|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: اخي المواطن والمقيم الرجاء التصويت على صحة الارقام المطروحه للتعداد | |||
| نعم مقتنع بالارقام المطروحه |
|
29 | 17.06% |
| عندي شك في صحة التعداد |
|
60 | 35.29% |
| يوجد نسبة خطاء 50% |
|
11 | 6.47% |
| لست مقتنع نهائيا الارقام المطروحه |
|
70 | 41.18% |
| المصوتون: 170. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي الاعضاء هل انت مقتنع بالارقام التي طرحت اليوم بعدد السكان في السلطنه ام يوجد لديك شك في صحة الارقام المطروحه
__________________
" وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً " (الإسراء، 23) |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
نعم مقتنعة
لأنها لو جاءت على حساب المصلحة لزاد الرقم ولن ينقص شكرا
__________________
> < > مُناضلة من أجل حقوق شعب الإيجور < لست أخشى إن ذكرني التاريخ يوماً .. فكل ما أخشاه أن يُغتصب اسمي على أقلام غير شرعيّة [ أدّوا الريــــــــس فرصة ] مُش حيسقط يا برادعــــي ماتحــــــلمش زيــــــــــــادة ƸӁƷ.يارب.. ساعِدني عَلي أن أقول كلِمة الحقّ في وجه الاقوياء.. وأن لا اقول البــــاطِل لأكسِبَ تصفيقَ الضُعفاء..ƸӁƷ
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ما اعرف
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
انا مقتنع
يا جماعه علي مستوي العالم ماشي تعداد 100% في قوانين التعداد العالمية ان نسبة خطا 5% في التعداد يعتبر التعداد ناجح 100% وانا اقول يمكن هذا احسن واضبط تعداد في الخليج واتحدي بهذا الكلام
__________________
الشركة العمانية للاستضافة والتصميم عمانية ديزاين |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ما مقتنع ابدا
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
التصويت مهم جدا
الرجاء من الجميع التصويت
__________________
" وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً " (الإسراء، 23) |
|
#7
|
||||
|
||||
|
مقتنعة
كيف يزيد عدد السكان والحوادث تزيد بمعدلات كبيرة ف السلطنة؟؟؟ العديد من المنازل أغلقت بسبب وفاة أسرها ف الحوادث!! الله يهدي شبابنا والله يحفظ جميع المسلمين والمسلمات دمتم ،،،
__________________
تقبل الحياة ببشاشة مهما كانت ظروفك وتعلم الضحك ، ولاتحمل أثقال العالم على كتفيك ![]() ابسط يديك ، افرد أصابعك ، اقلب يدك رأساً على عقب وتصور أن متاعبك وهمومك تتساقط منها ![]() قد نعيش بعفوية مطلقة ك براءة الطفل وننسى دنيا بها أكثر بكثير من البراءة! ![]() ( أمنحني كرسي .. سأمنحك إبتسامتي ) |
|
#8
|
||||
|
||||
|
عندي شك ....
__________________
كل يوم نردد "لا فرق بين عربي وأعجمي.."
وكل يوم - على النقيض - نسأل عن "فلان": ما أصله؟! |
|
#9
|
|||
|
|||
|
شاك في الامر
بس يمكن صحيح شبه منطقي
__________________
خطوطي امتزجت مع دمي |
|
#10
|
|||
|
|||
|
__________________
بناية للبيع في صحار الملتقى / 18 شقة / بناية جديدة
{ تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اللهم اصرف عنا هذا الوباء ، وقنا شر الداء ، ونجنا من الطعن والطاعون والبلاء ، بلطفك يا لطيف يا خبير ، إنك على كل شي قدير}.. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
غير مقتنع أبدا
لأن كل يوم عدد المواليد يزيدوا معنا
__________________
ولو الانسان يدرك مـا تمنّـى تمـنّـيـنـا وصــرنــا مغتـنـيـنـا
ولكـن الهـوى بأخـلاف ظـنّـا وبلوى الحب بلوى الغافلينـا سبانـي حـب بـو عقـصٍ تثنّـا حسين اللون وضّاح الجبينـا عليه انواع من نـوع الدمنّـا من الغزلان خـذ جيـدٍ وعينـا ومـيـدولٍ عـلـى متـنـه تثـنّـى وخــدٍّ لامـــعٍ مـثــل اللجـيـنـا ووجنـاتٍ كمـا فـوع السمـنّـا وثـغـرٍ كـنّـه الـعـقـد الثمـيـنـا وصـدرٍ يشبـه بـروق المزنّـا زهى بالنهد كنّـه شـوب تينـا خصـوره مـن ردوفـه يتعبـنّـا يلـي منّـه مشـى عـوده يلينـا أنــا هــذاك لــي شـيّـد وبـنّــا في قلبي منزله وهو الضنينا |
|
#12
|
||||
|
||||
|
صراحه عندي شك في التعداد
__________________
اقتلني تجعل مني اسطوره _+Mr.LoVe+_ BBPIN:21ABECFE |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وفقك الله
__________________
" وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً " (الإسراء، 23) |
|
#14
|
||||
|
||||
|
ما أعرف عندي احساس أنه في خطأ
__________________
دع الايام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضاء |
|
#15
|
||||
|
||||
|
الشباب بلا اشغال بلا وظائف كيف يعيشوا؟
كيف يتزوجوا؟ ![]() مخلين البنات يشتغلن ويدقن رواتب حال المكياج وغيره ![]() حسبي الله عليكم |
|
#16
|
||||
|
||||
|
انا غير مقتنع من هذا التعداد
وعلى ما اظن العمانيين بنسبة 90% غير مقتنعين
__________________
من بادي الوقت وهذي طبع الايامي عذبات الايام ماننسى لياليها حلو اليالي تعوض مر الايامي |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اعصابك الحبيب بارك الله فيك
__________________
" وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً " (الإسراء، 23) |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والله صدقت يا خوي مره كنت رايح اراجع في شغله وحصلت كل الموظفات بنات ياخي الشاب تقدر تاخذ وتعطى معااااه لكن البنت اذا طولت معاها بتقول يغازلني عموما تم التصويت |
|
#19
|
||||
|
||||
|
عندي شك الصراحة ،صح في وفيات بس العمانيين ما مقصرين كل يوم ما ادري كم مولود(سبع سنوات مو شوية )
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
انا مقتنع الى حدا ما
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا أظن أن العمانيين مقتنعين بنسبة 92 % وغير مقتنعين بنسبة 8 %
أما الوافدين مقتنعين بنسبة 89 % وغير مقتنعين بنسبة 11 %
__________________
بناية للبيع في صحار الملتقى / 18 شقة / بناية جديدة
{ تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، اللهم اصرف عنا هذا الوباء ، وقنا شر الداء ، ونجنا من الطعن والطاعون والبلاء ، بلطفك يا لطيف يا خبير ، إنك على كل شي قدير}.. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
غير مقتنع
__________________
نلتقي لنرتقي من أجل الوطن ![]() |
|
#23
|
|||
|
|||
|
بخصوص عدد العمانيين يمكن الأمر صحيح ، حيث تبين الزيادة في سبع سنوات أن العمانيين زادوا بنسبة 9.6% ، بخصوص الوافدين فأكيد أنهم لم يحسبوا العاملين في الصحراء ، فوزارة القوى العاملة أعلنت عن وجود أكثر من مليون وافد معهم بطاقة ، فكيف يأتي التعداد ليقول أن عدد الوافدين 740 ألف فقط؟
__________________
ممنوع الاقتراب |
|
#24
|
|||
|
|||
|
تم التصويت بالاختيار الثاني
لانه حد من اهلنا عمارتهم كاملة محد حسبها واتصلوا بهم وخبروهم انهم بيردوا عليهم ومحد عبرهم لكن للامانة نحن حسبونا
__________________
سبحان الله والحمدلله ولا إله الا الله والله أكبر
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
__________________
" وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً " (الإسراء، 23) |
|
#26
|
|||
|
|||
|
التقنية المستخدمة في التعداد توفر المعلومات الدقيقة نوعاً ما
ولكن أشك في الارقام المعلنة وان الارقام الحقيقة أصبحت سرية |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هيه والله الله ياخذها من حاله الموضفات الحين صاروا بشركات كله بنات واذا قلت شي واهوا من حقك صرخت عليك وقالت انت تغازلني حاله غريبه وعجيبه ونحن نشوف ونسمع
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
تم التصويت مقتنع .
__________________
يقول احد القادة القدماء وهويخاطب جنوده . ( اذا لم تكونوا مستعدين للقتال من أجل ما تروه عزيزاً عليكم , فسوف يأخذه أحد ما عاجلا أو اَجلا , واذا كنتم تفضلوا السلام على الحرية فسوف تخسرونهما معاً , واذا كنتم تفضلوا الراحة والرخاء والسلام على العدل والحرية فسوف تخسروهما جميعا ) . النجاح لا يسمع عنه أحد أما الفشل فتقرع له الطبول
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
نعم مقتنع بالارقام المطروحه
__________________
من عاش بوجهين مات لا وجه له
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
__________________
من عاش بوجهين مات لا وجه له
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تصويت وإستطلاع لكل اعضاء سبلةعمان.(هل انت مع حظري من سبلةعمان)؟ تصويت خطير وناااري جديد ...صوتوا | المهندسه الصغيره | سبلة ترويح القلوب | 12 | 05/10/2010 03:48 PM |
| ما مقتنع بشئ!!! | غريب الأطوار | السبلة العامة | 2 | 14/04/2010 12:02 PM |
| هل انت مقتنع بشخصيتك ؟ | محمد الجعلي | السبلة العامة | 35 | 21/10/2009 04:16 PM |
| هل أنت مقتنع براتبك الشهري؟؟ | king of life | السبلة العامة | 89 | 07/06/2009 03:42 PM |
| غير مقتنع بالفتوى!! | huduk | السبلة الدينية | 57 | 17/02/2009 02:39 PM |