![]() |
اغراض التزويد للسيارات الامريكية لجميع انواع السيارات
لمن يريد قطع غيار التزويد للسيارات الامريكة سأقوم بتؤفير الاغراض الغير موجودة بأسعار مناسبة فمن يريد اي قطع يراسلني ان شاء الله.
|
:نطوط:up:نطوط:
|
حياك عزيزي من وين تجيب الاغراض .
انا اريد حال موستانج مثل : كفرات مال المصابيح من الامام والخلف. |
من امريكا اخوي لااي موديل
|
2007 اخي العزيز .
|
هلا اخوي
ممكن توفرلي قطع حق همر H2 موديل 2007 اذا ممكن راسلني على الخاص برقمك و شكراً |
اخي شوف الخاص mustang333
|
وبخصوص الهمرH2 شو بغيت بالظبط الطيب
|
مرحبا اخوي
عندي فورد اكسبلورر 2004 4 ابواب بغيت كروم (FULL SET CHROME) + ديكور خشب داخلي + (SUN SHADE) اللي يركب اعلى الابواب واذا جبتلي هالاغراض بعطيك هديه من غير عمولتك طبعا + جميع التكاليف |
ان شاء الله اخي اشوفلك الاغراض وراح ارد عليك
|
2 مرفق/مرفقات
|
دبات موستانج فلومستر 40 شي عندك
|
شو قصدك 40 اخي الطيب
|
اقتباس:
|
كم عمولتك ...... و كم يوم يستغرق الشحن ....... و كم الشحن لبودي كيت كامل لسيارة لكسزس أي أس 300 موديل 2007 ......... ممكن نعرف من أي موقع تشتريهم .......
شكرا |
اخوي للسيارات الامريكية فقط بس احاول اشوفلك ان شاء الله
|
Hi, can u get me a supercharger for 2008 Tundra 5.7 short cab
|
i look for it and am gonna answer you and give you the prices
|
اقتباس:
في انتظارك |
اخي الكريم ياريت تفيدني بكل زوايد الفورد اكسبلورر 2004 واسعارها ومدة توفير الطلب انا جاد بالشراء
|
شوفو الخاص اخواني
|
what about Jeep gerand cherrokey 2005
what you can offer me ? |
اخي الكريم Saidof رسلت لك رسالة على الخاص وما رديت عسى المانع خير وياليت لو تطرش لي رقمك على الخاص اكون شاكر لك
|
1 مرفق/مرفقات
اقتباس:
|
3 مرفق/مرفقات
وهذي قطع الكروم المتوفره ممكن تختار
|
اقتباس:
|
مرحبا
اريد ماكينة كومارو 8سلندر موديل 96 اذا ممكن اخي العزيز واصلني ع الخاص للتفاهم |
اقتباس:
الرد على الخاص |
:نطوط:up:نطوط:
|
up up up
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:58 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها