|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#61
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم وكيف حالكم
عن نفسي لا نورس ولا حياك ببند تيلفوني بكبره وما اريد شي من التليفونات |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
قريييييييييييب ان شاء الله
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#63
|
||||
|
||||
|
لا حل الا بالنورس
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
نورس تخليك قريب ...
__________________
|
|
#65
|
||||
|
||||
|
لا لا غابت عمانموبايل
|
|
#66
|
|||
|
|||
|
انا وجميع افراد عائلتي حولنا الى النورس
|
|
#67
|
||||
|
||||
|
حتى انا بجي معكم الحين استخدم انترنت النورس وعقبال ما اغير الموبايل
__________________
|
|
#68
|
|||
|
|||
|
وانا بعد معاكم
عندي حياك ونورس وان شاء الله الحين معاكم بغير رقمي الحياك الى نورس وخلي "سكرابتل" تغيب في الف داهية والشكر لصاحب الموضوع |
|
#69
|
||||
|
||||
|
الحمد لله العدد لا بأس به ولو أننا نطمع في المزيد
أشكر من أيدني ومن آزرني لكن يا جماعه صدقوني لن يتم لنا ما أردنا إلا بتكاتفنا مع بعض وحتى لو يوم واحد تراه يأثر بشكل كبير فأرجو من الجميه المآزره اشكركم يا أبناء عمان الأوفياء
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
انا حــياك عنها ما أغير ...
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
أبوي من زمان عاقين بطاقات عمان موبايل و محولين للنورس
تعبنا من الخرف |
|
#72
|
||||
|
||||
|
ولا حد بيضربك على أيدك عشان تغير عنك ماغيرت ![]() خلا حياك تخرفك
|
|
#73
|
||||
|
||||
|
للرفع
مازلت عند وعدي ولم أستخدم الحياك منذ أول يوم في رمضان المبارك بأمانه من إلتزم معي
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
يالله يا رب بآذان صاغيه
بس ملينا |
|
#75
|
||||
|
||||
|
يومان وتبدأ المشكله
![]() والحمد لله نحن أصحاب النورس سنتفوق مرة أخرى ويبقى السؤال من منا قد ألتزم عن نفسي ما زلت عالعهد باقي ومنذ أول يوم في رمضان فأنا لم أستخدم الحياك كما وعدتكم |
|
#76
|
||||
|
||||
|
كلنا عمان كلنا نورس
انا مشترك في النورس من اول ما فتحت ،، واقنعت كل العائله تاخذ نورس والحمد لله مرتاحين
__________________
كلن يعود لاصل جده ومرباه راعي الشرف يشرف والانــــذال يهبون ====================================
|
|
#77
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
للأسف النورس تستخدم انترنت عمان طل والسبب واضح وهو ان عمانطل عندها الخط الوحيد للانترنت في السلطنة لذلك الخدمة تعبانة أنا من مستخدمي النورس من اول يوم فتحوها والحمد لله مرتاح معهم لكن اقترح لو هيئة تنظيم الاتصالات تعطي الفرصة للنورس توصل خط اتصالات بنفسها بدون المرور عبر عمان طل بيكون تغير كبير لانترنت النورس صحيح المشروع مكلف ولكن مجدي خصوصا مع المشروع الجديد للانترنت في النورس وهو استخدام خدمة الجيل الثالث السريعة اللي يتوقعوا وصلها السنة الجاية |
|
#78
|
||||
|
||||
|
__________________
صحيح البعد فرقنا.... وصرنا لزمن ذكرى
صحيح قلوبنا تقسى.... وتبقى للجفا مرسى صحيح أنفطر قلبي من بعد ما وقعت هجري |
|
#79
|
|||
|
|||
|
استغرب موقف الكثر من النورس
بالعكس ....... اهم شي هو الشفافية خلى التسعيرة في صوب شوية (بالعكس اشوفها ارخص) في النورس بامكانك تسجل لخدمة تصفح بيانات مكالماتك ورسائلك عن طريق الانترنت في موقع النورس شوف كل مكالماتك هناك ودقق وراجع حساباتك على راحت واذا شي خطأ اتصل وخبرهم مرة كنت استخدم انترنت النورس وتفاجئت فاتورة الانترنت زادت عن 29 ريال شفت انهم حاسبينها غلط ولما اتصلت بهم رجعهوا للمعدل المطلوب |
|
#80
|
||||
|
||||
|
ماشي منه هذا الكلام ، رامز يبيع (الكشرة) بس.
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
نورس نورس نورس
3بطايق وكلهن نورس |
|
#82
|
|||
|
|||
|
أنا من مستخدمي عمانتل خط
لدي نية بالتغيير الى النورس أريد من اللي معاه خبرة يوضحلنا مقارنة بسيط بين اسعار عمانتل والنورس والفرق بين خدماتهم ايضا ايهما افضل النورس آجل أو عاجل؟ شكرا |
|
#83
|
||||
|
||||
|
أنا معي خط عمان موبايل واريد انتقل للنورس ما هي الاجراءات ؟
وهل الافضل بطاقة الدفع المسبق ام خط ؟؟ |
|
#84
|
||||
|
||||
|
وانا غيرت للنورس والحمدلله
|
|
#85
|
|||
|
|||
|
ظننت من عنوان الموضوع بأن هناك طريقة سحرية لتسريع الإنترنت !
__________________
تخيل أن لديك كأس شاي مر وأضفت إليه سكرا، ولكن لا تحرك السكر
فهل ستجد طعم حلاوة السكر؟ بالتأكيد لا. أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة، وتذوق الشاي هل تغير شي؟! هل تذوقت الحلاوة؟! أعتقد لا. ألا تلاحظ أن الشاي بدأ يبرد ويبرد وأنت لم تذق حلاوته بعد؟ إذن محاولة أخيرة ضع يديك على رأسك ودر حول كاس الشاي وادعُ ربك أن يصبح الشاي حلواً إذن، كل ذلك من الجنون،وقد يكون سخفاً، فلن يصبح الشاي حلواً. بل سيكون قد برد ولن تشربه أبداً. وكذلك هي الحياة، فهي كوب شاي مر، والقدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك هو السكر، الذي إن لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وإن دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهداً بنفسك، وحركت إبداعاتك بنفسك؛ لذلك اعمل؛لتصـل؛ لتنجح؛ لتصبح حياتك أفضــل.وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل شاي يعدّل المزاج! |
|
#86
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
تخيل أن لديك كأس شاي مر وأضفت إليه سكرا، ولكن لا تحرك السكر
فهل ستجد طعم حلاوة السكر؟ بالتأكيد لا. أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة، وتذوق الشاي هل تغير شي؟! هل تذوقت الحلاوة؟! أعتقد لا. ألا تلاحظ أن الشاي بدأ يبرد ويبرد وأنت لم تذق حلاوته بعد؟ إذن محاولة أخيرة ضع يديك على رأسك ودر حول كاس الشاي وادعُ ربك أن يصبح الشاي حلواً إذن، كل ذلك من الجنون،وقد يكون سخفاً، فلن يصبح الشاي حلواً. بل سيكون قد برد ولن تشربه أبداً. وكذلك هي الحياة، فهي كوب شاي مر، والقدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك هو السكر، الذي إن لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وإن دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهداً بنفسك، وحركت إبداعاتك بنفسك؛ لذلك اعمل؛لتصـل؛ لتنجح؛ لتصبح حياتك أفضــل.وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل شاي يعدّل المزاج! |
|
#87
|
|||
|
|||
|
من الناحية الإقتصادية فالأفضل إستخدام الحياك والمسبق لذلك عندي تلفونين وبطاقتين
__________________
تخيل أن لديك كأس شاي مر وأضفت إليه سكرا، ولكن لا تحرك السكر
فهل ستجد طعم حلاوة السكر؟ بالتأكيد لا. أمعن النظر في الكأس لمدة دقيقة، وتذوق الشاي هل تغير شي؟! هل تذوقت الحلاوة؟! أعتقد لا. ألا تلاحظ أن الشاي بدأ يبرد ويبرد وأنت لم تذق حلاوته بعد؟ إذن محاولة أخيرة ضع يديك على رأسك ودر حول كاس الشاي وادعُ ربك أن يصبح الشاي حلواً إذن، كل ذلك من الجنون،وقد يكون سخفاً، فلن يصبح الشاي حلواً. بل سيكون قد برد ولن تشربه أبداً. وكذلك هي الحياة، فهي كوب شاي مر، والقدرات التي وهبك الله إياها والخير الكامن داخل نفسك هو السكر، الذي إن لم تحركه بنفسك فلن تتذوق طعم حلاوته وإن دعوت الله مكتوف الأيدي أن يجعل حياتك أفضل فلن تكن أفضل إلا إن عملت جاهداً بنفسك، وحركت إبداعاتك بنفسك؛ لذلك اعمل؛لتصـل؛ لتنجح؛ لتصبح حياتك أفضــل.وتتذوق حلاوة إنتاجك وعملك وإبداعك فتصبح حياتك أفضل شاي يعدّل المزاج! |
|
#88
|
||||
|
||||
|
هلا .. نحن نعاني من مشلكة الشبكة الزفته .. تبع عمان موبايل وبصراحه مئات الشكاوي انا بنفسي اتصل اكثر من 20 مره لو حسبناها يمكن بالمئات
تكلمنا في التلفزيون .. قدمنا شكوى .. ونزلنا شكوى في السبلة .. اتصالنا بمسؤولين ولكن لا حياة لمن تنادي .. كل يوم وعد وما شي فايدة ابداااااااااااااااااااااا اا ندور مكان بس نرسل منه مسج .. غم .. ونحن في عام 2007 بس ابشركم .. وجدنا حل قبل كم يوم : ماشي غير النورس الحين نعد قوائم اغلب الشباب ... والمتواجدين بالبلد مع بطاقاتهم الشخصية يمكن يصل العدد ل 100 واكثر وبنرسل كلنا طلب واحد للانتقال للنوررررررررررس وبس وهي الحل الوحيد
__________________
إذا سماؤك يوما تلبدت بالغيوم .. أغمض جفونك تبصر خلف الغيوم نجوم .. وما أقسى الدموع حينما يكون صاحبها مظلوما
|
|
#89
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وشوف الفرق |
|
#90
|
||||
|
||||
|
زور موقع النورس ع الانترنت وبتعرف كل التفاصيل
|
|
|