سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   أرشيف المواضيع القديمة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=116)
-   -   اغراض التزويد للسيارات الامريكية لجميع انواع السيارات (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=179276)

saidof 04/04/2008 06:48 PM

اغراض التزويد للسيارات الامريكية لجميع انواع السيارات
 
لمن يريد قطع غيار التزويد للسيارات الامريكة سأقوم بتؤفير الاغراض الغير موجودة بأسعار مناسبة فمن يريد اي قطع يراسلني ان شاء الله.

Cam Team SVT 04/04/2008 08:55 PM

:نطوط:up:نطوط:

mustang333 04/04/2008 09:01 PM

حياك عزيزي من وين تجيب الاغراض .

انا اريد حال موستانج مثل :
كفرات مال المصابيح من الامام والخلف.

saidof 04/04/2008 09:03 PM

من امريكا اخوي لااي موديل

mustang333 04/04/2008 09:11 PM

2007 اخي العزيز .

طير مهاجر 04/04/2008 09:15 PM

هلا اخوي
ممكن توفرلي قطع حق همر H2 موديل 2007

اذا ممكن راسلني على الخاص برقمك

و شكراً

saidof 04/04/2008 09:32 PM

اخي شوف الخاص mustang333

saidof 04/04/2008 09:34 PM

وبخصوص الهمرH2 شو بغيت بالظبط الطيب

airbus 04/04/2008 09:51 PM

مرحبا اخوي

عندي فورد اكسبلورر 2004 4 ابواب

بغيت كروم (FULL SET CHROME)

+

ديكور خشب داخلي

+

(SUN SHADE) اللي يركب اعلى الابواب

واذا جبتلي هالاغراض بعطيك هديه من غير عمولتك طبعا + جميع التكاليف

saidof 04/04/2008 10:09 PM

ان شاء الله اخي اشوفلك الاغراض وراح ارد عليك

saidof 04/04/2008 10:59 PM

2 مرفق/مرفقات
الطيب هذي القطع لمقابض الابواب للفورد ايكسبلورار

ملف مرفق 37166

وهذي ال 30 قطع الخشب للديكور اخي
ملف مرفق 37190

عابر المحيط 04/04/2008 11:20 PM

دبات موستانج فلومستر 40 شي عندك

saidof 04/04/2008 11:28 PM

شو قصدك 40 اخي الطيب

عابر المحيط 04/04/2008 11:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة saidof (المشاركة 3583673)
شو قصدك 40 اخي الطيب

اقصد 40 لان الفلو مستر يجي 50 ويجي 40 اختلف الصوت وصوت 40 أحسن لانة صوت غليض

lets_race 04/04/2008 11:42 PM

كم عمولتك ...... و كم يوم يستغرق الشحن ....... و كم الشحن لبودي كيت كامل لسيارة لكسزس أي أس 300 موديل 2007 ......... ممكن نعرف من أي موقع تشتريهم .......

شكرا

saidof 04/04/2008 11:47 PM

اخوي للسيارات الامريكية فقط بس احاول اشوفلك ان شاء الله

dont 05/04/2008 02:47 AM

Hi, can u get me a supercharger for 2008 Tundra 5.7 short cab

saidof 05/04/2008 03:03 AM

i look for it and am gonna answer you and give you the prices

airbus 05/04/2008 11:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة saidof (المشاركة 3583328)
الطيب هذي القطع لمقابض الابواب للفورد ايكسبلورار

ملف مرفق 37166

وهذي ال 30 قطع الخشب للديكور اخي
ملف مرفق 37190

نعم اخي العزيز هذي هي القطع بالضبط

في انتظارك

أبو عبدالملك 06/04/2008 11:15 AM

اخي الكريم ياريت تفيدني بكل زوايد الفورد اكسبلورر 2004 واسعارها ومدة توفير الطلب انا جاد بالشراء

saidof 07/04/2008 01:51 AM

شوفو الخاص اخواني

Hassan 07/04/2008 08:53 AM

what about Jeep gerand cherrokey 2005
what you can offer me ?

patrol 10/04/2008 05:35 PM

اخي الكريم Saidof رسلت لك رسالة على الخاص وما رديت عسى المانع خير وياليت لو تطرش لي رقمك على الخاص اكون شاكر لك

CAMTEAM 11/04/2008 12:33 PM

1 مرفق/مرفقات
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة airbus (المشاركة 3594749)
نعم اخي العزيز هذي هي القطع بالضبط

في انتظارك

مرحبا اخوي انا مكلف في متابعت الموضوع بس ممكن تاكدلي على القطم. اذا اوكي برسلك السعر على الخاص

CAMTEAM 11/04/2008 01:05 PM

3 مرفق/مرفقات
وهذي قطع الكروم المتوفره ممكن تختار

airbus 11/04/2008 02:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة CAMTEAM (المشاركة 3650820)
وهذي قطع الكروم المتوفره ممكن تختار

نعم اريد جميع ما ذكرت وشوف الخاص

dental555 11/04/2008 02:45 PM

مرحبا
اريد ماكينة كومارو 8سلندر موديل 96 اذا ممكن اخي العزيز واصلني ع الخاص للتفاهم

CAMTEAM 11/04/2008 03:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة dental555 (المشاركة 3651736)
مرحبا
اريد ماكينة كومارو 8سلندر موديل 96 اذا ممكن اخي العزيز واصلني ع الخاص للتفاهم

مرحبا اخوي
الرد على الخاص

Cam Team SVT 14/04/2008 06:05 PM

:نطوط:up:نطوط:

saidof 14/04/2008 07:22 PM

up up up


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:58 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها