|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
التلفون محجوز حاليا
آخر تحرير بواسطة QuRhAwEe : 04/09/2010 الساعة 11:54 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
كان تلفون احلامي لاكن الحين طاح من عيني بعد ما شفت الاكسبيريا اكس تن ولاكن ما يخالف نسأل عن قيمته النهائية على الخاص سبحان ربك مغير الاحوال يمكن انبهر من قيمتك بعد التخفيض واشتري ^_^
__________________
ماعرفت اوقع بدون قلم. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
مساء الخير ,,,,
اخوي كم اخرك ؟ ارجو الرد على الخاص وشكرا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
تم الرد على الجميع على الخاص
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
كيف تبادل بـــ باب الحارة وازيدك؟
__________________
للبيع بطــاقاتat&tبـــأرخص سعر فالسبلة .. الظروف تخليك خروف![]() &من الذكاء أن تكوون غبيا في بعض الموااقف& للــــبيع اجمل قطط شيرازية فالسبلة 4قطط ,,, |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
7вiвi 8lвч Lk L∂M∂ ч5ooN Loя7lт ғi ∂ч KόόόN ғl 7Sh∂ тb8∂ 7вiвi вяŏţђѓs ваήd
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اسمحلي اخي
انا محتاج مبلغ شكرا على عرضك |
|
#9
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
كم هي فترة الإستخدام واخرك ع الخاص
__________________
أستغفر الله رب العالمين الله أكبر الحمد لله رب العالمين
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
ك اخرك
ارجو الرد ع الخاص |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اخوي انا جادة تابع الخاص
__________________
( جامعــة السلطان قابــوس) كليــة التجـــارة والاقتصـــاد نادي مستثمرو المسقبل ![]() ![]() تفضلوا بزيارة صفحة النادي ع الفيس بوك http://www.facebook.com/pages/Future...82249731806309 |
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
على قدر الصمود يكون الصعود |
|
#14
|
||||
|
||||
|
تم الرد على الكل
والله يوفقكم |
|
#15
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
خط المعلومات ![]() |
|
#18
|
||||
|
||||
|
الله يوفقك
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
الصور؟
تبادل ب الاينو راس براس
__________________
(لأ اله الا الله) |
|
#24
|
||||
|
||||
|
الصور قريبا
بخصوص موضوع المبادلة (انا رافضنه تمام لاني اريد ابيع فقط) |
|
#25
|
|||
|
|||
|
كم اخرك فى الجهاز اخي
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
بإنفراد وتميز للبيع مسلسل Prison Break كامل أربع أجزاء على DVD6 فقط كل جزء ب 500 بيسة (( تم تخفيض السعر)) أرخص الاسعار على السبلة الان للبيع مسلسل Terminator على سيديات DVD فقط بـ ريال (( تم تخفيض السعر )) الان للبيع مسلسل باب الحارة(5) يشتغل على الدي في دي والاكس بوكس والبلاستيشن3 والكمبيوتر بجوده عاليه |
|
#27
|
||||
|
||||
|
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
(مؤلم أن)
"تضحك وعيناك تصرخ بالدموع" (ولكن) "رائع أن تبتسم عندما ينتظر منك الآخرون البكاء" |
|
#29
|
||||
|
||||
|
امس كنت فاللولو الغبره وحصلته فمحل الهواتف الطابق الثاني ما متذكر اسمه اظن زهرة الحنا
ب150 ريال جديد كيف انت عارض مستعمل ب135 |
|
#30
|
||||
|
||||
|
صحيح جديد ب 150 انا نفس الشي رحت وشفت سعره - ولكن ب التوفيق ف البيعه
__________________
[SIZE="6"]لا تنه عن خلق وتأتي بمثله ,,,,,,,, عااار عليك اذا فعلت عظيم[/SIZE ]
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| شركه بكسل مول | عزتي وطني | سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية | 3 | 10/08/2010 01:18 PM |
| عرض بكسل مول لطلاب الجامعات و الكليات | بكسل مول | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 0 | 21/02/2010 11:59 AM |
| اتش دي 720 بكسل علي اليو تيوب | Dellgado | أرشيف السبلة التقنية | 3 | 10/07/2009 07:12 PM |
| هاتف نوكيا n98 ب7 ميجا بكسل | قادم | سبلة الهواتف النقالة | 8 | 26/06/2007 09:33 AM |
| الآن ولأول مرة كاميرا 10 ميجا بكسل | BlUe PePpEr | سبلة التصوير الضوئي | 18 | 24/04/2007 03:35 PM |