![]() |
برنامج سطح المكتب لبطاقة الافق ..
مرحبا شباب ................ مشكلتي اني نزلت برنامج ميزات سطح المكتب لبطاقة الافق علشان اعرف الساعات المتبقيه في حسابي لكن ما رضت تطلع عندي ممكن تخبروني كيف تنصيب البرنامج الله يخليكم ولكم جزيل الشكر |
اقتباس:
|
اقتباس:
ما رضى يفتح لي التوقيت كيف يستخدم البرنامج اذا سمحت ...... |
اقتباس:
عارفة معك البرنامج ... لكن لو لاحظت انا مقتبسة كلام الأخ العنقودي بس هو حذف رده .... البرنامج انا نزلته قبل .. بس اللي اذكره انك لما تنزله بعد ما تثبته تختار بأي برنامج تشغله .. يعني بعد ما تثبته ... تروح وتسويله تشغيل بواسطة .. ومن عند البرامج تدور الأفق وبتحصله بشكل كلمة الافق بالاسود .. يعني شكل البرنامج .. وهو اللي تختاره للتشغيل ... هذا من زماان انا سويته ... وشرحي ما إلى هناك .. السمووحة |
تتأكد ان البرنامج اشتغل ..
تلاحظ فور اتصالك بالانترنت يظهر تحت ف شريط المهام مربع ابيض عليه كلام اسود .. ولما تمرر الماوس عليه يظهر لك كم الاستخدام والمتبقى والاجمالي .. صار معك ؟؟ |
أعتقد هو نزله لكن ماعمله تثبيت ..
اتبع كلام أختنا .. وان شاء الله يشتغل معاك .. |
اقتباس:
|
اقتباس:
no prob بس خليتني كني المجنونة جاية اعطيه البرنامج وهو يسأل كيف يسويه خخخخ |
pretty missy اشكرك اختي على التوضيحااااااااات
|
عيال الهفوه
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:10 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها