/04/2008, 01:05 PM
صورة عضوية CAMTEAM
CAMTEAM CAMTEAM غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CAMTEAM
افتراضي

وهذي قطع الكروم المتوفره ممكن تختار
الصور المرفقة
   
__________________
CAM TEAM
coming soon

http://file7.9q9q.net/img/76476288/cam-team-ll.jpg
  #26  
قديم 11/04/2008, 02:37 PM
صورة عضوية airbus
airbus airbus غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 555
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CAMTEAM مشاهدة المشاركات
وهذي قطع الكروم المتوفره ممكن تختار
نعم اريد جميع ما ذكرت وشوف الخاص
  #27  
قديم 11/04/2008, 02:45 PM
صورة عضوية dental555
dental555 dental555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,184
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى dental555
افتراضي

مرحبا
اريد ماكينة كومارو 8سلندر موديل 96 اذا ممكن اخي العزيز واصلني ع الخاص للتفاهم
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ...

فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد,
  #28  
قديم 11/04/2008, 03:01 PM
صورة عضوية CAMTEAM
CAMTEAM CAMTEAM غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CAMTEAM
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dental555 مشاهدة المشاركات
مرحبا
اريد ماكينة كومارو 8سلندر موديل 96 اذا ممكن اخي العزيز واصلني ع الخاص للتفاهم
مرحبا اخوي
الرد على الخاص
__________________
CAM TEAM
coming soon

http://file7.9q9q.net/img/76476288/cam-team-ll.jpg
  #29  
قديم 14/04/2008, 06:05 PM
صورة عضوية Cam Team SVT
Cam Team SVT Cam Team SVT غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
الإقامة: MiLaNo
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,292
افتراضي

up
  #30  
قديم 14/04/2008, 07:22 PM
صورة عضوية saidof
saidof saidof غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,276
افتراضي

up up up
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:58 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها