سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » عطور، ملابس، ومجوهرات » أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 26/01/2009, 05:44 PM
صورة عضوية أكبر أحلامك أنا !
أكبر أحلامك أنا ! أكبر أحلامك أنا ! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: لاوطن .. لامنفى !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 173
Wink يارجـــــــال..ياطيبيـــن .. اللي يفهم بالذوق..بس يدخل !!

....................................حصلت ومغسي لمشورتكم .......................................

آخر تحرير بواسطة أكبر أحلامك أنا ! : 28/01/2009 الساعة 11:23 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/01/2009, 06:07 PM
صورة عضوية Rose4
Rose4 Rose4 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,377
افتراضي

اختي حبيت اساعدج
روحي داماس اللي قالسيب عندهم ساعات تبدأ أسعارها من 50 وفوق يعني عندهم ب70 وعندهم ب60 وعندهم ب80 شوفي يمكن يعجبج شي
  #3  
قديم 26/01/2009, 06:19 PM
صورة عضوية أكبر أحلامك أنا !
أكبر أحلامك أنا ! أكبر أحلامك أنا ! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: لاوطن .. لامنفى !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 173
افتراضي

معقوله مافي رجال يفهمون بالساعات



ابي اسماء محلات تنصحوني فيها .. او ماركه معينه .,


  #4  
قديم 26/01/2009, 06:25 PM
صورة عضوية غـلاي
غـلاي غـلاي غير متصل حالياً
مميزة سبلة حواء
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: " مو مهم وين "
الجنس: أنثى
المشاركات: 19,067
افتراضي

وليش عاد ممنوع على البنات يدشون ؟؟؟؟؟


بكون ثاني فضولية في موضوعك وبقولك ::::::










بالتوفيق إن شاء الله ويستاهل الوالد ..... شوفي الفيصل عندهم ساعات حلوة وأسعاره معقولة
__________________





أحسك في متاهاتي ~ دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ
  #5  
قديم 26/01/2009, 08:03 PM
Classic Classic غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2008
الإقامة: Al Hail
الجنس: أنثى
المشاركات: 775
افتراضي

يمكن افيدك انا
انا الاسبوع اللي طاف رحت السيتي القرم في محل ساعه الصفوه مقابل كارفور عندهم اكثر من ماركه واسعار معقوله بعد ... ف اخذت ساعه لونها كحلي بصراحه ذوق .. وايد حلو وعلى الموضه .. كان سعره ب80 ريال من ماركه سواتج swatch ((رجاليه))
والحين عندهم تنزيلات ((قهر))
  #6  
قديم 27/01/2009, 01:13 AM
صورة عضوية أكبر أحلامك أنا !
أكبر أحلامك أنا ! أكبر أحلامك أنا ! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: لاوطن .. لامنفى !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 173
افتراضي

وين فروع داماس .. ما ميزت الا مال اللولو


والفيصل يكفي بشوف اللي بالخوير


هل من مزيد هل من مزيد
  #7  
قديم 27/01/2009, 01:17 AM
صورة عضوية بن عويده
بن عويده بن عويده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: ظــــــــفـــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي

بصراحــه الــ رادو ماركــه تــــب
__________________
.
"اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ
مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ
إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
"

أدخل وأمسح ذنوبك كلهــا مهمــا كــانت ولأتنســوا أن تدعـــوا لي ولاأهــلي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
مع أجمل تحياتي
الكثيـــــــري
  #8  
قديم 27/01/2009, 01:41 AM
صورة عضوية أكبر أحلامك أنا !
أكبر أحلامك أنا ! أكبر أحلامك أنا ! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: لاوطن .. لامنفى !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن عويده مشاهدة المشاركات
بصراحــه الــ رادو ماركــه تــــب
اامممم حد علمي رادو اسعارهم فوق وايد
  #9  
قديم 27/01/2009, 03:05 AM
صورة عضوية Meminho10
Meminho10 Meminho10 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2008
الإقامة: بــــريــــطــــانيــــــــا
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اختي شوفي الفليج فالسيتي
  #10  
قديم 27/01/2009, 07:44 AM
hamass hamass غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الإقامة: المدرسة
الجنس: ذكر
المشاركات: 159
افتراضي

احلا ساعات صراحة محل المونليزا في البهجة الطابق 3 رائع ويناسب الميزاانية ومااركاات
  #11  
قديم 27/01/2009, 11:20 AM
صورة عضوية أكبر أحلامك أنا !
أكبر أحلامك أنا ! أكبر أحلامك أنا ! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: لاوطن .. لامنفى !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Meminho10 مشاهدة المشاركات
اختي شوفي الفليج فالسيتي
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamass مشاهدة المشاركات
احلا ساعات صراحة محل المونليزا في البهجة الطابق 3 رائع ويناسب الميزاانية ومااركاات

الفليج بأي سيتي ؟





ما احب ادش محل واتفحص واخرتها اطلع ويدي خاويه ... وخصوصا الحين وقتي ضيق ..
  #12  
قديم 27/01/2009, 11:23 AM
صورة عضوية أكبر أحلامك أنا !
أكبر أحلامك أنا ! أكبر أحلامك أنا ! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: لاوطن .. لامنفى !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 173
افتراضي

ابي احسن المحلات .. اللي تناسب طلبي ..يعني محل تشيدو فيه !
ووينه ..



يلا همتكم يا رجال
  #13  
قديم 27/01/2009, 11:23 AM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

الرادو أسعارهم فوق شوف الفيصل الي بالقرم عندهم ساعات ماركات حلوة واعتقد ع 100 وفوق بشوي
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #14  
قديم 27/01/2009, 11:24 AM
صورة عضوية أكبر أحلامك أنا !
أكبر أحلامك أنا ! أكبر أحلامك أنا ! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: لاوطن .. لامنفى !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 173
افتراضي

بقى يوم



يلا.. معقوله محد فيكم شرى ساعه وينصحنا فيها
  #15  
قديم 27/01/2009, 11:25 AM
صورة عضوية أكبر أحلامك أنا !
أكبر أحلامك أنا ! أكبر أحلامك أنا ! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: لاوطن .. لامنفى !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 173
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات
الرادو أسعارهم فوق شوف الفيصل الي بالقرم عندهم ساعات ماركات حلوة واعتقد ع 100 وفوق بشوي
اكره شي اشتري شي ما افهم فيه



بشوف الفيصل وداماس والصفوه اليوم اذا فضيت
  #16  
قديم 27/01/2009, 03:59 PM
صورة عضوية أكبر أحلامك أنا !
أكبر أحلامك أنا ! أكبر أحلامك أنا ! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: لاوطن .. لامنفى !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 173
افتراضي

انتظر
  #17  
قديم 27/01/2009, 04:13 PM
صورة عضوية فهووووود
فهووووود فهووووود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: هلا اف ام
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,523
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى فهووووود
افتراضي

الصفوه ساعاتهم حلوه واسعارهم معقووله ..

انصحك بصفووه ..
  #18  
قديم 27/01/2009, 04:20 PM
صورة عضوية yellowrose224
yellowrose224 yellowrose224 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,840
افتراضي

شوفي محل في مركز الوادي أول ما توصلي الطابق العلوي على طول قدام الدرج المتحرك عندهم ماركة سويسرية اسمها Optima وااااايد راقية اسعارهم من 50 ل 100 و في منها ساعات الماس في حدود 100 و فوق بس يسوولك تخفيض احيانا انا شريت لزوجي في عيد الفطر وايد حلوين الصراحة
__________________
و كم لله من لطف خفـــــــي
يدق خفاه عن فهم ذكـــي
وكم يسر أتى من بعد عسر
ففرج كربة القلب الشجي
  #19  
قديم 27/01/2009, 04:27 PM
صورة عضوية Tany
Tany Tany غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2008
الإقامة: ALSEEB
الجنس: ذكر
المشاركات: 464
افتراضي

ماركه سواتج swatch موجود في سيتي سنتر وانا مشتري 3 ساعات من عندهم و الوالد مرة يسليك عاجبنه و مرتاح
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:02 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها