|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
|||
|
|||
|
انا والحمد لله من زمان مغير الى النورس في صيف 2005 كان عندهم عرض البطاقتين وحصلت ارقام والحمد لله ممتازه فقط فرق في الرقم الاخير وخليت زوجتي تبدل رقمها .
وفي الاسبوع الماضي نسيبي هو وزوجته انتقلوا الى النورس بسبب عرض لشركة تنمية نفط عمان 25% تخفيض . وخلي عمان موبايل تخسر زبائنها وسعر السهم الي ما طاع يرتفع بيزيد في الانحطاط!!!!!!
__________________
من خطاب صاحب الجلالة السلطان إلى الشعب يوم تسلمه زمام الحكم أيها الشعب : سأعمل بأسرع ما يمكن لجعلكم تعيشون سعداء لمستقبل أفضل وعلى كل واحد منكم المساعدة في هذا الواجب. |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
انا بعد معاكم بس خذوا الموضوع جد ومحد يرجع في كلامه واكيد بتحصلوا نتيجة
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
اسمع ان النورس تستخدم مقاسم عمانطل
عاد قولوا لي .. انقالنا للنورس كيف ممكن يخسرها اذا كانت النورس نفسها مجرد زبون من زبائنها
__________________
مطلوب مندوب - العمل في محافظة مسقط ، الراتب 700 ريال http://www.s-oman.net/avb/showthread...3#post21681243 |
|
#34
|
|||
|
|||
|
انا غيرت الخط من عمانموبايل الى النورس وهذا هو الكلام الصح
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
انا بفتح رقم جديد في الشركه الجايه خخخخخخخخخخخخخخخخ
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
Let us do it.No for Oman mobail
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
انا تخلصت من عمان طل مجرد ان دشنت شركة النورس خدماتها ورتحت بعد ما كنت ف مذلة عمان طل
لا تخاف من اشتراك في النورس انت المستفيد .... النورس تعزك ولا عمان طل تذلك
__________________
أنــــــــــــــــا ... لست إلا مؤمنا بالله في سري وجهري أنــــــــــــــــا... نبضة في صدر هذا الكون كيف يضيق صــــــــــــــــــــــــ ــــــــدري؟؟؟ أنــــــــا نطفة اصبحت "إنسانـــا"... فكيف جهلت قـــــــــدري؟؟؟ إني لأعجب للفتى في لـــــــــــهوه ..."أولـــيس يدري؟؟؟؟؟؟؟" أن الحياة قصيرة...........""والعمر كالأحلام يسري"" |
|
#39
|
||||
|
||||
|
الحمد لله انا استخدم النورس ومرتاح
__________________
كــــــــفاكم صمتـــأ،،،،،،، وطالبوا بحــقكم اللهم أنها نهاية واحدة ودنيا فانية اللهم ثبتني على قول كلمة الحق اللهم أنك تعلم ما في صدري فوفقني ووفق كل شريف على هذه الأرض. اللهم ابعثنا شرفاء غير جبناء . |
|
#40
|
|||
|
|||
|
وأنا بعد متضامنة معكم وراح أغير إن شاء الله من الغد إلى نورس آجل ، لنتكاتف جميعا ونعلم عمان موبايل درسا في احترام المشتركين ونفسها في خدماتها الرديئة المقدمة لهم ! .
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
أقسم بالله العظيم بأنني من بداية رمضان سأرمي بطاقتي الحياك وحتى إشعار آخر
وسأستخدم بطاقة النورس والله على ما أقول شهيد يالله يا جماعه خلوا رمضان الكريم فاتحة خير علينا خلونا نثبت للجميع أننا قول وفعل دعونا نكسر قاعدتهم التي تقول بأننا نقول ولا نفعل دعونا نلقنهم درسا ارجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم أرجوكم |
|
#42
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
لا تبدل ولا شي عزيزي سعر بطاقة النورس حاليا 3ريالات وبها رصيد 3 وإذا ما عندك أنا بالخدمه غياض للسكرابتل ![]() واليوم النورس أيضا أثبتت جدارتها أنا طبعا عند وعدي ومن اليوم الصباح أستخدم النورس وكم كنت سعيدا عندما رأيت أصحاب الحياك لا يستطيعون الأتصال ولا إرسال الرسائل ![]() أما نحن اصحاب النورس يا سلام ياسلام على طول شغال ين رسائل وإتصالات فلتسقط السكرابتل |
|
#45
|
||||
|
||||
|
انا ببدل يوم السبت
__________________
( رأيي صواب يحتمل الخطأ ، ورأي الآخرين خطأ يحتمل الصواب ) إبن السلطنه سابقا |
|
#46
|
|||
|
|||
|
Good Idea guys, I think we can make a change from now on.
I have also changed my OmanMobile card, and I am using Nawras now...... Ramadhaaaan Kareeeeem |
|
#47
|
|||
|
|||
|
الى النوووووووووووووووووووووو وووووس ومعي 10 من زملائي سموها حملة الانتقال للنورس انضموووا معنا وشوفوا النتائج النورس خللك قريب
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
ما شي غير النورس
__________________
"هؤلاء الذين يتكلمون لا يعرفون هؤلاء الذين يعرفون لا يتكلمون" (!!لاوتــزو) |
|
#49
|
|||
|
|||
|
انشاالله بغير للنورس بس بشرط تشغلني بشركتها
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
يالله جماعة في اتحاااااااااااااااااااااد نا قوة ووسيلة ضغط
وخلوه اول لوبي عماني واول كلمة مسموعة يوجهها الشباب العماني لمحتكري الاتصالات
__________________
THE OLD IS GOLD |
|
#51
|
|||
|
|||
|
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
نفس الشي انا استخدم النورس منذ فتره وكل شي على ما يرام 100%
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر
اذا ما طمحت الى غاية ركبت المنى ونسيت الحذر |
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هالبرتون حولت جميع خطوط النقال الى النورس... |
|
#54
|
||||
|
||||
|
انا عندي نورس وراح اغير الى عمان موبايل متخذا شعار خالف تعرف
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
أنا أفكر حاليا أغير رقمي إلى النورس
لأنه بصراحه رقمي لا بأس به ولا كان فريته زباله عموما أنا حاليا أستخدم النورس وسأظل على طول بإذن الله إلا إذا 00000000000 التكمله تعرفها السكرابتل |
|
#56
|
|||
|
|||
|
اشكر طارح الموضوع فالعملية مجدية وتستحق فعلا عمان تل صفعه اكبر لكن ,, اتمنى ان لا يؤثر ذلك سلبيا على اخواننا واصحابنا في هذه الشركة .
ان شاء الله يوم السبت سوف نحول الى النورس مع الاحتفاظ بالرقم السابق ...
__________________
لكي تنجح في الحياة انجح في ان يكون لديك دوما شعور ايجابي في تعاملك مع الاخرين
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
انا قبل ما تنفتح النورس كنت مشترك في عمان موبايل
وكان عندي ظرف اني اقفل البطاقة وما استعملها ع العموم بعد 5 اشهر لما جيت اشغلها مقفولة عوين 3 اشهر ما استعملتها ![]() ويريدوا 7 ريال علشان افتحها ![]() عقيتها في الكشرة ![]() واول ما فتحت النورس اشتركت والحمد لله مرتاح معهم ![]()
__________________
،، |
|
#58
|
||||
|
||||
|
إلى النورس قريبا إن شاء الله
__________________
صقري وافتخر |
|
#59
|
|||
|
|||
|
رميت بطاقة الحياك في البحر بلا رجعة
نوووووووووووورس وبس وكل واحد حررررررر في اختياره والقادم مذهل |
|
#60
|
|||
|
|||
|
انا والعائلة نستخدم النورس وبس
|
|
|