|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اللي يعرفني من اعلاناتي السابقة بيعرف ان هوايتي هي صيد اللقط ... شو يعني لقطة ؟؟ يعني بضاعة رائعة على جميع المستويات من ناحية الشكل والخامات واتقان الصناعة وكل هذا بسعر فعلا رخيص جدا جدا مقارنة بأسعار السوق.. و لأني أحب التجارة جدا رغم اني أشتغل شغل مختلف تماما( مخرجة بالتليفزيون) فدايما ادور على اللقط في كل مكان ولما أعرض بضاعتي للبيع ما أحط عليها مكسب كبير لأني في النهاية اريدها تكون بالنسبة للمشتري لقققققققققققطة واللي يشتري يكون عارف انه كسب مكسب كبير و أكون أنا استمتعت بتجارتي ![]() لقطة هذى المرة مجموعة والله تهبل من السجاد الايراني الأنتيك( يعني قديم ) السجاد كله صناعة يدوية وكله صوف 100% السجاد يترواح عمره من 10-50 سنة حالة السجاد جيدة جدا وكل سجادة تم توضيح تفاصيلها وعيوبها بالصور التفصيلية اللي برسلها للي يريدها فقط لأن المسموح في العلان هم 20 صورة فقط كل سجادة منهم أحتاجت مئات الساعات من الشغل اليدوي ومنهم عليه توقيع اللي نسجها ومنهم عليه توقيع البلداللي انتجت فيها...ولهذا السبب السجاد شكله مميز جدا ومختلف وفريد في شياكته واناقته ورقيه...ويكفي اي بيت انه يكون في مدخله سجادة واحدة فقط منهم علشان تعطي للبيت فخامة ورقي وسحر خاص للمكان كله .. واللي عندهم خلفية ومعلومات عن قيمة السجاد الايراني المشغول يدويا هم فقط اللي بيعرفون ان أسعار السجاد فعلا رخيييييييصة جدا جدا عن السوق وعن أي مكان لأن هذا التاجر اللي اشتريت منه أفلس وعليه ديون ونزل سعر السجاد للأرض علشان بسرعة يسدد ديونه ...و أنا شريت لنفسى 4 سجادات وكل أصدقائى واخواتي ومعارفي اشتروا منه الحين أخليكم مع الصور والتفاصيل :الأسعار تبدأ من 220 -400 ريال عماني
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
هذى باقي الصور
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
لا اله الا الله
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
حلو اشكالهم
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
شكلي داش بالغلط لاني ما فهمت بهالسجاد!!!
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
__________________
Wel CamE Tiida BoYz 2 mamboZ.com ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Sablat OmaN ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Gear.com ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Bimmers Club ![]() Wel CamE Tiida BoYz 2 CarDomain.com Email Team : [email protected] OTC ![]() مطلوب رنجات لشيفرولية اوبترا ضروري . ادخل الرابط http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21874032 المشاركات: 4,444 Not FoR Sale
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
يفضل لو توضعي ي اختي مقاسات كل قطعه مع السعر.
لك كل الشكر وربي يوفقك |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
ولا سجادة دخلت في راسي بس الناس اذواق
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله حلوين
عسى ربي يوفقك يااختي |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اشكال روعة وانا متاكدة على الطبيعة احلى بعد، لانه عندي وحدة تشبههم وفعلا جميلة
موفقة انشاء الله
__________________
بسكويت راقي ، لذيذ و مميز لكل الاوقات، خفيف السكر والزبدة http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=770209 صواني بسكويت روووعة للاعراس والمناسباتhttp://www.s-oman.net/avb/showthread...0#post20876790 |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| shih tzuاللي يفهم ف الكلاب ارجو التفضل بالدخول وحتى اللي ما يفهم مرحبا به | the hitman | سوق المخلوقات الحيّة | 22 | 11/08/2010 09:58 AM |
| كل اللى يروح محطة الصاروج اللى بالشاطىء ويستخدم آلة السحب رجــاءا يدخل ....اريد أحذركم من شىء | شهربان | السبلة العامة | 49 | 02/07/2010 05:50 PM |
| اللي يفهم في لغة الجافا...بليز مسااعده | Moon Walk | سبلة الشروحات والدروس | 6 | 30/11/2009 06:42 PM |
| يارجـــــــال..ياطيبيـــن .. اللي يفهم بالذوق..بس يدخل !! | أكبر أحلامك أنا ! | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 18 | 27/01/2009 04:27 PM |
| ياليت اللي ساكن لؤلؤة عمان يدخل ( البريمي ) او اللي يحب يشاركنا الموضوع يتفضل | نورالبريمي | سبلة السياسة والاقتصاد | 22 | 10/10/2007 08:40 AM |