|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : ستاليت الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : ؟ الموديـــــــــــــل (الطراز) : 1985 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان عدد الاسطوانات (سلندر) : 4 سعة المحـــــــــــــــــــرك : 1.8 توربو نوع ناقل الحركة (الجير) : عادي خمسة غيار جير ريس المسافة المقطوعـــــــــة : 00000000000000000 اللون الخارجــــــــــــــــي : ابيض اللون الداخلــــــــــــــــــي : ازرق غامق تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) :3 صلاحية المركبة (التامين): باقي خمس شهور على الانتهاء نوع التاميـــــــــــــــــــ ــــن : حدود التاميـــــــــــــــــــ ــن : الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : نوع المقاعد (جلد/مخمل) : نوع المسجــــــــــــــــــــ ـل : الصيانــــــــة (السيرفس) : جهة اصدار المركبــــــــة : خـلـيــجـــــــــــــــي / وارد : مكــــــان تواجــد المركبة : سبب البيع: شراء مركبة اخرى حالة المركبة: جيدة جداً الإضافات ملاحظات اخرى السعر: 750 الاقساط (ان وجد) الدفعة المقدمــــــــــــــــة : قيمة القسط الشهــــــري : فترة الســــــــــــــــــــــ ـداد: المبلغ المتبقـــــــــــــــــي : معدل الفائـــــــــــدة (%) : للتواصل : 95826820 الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة ) آخر تحرير بواسطة SALEM11 : 31/12/2010 الساعة 10:11 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
يا ريت صور اذا ما في ازعاج
__________________
وطني لك دمي ماء^^^ ولحمي طين^^^ وعظمي أكسره وأغرسه في بطن عدوي كالسكين^^^^ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
حطينا الصور
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
مشكوووووووووووووور واااااااااااااااااااااااا ايد بس سعرك واااااااااااااااااااااااا اااايد
__________________
وطني لك دمي ماء^^^ ولحمي طين^^^ وعظمي أكسره وأغرسه في بطن عدوي كالسكين^^^^ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ما واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااايد
مكينه ٩٩ والموتر نضيف ولا تنسى التوربو وحط سعرك |
|
#7
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
بفتح السومة ب300ريال ايش رايك؟؟ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
علمتهو الرماية كل يوما عندما فلما أشتد ساعدهو رماني |
|
#9
|
||||
|
||||
![]() ذكرتني بأيام الاستارليت صديقي ما كأنك مغلي شوي انا بعت مالي ب 900 من سنة وشيء كم أخرك
__________________
حلم واحد************** لحم واحد ![]() نبض واحد ***** صحن عيش واحد ![]() you should do "Two" things when you wake up in the morning Pray to "God" so you can live Have shower so others can live أنــا أحبــش الليل مـا أنـامـش كـلـه خـيالاتـش, وألــف هـاعه ما أنساش
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
أول سياره أشتريها بحياتي ومن الوكاله
تستاهل الرفع حبوب
__________________
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي... فاليومُ أنا معكَ وغداً في الترابِ.. فإن عشتُ فإني معك وإن مت فاللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمسِ كنتُ معك وغداً أنتَ معي!!... أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى LIFE'S SHORT. If you don't look around once http://www.youtube.com/watch?v=ODRwP7YC5gQin a while you might miss it |
|
#11
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
تبيع 250 ريال
__________________
{{{{ ابن حراص وبس}}}}
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
يستاهل النجم..بالتوفيق..
__________________
BBPIN:228F7312
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
صديقي هذي ما ستارليت عادية هذي توربو
العادية 250 |
|
#15
|
||||
|
||||
|
يستاهل الرفع الستارليت
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اخوي ولو فيها توربو
يمكن تسوى 500 خاصتا موديل 85
__________________
يا من رمى نزوى بسهم مذمة***اقصرقناتك قبل أن تتكسرا وأنظر طريقا تجري فيها قبل أن*** تلقى الهلاك ولا تكن متهورا نزوى بلاد كرمت بل شرفت***وعلاة مقاما عن سواها أوفرا لو لم تكن نزوى سوى تعريفها***تخت الائمة قد كفاها مفخرا |
|
#17
|
|||
|
|||
|
450يييييييييييييييي
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
يستاهل الستار سيارة حلوة ومطلوبه
للرفع .............. |
|
#19
|
||||
|
||||
|
300 ريال وتواصل معي على الخاص
__________________
راجع حساباتك بلحظة.. سكونك؟ وخذها نصيحه جعل ربي يعافيك
مافيه أجمل من حبيب يصونـــــك ولافيـه أقسى من قريب يعاديـك أكبر خطأ نسيان من يذكرونـــــك وأعظم وفا ذكر شخص ناسيـك وأكبر قهر لاصار ناس يبونـــــك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيـك؟ |
|
#20
|
||||
|
||||
|
هذي سيكل ولا سياره يالله حدك 150 ريال
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اخوي بعطيك فيها 350 رد علي على الخاص بسعرك النهائي
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
بكم ناوي تبيع يا عزيزي؟؟ ومن الآخر
__________________
نزع النفس أهون من نزع الشوق وقطع الأوصال أيسر من قطع الوصال |
|
#23
|
|||
|
|||
|
250 كيف
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ معروض ] للبيع قطع غيار ستارليت موديل 1983 | موج البحر | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 5 | 25/10/2010 01:13 PM |
| [ معروض ] للبيع /شيول ممتاز من نوع كتر بلير طراز: 966D موديل:1985 (رقم العرض: 1057856b ) بحاله ممتازه | الشاحنه الاولي | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 0 | 17/10/2010 05:39 PM |
| للبيع لاندروفر موديل 1985 | بو نايف | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 3 | 19/03/2009 06:33 PM |
| تيوتا ستارليت موديل 87 للبيع | ALHAMZA2008 | أرشيف المواضيع القديمة | 12 | 17/11/2008 04:07 PM |
| ستارليت موديل | MMK3380 | أرشيف المواضيع القديمة | 1 | 03/04/2007 08:56 AM |