|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#91
|
||||
|
||||
|
طائر النورس حلق حلق ... وان شاء الله تخسر عمانتل شر خساره ..
معا كلنا النورس |
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
وانا أحسن شي سويته كان فتح النورس آجل ...وأقسم بالله العظيم كان فواتير عمان موبايل دايما فوق الخمسين والستين ومن فتحت النورس خليت بطاقة عمان موبايل وحدها في تلفون عشان استقبل المكالمات فقط ..وصدقوني فواتيري على النورس ما تعدت الثلاثين وللعلم انا زادت مكالماتي لما انتقلت الى النورس لأني أشتغلت في وظيفة تلزمني اتصل بالموظفين بشكل دوري وأزيدكم من الشعر بيت لأني أشتغل في شركه بتروليه النورس عطتني خصم 25% مدى الحياه من كل فاتورة شهريا والله يعلم كيف ارتحت من هم الفاتورة.....والحين رحت افتح للأهل كلهم نورس باسمي عشان الدقيقة ب19 بيسه وعشان يحصلوا التخفيض 25%........
__________________
ولنا في النفوس الطيبات ودائع ود وذكرى وطيــــب طبائــــــــع نوفر خدمات الشراء والدفع عن طريق الأنترنت "إختر مايناسبك ودعنا نقوم بالباقي" (E bay) |
|
#93
|
||||
|
||||
|
ومن قال لك بأن هذه الطريقه ليست سحريه صدقني لو الجميع ألتزم بالمقاطعه بيكون مفعول هذه الطريقه أكبر من مفعول السحر |
|
#94
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
كلن يعود لاصل جده ومرباه راعي الشرف يشرف والانــــذال يهبون ====================================
|
|
#95
|
|||
|
|||
|
من زمان في النورس احنا ومرتاحين على الاخر كلنا مع النورس وضد عمان سلحفاة
|
|
#96
|
||||
|
||||
|
انا فتحت النورس من اول يوم دخلت السلطنه ولين الحين ماغيرتها..يابوكم النورس رااااحة بال والله
__________________
من دعا لظالمٍ بالبقاء .. فقد أحب أن يُعصى الله |
|
#97
|
|||
|
|||
|
الحمدلله تم تغير من مدة الطوييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يل
وانصحكم فلا ترد تغير من عمانطل الي نورس فأنت كسبان |
|
#98
|
||||
|
||||
|
التثبيت التثبيت
انا اول ما دخلت ع النت كنت ما اعرف شي لاسرعه ولا تكلفه وكنت اشتري بطاقة الافق ب 6 ريالات وتخلص عني في اربع ايام وبدأت في تصفح المنتديات السعوديه هذا قبل سنتين واغلب المنتديات اللي زرتها فيها اعلان مصور فيه شعار لشركة اتصالات ومكتوب عليه لا للاحتكار والحين شوف الاتصال في السعوديه ليش ما نسوي نفس الشي في منتدياتنا
__________________
لا اله إلا الله الجليل الجبار لا اله إلا الله الواحد القهار لا اله إلا الله الكريم الستار لا اله إلا الله الكبير المتعال لا اله إلا الله وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له مسلمون لا اله إلا الله وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له عابدون لا اله إلا الله وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له قانتون لا اله إلا وحده لا شريك له إلها واحدا ربا وشاهدا أحدا وصمدا ونحن له صابرون لا اله إلا الله محمد رسول الله , اللهم إليك فوضت أمري وعليك توكلت يا أرحم الراحمين
|
|
#99
|
||||
|
||||
|
5 خطوط نورس
3 آجل 2 مسبق ولا خط عماتل
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#100
|
|||
|
|||
|
عنوان المقال : (الحل السهل لتسريع الأنتر نت وتخفيض التعرفه أدخل وتأكد بنفسك )
فقط من باب الفضول أخي لدي استفسار ما علاقة شركة الاتصالات المتنقلة (عمان موبايل) بتسريع الانترنت تلك الخدمة التي ندفع اشتراكها وفواتيرها لشركة (عمان تل) مع التكرم بإيضاح الطريقة التي يمكن تسريع النت بها لو انتقلنا لشركة (النورس) |
|
#101
|
|||
|
|||
|
اليوم لحقناكم يا أهل النورس . صحيح أنها راحة بال وتوفير و يا ليتني من زمان منتقل .
|
|
#102
|
|||
|
|||
|
بأمانــــــه والله يشهد اني من حولت للنورس ما ندمت .. عمانطل فقرتني لا بارك الله فيها ..
نصيحه جربو النورس وانا متأكد انكم ما رح تندمو .. |
|
#103
|
||||
|
||||
|
النوووووووووووووورس عندي
وتو اظن شركة موبيل تخلي هاتفك يرسل وسائط تلقي حتى تخسر الرصيد كم واحد من زملائي يحصللهم هالشيء الهاتف يقوم بروحه بارسال رسائل وسائط ولما تجي تحصل رصيدك فارغ
__________________
قيل أماتَكُمُ من قَبلِ مَوْتِكُمُ الجَهْلُ. وجَرّكُمُ من خِفّةٍ بكُمُ النّمْلُ ... بعد نجاح أنهار العلم تأتي أختها المولودة الجديدة مجلة حضارة أشرقت أن الإعلام سواء كان مقروء أو مسموع ومشاهد غدى جسر نمشي عليه إلى ضفة العلم والمعرفة وحلقة وصل بين الكاتب والقارئ وطوب بناء وتعمير وقوة تغيير وتأثير ومرآة تعكس حضارة تقدم الأمم ولذا لا غرابة أن نجد مدى العناية والحفاوة التي توليها الدول به....الخ(الغافري) |
|
#104
|
||||
|
||||
|
نوووووووووووووورس
وشباب لما تجي شركة ثالث عمان موبيل والنورس فالزبالة تمام ونروح ع الثالثه
__________________
قيل أماتَكُمُ من قَبلِ مَوْتِكُمُ الجَهْلُ. وجَرّكُمُ من خِفّةٍ بكُمُ النّمْلُ ... بعد نجاح أنهار العلم تأتي أختها المولودة الجديدة مجلة حضارة أشرقت أن الإعلام سواء كان مقروء أو مسموع ومشاهد غدى جسر نمشي عليه إلى ضفة العلم والمعرفة وحلقة وصل بين الكاتب والقارئ وطوب بناء وتعمير وقوة تغيير وتأثير ومرآة تعكس حضارة تقدم الأمم ولذا لا غرابة أن نجد مدى العناية والحفاوة التي توليها الدول به....الخ(الغافري) |
|
#105
|
||||
|
||||
|
كل عمالي الذين يعملون في الشركة مالي أقسم بالله العظيم خليتهن يستخدموا النورس
لا بارك الله في عمانطل ، يقولوا ما شيء مقسم حال أنترنت وانا مقدم لهذه الخدمة من 2005 والله العظيم أيش هذه المسخرة . ولا بعد لما تتصل بالاستعلامات مالهم 1234 يتموا يتمصخروا على الناس ، اتصلت 6 مرات أريد منهم يغلقوا موضوع استلام رسائل الدعاية الماسخة ( أرسل وأرسل أتكسب شقة وبقة ) عمانطل انشاء الله خسرانه وفي مهب الريح . آمين آمين آمين
__________________
يجب على الحكومة أن تهتم بحديث المتكلمون حتى لا يكثر الصامدون الذين ربما يفجرون طاقاتهم بطرق غير مشروعة نوايا المتكلم معروفة ونوايا الصامت مجهولة
|
|
#106
|
||||
|
||||
|
تكفي حسن المعاملة في النورس والمكالمات ارخص
|
|
#107
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ياليت لو المشرفين يثبتون الموضوع، عسى ان عمانتل تعدل خدماتها،، نطالب بتثبيت الموضوع ولو ل اسبوع واحد فقط
__________________
كلن يعود لاصل جده ومرباه راعي الشرف يشرف والانــــذال يهبون ====================================
|
|
#108
|
|||
|
|||
|
فكرة حلوة ولكننا ندخل الأنترنت من عمان تل فكيف العمل
__________________
قصيدتي المورد الهني في مديح المصطفى بترنم مَنْ أظن فيهم الصلاح ولا أزكي على الله أحدا ، للاستماع اضغط هنا حروف العشق عُمان ، أنشودة رائعة بقلمي وأداء تطبيقية نزوي، اضغط هنا أنشودة عماننا ، بقلمي وأداء شباب فرقة أسمو، اضغط هنا رسالة إلى رمش عينيها ، اضغط هنـــــــــــا جاسم القرطوبي ، هنا
|
|
#109
|
|||
|
|||
|
معاااااااااااااكم راح نحول ..
