سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الدعم الفني (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   برنامج سطح المكتب لبطاقة الافق .. (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=30327)

محمد 30/04/2007 03:40 PM

برنامج سطح المكتب لبطاقة الافق ..
 
مرحبا شباب ................

مشكلتي اني نزلت برنامج ميزات سطح المكتب لبطاقة الافق علشان اعرف الساعات المتبقيه
في حسابي
لكن ما رضت تطلع عندي ممكن تخبروني كيف تنصيب البرنامج الله يخليكم
ولكم جزيل الشكر

pretty missy 30/04/2007 06:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AnQooDi (المشاركة 884778)
ممكن وصله للبرنامج ؟؟

تحصلــه هنــــا ....

محمد 30/04/2007 08:02 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة pretty missy (المشاركة 884798)
تحصلــه هنــــا ....

مشكور اخوي انا عندي البرنامج لكن ما اعرف كيف يشتغل
ما رضى يفتح لي التوقيت كيف يستخدم البرنامج اذا سمحت ......

pretty missy 30/04/2007 08:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محمد (المشاركة 885312)
مشكور اخوي انا عندي البرنامج لكن ما اعرف كيف يشتغل
ما رضى يفتح لي التوقيت كيف يستخدم البرنامج اذا سمحت ......

هههههههههههه
عارفة معك البرنامج ... لكن لو لاحظت انا مقتبسة كلام الأخ العنقودي
بس هو حذف رده ....
البرنامج انا نزلته قبل .. بس اللي اذكره
انك لما تنزله بعد ما تثبته تختار بأي برنامج تشغله ..
يعني بعد ما تثبته ... تروح وتسويله تشغيل بواسطة ..
ومن عند البرامج تدور الأفق وبتحصله بشكل كلمة الافق بالاسود ..
يعني شكل البرنامج .. وهو اللي تختاره للتشغيل ...
هذا من زماان انا سويته ...
وشرحي ما إلى هناك .. السمووحة

pretty missy 30/04/2007 08:49 PM

تتأكد ان البرنامج اشتغل ..
تلاحظ فور اتصالك بالانترنت يظهر تحت ف شريط المهام
مربع ابيض عليه كلام اسود .. ولما تمرر الماوس عليه يظهر لك
كم الاستخدام والمتبقى والاجمالي ..
صار معك ؟؟

think 30/04/2007 09:58 PM

أعتقد هو نزله لكن ماعمله تثبيت ..

اتبع كلام أختنا .. وان شاء الله يشتغل معاك ..

AnQooDi 30/04/2007 10:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة pretty missy (المشاركة 885351)
هههههههههههه
عارفة معك البرنامج ... لكن لو لاحظت انا مقتبسة كلام الأخ العنقودي
بس هو حذف رده ....
البرنامج انا نزلته قبل .. بس اللي اذكره
انك لما تنزله بعد ما تثبته تختار بأي برنامج تشغله ..
يعني بعد ما تثبته ... تروح وتسويله تشغيل بواسطة ..
ومن عند البرامج تدور الأفق وبتحصله بشكل كلمة الافق بالاسود ..
يعني شكل البرنامج .. وهو اللي تختاره للتشغيل ...
هذا من زماان انا سويته ...
وشرحي ما إلى هناك .. السمووحة

حذفت ردي لاني تذكرت ما أستخدم الأفق :كاشخ:

pretty missy 30/04/2007 10:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AnQooDi (المشاركة 885935)
حذفت ردي لاني تذكرت ما أستخدم الأفق :كاشخ:

خـلاص ..
no prob
بس خليتني كني المجنونة جاية اعطيه البرنامج
وهو يسأل كيف يسويه خخخخ

محمد 01/05/2007 12:13 AM

pretty missy اشكرك اختي على التوضيحااااااااات

سلموني 25/11/2007 01:14 PM

عيال الهفوه

ملهم 25/11/2007 01:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سلموني (المشاركة 2385216)
عيال الهفوه

شو قصدك ؟


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:10 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها