|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته تحية طيبة
........................... من خلال منبر السبلة العمانية التي تعتبر منبر كل عماني مسلم غيور على دينه و بيوت الله . أردت أن أنقل إليكم بعضا من الصور لمسجد المركز الموجود في ولاية قريات منطقة المعلاة بجانب بركة الماء التي تؤخذ منها مياه الشرب قرب مركز شرطة قريات . حيث إن هذا المسجد تعرض في الانواء المناخية الأخيرة ( إعصار فييت ) إلى حفرة في وسطه ليست بكبيرة لكي يهدم المسجد بسببها و أنما لردمها فقط وهذا المسجد حيوي لكثرة المصلين فيه .. وقد ناشد مرتادوا المسجد " المصلون " مرات كثيرة وكيل المسجد ( م ع البطاشي ) لإصلاح الضرر في المسجد ولكنه يردهم بعبارة سوف يتم إصلاحه . و إليكم أنقل بعض الصور لتحكموا بأنفسكم . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أرجو التثبيت
|
|
#3
|
||||
|
||||
![]() ويش هالحآله ! الشوارع الفرعية أهم من المساجد في مناطق تشكوا من قلة المساجد !! نتمنى أن يثبت
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .، ........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,. يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ياربي شو هذا..
![]() عرفت هالمسجد.. بيوت الله مهدمه وين وزارة الاوقاف.. قريات مهملة بكل معنى الكلمة.. للرفع
__________________
![]() قـــل لا للذنـــــــــــوب ![]() مزودة3يعني ام الخطاب.. الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة.. ![]() اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة ![]() { } <====احبها هالايقونة واايد![]() أم الخطــاب ![]() الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
حششششى ما مسجد , , , , مكان مهجــور
حــرآم والله الأفضل الواحد يصلي فـ بيته
__________________
رددوآ آذگآركمْ ” گي تگونوآ بَخيرّ فَ لآ خير ، ۆ لآ هَناء » إلا بذكرھ . . . . [ سَبحآنً آللہ وُ بَحمْدھ سَسَبحآنً آللہ آلعْظِيييّم ]
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عونكم
__________________
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
وشو دخل وكيل المسجد أذا ما حصل أي دعم من الوزارة.....
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
الله يعين و نناشد الوزارة بالتحرك في اصلاح الضرر ...
__________________
دعاء مهم ومجرب~~ ! أسد علي وفي الحروب نعامة.....
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
لا حول الله ,
__________________
![]() نوّر حياتكـ بالذكر و القرآن ![]() " عالم الابداع! " ![]() (" I am a nurse in the future ")منتدى الإبــــ السلطنة ــــداعي القرآن الكريم ( المصحف الإلكتروني ) امسح ذنوبك في دقيقتين , ادعص ما بتخسر شي شاهد فيديو من انتاج منتدى السلطنة الابداعي حول "التفحيط" + "شعر"![]() |
|
#10
|
|||
|
|||
|
لاحول ولا قوة الا بالله
الاموال تبعثر يمينا وشمالا فالاحتفالات والربشة ومسجد ماحد قادر يصلحة شو هالقضية !!!!!!!!!!!!! تحياتي @~@
__________________
لابتوب بمواصفات معينه فلا تتعب نفسك اضغطوا ع الوصلة التالية::
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=982578 --------------------------------------------------------------------- مجموعة ضخمة من الالعاب والافلام العربية والاجنبية والوثائقية والمسلسلات العربية والعالمية ومسلسلات الكرتون القديمة بالجملة http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=957394 --------------------------------------------------------------------- ماوسات+سماعات+طاولات تبريد+ستيكرات ملونه+فلاشات+هاردسكات+منضف? ?ت+بلوتوث*(بالصور) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=997457 ---------------- خريطة المحل ------------------------ http://up50.s-oman.net/459.jpg |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اولاً وين وااالي قريااات حضرااته او البلديه
اشووفهم مااا حال شي وما ينفعوو
__________________
قـــــــــــابوس .. نـــــحبك ورب الكــــــون يا ســـيدي نــــحبك ضلكوت رخيوت صحنوت جحلوت
..كيفي ياخي |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() الوالي..... الله يعينه بس هذا الوالي.. قريات مأساة ومحد داري فيها ![]() والله ياليت حد من ابناء قريات يسسير يصور مسجد.. الحيل اللي عند شيشة نفط عمان.. مصلى النساء.. مأأأأأأأأأأأأأأأأساة للعلم هالمسجد القبلة الاولى لزوار..لصلاة. بس انصحهم مايسيرو..
__________________
![]() قـــل لا للذنـــــــــــوب ![]() مزودة3يعني ام الخطاب.. الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة.. ![]() اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة ![]() { } <====احبها هالايقونة واايد![]() أم الخطــاب ![]() الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
عزيزي لماذا لم يتكاتف الاهالي لصيانة بيت الله ففي ذلك عظيم الأجر ووافر الثواب
تحياتي
__________________
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ********************* وإني وأن غربت عنك يادار فإن مني فيك في كل جدار قسمات رويتها بعرقي وعجنتها بدمي واحكمت بنائها بساعدي
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
حتى وزاره الاوقاف
مااااااااااااااشي حيله |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خليه يتكلم وتكووون قرياات حلووه سكتي سكتي عن هذا المسجد والله حرااام عليهم كيف ما يصير هذا مسجد لكن الشخص بو بااني المسجد معرووف عنده فلوووس ما شا الله يرووم من زكااته بس يخلي هنوود يرتبووه وكل يووم ينظفووه ... اعتقد تعرفي هذا الشخص محد ما يعرفه ف قريات المحبه
__________________
قـــــــــــابوس .. نـــــحبك ورب الكــــــون يا ســـيدي نــــحبك ضلكوت رخيوت صحنوت جحلوت
..كيفي ياخي |
|
#16
|
||||
|
||||
|
امممممم
في شخص ناادى وصور هذا المسجد والصور احسها نفس الموضوع يلي قريته اذا ما كان هو .. من زمان معقوله لحد الان ما تم تصليحه ؟؟!!!
__________________
تعلمــت أنه من أكثر النـــاس أذى لنـــا هم الأشخـــاص الذين أعطينــــاهم كل
" ثقتـــنا " لأنهم بمعــرفتهــم أســرارنا يستخـــدمــونها ضدنــا يــوم نخــتلف معــهم .. |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() مين..؟؟ واجدين بو عندهم غوازي فقريات.. انتي قولي الحرف الاول..
__________________
![]() قـــل لا للذنـــــــــــوب ![]() مزودة3يعني ام الخطاب.. الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة.. ![]() اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة ![]() { } <====احبها هالايقونة واايد![]() أم الخطــاب ![]() الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
![]() قـــل لا للذنـــــــــــوب ![]() مزودة3يعني ام الخطاب.. الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة.. ![]() اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة ![]() { } <====احبها هالايقونة واايد![]() أم الخطــاب ![]() الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
معرووفه شيشته حتى مسمااها شيشة العـــــــ ..؟؟
عن يكوون ما عرفتي بو فيها دكاكين وااجد وسلكت غاااوي هههه اعتقد الي بشهباري
__________________
قـــــــــــابوس .. نـــــحبك ورب الكــــــون يا ســـيدي نــــحبك ضلكوت رخيوت صحنوت جحلوت
..كيفي ياخي |
|
#20
|
||||
|
||||
|
__________________
قـــــــــــابوس .. نـــــحبك ورب الكــــــون يا ســـيدي نــــحبك ضلكوت رخيوت صحنوت جحلوت
..كيفي ياخي |
|
#21
|
||||
|
||||
|
عسى ان تصل رسالتك
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي لا حول ولا قوة إلا بالله
ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر |
|
#22
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عون الجميع
ماذا نقول غير لا حول ولاقوة الا بالله
__________________
تعد ذنوبي عند قومي كثيرة...........ولا ذنب لي إلى العلا والفضائل |
|
#23
|
||||
|
||||
|
لا إله إلا الله،،،
أهكذا تترك بيوت الله؟؟؟ على أهل المنطقة إصال الأمر للوزارة بذاتها لأنه قد يكون الإمام متهاون في الأمر،،،
__________________
أحبـك من صميم القلب حب الصادق الولهان وأنــا من لوعة الذكرى يهل الدمع من عيني ألا يا صاحبتي وينــك؟؟ أحس بضيقة الندمان ونـار الشوق ما بين الحنايا تصطلي فيـــني فراقك غير أحــوالي.. فراقك ولع النيــــــران أنا بصبر على الفرقى عسى ربي يقوينـــــي ((الحياة لحظات ولكنها همسات لا تنسى،،،فإلى اللقاء رفيقتي ،،،وبالجنان نلتقي،،، انتظـــــــــــريني)) |
|
#24
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة إلا بالله
__________________
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
لاحول ولاقوة إلا بالله
__________________
أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس![]() ولكن![]() لا أستطيع أن أصنع السعاده في قلبي![]() (( الدعاء لي بالتوفيق ))
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الى السيد حارب بن حمد وكيل وزارة الاوقاف بخصوص ادارة الاوقاف بالبريمي | GREED | سبلة السياسة والاقتصاد | 22 | 08/12/2010 10:18 AM |
| إلى وزارة الأوقاف (( مسجد المركز )) بولاية قريات يستغيث | سيادة المحترم | السبلة الدينية | 0 | 04/12/2010 11:15 PM |
| مشروع بناء مسجد في غلا الصناعية يا وزارة الاوقاف | الفلاحي23 | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 03/12/2010 11:30 AM |
| المركز الصيفي الدائم لتعليم القرآن الكريم وعلومه بقرية حيل الغاف بولاية قريات | أسطورة 2020 | السبلة الدينية | 16 | 18/07/2010 08:38 AM |
| نشكر وزارة الاوقاف ولكن مسجد باغديرة لم يلتزم بالقرار | جندب11 | سبلة السياسة والاقتصاد | 31 | 06/10/2007 03:47 PM |