سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 03/11/2010, 04:54 PM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي Medal of Honor PS3 للبيـــع ... ( تم تخفيض السعر )

السلام عليكم ..

للبيع لعبة Medal of Honor + لعبة Medal of Honor frontline في CD واحد ..

الاسم:  980770_149211_front.jpg
المشاهدات: 1299
الحجم:  222.4 كيلوبايت



حالة اللعبة : ممتازة ولا يوجد بها خدوووش !!
الكــــــــــود : مستخدم ..
الســـــــعـر : 14 ريال غير قابل للتفاوض !
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS

آخر تحرير بواسطة thepunisher : 10/11/2010 الساعة 04:50 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/11/2010, 06:26 PM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

up up up
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #3  
قديم 03/11/2010, 06:36 PM
محمد الزدجالي محمد الزدجالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2008
الإقامة: الغبرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,294
افتراضي

بالتوفيق اخي الكريم
  #4  
قديم 03/11/2010, 07:17 PM
صورة عضوية qN8Yp
qN8Yp qN8Yp غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2009
الإقامة: بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 956
افتراضي

بالتوفيق صاحبي
__________________
>>Barcelona<<

PSN ID : alrawahi2
u can find me on
Black Ops
or

MODERN WARFARE 2
  #5  
قديم 03/11/2010, 10:01 PM
صورة عضوية واسابي
واسابي واسابي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,131
افتراضي

بالتوفيق اخي

للرفع
__________________
لا يوجد حاليا
  #6  
قديم 03/11/2010, 10:43 PM
صورة عضوية GHOST OF SPARTA
GHOST OF SPARTA GHOST OF SPARTA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2009
الإقامة: الموالح
الجنس: ذكر
المشاركات: 319
افتراضي هلا

انا مستعد اشتريها عطيني اخرك وانا جاهز
انتضر ردك شكرا
__________________
PS3 ID : MOLOTOV_COBRA187
CALL OF DUTY:BLACK OPS
CALL OF DUTY:MODERN WARFARE 2
BATTLEFILED BAD COMPANY 2
ARMY OF TWO:THE 40th DAY
DEVIL MAY CRY 4
GOD OF WAR III
KILLZONE 2
HAWX2
I GOT THEM ALL
  #7  
قديم 04/11/2010, 01:58 PM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محمد الزدجالي مشاهدة المشاركات
بالتوفيق اخي الكريم
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة qN8Yp مشاهدة المشاركات
بالتوفيق صاحبي
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واسابي مشاهدة المشاركات
بالتوفيق اخي

للرفع
جميعاً ان شاء الله ..

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GHOST OF SPARTA مشاهدة المشاركات
انا مستعد اشتريها عطيني اخرك وانا جاهز
انتضر ردك شكرا
سعري نهائي اخي الكريم ..
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #8  
قديم 04/11/2010, 04:35 PM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

up up up
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #9  
قديم 04/11/2010, 05:47 PM
صورة عضوية الغورير
الغورير الغورير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2010
الإقامة: مدينة الظلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,146
افتراضي

بالتوفيق
انشاء
الله
______ __________ ______
الجزيرة الرياضية
ســـعر البطـــاقة الـــجديدة ( بدون 9 و ( 10 )
29 ريال
تـــــجديد بطاقة الـــجزيــــرة ( بدون 9 و ( 10 )
26 ريال
أظافة ( 9 و ( 10 )
8 ريال
ضمــــان الجـــزيرة الرياضيــــة.
__________________
سوي نفسك مادريت وبوسني وعيدها ثاني وكنك تعتذر
  #10  
قديم 05/11/2010, 09:39 AM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغورير مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
انشاء
الله
______ __________ ______
الجزيرة الرياضية
ســـعر البطـــاقة الـــجديدة ( بدون 9 و ( 10 )
29 ريال
تـــــجديد بطاقة الـــجزيــــرة ( بدون 9 و ( 10 )
26 ريال
أظافة ( 9 و ( 10 )
8 ريال
ضمــــان الجـــزيرة الرياضيــــة.
ان شاء الله..
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #11  
قديم 05/11/2010, 03:42 PM
صورة عضوية عاشق المستديرة
عاشق المستديرة عاشق المستديرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: OmAn
الجنس: ذكر
المشاركات: 800
افتراضي

بكم اللعبة جديدة في الاسواق؟
__________________
إني ليهجـرني الصـديق تجنبا
فـأريـه أن لهجره أسبابا
وأراه إن عاتبتـه أغـريتـه
فأرى له ترك العتاب عتابا
وإذا بليت بجاهـل متحكـم
يجد المحال من الأمور صوابا
أوليته مني السكوت وربما كان
السكوت عن الجواب جواب
  #12  
قديم 05/11/2010, 05:12 PM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق المستديرة مشاهدة المشاركات
بكم اللعبة جديدة في الاسواق؟
20 ريال تقريباً ..
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #13  
قديم 06/11/2010, 02:49 PM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

up up up
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #14  
قديم 07/11/2010, 06:27 PM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

up up up
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #15  
قديم 08/11/2010, 12:23 AM
بيجيوت بيجيوت غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2009
الإقامة: R.A.P
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,076
افتراضي

عزيزي بس بغيت اسالك الانترنت عندي فري

عندي الكود بس ماعرفت كيف افعله

مافي طريقه او زر عشان اكتب الكود ويتفعل

كيف فعلته انته؟؟

رد علي فالخاص
  #16  
قديم 09/11/2010, 04:13 PM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

up up up
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #17  
قديم 10/11/2010, 07:01 AM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

up up up
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #18  
قديم 10/11/2010, 04:51 PM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

فووووووووووق
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #19  
قديم 10/11/2010, 06:48 PM
صورة عضوية loay70
loay70 loay70 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2009
الإقامة: CATALONIA
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,050
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى loay70
افتراضي

بالتوفييييييييييييييييق
__________________
ps3 id: fearsome-loay70
:my games
-- Gran Turismo 5
call of duty :black ops
pes2011
pes2010
fifa world cub
fifa10
gta iv
uncharted2
  #20  
قديم 10/11/2010, 07:20 PM
zadjali888 zadjali888 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,180
افتراضي

لو عندك رغبة تبادل مع اي من ها الالعاب تواصل معي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=943432

وبالتوفيق ان شاء الله
  #21  
قديم 11/11/2010, 04:15 PM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zadjali888 مشاهدة المشاركات
لو عندك رغبة تبادل مع اي من ها الالعاب تواصل معي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=943432

وبالتوفيق ان شاء الله
للبيع فقط ..
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #23  
قديم 12/11/2010, 07:38 PM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المقاتل الأسود مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
ان شاء الله ..
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #24  
قديم 13/11/2010, 01:15 PM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

فوووووووووووووووق
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #25  
قديم 15/11/2010, 11:43 AM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

up up up up up
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #26  
قديم 15/11/2010, 12:23 PM
صورة عضوية الجيش الروسي
الجيش الروسي الجيش الروسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 857
افتراضي

استفسار
كيف يعني الكود مستخدم
شنو فايده الكود؟؟؟
وهل لك رغبة انك تبادل اللعبة مع لعبة اخرى
  #27  
قديم 15/11/2010, 10:24 PM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجيش الروسي مشاهدة المشاركات
استفسار
كيف يعني الكود مستخدم
شنو فايده الكود؟؟؟
وهل لك رغبة انك تبادل اللعبة مع لعبة اخرى
فايدة الكود مثلا ان الشركة نزلت خرائط جديدة فالاونلاين ف الي عنده الكود يقدر ينزل الخرائط مجاناً ..
واذا تشتريهم بفلوس .. للبيع فقط
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #28  
قديم 15/11/2010, 11:35 PM
صورة عضوية الجيش الروسي
الجيش الروسي الجيش الروسي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 857
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة thepunisher مشاهدة المشاركات
فايدة الكود مثلا ان الشركة نزلت خرائط جديدة فالاونلاين ف الي عنده الكود يقدر ينزل الخرائط مجاناً ..
واذا تشتريهم بفلوس .. للبيع فقط
شكراً اخي على التوضيح
شكلي بشتري اللعبة جديده عشان يكون فيها كود
  #29  
قديم 17/11/2010, 10:18 PM
صورة عضوية thepunisher
thepunisher thepunisher غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: سبـــلـــة الخُــــوض ،،،
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى thepunisher
افتراضي

فوووق
__________________
PSN ID : MAD_20


Bad Company 2 - BlacK OPS
  #30  
قديم 18/11/2010, 02:35 PM
صورة عضوية واسابي
واسابي واسابي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,131
افتراضي

Up.uP
__________________
لا يوجد حاليا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ مطلوب ] لعبة Medal of Honor أو bad combany 2 أو god of war 3 novam5 إلكترونيات وألعاب 7 29/11/2010 02:29 PM
[ معروض ] Medal of Honor PS3 نجم الديهني إلكترونيات وألعاب 3 28/10/2010 07:20 AM
[ معروض ] Medal Of Honor 2010 PC Naruto Om إلكترونيات وألعاب 5 23/10/2010 04:17 PM
مبيعات Medal of Honor نجم الديهني سبلة الألعاب الإلكترونية 6 23/10/2010 12:38 PM
[ معروض ] للمبادلة medal of honor PS3 top 911 إلكترونيات وألعاب 11 15/10/2010 08:46 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:19 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها