سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/12/2010, 02:36 PM
سيادة المحترم سيادة المحترم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: القلب
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
Exclamation أين وزارة الاوقاف من مسجد المركز بولاية قريات مع الصور

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته تحية طيبة
...........................
من خلال منبر السبلة العمانية التي تعتبر منبر كل عماني مسلم غيور على دينه و بيوت الله .
أردت أن أنقل إليكم بعضا من الصور لمسجد المركز الموجود في ولاية قريات منطقة المعلاة بجانب بركة الماء التي تؤخذ منها مياه الشرب قرب مركز شرطة قريات .
حيث إن هذا المسجد تعرض في الانواء المناخية الأخيرة ( إعصار فييت ) إلى حفرة في وسطه ليست بكبيرة لكي يهدم المسجد بسببها و أنما لردمها فقط
وهذا المسجد حيوي لكثرة المصلين فيه .. وقد ناشد مرتادوا المسجد " المصلون " مرات كثيرة وكيل المسجد ( م ع البطاشي ) لإصلاح الضرر في المسجد ولكنه يردهم بعبارة سوف يتم إصلاحه .
و إليكم أنقل بعض الصور لتحكموا بأنفسكم .
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	08122010_005.jpg
المشاهدات:	28
الحجم:	31.4 كيلوبايت
المُعرف:	622645   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	08122010_002.jpg
المشاهدات:	26
الحجم:	34.6 كيلوبايت
المُعرف:	622646   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	08122010_001.jpg
المشاهدات:	25
الحجم:	52.9 كيلوبايت
المُعرف:	622647   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	08122010_2.jpg
المشاهدات:	28
الحجم:	37.1 كيلوبايت
المُعرف:	622648   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	08122010.jpg
المشاهدات:	31
الحجم:	37.1 كيلوبايت
المُعرف:	622649  

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/12/2010, 02:37 PM
سيادة المحترم سيادة المحترم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: القلب
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

أرجو التثبيت
  #3  
قديم 08/12/2010, 02:40 PM
صورة عضوية فوق الوصوف
فوق الوصوف فوق الوصوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2010
الإقامة: الــــمسقــــــــط لآإهـ
الجنس: أنثى
المشاركات: 377
افتراضي


ويش هالحآله !
الشوارع الفرعية أهم من المساجد في مناطق تشكوا من قلة المساجد !!

نتمنى أن يثبت
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك
.................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .،
........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك
.ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,.
يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
  #4  
قديم 08/12/2010, 09:05 PM
صورة عضوية مزودة3
مزودة3 مزودة3 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: في وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,223
افتراضي

ياربي شو هذا..


عرفت هالمسجد..
بيوت الله مهدمه وين وزارة الاوقاف..
قريات مهملة بكل معنى الكلمة..
للرفع
__________________

قـــل لا للذنـــــــــــوب
مزودة3يعني ام الخطاب..
الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة..
اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة
{} <====احبها هالايقونة واايد

أم الخطــاب
الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
  #5  
قديم 08/12/2010, 09:07 PM
صورة عضوية فديت ترابك
فديت ترابك فديت ترابك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2009
الإقامة: صــوبٌ المـزايـين "الشـرقية"
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,077
افتراضي

حششششى ما مسجد , , , , مكان مهجــور
حــرآم والله
الأفضل الواحد يصلي فـ بيته
__________________
رددوآ آذگآركمْ
” گي تگونوآ بَخيرّ
فَ لآ خير ، ۆ لآ هَناء
» إلا بذكرھ
. . . . [ سَبحآنً آللہ وُ بَحمْدھ
سَسَبحآنً آللہ آلعْظِيييّم ]
  #7  
قديم 08/12/2010, 09:10 PM
صورة عضوية mmsboman
mmsboman mmsboman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 961
افتراضي

وشو دخل وكيل المسجد أذا ما حصل أي دعم من الوزارة.....
  #8  
قديم 08/12/2010, 09:15 PM
صورة عضوية فريد من نوعه
فريد من نوعه فريد من نوعه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2009
الإقامة: ~~ حلف تبغى تعرررف
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,734
افتراضي

الله يعين و نناشد الوزارة بالتحرك في اصلاح الضرر ...
__________________
دعاء مهم ومجرب~~ !
للي يريد الخـــــــير يقول هالدعاء ويسمي حاجته وباذن الله مجابه ~~ !
يا كريم ياذا الرحمة الواسعه..يامطلعا على السرائر والهواجس والخواطر لا يعزب عنك شيئا....اسالك فيضة من فيضان فضلك
وقبضة من نور سلطانك وانسا وفرجا من بحر كرمك...انك بيدك الامر كله ومقاليد كل شي فهب لنا ماتقر به اعيننا وتغنينا عـــن
سؤال غيرك....فانت واسع الكرم كثير الجود حسن الشيم....ببابك واقفون ولجودك الواسع منتظرون ياكريــم ,,,
استغفر الله ولا اله الا الله والله اكبر ~~ !
أسد علي وفي الحروب نعامة.....
  #9  
قديم 08/12/2010, 09:21 PM
صورة عضوية يحيـى
يحيـى يحيـى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2010
الإقامة: شَـَـٍــِّنُـًـٌــٌـُاصّـَ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,760
افتراضي

لا حول الله ,
  #10  
قديم 08/12/2010, 09:26 PM
الطير_الجريح الطير_الجريح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,976
افتراضي

لاحول ولا قوة الا بالله
الاموال تبعثر يمينا وشمالا فالاحتفالات والربشة
ومسجد ماحد قادر يصلحة شو هالقضية !!!!!!!!!!!!!

تحياتي @~@
__________________
لابتوب بمواصفات معينه فلا تتعب نفسك اضغطوا ع الوصلة التالية::
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=982578
---------------------------------------------------------------------
مجموعة ضخمة من الالعاب والافلام العربية والاجنبية والوثائقية والمسلسلات العربية والعالمية ومسلسلات الكرتون القديمة بالجملة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=957394
---------------------------------------------------------------------
ماوسات+سماعات+طاولات تبريد+ستيكرات ملونه+فلاشات+هاردسكات+منضف? ?ت+بلوتوث*(بالصور)
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=997457
---------------- خريطة المحل ------------------------
http://up50.s-oman.net/459.jpg
  #11  
قديم 08/12/2010, 09:27 PM
صورة عضوية مسقط جنة الدنيا
مسقط جنة الدنيا مسقط جنة الدنيا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2010
الإقامة: بيت أبوووي .. (بيت الشيخ لاه) ,,
الجنس: أنثى
المشاركات: 448
افتراضي

اولاً وين وااالي قريااات حضرااته او البلديه

اشووفهم مااا حال شي وما ينفعوو
__________________
قـــــــــــابوس .. نـــــحبك ورب الكــــــون يا ســـيدي نــــحبك


ضلكوت رخيوت صحنوت جحلوت ..كيفي ياخي
  #12  
قديم 08/12/2010, 09:32 PM
صورة عضوية مزودة3
مزودة3 مزودة3 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: في وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسقط جنة الدنيا مشاهدة المشاركات
اولاً وين وااالي قريااات حضرااته او البلديه

اشووفهم مااا حال شي وما ينفعوو

الوالي.....
الله يعينه بس هذا الوالي..
قريات مأساة ومحد داري فيها
والله ياليت حد من ابناء قريات يسسير يصور مسجد..
الحيل اللي عند شيشة نفط عمان..
مصلى النساء..
مأأأأأأأأأأأأأأأأساة للعلم
هالمسجد القبلة الاولى لزوار..لصلاة.
بس انصحهم مايسيرو..
__________________

قـــل لا للذنـــــــــــوب
مزودة3يعني ام الخطاب..
الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة..
اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة
{} <====احبها هالايقونة واايد

أم الخطــاب
الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
  #13  
قديم 08/12/2010, 09:34 PM
صورة عضوية القائد الأعلى
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متصل حالياً
مستشار سابق
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: الغبيراء - شارع مزون
المشاركات: 11,798
افتراضي

عزيزي لماذا لم يتكاتف الاهالي لصيانة بيت الله ففي ذلك عظيم الأجر ووافر الثواب

تحياتي
__________________
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
*********************
وإني وأن غربت عنك يادار فإن مني فيك في كل جدار قسمات رويتها بعرقي وعجنتها بدمي واحكمت بنائها بساعدي
  #14  
قديم 08/12/2010, 09:35 PM
بوعبالي999 بوعبالي999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2010
الإقامة: تحت الشجره الطيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 583
افتراضي

حتى وزاره الاوقاف
مااااااااااااااشي حيله
  #15  
قديم 08/12/2010, 09:42 PM
صورة عضوية مسقط جنة الدنيا
مسقط جنة الدنيا مسقط جنة الدنيا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2010
الإقامة: بيت أبوووي .. (بيت الشيخ لاه) ,,
الجنس: أنثى
المشاركات: 448
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مزودة3 مشاهدة المشاركات

الوالي.....
الله يعينه بس هذا الوالي..
قريات مأساة ومحد داري فيها
والله ياليت حد من ابناء قريات يسسير يصور مسجد..
الحيل اللي عند شيشة نفط عمان..
مصلى النساء..
مأأأأأأأأأأأأأأأأساة للعلم
هالمسجد القبلة الاولى لزوار..لصلاة.
بس انصحهم مايسيرو..

خليه يتكلم وتكووون قرياات حلووه

سكتي سكتي عن هذا المسجد والله حرااام عليهم كيف ما يصير هذا مسجد

لكن الشخص بو بااني المسجد معرووف عنده فلوووس ما شا الله يرووم من زكااته بس

يخلي هنوود يرتبووه وكل يووم ينظفووه ... اعتقد تعرفي هذا الشخص محد ما يعرفه ف قريات المحبه
__________________
قـــــــــــابوس .. نـــــحبك ورب الكــــــون يا ســـيدي نــــحبك


ضلكوت رخيوت صحنوت جحلوت ..كيفي ياخي
  #16  
قديم 08/12/2010, 10:35 PM
صورة عضوية عبرة شموخ
عبرة شموخ عبرة شموخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2010
الإقامة: بين البشر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,190
افتراضي

امممممم
في شخص ناادى وصور هذا المسجد والصور احسها نفس الموضوع
يلي قريته اذا ما كان هو ..
من زمان معقوله لحد الان ما تم تصليحه ؟؟!!!
__________________
تعلمــت أنه من أكثر النـــاس أذى لنـــا هم الأشخـــاص الذين أعطينــــاهم كل
" ثقتـــنا "
لأنهم بمعــرفتهــم أســرارنا يستخـــدمــونها ضدنــا يــوم نخــتلف معــهم ..
  #17  
قديم 08/12/2010, 10:52 PM
صورة عضوية مزودة3
مزودة3 مزودة3 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: في وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسقط جنة الدنيا مشاهدة المشاركات
خليه يتكلم وتكووون قرياات حلووه

سكتي سكتي عن هذا المسجد والله حرااام عليهم كيف ما يصير هذا مسجد

لكن الشخص بو بااني المسجد معرووف عنده فلوووس ما شا الله يرووم من زكااته بس

يخلي هنوود يرتبووه وكل يووم ينظفووه ... اعتقد تعرفي هذا الشخص محد ما يعرفه ف قريات المحبه

مين..؟؟
واجدين بو عندهم غوازي فقريات..
انتي قولي الحرف الاول..
__________________

قـــل لا للذنـــــــــــوب
مزودة3يعني ام الخطاب..
الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة..
اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة
{} <====احبها هالايقونة واايد

أم الخطــاب
الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
  #18  
قديم 08/12/2010, 10:53 PM
صورة عضوية مزودة3
مزودة3 مزودة3 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: في وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسقط جنة الدنيا مشاهدة المشاركات
خليه يتكلم وتكووون قرياات حلووه

سكتي سكتي عن هذا المسجد والله حرااام عليهم كيف ما يصير هذا مسجد

لكن الشخص بو بااني المسجد معرووف عنده فلوووس ما شا الله يرووم من زكااته بس

يخلي هنوود يرتبووه وكل يووم ينظفووه ... اعتقد تعرفي هذا الشخص محد ما يعرفه ف قريات المحبه
ليكون الع.....................................
__________________

قـــل لا للذنـــــــــــوب
مزودة3يعني ام الخطاب..
الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة..
اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة
{} <====احبها هالايقونة واايد

أم الخطــاب
الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
  #19  
قديم 08/12/2010, 10:54 PM
صورة عضوية مسقط جنة الدنيا
مسقط جنة الدنيا مسقط جنة الدنيا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2010
الإقامة: بيت أبوووي .. (بيت الشيخ لاه) ,,
الجنس: أنثى
المشاركات: 448
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مزودة3 مشاهدة المشاركات

مين..؟؟
واجدين بو عندهم غوازي فقريات..
انتي قولي الحرف الاول..
معرووفه شيشته حتى مسمااها شيشة العـــــــ ..؟؟

عن يكوون ما عرفتي بو فيها دكاكين وااجد وسلكت غاااوي هههه اعتقد الي بشهباري
__________________
قـــــــــــابوس .. نـــــحبك ورب الكــــــون يا ســـيدي نــــحبك


ضلكوت رخيوت صحنوت جحلوت ..كيفي ياخي
  #20  
قديم 08/12/2010, 10:56 PM
صورة عضوية مسقط جنة الدنيا
مسقط جنة الدنيا مسقط جنة الدنيا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2010
الإقامة: بيت أبوووي .. (بيت الشيخ لاه) ,,
الجنس: أنثى
المشاركات: 448
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مزودة3 مشاهدة المشاركات
ليكون الع.....................................
صح لسااانش هههههههه
__________________
قـــــــــــابوس .. نـــــحبك ورب الكــــــون يا ســـيدي نــــحبك


ضلكوت رخيوت صحنوت جحلوت ..كيفي ياخي
  #21  
قديم 08/12/2010, 10:56 PM
صورة عضوية الشروق الاسود
الشروق الاسود الشروق الاسود غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: وادي الظلام- جروب الرعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,566
افتراضي

عسى ان تصل رسالتك
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي

لا حول ولا قوة إلا بالله

ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر
  #22  
قديم 08/12/2010, 11:00 PM
صورة عضوية حكيم الزمن
حكيم الزمن حكيم الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2009
الإقامة: في رحاب الأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 213
افتراضي

الله يكون في عون الجميع

ماذا نقول غير لا حول ولاقوة الا بالله
__________________
تعد ذنوبي عند قومي كثيرة...........ولا ذنب لي إلى العلا والفضائل
  #23  
قديم 08/12/2010, 11:05 PM
صورة عضوية فقيدة الأمة
فقيدة الأمة فقيدة الأمة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2010
الإقامة: أرض الإباء
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,095
افتراضي

لا إله إلا الله،،،
أهكذا تترك بيوت الله؟؟؟
على أهل المنطقة إصال الأمر للوزارة
بذاتها لأنه قد يكون الإمام متهاون في الأمر،،،
__________________
أحبـك من صميم القلب حب الصادق الولهان
وأنــا من لوعة الذكرى يهل الدمع من عيني
ألا يا صاحبتي وينــك؟؟ أحس بضيقة الندمان
ونـار الشوق ما بين الحنايا تصطلي فيـــني
فراقك غير أحــوالي.. فراقك ولع النيــــــران
أنا بصبر على الفرقى عسى ربي يقوينـــــي


((الحياة لحظات ولكنها همسات لا تنسى،،،فإلى اللقاء رفيقتي
،،،وبالجنان نلتقي،،، انتظـــــــــــريني))
  #24  
قديم 08/12/2010, 11:53 PM
صورة عضوية مراسل الجزيرة
مراسل الجزيرة مراسل الجزيرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2007
الإقامة: أرض الشرفاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 146
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله
__________________
كل الأخبار تجدونها على :


http://www.aljazeerasport.net
  #25  
قديم 09/12/2010, 12:17 AM
صورة عضوية أبو الفيزياء
أبو الفيزياء أبو الفيزياء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,934
افتراضي

لاحول ولاقوة إلا بالله
__________________
أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس

ولكن

لا أستطيع أن أصنع السعاده في قلبي

(( الدعاء لي بالتوفيق ))
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الى السيد حارب بن حمد وكيل وزارة الاوقاف بخصوص ادارة الاوقاف بالبريمي GREED سبلة السياسة والاقتصاد 22 08/12/2010 10:18 AM
إلى وزارة الأوقاف (( مسجد المركز )) بولاية قريات يستغيث سيادة المحترم السبلة الدينية 0 04/12/2010 11:15 PM
مشروع بناء مسجد في غلا الصناعية يا وزارة الاوقاف الفلاحي23 سبلة السياسة والاقتصاد 0 03/12/2010 11:30 AM
المركز الصيفي الدائم لتعليم القرآن الكريم وعلومه بقرية حيل الغاف بولاية قريات أسطورة 2020 السبلة الدينية 16 18/07/2010 08:38 AM
نشكر وزارة الاوقاف ولكن مسجد باغديرة لم يلتزم بالقرار جندب11 سبلة السياسة والاقتصاد 31 06/10/2007 03:47 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:28 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها