|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
دائما يصير لي هالموقف بس من الغم حتى ما اكلمه
![]() وآخر مره شفت موقف بين شخص ينتضر صاحب سياره موقف وراه والا صاحبنا يعطيه من النزاعه وشويه قلت بيضاربووووووووو ![]() شو رايكم ![]() ؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ما صارلي اذا الموقف البر
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
يمكن ماعندك سياره
او خارج مسقط لانه هالمواقف عادة تصير بمسقط |
|
#4
|
||||
|
||||
|
وانا الحمدلله ماصارلي ذي الموقف البر
__________________
Next Level I Productions ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بنتظرة 5 دقايق وأذا تأخر بقلص سيارتة وأعقها بوادي
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
حصل معي مثل هذا كنت في موقف بسوق مطرح لكن الطيب حط رقم تلفونة واتصلت علية شوي وجاء وفوق ذلك كان يعتذر .
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
صارلي هالموقف
وكنت مستعجل وراي مشوار واضطريت انتظره اكثر من ربع ساعه واستقبلته استقبال ما أظن شافه من قبل بس الحمدلله الله ستر وما تضاربنا نااس ما تقدر ظروف غيرها أبدا
__________________
.......
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
في مرة من المرات صار لي هذا الموقف وتقريبا قبل سنتين في مواقف مستشفى خولة
ورحت على الاستقبال وتم منادات صاحب السيارة اكثر من ثلاث مرات ولكن ماشي فايدة وبعدها اتصلت بزميل لي يعمل في الشرطة وتم الاتصال به من قبلهم وطلعت حرمة وعربيتها مكسرة بس من العصبية ما رديت عليها ولا كلمتها بمعنى ما اجلس انزل نفسي لمثل هولاء الناس بمعنى من الاول اذا كان فيهم احترام ما بيوقفوا وراء اي حد هذه وجهة نظري وفقكم الله
__________________
المتفائل إنسان يرى ضوءاً غير موجود .. والمتشائم أحمق يرى ضوءاً و لا يصدق |
|
#9
|
|||
|
|||
|
إذا حد وقف وراء سيارتي ماشيء غير أروح أخبر الشرطة
مرة واحدة حدث لي ذلك عند مركز الأحوال المدنية داخل المركز، حصلت وراي سيارة واقفة وما حد فيها، رحت خبرت الشرطة والجماعة ما قصروا ، سويوا مخالفة حال السيارة، وما مضت خمس دقائق إلا وصاحبة السيارة جت وحصلت المخالفة وقلت في نفسي دواش ، شوية على الأقل تتأدب في المرات الجاية وتحسب ألف حساب إنها ما توقف خلف حد عادلي ثلاث مرات إتصلت في الشرطة وما قصروا أعطوهم مخالفة وحصلوا 30 ريال
__________________
![]() ![]() |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اما عن موقفي.. بيظل موقفي موقف الشخص العاقل لان بعض الناس يغلط بحقك ولكن لايعترف.. مدري منة هو والغم يحسسك انك ما تسوى عاد اذا كان عنده سيارة غالية.. اقل حاجة تسوية هي بعدما يطلع سيارته طلع سيارتك ورحِ
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تستاهل
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() المشكله مايعرفو صاحب سياره وضروفه وهالظاهره صارت تتكرر كثييييييييييييييييير ![]()
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
أنا اعترف اني مرة كنت رايح روي صوب البنوك ودرت حول البناية 5 مرات ماشي مواقف ومحد راضي يطلع فوقفت سيارتي خلف سيارة واقفة فالمواقف المحجوزة لموظفي البنك (يعني سيارة موظف) وقلت فنفسي ما راح يخرج اللحين بس للاحتياط حطيت ورقة فيها رقمي وعبارة (اسف للازعاج) وانا ادخل البناية اول ما جلست دق تلفوني صاحب السيارة اتصل وخرجت بسرعة وتاسفتله وقالي ثواني اطلع سيارتي وحط سيارتك لاني ما بارجع!! فكة..
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
من يجد نفسه مضطر ليقف خلف سيارة شخصيا ما ، أرى أن يكتب رقم هاتفه مع كلمة إعتذار.((هذه الضرورة تجدونها في مواقف الدوامات التي تكون فيها المواقف قليله))
__________________
تنبيه: الأدعية التي تقال عند غسل أو مسح أعضاء الوضوء باطلة موضوعة، فلا ينبغي الإشتغال بها، وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم. كتاب تحفة الأبرار تأليف الشيخ العلامة سعيد بن مبروك القنوبي ص123 . |
|
#15
|
||||
|
||||
|
لما تصير عندنا يضربني غم واقوول لاخوي او ابوي يزيح السياره بسيارتنا ويغيب بو يصير..
مشكله الناس اللي ما تعرف اخلاقيات الشارع
__________________
... ربي زِد وطني أمناً واستقرارا ... |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عطيني رقم سيارة ابوك واخوك حتى اتحذر, اخاف احصلها متكنسلة بسبتك |
|
#17
|
||||
|
||||
|
مشكلة المواقف دايم اتورط فيه بس مايوم وقفت وراء شخص وعطلته
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
ما يسوووها هم لكن انا ان شاء الله في المستقبل بسويها
__________________
... ربي زِد وطني أمناً واستقرارا ... |
|
#19
|
||||
|
||||
|
هههههههههههههههههههههههههههه
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
الله يستر!!
واصلا التخطيط غلط, البنايات متراصة والمواقف ما تكفي الموظفين فكيف بالمراجعين؟؟ واحيانا الموقع غلط! |
|
#21
|
||||
|
||||
|
وتصييير في الاسواق كثييييير
ذيك الساعه من هين تجيب صاحبها باخر السوق خصوصا اذا شال حرييييييم
__________________
... ربي زِد وطني أمناً واستقرارا ... |
|
#22
|
||||
|
||||
|
هههه
صح كلمة حق |
|
#23
|
||||
|
||||
|
أنتظر شوي واذا ما جاء اتصل بالشرطه وبخليهم يقلصوها
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني what's up
![]() |
|
#24
|
||||
|
||||
|
عنده عشر دقائق
إذا مارجع نتصل حال الجماعه 9999
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والله غم... انتوا بعد موقفين سيارتكم.. اما انا جالسه في سيارتي ... في موقفي.. وما يجي ولد الذين امنوا ويطلع سيارته الفخمه ويدعمني من الخلف تصدقوا انا بنت ونزلت اشوف سيارتي وهو ولد .... تعرفوا شو سوي؟؟ قليل الادب لبس نظارته وراح .. حتى ما نزل ولا قال شي.... وانا واقفه اشوف عليه ... ما جاني غم..... بس الحمد لله ما تعورت السياره.. كان نفسي اخذ رقم سيارته عشان ابهدله شوي ... بعدين قلت انا بنت مالي شغل في المخافر... وسكت عن حقي لسبب اني بنت وهو ولد وما عندي اخوان يدافعوا عني...
__________________
يمسح خطايا الاخرين بكل سهوله...... ويرى ان الدنيا اكبر من كلمه وقعت وقت الجدال born FREE ... now i am EXPENSIVE |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() عااد كيف انتي ![]() الله يعينك..
__________________
... ربي زِد وطني أمناً واستقرارا ... |
|
#27
|
||||
|
||||
|
خخخخخخ
لو صار لي مثل هالموقف راح ابنشر تواير السياره خخخخخخ
__________________
وما زالت ارجوحتي تمضى و تعزف ارجوحة الاحزان ... "اللهم اغفر لاخي وارفع درجته في المهديين واغفر له يا رب العالمينوافسح له قبره ونوره واسكنه فسيح جناتك يالله واجعل قبره روضه من رياض الجنه برحمتك يا ارحم الراحمين" ذكرى مؤلمه على رحيل اخي...؟؟!!! مات نبض الحبوبه ![]() اللهم ارزقني حسن الخاتمه...وثبتني عند السؤال ...ولا تحرمني من نطق الشهاده يا رب خانت عــــهودي بعدما ملكـتها… قلبي , فكيف أطيق أن أتبســما ! ![]() |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نشمي اسميك تعجبني ذي الناس كذا يبغالهم
__________________
الحمد لله وسبحان الله ولا إله إلا الله والله اكبر
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
عاااااااااادي كوووول
صارتلي في رمضان الماضي.. واحد سكر عليّ في الكلية من الساعة 11 الصبح وخلص داومي العصر وجاء اخوي يأخذني ورجعت البيت ..عاد بعد التراويح اخواني راحوا يجيبوا السيارة^_^ |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() سمع خلفان
__________________
الي اللقاء..الله يجمعنا فالجنه ان شاء الله مع الصالحين ![]() |
|
|