|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
مرحبا شباب ................
مشكلتي اني نزلت برنامج ميزات سطح المكتب لبطاقة الافق علشان اعرف الساعات المتبقيه في حسابي لكن ما رضت تطلع عندي ممكن تخبروني كيف تنصيب البرنامج الله يخليكم ولكم جزيل الشكر |
|
مادة إعلانية
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عارفة معك البرنامج ... لكن لو لاحظت انا مقتبسة كلام الأخ العنقودي بس هو حذف رده .... البرنامج انا نزلته قبل .. بس اللي اذكره انك لما تنزله بعد ما تثبته تختار بأي برنامج تشغله .. يعني بعد ما تثبته ... تروح وتسويله تشغيل بواسطة .. ومن عند البرامج تدور الأفق وبتحصله بشكل كلمة الافق بالاسود .. يعني شكل البرنامج .. وهو اللي تختاره للتشغيل ... هذا من زماان انا سويته ... وشرحي ما إلى هناك .. السمووحة
__________________
A pessimist sees the difficulty in every opportunity;
an optimist sees the opportunity in every difficulty |
|
#5
|
||||
|
||||
|
تتأكد ان البرنامج اشتغل ..
تلاحظ فور اتصالك بالانترنت يظهر تحت ف شريط المهام مربع ابيض عليه كلام اسود .. ولما تمرر الماوس عليه يظهر لك كم الاستخدام والمتبقى والاجمالي .. صار معك ؟؟
__________________
A pessimist sees the difficulty in every opportunity;
an optimist sees the opportunity in every difficulty |
|
#6
|
||||
|
||||
|
أعتقد هو نزله لكن ماعمله تثبيت ..
اتبع كلام أختنا .. وان شاء الله يشتغل معاك .. |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم ثــــاني موقع عماني شاركت فيه
![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
خـلاص ..
no prob بس خليتني كني المجنونة جاية اعطيه البرنامج وهو يسأل كيف يسويه خخخخ
__________________
A pessimist sees the difficulty in every opportunity;
an optimist sees the opportunity in every difficulty |
|
#9
|
||||
|
||||
|
pretty missy اشكرك اختي على التوضيحااااااااات
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
عيال الهفوه
__________________
مــــــــــــــعـــــــــ ــــرضـــــــــــــــــي
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
|
|
|