سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الدينية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ساعة مكة.. وكلام الرسول (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=924925)

أنا وعمان 15/10/2010 06:50 PM

ساعة مكة.. وكلام الرسول
 
السلام عليكم..

قال الرسول عليه الصلاة والسلام ان من علامات الساعة تطاول الحفاة العراة في البنيان..

الرسول عليه الصلاة والسلام قال هذه العبارة في مكة المكرمة منذ زمن بعييد,,

سبحان الله وكأن الرسول عليه الصلاة والسلام كان يرى ساعة مكة الاّن!..

يقال أن يوم القيامة قريب جدا..واقرب من اي وقت مضى..

رزقنا الله وإياكم حسن الخاتمة..





kakamomo 15/10/2010 06:54 PM

أمييييين

JuSt FeeliNg 15/10/2010 06:57 PM

يالله بحسن الخاتمة ..

حوت عبري 15/10/2010 06:59 PM

جزيت خيرا اخي على التذكير .

اللهم انا نسألك حسن الخاتمة .

جنتي مرادي 15/10/2010 07:03 PM

سبحاااااااان الله

اللهم صل وسلم ع سيدنا محمد

الجوهرة المفقودة 15/10/2010 07:04 PM

سبحانك ربي ان كنت من الظالمين

اللهم نسألك حسن الخاتمه ونعوذ بك من سوئها

الملا محمد عمر 15/10/2010 07:06 PM

الحين ساعة مكه صار من علامات الساعه_إذا هذا مذموم كان العلماء يمنعوا هذا .
بصراحه نحن العمانيين ما قدرنا نبني عماره ارتفاع 200 متر_وذمينا برج دبي وبرج العرب والحين ساعة مكه .

الجوهرة المفقودة 15/10/2010 07:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملا محمد عمر (المشاركة 19956464)
الحين ساعة مكه صار من علامات الساعه_إذا هذا مذموم كان العلماء يمنعوا هذا .
بصراحه نحن العمانيين ما قدرنا نبني عماره ارتفاع 200 متر_وذمينا برج دبي وبرج العرب والحين ساعة مكه .

وما الداعي بأن نتفاخر بالبنيان :مستغرب:
أحمد الله وأشكره بانه لا يسمح لنا ببناء المباني الشاهقه :)

سعيد اليحيائي 15/10/2010 07:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملا محمد عمر (المشاركة 19956464)
الحين ساعة مكه صار من علامات الساعه_إذا هذا مذموم كان العلماء يمنعوا هذا .
بصراحه نحن العمانيين ما قدرنا نبني عماره ارتفاع 200 متر_وذمينا برج دبي وبرج العرب والحين ساعة مكه .

محد قال حرام عشان يمنعو قالوا من علامات ساعة :مفتر:

الملا محمد عمر 15/10/2010 07:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الجوهرة المفقودة (المشاركة 19956551)
وما الداعي بأن نتفاخر بالبنيان :مستغرب:
أحمد الله وأشكره بانه لا يسمح لنا ببناء المباني الشاهقه :)

‏(م.س)

وما يحق إلا الحق 15/10/2010 07:22 PM

مجرم قالوا لأني~ أرفض الذل الكبير
أرفض العيش بصمت~ضمه القهر المرير
فليقولوا مايقولوا~انت من ارجوا رضاه
انت من تعلم اني~لك ارخصت الحياة

ALL-4-YOU 15/10/2010 07:22 PM

اصلا لو مسموووووووووح من من الهوامير البخلاء راح يبني عمارة 20 طابق ؟؟؟
ولا واحد

أنا وعمان 15/10/2010 07:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الملا محمد عمر (المشاركة 19956464)
الحين ساعة مكه صار من علامات الساعه_إذا هذا مذموم كان العلماء يمنعوا هذا .
بصراحه نحن العمانيين ما قدرنا نبني عماره ارتفاع 200 متر_وذمينا برج دبي وبرج العرب والحين ساعة مكه .

أخي العزيز ما حد قال حرام وما حد ذم لا برج دبي ولا غيره:مفتر:

الموضوع يتكلم عن العلاقة بين كلام الرسول وعلامات الساعة وساعة مكة..

أرجو التركيز عند القراءه..

أنا وعمان 15/10/2010 07:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة JuSt FeeliNg (المشاركة 19956310)
يالله بحسن الخاتمة ..

أميييييييييييييين

عماني من صميم 15/10/2010 08:17 PM

شو المقصود الحفه العاره يعين البدو او كيف

بلدي حياتي 15/10/2010 08:40 PM



رزقنا الله وإياكم حسن الخاتمة

آمين يارب

نور الشمس212 15/10/2010 08:44 PM

اللهم آمين

أنا وعمان 15/10/2010 08:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عماني من صميم (المشاركة 19957771)
شو المقصود الحفه العاره يعين البدو او كيف


الحفاة العراة نعم يقصد بهم البدو أو العرب قديما..

العراة : الذين يرعون الغنم

فقديما كانوا لا يجدون ما يلبسون من النعل كما أن الكثير منهم كان يرعى الأغنام..

ارم 99 15/10/2010 08:56 PM

تشكر اخي ع التنبية


اللهم ارزقنا حسن الخاتمة

kenny 15/10/2010 09:06 PM

للاسف برج مكة ديل على الاسراف فقط... وربما دل على غباء كل من يفتخر به

تو صار كل شي من علامات الساعة... يا ناس الموت اقرب من الساعة "اعتقد"

قحطه 15/10/2010 09:32 PM

اللهم ارزقنا بحسن الخااتمه
اللهم ااامين

المشاغب123456789 15/10/2010 09:57 PM

نسأل الله حسن الخاتمة

ذابيست انجل 15/10/2010 09:59 PM

الله ارزقنا حسن الخاتمه

ظل ظلي 15/10/2010 10:05 PM

ما فهمت ابدا ويش الرابط بين كلام الحبيب وساعه مكه ...

علامات الساعه ان اهل الباديه يتطولون في البنيان ...

بس هذه ساعه بنايه لا يسكنها احد ... لا من الباديه ولا غيرهم ... هذا حسب علمي

فممكن ان تشرح اكثر ...


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:14 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها