سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/10/2007, 11:03 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
Exclamation مفتاح الباب(؟)للبنات فقط



أطرح موضوعاً غاية في الأهمية لكل فتاة ترغب في حياة خالية من المشكلات والإهانات .......
فتاة ذات عقل راجحٍ وبصيرة وأدراك ولديها الكرامة التي لا يمكن أن تفرط فيها يوما ما ... صوناً لكرامتها ولعرضها ولأهلها .


وهنا أتكلم من منبر الطرف الآخر الذي قد لا تعرفه الفتيات

الموضوع يتحدث عن المعاكسات والعلاقات المنحرفة والتي بدأت تتطفو على سطح مجتمعنا النبيل العريق

أقول أن الفتاة هي الوحيدة القادرة على دخول وعدم دخول مثل هذه المغامرات المنحرفة والتي تنتهي بنسبة 99.9% بخسارة الفتاة كرامتها وكرامة أهلها .

وأرى بأن الفتاة هي السبب الرئيسي لمثل هذه الحالات وليس الشباب . فالشاب إذا وجد فتاة ترفضه يستحيل أن يقترب منها ولو من مسافة بعيدة يمكنها من خلالها ملاحظته . والرفض يكون بإساليب قد تختلف عن ما تحاول بعض الفتيات فعله

وبما أنني شاب وأعرف طريقة تفكير بعض الشباب
سأعطي بعض النصائح للفتيات


- في المحل التجاري أو الأماكن العامة :
-إذا لاحظت [ان هناك شاب يراقبك لا تحاولي النظر اليه مهما كان السبب .
-لا تنظري نظرة خاطفة (تسترقي النظر) بإتجاه الشاب
-حاولي دائما الإلتجاء الى قريبك إذا كان موجوداً معك وإن لم يكن فإلى صديقاتك .
-لا تعيريه أي إهتمام من أي نوع
-لا تحاولي أن تخبري زميلاتك في تلك اللحظة حتى لا تحاول إحداهن النظر إليه مما يشعره بأنك لاحظته
-حاولي دائماً السير بحشمة وعدم الهمس فيما بينكن وعدم توزيع النظرات
ـ السير بإعتدال وبحشمة دون تكسر
-عدم التبرج ووضع علبة (سادولين على وجهك ) وعدم لبس الملابس الضيقة (كأنها مال أختك الصغيرة )
-الفتاة التي تظن بأنها ستحصل على زوج بهذه الطريقة فهي مخطئة تماما والشيئ الوحيد الذي ستحصل علية كلام الناس وسقوط كرامتها أرضاً
- الشباب غالباً لا يحبون الزواج بفتاة تعرف عليها بـ(المغازل) أو أي من الطرق الملتوية الأخرى .. لأنه سيضع في باله أنة إذا لم يكن في آخر القائمة فهو حتما ليس في أولها .

في الهاتف النقال :
-عدم الرد على المكالمات المجهولة أبداً
-عدم الرد على الرسائل المجهولة أبدا أياً كان نوعها وأسلوبها حتى تتأكدي من صاحب الرقم وبشكل أكيد
-يمكنك التأكد من الشخص عن طريق الإتصال من هاتف عمومي .
-إذا أزعجك أحدهم كل ما عليك فعله هو إما أخطار أحد أقربائك أو الإتصال المباشر مع الشرطة مع الإحتفاظ بدليل كالرسائل المرسلة أو تسجيل الإتصالات الصوتية
- تذكير أخوانك وأهلك بتسجيلك في هواتفهم بإسم مستعار لإسم رجل
- إبتعدي عن إي صديقة لك تمارس هذه الأساليب وبشكل تام ونهائي



خلاصة القول :
الفتاة هي التي تملك مفتاح باب هذا الطريق المنحرف إما أن يظل مغلقا وـصون كرامتها وكرامة أهلها وإما ان تفتح الباب لينهال عليها كل شئ وتفقد كل شئ


أنصحك أختي لا تفتحي هذا الباب لأي كان حتى ولو كان أقرب الأقرباء لا تذلي نفسك وتمرغي كرامتك وكرامة أهلك في التراب وتجلبي لهم العار والذل

أعتذر عن ألإساءة لأحد .............................................شكراً على مروركم الكريم



ملاحظة :هذا الموضوع موجه لصاحبات العقل الناصع الخالي من الشوائب .





.................................................. ...............................السلام عليكم






__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .

آخر تحرير بواسطة إبن الصقر : 30/08/2009 الساعة 03:03 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/10/2007, 11:10 PM
صورة عضوية أنهــار عُمــان
أنهــار عُمــان أنهــار عُمــان غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2007
الإقامة: [ عالمٌ أخر ]
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,357
افتراضي

موضوع رائع

تسلم اخوي
__________________
كرهتك حيل صدقني و كل هذا لأسبابك!!!!!!
جديدة لعبتك هذي؟؟ رجووعك ليه أبي افهم ؟؟ * ترا ما جيت في وقتك انا مو حاسب حسابك!!
نسيتك او تناسيتك..دخيل الله لا تهتم!! * و ابشرك وجه احزاني ضحكلي و انقفل بابك
و بسيطة جات من صالح حياتي طعنتك للعلم * قريتك و استفد قلبي من المضمون بكتابك
تعلم قلبي من ايدك على كل ما مضى يندم!! * زرعتك شووق اتحرى حضورك و اثمر غيابك
تحملتك و لكنه جبرني الجرح اتكلم!! * خيانة شفتها منك عطرها تارس ثيابك!!
تقوول اسف؟؟ يا خلف الله بقى بوجه التسامح دم ؟!! * اسامح كل شي الا الخيانة و نشوة اعجابك!!
تجيني و الندم واضح و لا اقدر اقولك "سم" * لأن الجرح من شافك تضايق قال : وش جابك؟!!
قديمة لعبتك هذي و كفاية ما ابي افهم!! * رجاءً ابتعد عني ..انا مو ناقص ألعابك!!
  #3  
قديم 17/10/2007, 11:21 PM
صورة عضوية !روح انسان!
!روح انسان! !روح انسان! غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: Roo0oo7 Ensaan
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,885
افتراضي

جزاك الله كل خير
في ميزان حسناتك ان شاء الله
__________________
رب اغفر لي ولوالدي
.. اللهم إني أسألك حسن الخاتمة ..
شئ في النفس يحتضر
  #4  
قديم 17/10/2007, 11:27 PM
بنت شيوخ بنت شيوخ غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2007
الإقامة: عمـــــــــــــــان الحبيبــة
المشاركات: 1,989
افتراضي

حلـــــــــــوة صورة السلطان ..
  #5  
قديم 17/10/2007, 11:31 PM
مدمر فوق العاده مدمر فوق العاده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,303
افتراضي

للبنات فقط.

مرينا من هنا. مساء الورد
__________________
يغفو على كفي لطول تأملي قلمي
وأعجز مالذي سأقول
أأقول إنكم سكنتم بخاطري
فالأمر حقا لايفيد دليل
أأقول أن الفكر مشغول بكم
أو تجهلون بأنه مشغول
لا تسألوا عن سر شوقي
إنني
أشتاق لكن ليس لي تعليل
  #6  
قديم 17/10/2007, 11:37 PM
صورة عضوية بائعة الياسمين
بائعة الياسمين بائعة الياسمين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 169
افتراضي

موضوع ممتاز


شكرااااااااااا جزيلا..ا قدر الجهد الذي بذلته.. واقدر نبلك الظاهر!!
  #7  
قديم 17/10/2007, 11:55 PM
ابن قابوس ابن قابوس غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 69
افتراضي

مساء الخير
صراحة موضوع حلو ومفيد
واتمنى من الجميع التقيد به
وشكرا
  #8  
قديم 18/10/2007, 12:25 AM
صورة عضوية محب الجنان
محب الجنان محب الجنان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,801
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى محب الجنان
افتراضي

بارك الله فيك اخوي
نصائح قيمة ومهمة
واظن لنا كذلك مفيدة
حتى نحذر اخواتنا ونسائنا
وننصح هنا وهناك
شكرا لك على غيرتك اخي
وكثر الله من امثالك
والسموحة الموضوع للبنات
ولكن دخلنا
للتوقيع
__________________
مدونة محب الجنان الشبابية
http://omanidawa.blogspot.com
  #9  
قديم 18/10/2007, 01:06 AM
عشق الشرقية عشق الشرقية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2007
الإقامة: الشرقية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,884
افتراضي

تسلم اخووووي يعطيك العااااااااااافية
__________________

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
  #10  
قديم 18/10/2007, 01:13 AM
صورة عضوية غصــن
غصــن غصــن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2007
الإقامة: العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 868
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى غصــن إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى غصــن
افتراضي

مشكور انا دخلت على اساس لكل ممنوع مرغوب
تحياتي
__________________

: الحر من رام الدروب العسيــــــــــــــــــــ ـــيرة :
: حتى على جروح الليالي يكابـــــــــــــــــــــ ــــر :
: والنذل من يرضى لنفسه قصيـــــــــــــــــــــر ه :
: تلقاه من خوفه على الذل صابــــــــــــــــــــــ ر :


"اللهم إنى أسألك رحمة من عندك تهدى بها قلبى

، وتجمع بها شملى، وتلم بها شعثى
، وترد بها الفتن عنى، وتصلح بها دينى
  #11  
قديم 18/10/2007, 03:32 AM
صورة عضوية بنت النور العمانية
بنت النور العمانية بنت النور العمانية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2007
الإقامة: لا مكان لاقامتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,812
افتراضي

موضوع رائع
شكرا جزيلا
__________________
هـــــــي لحــــظات تجمعــــــنا تحيينــــا وتقتلـــــــنا الــــــى لـــقاء اخـــــــر
  #12  
قديم 18/10/2007, 03:56 AM
شيخ الشباب شيخ الشباب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: استراليا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,418
افتراضي

يا ليت كل البنات يقرن هالموضوع وخاصة من هن في فترة المراهقة
__________________
اعترف لك اني خنتـك ياعيونـي .. اعتـرف
في دقايق ضعف مني خنـت وعـدي البارحـه** ماتوقعته فؤادي فـي حـب غيـرك ينجـرف** بس جتني اللي في هواها جت صريحه وواضحه**
قالت: أنت غير كل عمري .. أنـت حبـك مختلـف** انت عشق في حياتـي فيـك روحـي سارحـة** ياعسى شيك المحبـة باسـم قلبـي ينصـرف**
ياعسى تبقى نصيبـي .. فيـك ابقـى رابحـه** هي تحبني تموت فيني تفدي روحـي وتحلـف** في رضا قلبـي وعينـي تبقـى دايـم ناجحـه** غصب عنـي حـل فينـي شـي لاماينوصـف** لاتلومينـي ..دخيلـك ..لاتكـونـي جـارحـة** أدري لحن الحزن في داخـل فـؤادك ينعـزف** وادري عينك في دموعـك ياحياتـي سابحـه** وادري قدري في عيونك خف نوره وانكسـف**وادري اني في حياتك صـرت غلطـه فادحـه **بس لحظة سمعي مني لـك بقـول واعتـرف** (ما بقول)
  #13  
قديم 18/10/2007, 06:44 PM
banoota7 banoota7 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: moon
الجنس: أنثى
المشاركات: 318
افتراضي

مشكور أخوي على النصائح
__________________
WHAT DOESNT DESTROY ME
MAKES ME STRONGER
  #14  
قديم 18/10/2007, 07:34 PM
صورة عضوية The Cyclone
The Cyclone The Cyclone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: البدايــــــــة وليس النهايـــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 924
افتراضي

لو سمعن كل بنات بلادنا الحبيبه هالكلام وطبقنه بنعيش في راحة بال طول عمرنا...والشباب مباشرة الى الجنه

كل الشكر اخوي على هذا الطرح الرائع فعلا..

لكن لا حياة لمن تنادي...حال من تقول هالكلام؟؟
__________________
من دعا لظالمٍ بالبقاء .. فقد أحب أن يُعصى الله
  #15  
قديم 18/10/2007, 07:40 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

انا في الواقع ما حصلت مضايقات من حد والحمدلله..

بس تصدق اخيو نصائحك ممتازه جدا.. اشكرك عليها..
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #16  
قديم 18/10/2007, 07:55 PM
صورة عضوية .؛. غروب غرناطة .؛.
.؛. غروب غرناطة .؛. .؛. غروب غرناطة .؛. غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2007
الإقامة: ღ.مســـــــــقــــط.ღ
الجنس: أنثى
المشاركات: 979
افتراضي

نصائح طيبة
كل الشكر لك أخي
__________________
" أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ " (النمل، 62)

..
لمّا عفوتُ ولمْ أحقـد علـــى أحـدٍ
أرحتُ نفسي منْ هــمِ العداواتِ

  #17  
قديم 19/11/2007, 11:22 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة **أنهـ(أحبك يا عمان)ـار** مشاهدة المشاركات
موضوع رائع

تسلم اخوي

شكرا جزيلا

أتمنى الفائدة للجميع
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #18  
قديم 19/11/2007, 11:24 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزيزفون مشاهدة المشاركات
جزاك الله كل خير
في ميزان حسناتك ان شاء الله
جزانا الله وإياكم كل الخير
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #19  
قديم 19/11/2007, 11:25 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت شيوخ مشاهدة المشاركات
حلـــــــــــوة صورة السلطان ..
100%
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #20  
قديم 19/11/2007, 11:26 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدمر فوق العاده مشاهدة المشاركات
للبنات فقط.

مرينا من هنا. مساء الورد


أهم شئ ما دمرت شئ

مشكور
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #21  
قديم 19/11/2007, 11:30 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بائعة الياسمين مشاهدة المشاركات
موضوع ممتاز


شكرااااااااااا جزيلا..ا قدر الجهد الذي بذلته.. واقدر نبلك الظاهر!!

أحاول حل مشكلة

ردك يدل على نبلك
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #22  
قديم 19/11/2007, 11:32 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن قابوس مشاهدة المشاركات
مساء الخير
صراحة موضوع حلو ومفيد
واتمنى من الجميع التقيد به
وشكرا

شكراً
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #23  
قديم 19/11/2007, 11:36 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدمر فوق العاده مشاهدة المشاركات
للبنات فقط.

مرينا من هنا. مساء الورد



للبنات فقط.


(دعاية)


شكرا
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #24  
قديم 19/11/2007, 11:43 PM
um seba um seba غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: deep ocean
الجنس: أنثى
المشاركات: 406
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى um seba
افتراضي

برائي المفتاح هو الزواج المبكرررررررررررررررررررر رر
  #25  
قديم 19/11/2007, 11:43 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محب الجنان مشاهدة المشاركات
بارك الله فيك اخوي
نصائح قيمة ومهمة
واظن لنا كذلك مفيدة
حتى نحذر اخواتنا ونسائنا
وننصح هنا وهناك
شكرا لك على غيرتك اخي
وكثر الله من امثالك
والسموحة الموضوع للبنات
ولكن دخلنا
للتوقيع

شكراً أخي الكريم الهدف الرئيسي هو الفائدة للجميع

الموضوع عام بس حددت للبنات فقط من أجل الدعاية أكثر للموضوع وشكرا
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #26  
قديم 19/11/2007, 11:46 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عشق الشرقية مشاهدة المشاركات
تسلم اخووووي يعطيك العااااااااااافية

شكرا
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #27  
قديم 19/11/2007, 11:49 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nasser3331 مشاهدة المشاركات
مشكور انا دخلت على اساس لكل ممنوع مرغوب
تحياتي

؟
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #28  
قديم 19/11/2007, 11:50 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت النور العمانية مشاهدة المشاركات
موضوع رائع
شكرا جزيلا
الشكر موصول لكم أختي الكريمة
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #29  
قديم 19/11/2007, 11:52 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شيخ الشباب مشاهدة المشاركات
يا ليت كل البنات يقرن هالموضوع وخاصة من هن في فترة المراهقة

شكرا أخي الكريم
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
  #30  
قديم 19/11/2007, 11:53 PM
صورة عضوية إبن الصقر
إبن الصقر إبن الصقر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: حيث الــغـــمـــــوض
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة banoota7 مشاهدة المشاركات
مشكور أخوي على النصائح

شكرا لكم

أرجو ان يتحقق هدفي من المشاركة
__________________
.
. )

×´¨) (¨×
.´.´¨) (¨..
(.´ ( * إبن الصقر* ) .)
.´.´¨) (¨..
×´¨) (¨×

( .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:54 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها