سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   [ معروض ] ستارليت موديل 1985 للبيع (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1012060)

SALEM11 31/12/2010 08:39 PM

ستارليت موديل 1985 للبيع
 
2 مرفق/مرفقات
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : ستاليت
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : ؟
الموديـــــــــــــل (الطراز) : 1985
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان
عدد الاسطوانات (سلندر) : 4
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 1.8 توربو
نوع ناقل الحركة (الجير) : عادي خمسة غيار جير ريس
المسافة المقطوعـــــــــة : 00000000000000000
اللون الخارجــــــــــــــــي : ابيض
اللون الداخلــــــــــــــــــي : ازرق غامق
تفاصيل اخرى
رقم السيـــــــارة (3/2/1) :3
صلاحية المركبة (التامين): باقي خمس شهور على الانتهاء
نوع التاميـــــــــــــــــــ ــــن :
حدود التاميـــــــــــــــــــ ــن :
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان :
نوع المقاعد (جلد/مخمل) :
نوع المسجــــــــــــــــــــ ـل :
الصيانــــــــة (السيرفس) :
جهة اصدار المركبــــــــة :
خـلـيــجـــــــــــــــي / وارد :
مكــــــان تواجــد المركبة :
سبب البيع: شراء مركبة اخرى
حالة المركبة: جيدة جداً
الإضافات
ملاحظات اخرى
السعر: 750
الاقساط (ان وجد)
الدفعة المقدمــــــــــــــــة :
قيمة القسط الشهــــــري :
فترة الســــــــــــــــــــــ ـداد:
المبلغ المتبقـــــــــــــــــي :
معدل الفائـــــــــــدة (%) :


للتواصل : 95826820
الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة )

SALEM11 31/12/2010 09:07 PM

للرفع

KINGDOOM2993 31/12/2010 09:32 PM

يا ريت صور اذا ما في ازعاج

SALEM11 31/12/2010 10:12 PM

حطينا الصور

KINGDOOM2993 31/12/2010 10:21 PM

مشكوووووووووووووور واااااااااااااااااااااااا ايد بس سعرك واااااااااااااااااااااااا اااايد

SALEM11 31/12/2010 10:43 PM

ما واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااايد
مكينه ٩٩ والموتر نضيف
ولا تنسى التوربو
وحط سعرك

ALaRiMi 01/01/2011 12:29 PM

السلام عليكم
بفتح السومة ب300ريال ايش رايك؟؟

حياتو 01/01/2011 01:35 PM

بالتوفيق

msakes 01/01/2011 01:41 PM

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-..._2541573_n.jpg

ذكرتني بأيام الاستارليت

صديقي ما كأنك مغلي شوي

انا بعت مالي ب 900 من سنة وشيء

كم أخرك

بوخالد الفهدي 01/01/2011 03:49 PM

أول سياره أشتريها بحياتي ومن الوكاله

تستاهل الرفع حبوب

SALEM11 01/01/2011 06:48 PM

للرفع

ابن حراص 01/01/2011 06:51 PM

تبيع 250 ريال

سيد الظلام 01/01/2011 06:52 PM

يستاهل النجم..بالتوفيق..

SALEM11 01/01/2011 07:11 PM

صديقي هذي ما ستارليت عادية هذي توربو
العادية 250

حسين ع م 01/01/2011 09:08 PM

يستاهل الرفع الستارليت

ملك نزوى 01/01/2011 09:28 PM

اخوي ولو فيها توربو
يمكن تسوى 500 خاصتا موديل 85

p21m 01/01/2011 09:34 PM

450يييييييييييييييي

silver 22 01/01/2011 09:48 PM

يستاهل الستار سيارة حلوة ومطلوبه
للرفع ..............

last engineer 02/01/2011 02:37 AM

300 ريال وتواصل معي على الخاص

mazdaspeed 02/01/2011 02:57 AM

هذي سيكل ولا سياره يالله حدك 150 ريال

امبراطور العالم 02/01/2011 06:15 AM

اخوي بعطيك فيها 350 رد علي على الخاص بسعرك النهائي

بن شفية 02/01/2011 07:43 AM

بكم ناوي تبيع يا عزيزي؟؟ ومن الآخر

دل بيرو 02/01/2011 08:01 AM

250 كيف


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:01 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها