سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الدينية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/10/2010, 06:50 PM
أنا وعمان أنا وعمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,500
افتراضي ساعة مكة.. وكلام الرسول

السلام عليكم..

قال الرسول عليه الصلاة والسلام ان من علامات الساعة تطاول الحفاة العراة في البنيان..

الرسول عليه الصلاة والسلام قال هذه العبارة في مكة المكرمة منذ زمن بعييد,,

سبحان الله وكأن الرسول عليه الصلاة والسلام كان يرى ساعة مكة الاّن!..

يقال أن يوم القيامة قريب جدا..واقرب من اي وقت مضى..

رزقنا الله وإياكم حسن الخاتمة..




__________________
2011 ان شاء الله عام التغيير الشامل
  #2  
قديم 15/10/2010, 06:54 PM
صورة عضوية kakamomo
kakamomo kakamomo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2010
الإقامة: متسدح ع البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 136
افتراضي

أمييييين
__________________
طلبتك بالغرام اللي جعل وسط الجسد روحين
وقلب ينبض بحبك ونبضاتة تناديك
اذا مريت في بالك تذكر يا الغلا شيئين
محب عاش لعيونك
ومات لخاطر عيونك
  #3  
قديم 15/10/2010, 06:57 PM
صورة عضوية JuSt FeeliNg
JuSt FeeliNg JuSt FeeliNg غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: ♥ وســــط زحمـــة أحاسيســـي ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,210
افتراضي

يالله بحسن الخاتمة ..
  #4  
قديم 15/10/2010, 06:59 PM
صورة عضوية حوت عبري
حوت عبري حوت عبري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2010
الإقامة: عبري
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,830
افتراضي

جزيت خيرا اخي على التذكير .

اللهم انا نسألك حسن الخاتمة .
__________________
سنا الأربعين أضاء
المــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــدى

،،،،،،،،

فجئنا سراعاً نلبي
النــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــداء
  #5  
قديم 15/10/2010, 07:03 PM
صورة عضوية جنتي مرادي
جنتي مرادي جنتي مرادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2010
الإقامة: الدنيا الفانية
الجنس: أنثى
المشاركات: 819
افتراضي

سبحاااااااان الله

اللهم صل وسلم ع سيدنا محمد
  #6  
قديم 15/10/2010, 07:04 PM
صورة عضوية الجوهرة المفقودة
الجوهرة المفقودة الجوهرة المفقودة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,820
افتراضي

سبحانك ربي ان كنت من الظالمين

اللهم نسألك حسن الخاتمه ونعوذ بك من سوئها
__________________
إذا لم يعجبكم أي رد أو موضوع من مواضيعنا فما عليكم سوى كتابة
( م . س )

جميع الحقوق محفوظه للجوهرة المفقودة


هلم معنا الى حملة فجر لجمع الملابس المستعملها وإيصالها الى مستحقيها

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=630460[/QUOTE]
  #7  
قديم 15/10/2010, 07:06 PM
صورة عضوية الملا محمد عمر
الملا محمد عمر الملا محمد عمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2009
الإقامة: حيث حطم الاصنام
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,675
افتراضي

الحين ساعة مكه صار من علامات الساعه_إذا هذا مذموم كان العلماء يمنعوا هذا .
بصراحه نحن العمانيين ما قدرنا نبني عماره ارتفاع 200 متر_وذمينا برج دبي وبرج العرب والحين ساعة مكه .
__________________
أما طريقي فهو قرآن وسيف وابتلاء ‏‏"‏

الله باركه وساره قبلي الانبياء "

ومواكب الشهداء روته بأنهار الدماء "

فإذا به روض زكي في إطار من ضياء "
  #8  
قديم 15/10/2010, 07:11 PM
صورة عضوية الجوهرة المفقودة
الجوهرة المفقودة الجوهرة المفقودة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملا محمد عمر مشاهدة المشاركات
الحين ساعة مكه صار من علامات الساعه_إذا هذا مذموم كان العلماء يمنعوا هذا .
بصراحه نحن العمانيين ما قدرنا نبني عماره ارتفاع 200 متر_وذمينا برج دبي وبرج العرب والحين ساعة مكه .
وما الداعي بأن نتفاخر بالبنيان
أحمد الله وأشكره بانه لا يسمح لنا ببناء المباني الشاهقه
__________________
إذا لم يعجبكم أي رد أو موضوع من مواضيعنا فما عليكم سوى كتابة
( م . س )

جميع الحقوق محفوظه للجوهرة المفقودة


هلم معنا الى حملة فجر لجمع الملابس المستعملها وإيصالها الى مستحقيها

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=630460[/QUOTE]
  #9  
قديم 15/10/2010, 07:11 PM
سعيد اليحيائي سعيد اليحيائي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 100
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملا محمد عمر مشاهدة المشاركات
الحين ساعة مكه صار من علامات الساعه_إذا هذا مذموم كان العلماء يمنعوا هذا .
بصراحه نحن العمانيين ما قدرنا نبني عماره ارتفاع 200 متر_وذمينا برج دبي وبرج العرب والحين ساعة مكه .
محد قال حرام عشان يمنعو قالوا من علامات ساعة
  #10  
قديم 15/10/2010, 07:20 PM
صورة عضوية الملا محمد عمر
الملا محمد عمر الملا محمد عمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2009
الإقامة: حيث حطم الاصنام
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,675
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوهرة المفقودة مشاهدة المشاركات
وما الداعي بأن نتفاخر بالبنيان
أحمد الله وأشكره بانه لا يسمح لنا ببناء المباني الشاهقه
‏(م.س)
__________________
أما طريقي فهو قرآن وسيف وابتلاء ‏‏"‏

الله باركه وساره قبلي الانبياء "

ومواكب الشهداء روته بأنهار الدماء "

فإذا به روض زكي في إطار من ضياء "
  #11  
قديم 15/10/2010, 07:22 PM
وما يحق إلا الحق وما يحق إلا الحق غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,980
افتراضي

مجرم قالوا لأني~ أرفض الذل الكبير
أرفض العيش بصمت~ضمه القهر المرير
فليقولوا مايقولوا~انت من ارجوا رضاه
انت من تعلم اني~لك ارخصت الحياة
__________________
لمن يريد العلاج في الهند والدراسه اللغه الانجليزيه في معهد امريكي لغتهم الام الانجليزيه
100 ريال شامل الدراسه والسكن والاكل شهريا من هنا..


يوجد العود الهندي والكمبودي الخالص للأغراض تجاريه او شخصيه وباسعار منافسه وبجوده عاليه من هنا

قُمْ وَغادِرْ يا مُبارَكْ = إنّ لِفنيْ بانتظارَكْ

ساعَة ُالصِّفر ِاستَدارتْ = لَنْ يُنَجِّيك َاعتِذارَكْ

لا تقلْ ما كُنت ُ أدري = قالها مِنْ قبلُ جارَكْ
  #12  
قديم 15/10/2010, 07:22 PM
ALL-4-YOU ALL-4-YOU غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: هنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,802
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ALL-4-YOU
افتراضي

اصلا لو مسموووووووووح من من الهوامير البخلاء راح يبني عمارة 20 طابق ؟؟؟
ولا واحد
__________________

""لا تحاول أن تجعل ملابسك أغلى شيء فيك حتى لا تجد نفسك يوماً أرخص مما ترتديه.
  #13  
قديم 15/10/2010, 07:23 PM
أنا وعمان أنا وعمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,500
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملا محمد عمر مشاهدة المشاركات
الحين ساعة مكه صار من علامات الساعه_إذا هذا مذموم كان العلماء يمنعوا هذا .
بصراحه نحن العمانيين ما قدرنا نبني عماره ارتفاع 200 متر_وذمينا برج دبي وبرج العرب والحين ساعة مكه .
أخي العزيز ما حد قال حرام وما حد ذم لا برج دبي ولا غيره

الموضوع يتكلم عن العلاقة بين كلام الرسول وعلامات الساعة وساعة مكة..

أرجو التركيز عند القراءه..
__________________
2011 ان شاء الله عام التغيير الشامل
  #14  
قديم 15/10/2010, 07:35 PM
أنا وعمان أنا وعمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,500
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة JuSt FeeliNg مشاهدة المشاركات
يالله بحسن الخاتمة ..
أميييييييييييييين
__________________
2011 ان شاء الله عام التغيير الشامل
  #15  
قديم 15/10/2010, 08:17 PM
عماني من صميم عماني من صميم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 490
افتراضي

شو المقصود الحفه العاره يعين البدو او كيف
  #16  
قديم 15/10/2010, 08:40 PM
صورة عضوية بلدي حياتي
بلدي حياتي بلدي حياتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,632
افتراضي



رزقنا الله وإياكم حسن الخاتمة

آمين يارب
__________________



عمان ما تشبه إلاّ عمان ..



(( يـآللــــه بحــــسن ـآلخـــآتمــــه )) ،،
  #17  
قديم 15/10/2010, 08:44 PM
صورة عضوية نور الشمس212
نور الشمس212 نور الشمس212 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,187
افتراضي

اللهم آمين
__________________
لا تدع اليأس يستولي عليك ، انظر الى حيث تشرق الشمس كل فجر جديد ، لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه .. ان الغروب لا يحول دون شروق مرة أخرى في كل صبح جديد .



سبحان الله والحمد لله
  #18  
قديم 15/10/2010, 08:50 PM
أنا وعمان أنا وعمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,500
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني من صميم مشاهدة المشاركات
شو المقصود الحفه العاره يعين البدو او كيف

الحفاة العراة نعم يقصد بهم البدو أو العرب قديما..

العراة : الذين يرعون الغنم

فقديما كانوا لا يجدون ما يلبسون من النعل كما أن الكثير منهم كان يرعى الأغنام..
__________________
2011 ان شاء الله عام التغيير الشامل
  #19  
قديم 15/10/2010, 08:56 PM
ارم 99 ارم 99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2010
الإقامة: في قلب ماما
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,560
افتراضي

تشكر اخي ع التنبية


اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
__________________
حملة فجر الخير






http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854976
  #20  
قديم 15/10/2010, 09:06 PM
صورة عضوية kenny
kenny kenny غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2009
الإقامة: south park
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
افتراضي

للاسف برج مكة ديل على الاسراف فقط... وربما دل على غباء كل من يفتخر به

تو صار كل شي من علامات الساعة... يا ناس الموت اقرب من الساعة "اعتقد"
  #21  
قديم 15/10/2010, 09:32 PM
صورة عضوية قحطه
قحطه قحطه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2010
الإقامة: في البيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,393
افتراضي

اللهم ارزقنا بحسن الخااتمه
اللهم ااامين
__________________

ليلـــة سقـــــوط
Joy22
17/12/2010
ليسًٌٍٍُ كـــلًٌٍٍُ سقــوطًٌٍٍُ نــهايةًٌٍٍُ
فســـقــوطًٌٍٍُ Joy22 أجــمــلًٌٍُ بدايةًٌٍٍُ
  #22  
قديم 15/10/2010, 09:57 PM
المشاغب123456789 المشاغب123456789 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: مملكة المشاغبيين بـ USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,074
افتراضي

نسأل الله حسن الخاتمة
__________________









  #23  
قديم 15/10/2010, 09:59 PM
صورة عضوية ذابيست انجل
ذابيست انجل ذابيست انجل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الإقامة: SomeWhere
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,079
افتراضي

الله ارزقنا حسن الخاتمه
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

لا داعي للخوف من صوت الرصاص....
فالرصاصه التى تقتلك لن تسمع صوتها ابدا !!!!

  #24  
قديم 15/10/2010, 10:05 PM
صورة عضوية ظل ظلي
ظل ظلي ظل ظلي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: USA- بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,197
افتراضي

ما فهمت ابدا ويش الرابط بين كلام الحبيب وساعه مكه ...

علامات الساعه ان اهل الباديه يتطولون في البنيان ...

بس هذه ساعه بنايه لا يسكنها احد ... لا من الباديه ولا غيرهم ... هذا حسب علمي

فممكن ان تشرح اكثر ...
__________________
يمسح خطايا الاخرين بكل سهوله...... ويرى ان الدنيا اكبر من كلمه
وقعت وقت الجدال


born FREE ... now i am EXPENSIVE
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تو نته عندك 24 ساعة في اليوم ، جالك سويتهن في شيء ينفعك ؟ وبعدين قول أنا معطاي أقل من 24 ساعة مظلوم باسل سبلة ترويح القلوب 11 12/10/2010 02:58 PM
تايسون "يبكى" لأكثر من ساعة أمام قبر الرسول الرعد 2009 السبلة العامة 13 19/07/2010 08:57 PM
تايسون بطل العالم السابق في الملاكمة يبكي لأكثر من ساعة ونصف أمام قبر الرسول.. milan9 السبلة العامة 66 14/07/2010 03:02 PM
سرعة المركبة 260كم/ساعة والسائق يجب ان لا يتجاوز 120كم/ساعة!!! المستغفر الله السبلة العامة 17 16/12/2009 02:07 PM
وكلاء السيارات و ما أدراك ما وكلاء السيارات endlessl سبلة السياسة والاقتصاد 4 08/04/2009 11:01 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:14 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها