|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#121
|
|||
|
|||
|
انا صراحه خلاص بكنسل نورس وبكنسل حيااااك
استخدم بطاقه شارع اذا اريد اتصل |
|
مادة إعلانية
|
|
#122
|
|||
|
|||
|
بالنسبة لي ، هذا اللي سويته ، وبعد غلقت هاتف البيت ( الثابت ) نهائيا ، باقي الديل أب وعن قريب بغلقه ...
|
|
#123
|
||||
|
||||
|
حظكم.........ز
ياليت اقدر اسوي مثلكم.. لوكان شي بيزات والله كنت سويتها ورميت الحياك وقلت حال عمانطل باي باي لكن الله اعلم بالحال دعواتكم تتخس الظروف واكون واحد منكم وانا صراحه اشجع الكل ياخذ نورس |
|
#124
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من هم الاشخاص؟ وضح ياشاطر اليست الحكومة النورس مملوكة لاشخاص(وهذا ليس عيب)لكن الجهل والمهاترات هو العيب |
|
#125
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صدقت والله اخي |
|
#126
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتمنى يكون اسلوبك ارقى لان الاسلوب كان وضيع ولا ارضاه لك كل الردو من الاخوة هي من نفس الاعضاء متككرة لنفس الموضوع لا مصداقية بذلك مجرد ثرثرات تافهة لا تعني شيء سواء شماتة وسخرية تاغهة ارجو منك اخي الكريم عدم تكرار لفظ عمان طل انا مشترك بالنورس وهي اقل من عمان موبايل وليس لعظمة عمان موبايل بل لهبوط مستو النورس |
|
#127
|
|||
|
|||
|
صراحة النورس وبس وعمانطل اخرطي
|
|
#128
|
||||
|
||||
|
سلحوفتل شركة فاشلة بكل المقاييس ,
__________________
مواقع الانترنت زعمت ان حماس عرضت على"مبارك" اللجؤ الى غزة شريطة ان يعبر اليها عبرالانفاق ولكن الرئيس اعتذر لان الجدار الفولاذي الذي بناه لم يعد يسمح للانفاق بالعمل وبالتالي تم اقتراح ان يلجأ مبارك الى غزة عبر سفينة الحرية التي ستكسرالحصار المفروض وتتجه الى ميناء غزة قريبا. الامام الشافعي يرثي سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام
ذبيح بلا جرم كأن قميصه ... صبيغ بماء الارجوان خضيب فللسيف إعوال وللرمح رنة ... وللخيل من بعد الصهيل نحيب تزلزلت الدنيا لآل محمد ... وكادت لهم صم الجبال تذوب وغارت نجوم واقشعرت كواكب ... وهتك استار وشق جيوب يصلى على المبعوث من آل هاشم ... ويغزى بنوه إن ذا لعجيب لئن كان ذنبي حب آل محمد .... فذلك ذنب لست عنه أتوب هم شفعائي يوم حشري وموقفي ... اذا مابدت للناظرين خطوب |
|
#129
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() النورس النورس النورس ... خلي عمان موبايل تنفعك وتخرفك !
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#130
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#131
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي انته خلي المصطلحات في جانب ... وخذ الجانب الفكري فقط ... الرجال باغي يوضحلك وجهة نظره عن شركة عمانتل وخلاص ...!!! ثانيا اذا ما عاجبك شي في كلامه رجاءً ارسله على الخاص وانصحه بأسلوب راقي ... ترا النصيحة ما بالتشهير وبالعصبية ! اعذرني على وجهة نظري ...
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#132
|
||||
|
||||
|
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..! النار تحت الرماد
|
|
#133
|
||||
|
||||
|
أنا معك أخي الكريم
وأنا استخدم حاليا خمس بطاقات النورس والقادم جاي .....!!!
__________________
ماكل من يضحك بوجهك يودك ولا كل من يبكي بكى صدق واحساس احدٍ بكى في غيبتك يوم صدك وأحدٍ ضحك يومك عليلٍ ومحتاس عش في حقيقة واقعك واعرف اللي يحبك واعرف قدر من هو يحبك من الناس الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــرواحـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي |
|
#134
|
||||
|
||||
|
النورس وبس .... حتى خدمة الأدج أسرع من الباور نت مال عمان طل
وأنا أأيد هذي الفكرة ومقاطعة شركة الطل .
__________________
من العمر ويش بجى |
|
#135
|
|||
|
|||
|
قلبا وقالبا .....
|
|
#136
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عشان أرد عليك لازم أول أفك الطلاسم اللي أنته كاتبنها عزيزي حاول تحسن من الإملاء مالك عشان نقدر نرد عليك
|
|
#137
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا فض فوك
|
|
#138
|
|||
|
|||
|
و انا هاين عمانطل وحاطنها في دبدوب كحيان علشان الرسايل من بعض الشباب اللي مايعرفو رقمي الجديد وما اريد احول رقم الحياك الى نورس لانه الرقم ما كان يشرفني واما النورس عندي رقم مميز وحاطنه في N95 2 8GB
|
|
#139
|
|||
|
|||
|
خلاص شكلي بغير من عمان موبايل الى النورس...
|
|
#140
|
||||
|
||||
|
ياخي متى قال هذا انا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
__________________
للبيع جيب رانجلر صحارى 2006 الشكل الاكثر مرغوب http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=946272 |
|
#141
|
||||
|
||||
|
النورس فالبدايه كانت صح
اما هالايام مثلها مثل الي قبلها واخس بعد
__________________
قال الزعيم الألمآني // أدولــف هتـلـــر // في كتـــابه ... ( كفاحـــي ) ... كان بوسعي أن أقضي على كل يهود العالم .. ولكني تركت البعض منهم لتعرفوا لماذا كنت أبيدهم ؟! |
|
#142
|
|||
|
|||
|
صح اخس ...لكن شوية اهون... |
|
#143
|
|||
|
|||
|
وأنا بعد غيرت للنورس
__________________
اللهم صلي على سيدنا ونبينا محمداً صلى الله علية وسلم |
|
#144
|
||||
|
||||
|
أنا نورس .. وحسبي الله على عمان طل
__________________
"Let your hook always be cast;in the pool where you least expect it,there will be a fish." |
|
#145
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حقيقة الذي ما اصدقه، إن ولد عمي معه دايل آب وخلال 4 شهور جت الفاتورة فوق 1000 ريال عماني بشوية!! حقيقة ما أقدر أستوعبها لأن لو استأجرت قمر صناعي يمكن ما تجيك بألف ريال!! بعدين القهر إن الدايل آب أغلى من الدي اس ال بكثييييييييير، وفي الدول المتقدمة يقدم الدايل آب مجانا!! ما نقول إلا حياتنا ماراح تتغير إلا لما تتدمر عمانذل+الطيران العماني(لا ويقولون شكرا لاختياركم الطيران العماني تقول خيروك أصلا!!) وغيرها من الشركات الهاضمة لحقوقنا، وانا فوق الوالد من أول ظهور للنورس عشان نغير للنورس بس ماخذ السالفة وطنية يوم يبقى في عمان موبايل!! الله بالصبر بس، تحياتي لكم، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخوكم في الإسلام
__________________
ظفار الاستكشاف - Dhofar Xploration - www.DhofarX.com
since: 11-1-11 My flickr My owned groups in flickr: DHOFAR ظفار SQU - Sultan Qaboos University Also an Admin in another group: غابة/Wald/Forest/Forêt/Foresta/Bosque |
|
#146
|
||||
|
||||
|
انا معكم ..... صح إنه النورس احسن عن حياك بميت مره لكن المشكله الكبيره تكمن أن شركه اتصالات النورس لها سهم من الدنمارك.....
أنسيتم ما فعلته الدنمارك؟؟؟؟؟ كل واحد يحاول يراجع نفسه .... ويبحث عن مصدر النورس .....
__________________
...::. || كلـ عامـ وأنتمـ بخير || .::... |
|
#147
|
||||
|
||||
|
وليش ما تبدا العكس ؟؟
ارمي كرت النورس واستخدم الحياك ويادنيا عليه كلينا
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس ! استار أكاديمي مثلا..! موه تشوف![]() |
|
#148
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ملاحظة في محلها , اختيارنا للطيران العماني اجباري وليس بمحض ارادتنا يا اتعس طيران في العالم.
__________________
مواقع الانترنت زعمت ان حماس عرضت على"مبارك" اللجؤ الى غزة شريطة ان يعبر اليها عبرالانفاق ولكن الرئيس اعتذر لان الجدار الفولاذي الذي بناه لم يعد يسمح للانفاق بالعمل وبالتالي تم اقتراح ان يلجأ مبارك الى غزة عبر سفينة الحرية التي ستكسرالحصار المفروض وتتجه الى ميناء غزة قريبا. الامام الشافعي يرثي سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام
ذبيح بلا جرم كأن قميصه ... صبيغ بماء الارجوان خضيب فللسيف إعوال وللرمح رنة ... وللخيل من بعد الصهيل نحيب تزلزلت الدنيا لآل محمد ... وكادت لهم صم الجبال تذوب وغارت نجوم واقشعرت كواكب ... وهتك استار وشق جيوب يصلى على المبعوث من آل هاشم ... ويغزى بنوه إن ذا لعجيب لئن كان ذنبي حب آل محمد .... فذلك ذنب لست عنه أتوب هم شفعائي يوم حشري وموقفي ... اذا مابدت للناظرين خطوب |
|
#149
|
|||
|
|||
|
متابعين
|
|
#150
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من صدقتك..فكرة حلوة ![]()
|
|
|