|
||
|
#1
|
||||
|
||||
![]() أطرح موضوعاً غاية في الأهمية لكل فتاة ترغب في حياة خالية من المشكلات والإهانات ....... فتاة ذات عقل راجحٍ وبصيرة وأدراك ولديها الكرامة التي لا يمكن أن تفرط فيها يوما ما ... صوناً لكرامتها ولعرضها ولأهلها . وهنا أتكلم من منبر الطرف الآخر الذي قد لا تعرفه الفتيات الموضوع يتحدث عن المعاكسات والعلاقات المنحرفة والتي بدأت تتطفو على سطح مجتمعنا النبيل العريق أقول أن الفتاة هي الوحيدة القادرة على دخول وعدم دخول مثل هذه المغامرات المنحرفة والتي تنتهي بنسبة 99.9% بخسارة الفتاة كرامتها وكرامة أهلها . وأرى بأن الفتاة هي السبب الرئيسي لمثل هذه الحالات وليس الشباب . فالشاب إذا وجد فتاة ترفضه يستحيل أن يقترب منها ولو من مسافة بعيدة يمكنها من خلالها ملاحظته . والرفض يكون بإساليب قد تختلف عن ما تحاول بعض الفتيات فعله وبما أنني شاب وأعرف طريقة تفكير بعض الشباب سأعطي بعض النصائح للفتيات - في المحل التجاري أو الأماكن العامة : -إذا لاحظت [ان هناك شاب يراقبك لا تحاولي النظر اليه مهما كان السبب . -لا تنظري نظرة خاطفة (تسترقي النظر) بإتجاه الشاب -حاولي دائما الإلتجاء الى قريبك إذا كان موجوداً معك وإن لم يكن فإلى صديقاتك . -لا تعيريه أي إهتمام من أي نوع -لا تحاولي أن تخبري زميلاتك في تلك اللحظة حتى لا تحاول إحداهن النظر إليه مما يشعره بأنك لاحظته -حاولي دائماً السير بحشمة وعدم الهمس فيما بينكن وعدم توزيع النظرات ـ السير بإعتدال وبحشمة دون تكسر -عدم التبرج ووضع علبة (سادولين على وجهك ) وعدم لبس الملابس الضيقة (كأنها مال أختك الصغيرة ) -الفتاة التي تظن بأنها ستحصل على زوج بهذه الطريقة فهي مخطئة تماما والشيئ الوحيد الذي ستحصل علية كلام الناس وسقوط كرامتها أرضاً - الشباب غالباً لا يحبون الزواج بفتاة تعرف عليها بـ(المغازل) أو أي من الطرق الملتوية الأخرى .. لأنه سيضع في باله أنة إذا لم يكن في آخر القائمة فهو حتما ليس في أولها . في الهاتف النقال : -عدم الرد على المكالمات المجهولة أبداً -عدم الرد على الرسائل المجهولة أبدا أياً كان نوعها وأسلوبها حتى تتأكدي من صاحب الرقم وبشكل أكيد -يمكنك التأكد من الشخص عن طريق الإتصال من هاتف عمومي . -إذا أزعجك أحدهم كل ما عليك فعله هو إما أخطار أحد أقربائك أو الإتصال المباشر مع الشرطة مع الإحتفاظ بدليل كالرسائل المرسلة أو تسجيل الإتصالات الصوتية - تذكير أخوانك وأهلك بتسجيلك في هواتفهم بإسم مستعار لإسم رجل - إبتعدي عن إي صديقة لك تمارس هذه الأساليب وبشكل تام ونهائي خلاصة القول : الفتاة هي التي تملك مفتاح باب هذا الطريق المنحرف إما أن يظل مغلقا وـصون كرامتها وكرامة أهلها وإما ان تفتح الباب لينهال عليها كل شئ وتفقد كل شئ أنصحك أختي لا تفتحي هذا الباب لأي كان حتى ولو كان أقرب الأقرباء لا تذلي نفسك وتمرغي كرامتك وكرامة أهلك في التراب وتجلبي لهم العار والذل أعتذر عن ألإساءة لأحد .............................................شكراً على مروركم الكريم ملاحظة :هذا الموضوع موجه لصاحبات العقل الناصع الخالي من الشوائب . .................................................. ...............................السلام عليكم ![]()
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . آخر تحرير بواسطة إبن الصقر : 30/08/2009 الساعة 03:03 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
موضوع رائع
تسلم اخوي
__________________
كرهتك حيل صدقني و كل هذا لأسبابك!!!!!! ![]() جديدة لعبتك هذي؟؟ رجووعك ليه أبي افهم ؟؟ * ترا ما جيت في وقتك انا مو حاسب حسابك!! نسيتك او تناسيتك..دخيل الله لا تهتم!! * و ابشرك وجه احزاني ضحكلي و انقفل بابك و بسيطة جات من صالح حياتي طعنتك للعلم * قريتك و استفد قلبي من المضمون بكتابك تعلم قلبي من ايدك على كل ما مضى يندم!! * زرعتك شووق اتحرى حضورك و اثمر غيابك تحملتك و لكنه جبرني الجرح اتكلم!! * خيانة شفتها منك عطرها تارس ثيابك!! تقوول اسف؟؟ يا خلف الله بقى بوجه التسامح دم ؟!! * اسامح كل شي الا الخيانة و نشوة اعجابك!! تجيني و الندم واضح و لا اقدر اقولك "سم" * لأن الجرح من شافك تضايق قال : وش جابك؟!! قديمة لعبتك هذي و كفاية ما ابي افهم!! * رجاءً ابتعد عني ..انا مو ناقص ألعابك!!
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
جزاك الله كل خير
في ميزان حسناتك ان شاء الله
__________________
رب اغفر لي ولوالدي .. اللهم إني أسألك حسن الخاتمة .. ![]() شئ في النفس يحتضر
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
حلـــــــــــوة صورة السلطان ..
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
للبنات فقط.
مرينا من هنا. مساء الورد
__________________
يغفو على كفي لطول تأملي قلمي
وأعجز مالذي سأقول أأقول إنكم سكنتم بخاطري فالأمر حقا لايفيد دليل أأقول أن الفكر مشغول بكم أو تجهلون بأنه مشغول لا تسألوا عن سر شوقي إنني أشتاق لكن ليس لي تعليل |
|
#6
|
||||
|
||||
|
موضوع ممتاز
![]() شكرااااااااااا جزيلا..ا قدر الجهد الذي بذلته.. واقدر نبلك الظاهر!! |
|
#7
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
صراحة موضوع حلو ومفيد واتمنى من الجميع التقيد به وشكرا |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك اخوي
نصائح قيمة ومهمة واظن لنا كذلك مفيدة حتى نحذر اخواتنا ونسائنا وننصح هنا وهناك شكرا لك على غيرتك اخي وكثر الله من امثالك والسموحة الموضوع للبنات ولكن دخلنا للتوقيع |
|
#9
|
|||
|
|||
|
تسلم اخووووي يعطيك العااااااااااافية
__________________
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك |
|
#10
|
||||
|
||||
|
مشكور انا دخلت على اساس لكل ممنوع مرغوب
تحياتي
__________________
: الحر من رام الدروب العسيــــــــــــــــــــ ـــيرة : : حتى على جروح الليالي يكابـــــــــــــــــــــ ــــر : : والنذل من يرضى لنفسه قصيـــــــــــــــــــــر ه : : تلقاه من خوفه على الذل صابــــــــــــــــــــــ ر : "اللهم إنى أسألك رحمة من عندك تهدى بها قلبى ، وتجمع بها شملى، وتلم بها شعثى ، وترد بها الفتن عنى، وتصلح بها دينى |
|
#11
|
||||
|
||||
|
موضوع رائع
شكرا جزيلا
__________________
هـــــــي لحــــظات تجمعــــــنا تحيينــــا وتقتلـــــــنا الــــــى لـــقاء اخـــــــر
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
يا ليت كل البنات يقرن هالموضوع وخاصة من هن في فترة المراهقة
__________________
اعترف لك اني خنتـك ياعيونـي .. اعتـرف في دقايق ضعف مني خنـت وعـدي البارحـه** ماتوقعته فؤادي فـي حـب غيـرك ينجـرف** بس جتني اللي في هواها جت صريحه وواضحه** قالت: أنت غير كل عمري .. أنـت حبـك مختلـف** انت عشق في حياتـي فيـك روحـي سارحـة** ياعسى شيك المحبـة باسـم قلبـي ينصـرف** ياعسى تبقى نصيبـي .. فيـك ابقـى رابحـه** هي تحبني تموت فيني تفدي روحـي وتحلـف** في رضا قلبـي وعينـي تبقـى دايـم ناجحـه** غصب عنـي حـل فينـي شـي لاماينوصـف** لاتلومينـي ..دخيلـك ..لاتكـونـي جـارحـة** أدري لحن الحزن في داخـل فـؤادك ينعـزف** وادري عينك في دموعـك ياحياتـي سابحـه** وادري قدري في عيونك خف نوره وانكسـف**وادري اني في حياتك صـرت غلطـه فادحـه **بس لحظة سمعي مني لـك بقـول واعتـرف** (ما بقول) |
|
#13
|
|||
|
|||
|
مشكور أخوي على النصائح
__________________
WHAT DOESNT DESTROY ME
MAKES ME STRONGER |
|
#14
|
||||
|
||||
|
لو سمعن كل بنات بلادنا الحبيبه هالكلام وطبقنه بنعيش في راحة بال طول عمرنا...والشباب مباشرة الى الجنه
![]() ![]() كل الشكر اخوي على هذا الطرح الرائع فعلا.. لكن لا حياة لمن تنادي...حال من تقول هالكلام؟؟
__________________
من دعا لظالمٍ بالبقاء .. فقد أحب أن يُعصى الله |
|
#15
|
||||
|
||||
|
انا في الواقع ما حصلت مضايقات من حد والحمدلله..
بس تصدق اخيو نصائحك ممتازه جدا.. اشكرك عليها..
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#16
|
||||
|
||||
|
نصائح طيبة
كل الشكر لك أخي
__________________
" أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ " (النمل، 62) .. لمّا عفوتُ ولمْ أحقـد علـــى أحـدٍأرحتُ نفسي منْ هــمِ العداواتِ ![]() ![]()
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
شكرا جزيلا أتمنى الفائدة للجميع
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#18
|
||||
|
||||
|
جزانا الله وإياكم كل الخير
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#19
|
||||
|
||||
|
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#20
|
||||
|
||||
|
أهم شئ ما دمرت شئ
مشكور
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أحاول حل مشكلة
ردك يدل على نبلك
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكراً
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#23
|
||||
|
||||
|
للبنات فقط. (دعاية) شكرا
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#24
|
|||
|
|||
|
برائي المفتاح هو الزواج المبكرررررررررررررررررررر رر
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكراً أخي الكريم الهدف الرئيسي هو الفائدة للجميع
الموضوع عام بس حددت للبنات فقط من أجل الدعاية أكثر للموضوع وشكرا
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#26
|
||||
|
||||
|
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#27
|
||||
|
||||
|
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#28
|
||||
|
||||
|
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#29
|
||||
|
||||
|
شكرا أخي الكريم
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
#30
|
||||
|
||||
|
__________________
.
. ) .´ ×´¨) (¨× .´.´¨) (¨.. (.´ ( * إبن الصقر* ) .) .´.´¨) (¨.. ×´¨) (¨× .´ ( . |
|
|