و الغم انه رصيدي ما وصل 0000 أبدا لازم يبقين بيستين و لا بيسة .. كيف تجي كذاك ؟؟؟؟؟
__________________
|
|
#110
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اشك انك في النورس بس عاد ماعلى هذه الدرجة كثير ناس يشتغلون في النورس بس مايسو هذا الترويج الصارخ للنورس كنت لما اقرا العنوان فرحت بس لما شفت الموضوع قلنا مافيه جديد انا اصلا استغربت حد يجيب جديد عن الاتصالات في عمان على العموم نصيحة اخوية لما تكتب موضوع خليه على الاقل متطابق مع العنوان حتلى لاتفقد المصداقية يا اخوان تعبنا من هذه المهاترات بين عمانتل والنورس وكل واحد يؤيد فريق ترا الي يريد النورس يروح والي يريد عمانتل يروح مافي حد يمنع احد وشكرا لكم
__________________
والله غالب على امره |
|
#111
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عمانتل 000عمانموبيل 000 هيئة تنظيم الاتصالات 000 يمتلكها نفسالأشخاص واتلظاهر أنك ماتابعت الردود عشان تعرف المغزى زين لذلك أنصحك بمتابعة كل المواضيع من جديد |
|
#112
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ياريت عزيزي أعمل في النورس بيكون لي الشرف الكبير أنا أعمال حره بعدين العنوان مطابق تماما لمن كان لبيبا وبالأشارة يفهم ولا ضير من بعض الردود التي لاتسمن ولاتغني من جوع ويكفيني شرفا وفخرا بأن معظم الردود قد أيدة موضوعي ألف شكر لمن قام بالمسانده |
|
#113
|
||||
|
||||
|
وانا سوف ابدل بطاقتين الحياك والخط الى نورس قريبا
بس اخلص ديوني من عمان موبيل (الطل)
__________________
ماكل من يضحك بوجهك يودك ولا كل من يبكي بكى صدق واحساس احدٍ بكى في غيبتك يوم صدك وأحدٍ ضحك يومك عليلٍ ومحتاس عش في حقيقة واقعك واعرف اللي يحبك واعرف قدر من هو يحبك من الناس الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــرواحـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي |
|
#114
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بعد استخدامي لبطاقة شركه عمان موبايل لمده 6 سنوات من ايام الاعدادية ، قبل ايام اشتريت لي رقم نورس سبيشل ، وإن شاء الله خلال الايام القليله القادمة بستعمل النورس وبيكون آجل لأن المكالمات رخيصه وبرمي بطاقه عمان موبايل في الزباله ..
__________________
What goes never comes back again
so don't hope that I will be back again Everything has been changed even ME !! |
|
#115
|
||||
|
||||
|
سعر مكالمات عمان موبايل 55 بيسه للدقيقه في اوقات الذروه ، وفي اخر الليل 45 بيسه
ايش بيصير لو كلنا حولنا إلى النورس ، وكل واحد يتصل في الثاني وسعر المكالمه 19 بيسه فقط ( نورس آجل ) يعني يا ناس فكروا فرق كبير بين 19 بيسه و 55 بيسه ..! وثانيا شركه عمان موبايل في الايام اللي تحتاج فيها للإتصالات مثل جونو وقبل رمضان بيوم تنقطع .. والله فضيحه على شركه كبيره بهذي الاسم انصح الجميع بالإنتقال للنورس وانا اول كان عندي بطاقتين عمان موبايل وحده استخدمها بشكل دائم والثانيه احيانا ، والحين صار عندي 3 بطاقات نورس استعمل 2 منها والثالثه في أوقات قليله جداً ، ورقم الحياك قريب برميه ![]()
__________________
What goes never comes back again
so don't hope that I will be back again Everything has been changed even ME !! |
|
#116
|
|||
|
|||
|
وانا معكم راح انقل خطي الى النورس
|
|
#117
|
|||
|
|||
|
أضم صوتي إليكم يالمشاركين!
ودي اشارك ضمن المتظاهرين! لا حد يقول عنا من المقصرين! وخدمة عمانتل تربح الملايين! |
|
#118
|
|||
|
|||
|
والله يشهد اني من حولت للنورس ما ندمت
|
|
#119
|
|||
|
|||
|
سلامي للجميع وتحية لطارح الموضوع
انا عن نفسي انتقلت للنورس وصار لي ما يقارب 4 اشهر وبالفعل حسيت بالفرق في اسعار المكالمات وحتى انه كما قال احد الاخوة انه بامكانك تشوف مصاريف مكالماتك أول بأول من خلال النت . بصراحة انا مرتاح جدا جدا بانتقالي للنورس وأشكر الشركة لأنها خلقت تنافس بينها وبين اللي ما تتسمى الطل . |
|
#120
|
|||
|
|||
|
اتمنى يتغيير شي
|
|
|