سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معروضات أو طلبات أخرى » الأثاث والمفروشات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/09/2010, 04:12 AM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
Thumbs up بس ادخلوا شوفوا الصور وفكروا :) سجاد ايراني أنتيك فظييييييييييع ...اللي يفهم فيه بس هو اللي يدخل :)

اللي يعرفني من اعلاناتي السابقة بيعرف ان هوايتي هي صيد اللقط ...
شو يعني لقطة ؟؟ يعني بضاعة رائعة على جميع المستويات من ناحية الشكل والخامات واتقان الصناعة وكل هذا بسعر فعلا رخيص جدا جدا مقارنة بأسعار السوق..
و لأني أحب التجارة جدا رغم اني أشتغل شغل مختلف تماما( مخرجة بالتليفزيون) فدايما ادور على اللقط في كل مكان ولما أعرض بضاعتي للبيع ما أحط عليها مكسب كبير لأني في النهاية اريدها تكون بالنسبة للمشتري لقققققققققققطة واللي يشتري يكون عارف انه كسب مكسب كبير و أكون أنا استمتعت بتجارتي



لقطة هذى المرة مجموعة والله تهبل من السجاد الايراني الأنتيك( يعني قديم )
السجاد كله صناعة يدوية وكله صوف 100%
السجاد يترواح عمره من 10-50 سنة
حالة السجاد جيدة جدا وكل سجادة تم توضيح تفاصيلها وعيوبها بالصور التفصيلية اللي برسلها للي يريدها فقط لأن المسموح في العلان هم 20 صورة فقط


كل سجادة منهم أحتاجت مئات الساعات من الشغل اليدوي ومنهم عليه توقيع اللي نسجها ومنهم عليه توقيع البلداللي انتجت فيها...ولهذا السبب السجاد شكله مميز جدا ومختلف وفريد في شياكته واناقته ورقيه...ويكفي اي بيت انه يكون في مدخله سجادة واحدة فقط منهم علشان تعطي للبيت فخامة ورقي وسحر خاص للمكان كله ..


واللي عندهم خلفية ومعلومات عن قيمة السجاد الايراني المشغول يدويا هم فقط اللي بيعرفون ان أسعار السجاد فعلا رخيييييييصة جدا جدا عن السوق وعن أي مكان
لأن هذا التاجر اللي اشتريت منه أفلس وعليه ديون ونزل سعر السجاد للأرض علشان بسرعة يسدد ديونه ...و أنا شريت لنفسى 4 سجادات وكل أصدقائى واخواتي ومعارفي اشتروا منه


الحين أخليكم مع الصور والتفاصيل
:


الأسعار تبدأ من 220 -400 ريال عماني
الصور المرفقة
                    
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/09/2010, 04:18 AM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
Thumbs up

هذى باقي الصور
الصور المرفقة
     
  #3  
قديم 18/09/2010, 12:27 PM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
  #4  
قديم 19/09/2010, 05:19 AM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي

لا اله الا الله
  #5  
قديم 19/09/2010, 01:31 PM
صورة عضوية ام سعود الغالي
ام سعود الغالي ام سعود الغالي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2010
الإقامة: ارض الله الواسعه
الجنس: أنثى
المشاركات: 619
افتراضي

حلو اشكالهم
  #6  
قديم 19/09/2010, 11:30 PM
صورة عضوية OMANOUS
OMANOUS OMANOUS غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2008
الإقامة: قلـ عمـــــان ـــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 138
افتراضي

شكلي داش بالغلط لاني ما فهمت بهالسجاد!!!
  #7  
قديم 20/09/2010, 02:06 AM
صورة عضوية Tiida BoYz
Tiida BoYz Tiida BoYz غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2007
الإقامة: حيث لا مكان الى للحلوين a.k.d.t
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OMANOUS مشاهدة المشاركات
شكلي داش بالغلط لاني ما فهمت بهالسجاد!!!
__________________
Wel CamE Tiida BoYz 2 mamboZ.com
Wel CamE Tiida BoYz 2 Sablat OmaN
Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Gear.com
Wel CamE Tiida BoYz 2 Oman Bimmers Club
Wel CamE Tiida BoYz 2 CarDomain.com
Email Team : [email protected]
OTC
مطلوب رنجات لشيفرولية اوبترا ضروري . ادخل الرابط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post21874032
المشاركات: 4,444 Not FoR Sale
  #8  
قديم 20/09/2010, 04:19 AM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ام سعود الغالي مشاهدة المشاركات
حلو اشكالهم
تسلمين يا قمر
  #9  
قديم 20/09/2010, 04:21 AM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OMANOUS مشاهدة المشاركات
شكلي داش بالغلط لاني ما فهمت بهالسجاد!!!
  #10  
قديم 20/09/2010, 01:24 PM
ألماس الدار المتحدة ألماس الدار المتحدة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 459
افتراضي

يفضل لو توضعي ي اختي مقاسات كل قطعه مع السعر.

لك كل الشكر وربي يوفقك
  #11  
قديم 20/09/2010, 03:34 PM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ألماس الدار المتحدة مشاهدة المشاركات
يفضل لو توضعي ي اختي مقاسات كل قطعه مع السعر.

لك كل الشكر وربي يوفقك
انشالله حبيبتي من عيوني
  #12  
قديم 20/09/2010, 07:17 PM
صورة عضوية ابن بركاء
ابن بركاء ابن بركاء غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الإقامة: في قلب من رحلو
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,207
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن بركاء
افتراضي

ولا سجادة دخلت في راسي بس الناس اذواق
  #13  
قديم 21/09/2010, 04:39 AM
samarelgamal samarelgamal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2009
الإقامة: قطر
الجنس: أنثى
المشاركات: 896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى samarelgamal
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن بركاء مشاهدة المشاركات
ولا سجادة دخلت في راسي بس الناس اذواق
  #14  
قديم 23/09/2010, 02:26 PM
صورة عضوية Designer Logos
Designer Logos Designer Logos غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 59
افتراضي

ماشاء الله حلوين
عسى ربي يوفقك يااختي
  #15  
قديم 23/09/2010, 08:06 PM
ام هيثم 11 ام هيثم 11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 156
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ام هيثم 11
افتراضي

اشكال روعة وانا متاكدة على الطبيعة احلى بعد، لانه عندي وحدة تشبههم وفعلا جميلة
موفقة انشاء الله
__________________
بسكويت راقي ، لذيذ و مميز لكل الاوقات، خفيف السكر والزبدة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=770209

صواني بسكويت روووعة للاعراس والمناسبات
http://www.s-oman.net/avb/showthread...0#post20876790
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
shih tzuاللي يفهم ف الكلاب ارجو التفضل بالدخول وحتى اللي ما يفهم مرحبا به the hitman سوق المخلوقات الحيّة 22 11/08/2010 09:58 AM
كل اللى يروح محطة الصاروج اللى بالشاطىء ويستخدم آلة السحب رجــاءا يدخل ....اريد أحذركم من شىء شهربان السبلة العامة 49 02/07/2010 05:50 PM
اللي يفهم في لغة الجافا...بليز مسااعده Moon Walk سبلة الشروحات والدروس 6 30/11/2009 06:42 PM
يارجـــــــال..ياطيبيـــن .. اللي يفهم بالذوق..بس يدخل !! أكبر أحلامك أنا ! أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات 18 27/01/2009 04:27 PM
ياليت اللي ساكن لؤلؤة عمان يدخل ( البريمي ) او اللي يحب يشاركنا الموضوع يتفضل نورالبريمي سبلة السياسة والاقتصاد 22 10/10/2007 08:40 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:52 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها