|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
كل واحد يحط عدد الكيلومترات التي تقطعها سيارتك بخزان ممتلي..
يعني نريد نعمل مقارنه واي نوع من السيارات صرفيتها اقل وأيهم أكثر طبعا يعتمد ع عدد الأسطوانات .. ياليت كل واحد يحط نوع سيارته وكم أسطوانة وكم كيلومتر تقطع بخزان ممتلي (full tank).. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
يشرفني اكون اول شخص يرد على الموضوع
![]() قبل كل راح اذكر نوع السيارة نوع السياره : بروتون واجا الموديل : 2008 ناقل الحركه : جير عادي سعه الخزان لما يكون فاضي (يعني من يصفر وتعبيه فل) : بين 6.3 الى 6.5 ريال حسب تسعيرة مسقط اللتر ب 120 بيسه للممتاز ![]() سعه المحرك : 1.6 لتر (1600 سي سي) ![]() الفل تانك يشلني 610 كم سواقه هاديه بدون دوس (قولو ما شاء الله) ![]()
__________________
رحمة الله عليك يا "أخي" ويا "حبيبي" يا "طارق"
ملتقانا في جنة الخلد بإذن الله |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بصراحه ما جربت اشوف التانكي كم يمشي .. بس بقول بالتقريب
كابريس : 6 سلندر 3.6 لتر .. الفل 8.5 ريال .. يمشي تقريبا 600 كم ..
__________________
يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته وأنا محشش شعر والفكر سكراني خلوني أقول شي ما بعد قلته |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ايكو 2005
![]() فول تانكي ب 4 ريال.. ![]() يمشي تقريبا 550 كيلو متر.. ![]()
__________________
![]() ![]() اقتباس:
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
نوع السيارة: سوبارو ليجاسي.
الموديل: 2006 تعبئة الخزان بالريال: 7 ريالات. المسافة المقطوعة: من 550 - 600 كم ويعتمد على نوعية القيادة ....
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م "التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
نوع السيارة : سوباروا ليجاسي B sport
القيمة : من 6 ريال و 400 بيسة الى 6 ريال و800 بيسة المسافة - قراءة العداد : ( 760 كيلو في حال عبيت السيارة من وقود شل الموجودة في ودام الساحل , و 680 في حال عبيت البترول من محطة شل الموجودة في اي منطقة , و 560 كيلو في حال عبيت من نفط عمان ) , وياليت لو حد يفهمني ليش يصير كذا
__________________
كما أني أرفض أن أكون عبداً, فإنني أرفض كذلك أن أكون سيداً, هذا يعبر عن فكرتي لما تعنيه الديموقراطية. أبراهام لينكولن للبيع أرض في مدينة صور (شياع3) بثلاثة آلاف ونصف فقط http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1001717 مطلوب سيارة موديل 2008 أو 2009 بسعر 6 إلى 7 آلاف
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يمكن فيه ملح زيادة
__________________
رحمة الله عليك يا "أخي" ويا "حبيبي" يا "طارق"
ملتقانا في جنة الخلد بإذن الله |
|
#8
|
||||
|
||||
|
مكسيما 2010
فول = 8 ريال او 8,500 بالكثير (عداد البترول 600 كم) هذا ما يقيس مظبوط (هذا يعتمد على السياقه وتشغيل المكيف) (عداد السياره 480 كم) هذا العداد انا اصفره واقيس لين يولع عداد البترول
__________________
" هَيْهَاتَ هَيْهَاتَ لِمَا تُوعَدُونَ " (المؤمنون، 36)
سبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين |
|
#9
|
|||
|
|||
|
والله سيايركم أقل من صرفية سيارتي خخخ ..
النوع : أكورد 93 كاربيتر طبعا 4 سلندر فل خزان: 6500 الى 7000 المسافة : 530 الى 560 كيلو هذا بعده ع الهدوء لول ! اقتباس:
محطة ودام جربتها لكن ما فرقت معي ! لكن اذا كان هناك فريق فيكون السبب .. أن بعض خزانات الوقود تعبي هواء ولما يعبي لك 10% هواء والباقي بترول .. والشىء الثاني ان ف محطات نفط عمان والمها تكون فيه نسبة الرصاص اكثر .. |
|
#10
|
|||
|
|||
|
يا أخواك تراك سكت الجماعة لول اللهم لا حسد
![]() اقتباس:
المكسيما الجديد يصرف كثير 8 ريال فل ويمشي 480 يا اخوك راجع الوكالة شكله فيه شىء خطأ !
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
كومارو 2011 v6
فووول 8 ريال تمشي 600 كيلو معقول حمد لله
__________________
Work Hard and Play Harder
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
يعتمد عالسرعة اللي بتمشي عليها وعلى كيفية التعبئة واحيانا يعطوك فل من خاطر يعني يزيدك كم بيسة بالغلط
انا احسبها لما اعبي من اول محطة شل وانا راجع من الامارات الفل يعطيني ٧٦٠ كيلومتر تقريبا وانا طول الطريق التزم بسرعة ١٢٠ واحيانا ١٣٠ ومرة عبيت من نفط عمان شناص والعماني حط لي فل من خاطر عطاني العداد ٨١٠ كيلو على سرعة ال ١٢٠ سيارتي ليجاسي ٢٠٠٤ المحرك ٤ سلندر ٢.٥ ان
__________________
لأن السيارة في عصرنا هذا لم تعد وسيلة انتقال عادية ، بل أصبحت جزءاً من شخصية قائدها .
ولأن العلاقة بين السيارة وقائدها لم تعد مجرد علاقة ميكانيكية بل أصبحت جزءاً من علاقة نفسية وعاطفية نابضة بالحياة . أصبح من المنطقي والضروري أن تعرف كل شيء عن سيارتك لفهم كل التفاصيل والتعمق بها للحيلولة دون وقوع مشاكل تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه. شاركنا في سبلة السيارات |
|
#13
|
|||
|
|||
|
موضوع ممتاز....
خاصتا للي يريد يشتري سياره اقتصاديه..... سياره:كاديلاك اسكاليد...v8 فول تانكي:11.000 الى 12.000 العداد:400 الى 550 كم عاد مو ما يشرب لو دواره ف الحاره...
__________________
للبيع اراضي سكنيه في صحار\الطريف... ...اراضي ممتازه...تواصل على الخاص. Seasons come and go.But I will never change.And I’m on my way
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
انا سيارتي ما اعبيها فل ما يهون علي اعق 8 ريال ونص في الخزان
اعبيها 3 ريال واشوفها تمشيني ريالين تقريبا من مسقط الى البلد وعلى سرعة 160 تقريبا يعني تمشيني تقريبا 700 كيلو للخزان ليجاسي 6 سلندر وانا وحدي مستغرب
__________________
كل خلق الله جميل فان لم ترى الجمال فيه فحاول ان تفهمه
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
نوع السيارة: دراجه هوائيه(سيكل)
الموديل: 2019 تعبئة الخزان بالريال:بلاش المسافة المقطوعة: على كيفك |
|
#16
|
||||
|
||||
|
نوع السيارة : bmw
الموديل : 1995 ناقل الحركه : عادي الفئة : سبورت فول تانكي : 5 ريال المسافه في الخط تقريبا : 500 كيلو في المسافات القصيرة والدواره : 350 كيلو
__________________
ريال مدريد إنك الأفضل وستظل كذلك فلا عجب ياأهل النفاق والأصوات النشاز من التسلق على أكتاف الكيان العظيم وصولاً للقمّة ولكن تبقى الحقيقة راسخة لدى الجميع بأن المرينجي الأفضل على مر العصور
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
سوبربان
الفل 18 ريال يمشي 680 كيلو
__________________
""لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه. |
|
#18
|
||||
|
||||
|
موضوع شيق .
لنرى الاراء المختلفة
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
كرولا 1.3 س س 150 كم ريال فقط !!!
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
__________________
يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته وأنا محشش شعر والفكر سكراني خلوني أقول شي ما بعد قلته |
|
#21
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#22
|
|||
|
|||
|
هلا شباب
انا معاي كامري 2009 4 سلندر الخزان يشل تقريبا لما تصفر 6,800 ريال وتشلك 650 كم تقريبا |
|
#23
|
||||
|
||||
|
رنج روفر سبورت HSE V8 10 ريالات = 500 كيلومتر وهذا طبعاً سياقة في مسقط فقط ومافي ضرب خطوط ![]()
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() |
|
#24
|
||||
|
||||
|
وين آراءكم ؟ ![]()
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() |
|
#25
|
||||
|
||||
|
__________________
صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب برشلونــــي ![]() |
|
#26
|
|||
|
|||
|
سيارتي بي ام 323 موديل 97
معبنها في هيما فل من الخاطر ونا راجع من صلاله طبعا شل فلها اذا تانكي صفر 6.8 طبعا اذا اللتر ب 120 والسياره 6 سلندر والسرعه 180 الى 200 وصلت الخوض باقي فيها فوق الربع وبعدني درتبها يومين فالحاره صفرت ع عداد 640 كيلو بالنسبه لي ممتاز جدا |
|
#27
|
|||
|
|||
|
اوريون 2010
تانكيها ياخذ من 7 ونص الى 8 ريال تمشي معي 530 الى 550 كيلو بسرعه ماتزيد عن 140 وبالتوفيق
__________________
The impossible can never become possible |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السبب انك اذا تعبي من ودام يمكن تجي خط الى مسقط ومعروف السياقه تكون اقل صرفيه من المدينه
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعيش ابد الدهر بين الحفر |
|
#29
|
||||
|
||||
|
320 BMW
2006 4 سلندر فول بترول 6500 ريال المسافه من 680 الى 650 كم
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعيش ابد الدهر بين الحفر |
|
#30
|
||||
|
||||
|
كأن سيارتي تشفط بالمقارنة بسيارات الشباب
نوع السيارة : سوبارو ليجاسي 2.0 الفوول 6.200 الى 6.400 المسافة : 480 - 500 بالكثير
__________________
.... { M } ....
لا يمكنني تغير اتجاه الريح لكني استطيع التحكم في شراع مركبي لكي أذهب به إلى المكان الذي أريده من مواضيعي في سبلة السيارات : تقرير مبسط لزيارتنا ورشة صناعة سيارة نور مجان تجربتي الشخصية لقيادة سيارة VW GOLF GTI نبذة بسيطة عن سباقات الجوكارت – Go-Kart Racing حلبة البحرين لسباق السيارات تجربتنا لحلبة دبي كارت دروم - كارتينج تغطية رحلتنا للامارات بتاريخ 25 / 3 / 2010 : Dubai Kartdrome and Drive to Kalba with GTZ Club |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ تقرير ] من ابوضبي الى الرياض بخزان واحد من الوقود ........ | mustang shelby | سبلة السيارات | 1 | 18/04/2010 03:06 PM |
| "بطل الدروب" يتخطى جميع التوقعات في رحلة من أبوظبي إلى الرياض بخزان واحد من الوقود +تحدي جديد بين الباترول والكروزر | hackeroman | سبلة السيارات | 64 | 16/04/2010 10:14 PM |
| إذا واحد وقف ورا سيارتك لساعات وما إعتذر شو موقفك | وايد حلو | السبلة العامة | 32 | 07/02/2008 01:54 AM |
| موضوع مهم .. قرأة الكيلومترات | alharthi cars | أرشيف المواضيع القديمة | 2 | 27/07/2007 12:29 AM |