|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
....................................حصلت ومغسي لمشورتكم .......................................
آخر تحرير بواسطة أكبر أحلامك أنا ! : 28/01/2009 الساعة 11:23 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اختي حبيت اساعدج
روحي داماس اللي قالسيب عندهم ساعات تبدأ أسعارها من 50 وفوق يعني عندهم ب70 وعندهم ب60 وعندهم ب80 شوفي يمكن يعجبج شي |
|
#3
|
||||
|
||||
|
معقوله مافي رجال يفهمون بالساعات
![]() ابي اسماء محلات تنصحوني فيها .. او ماركه معينه ., ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
وليش عاد ممنوع على البنات يدشون ؟؟؟؟؟
![]() بكون ثاني فضولية في موضوعك وبقولك :::::: بالتوفيق إن شاء الله ويستاهل الوالد ..... شوفي الفيصل عندهم ساعات حلوة وأسعاره معقولة
__________________
![]() ![]() ![]() أحسك في متاهاتي ~
دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
يمكن افيدك انا
انا الاسبوع اللي طاف رحت السيتي القرم في محل ساعه الصفوه مقابل كارفور عندهم اكثر من ماركه واسعار معقوله بعد ... ف اخذت ساعه لونها كحلي بصراحه ذوق .. وايد حلو وعلى الموضه .. كان سعره ب80 ريال من ماركه سواتج swatch ((رجاليه)) والحين عندهم تنزيلات ((قهر)) |
|
#6
|
||||
|
||||
|
وين فروع داماس .. ما ميزت الا مال اللولو
والفيصل يكفي بشوف اللي بالخوير ![]() هل من مزيد هل من مزيد
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
بصراحــه الــ رادو ماركــه تــــب
__________________
.
"اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ" أدخل وأمسح ذنوبك كلهــا مهمــا كــانت ولأتنســوا أن تدعـــوا لي ولاأهــلي http://www.shbab1.com/2minutes.htm مع أجمل تحياتي الكثيـــــــري |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اامممم حد علمي رادو اسعارهم فوق وايد
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اختي شوفي الفليج فالسيتي
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
احلا ساعات صراحة محل المونليزا في البهجة الطابق 3 رائع ويناسب الميزاانية ومااركاات
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الفليج بأي سيتي ؟ ما احب ادش محل واتفحص واخرتها اطلع ويدي خاويه ... وخصوصا الحين وقتي ضيق ..
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
ابي احسن المحلات .. اللي تناسب طلبي ..يعني محل تشيدو فيه !
ووينه .. يلا همتكم يا رجال
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
الرادو أسعارهم فوق شوف الفيصل الي بالقرم عندهم ساعات ماركات حلوة واعتقد ع 100 وفوق بشوي
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
بقى يوم
![]() يلا.. معقوله محد فيكم شرى ساعه وينصحنا فيها
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() بشوف الفيصل وداماس والصفوه اليوم اذا فضيت
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
انتظر
![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
الصفوه ساعاتهم حلوه واسعارهم معقووله ..
انصحك بصفووه .. |
|
#18
|
||||
|
||||
|
شوفي محل في مركز الوادي أول ما توصلي الطابق العلوي على طول قدام الدرج المتحرك عندهم ماركة سويسرية اسمها Optima وااااايد راقية اسعارهم من 50 ل 100 و في منها ساعات الماس في حدود 100 و فوق بس يسوولك تخفيض احيانا انا شريت لزوجي في عيد الفطر وايد حلوين الصراحة
__________________
و كم لله من لطف خفـــــــي يدق خفاه عن فهم ذكـــي ![]() وكم يسر أتى من بعد عسر ففرج كربة القلب الشجي
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
ماركه سواتج swatch موجود في سيتي سنتر وانا مشتري 3 ساعات من عندهم و الوالد مرة يسليك عاجبنه و مرتاح
|
|
|