سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 10/08/2010, 09:54 AM
درر27 درر27 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2010
الإقامة: السيب
الجنس: أنثى
المشاركات: 92
افتراضي اراء

شنو رايكم بسنتافي 2010 ارجو النصيحه ؟؟؟؟؟
6 سلندر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/08/2010, 10:06 AM
صورة عضوية Corvette lover
Corvette lover Corvette lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2010
الإقامة: في عالم السيارات
الجنس: ذكر
المشاركات: 105
افتراضي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=736223
__________________
عاشق السيارات الامريكية
  #3  
قديم 10/08/2010, 10:16 AM
صوت المستقبل صوت المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
المشاركات: 2,568
افتراضي

اخي الهاينوادي 2010 فيها مشاكل وعيوب تصنيعيه الناس كلها تشتكي !!

تأكد جيدا منا اصحاب

ام خدمه ote أكبر عيب تصنيعي ف العالم !!!!!!
__________________
عُمان

اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره.
  #4  
قديم 10/08/2010, 10:19 AM
صورة عضوية بوخالد الفهدي
بوخالد الفهدي بوخالد الفهدي غير متصل حالياً
مراسل الطقس في الوطيه/ مطرح
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2009
الإقامة: صفة النضد
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,107
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Corvette lover مشاهدة المشاركات
+
1
__________________
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي...
فاليومُ أنا معكَ وغداً في الترابِ..
فإن عشتُ فإني معك وإن مت فاللذكرى..!
ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمسِ كنتُ معك وغداً أنتَ معي!!... أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى
LIFE'S SHORT. If you don't look around once
in a while you might miss it
http://www.youtube.com/watch?v=ODRwP7YC5gQ
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=941931
  #5  
قديم 10/08/2010, 10:30 AM
درر27 درر27 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2010
الإقامة: السيب
الجنس: أنثى
المشاركات: 92
افتراضي

يعني 2011 احسن من 2010
  #6  
قديم 10/08/2010, 10:56 AM
صورة عضوية المتقن
المتقن المتقن غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: IN MY DREAM
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,778
افتراضي

ألحين الواحد ما يعرف شو يشتري
نيسان هيونداي هوندا تويوتا
كلهن فيهن عيوب
ونصيبك في السياره محد يعرفه
__________________
PS3 ID:Evil202
:GAMES
...COD6,BC2,GTA IV,GTA Episodes From Liberty City,GT5 prologue,Midnight Club Los Angeles


BB:21EF3935
  #7  
قديم 10/08/2010, 12:47 PM
صوت المستقبل صوت المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
المشاركات: 2,568
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتقن مشاهدة المشاركات
ألحين الواحد ما يعرف شو يشتري
نيسان هيونداي هوندا تويوتا
كلهن فيهن عيوب
ونصيبك في السياره محد يعرفه
صح كلامك اخي لكن اشتري من الإمارات افضل لك حتى لو تكلف الجمارك وغيره لكن تشتري سياره وقلبك مطمن عن المشاكل والعيوب
__________________
عُمان

اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره.
  #8  
قديم 10/08/2010, 01:15 PM
صورة عضوية أبو فتيله
أبو فتيله أبو فتيله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: البريمي دار عيني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,159
افتراضي

انا اقول كذا بعد
__________________





يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني
جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته
وأنا محشش شعر والفكر سكراني
خلوني أقول شي ما بعد قلته
  #9  
قديم 10/08/2010, 01:31 PM
صورة عضوية مخلص قابوس
مخلص قابوس مخلص قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,957
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة درر27 مشاهدة المشاركات
شنو رايكم بسنتافي 2010 ارجو النصيحه ؟؟؟؟؟
6 سلندر

السؤال الشبيه لهذا يُطرح على الأشخاص المجربين ........

طبعاً من خلال تجربتي وامتلاك أخي السنتافي الجديد2010 ساخبرك:

- السيارة جميلة وقوية ومحرك جبّار سعة 3.5 لتر بقوة 280 حصان!!!
- ناقل الحركة ( الجير ) أتوماتيكي بــ 6 سرعات.

السيارة مريحة للخطوط ومحرك نشط وهادئ دون إزعاج .. المقصورة الداخلية جميلة جدا بها أزرار في المقود للتحكم بالراديو ومثبت السرعة ......

بالنسبة للعيوب:

كوننا اشترينا السيارة في أول نزولها للأسواق كانت هناك مشكلة وهي صوت (طقة) أثناء تشغيل المحرك والصوت هذا أحيانا وليس دائماً ....... أخبروني في الصيانة بأن هذا العيب في الدفعات الأولى فقط بينما الدفعات الأخيرة والحالية قد قاموا بحل هذه المشكلة ...

طبعاً كثرة الشكاوي جعل الوكيل يخاطب المصنع معترفاً بذلك وقام بإرسال هذه القطعة إلى الفروع لإصلاحها في سيارات المستهلكين والذين يعانون من تلك المشكلة ....

نحن اتصلوا بنا ولله الحمد وحجزوا لنا موعداً .......


لذلك لا تصدق كل ما يقال .... ولا تسمع كلام بعض الناس الذين يقولون ( سمعت - وقال لي - وقلت - ....... الخ)

نحن مجربين للموديل السابق والموديل الحالي .......
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م
"التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
  #10  
قديم 10/08/2010, 01:38 PM
صوت المستقبل صوت المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
المشاركات: 2,568
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخلص قابوس مشاهدة المشاركات
السؤال الشبيه لهذا يُطرح على الأشخاص المجربين ........

طبعاً من خلال تجربتي وامتلاك أخي السنتافي الجديد2010 ساخبرك:

- السيارة جميلة وقوية ومحرك جبّار سعة 3.5 لتر بقوة 280 حصان!!!
- ناقل الحركة ( الجير ) أتوماتيكي بــ 6 سرعات.

السيارة مريحة للخطوط ومحرك نشط وهادئ دون إزعاج .. المقصورة الداخلية جميلة جدا بها أزرار في المقود للتحكم بالراديو ومثبت السرعة ......

بالنسبة للعيوب:

كوننا اشترينا السيارة في أول نزولها للأسواق كانت هناك مشكلة وهي صوت (طقة) أثناء تشغيل المحرك والصوت هذا أحيانا وليس دائماً ....... أخبروني في الصيانة بأن هذا العيب في الدفعات الأولى فقط بينما الدفعات الأخيرة والحالية قد قاموا بحل هذه المشكلة ...

طبعاً كثرة الشكاوي جعل الوكيل يخاطب المصنع معترفاً بذلك وقام بإرسال هذه القطعة إلى الفروع لإصلاحها في سيارات المستهلكين والذين يعانون من تلك المشكلة ....

نحن اتصلوا بنا ولله الحمد وحجزوا لنا موعداً .......


لذلك لا تصدق كل ما يقال .... ولا تسمع كلام بعض الناس الذين يقولون ( سمعت - وقال لي - وقلت - ....... الخ)

نحن مجربين للموديل السابق والموديل الحالي .......
كلام جميل

خلاص اخي طارح الموضوع اشتري وتوكل ع الله بس الشيمه لا تنزل موضوع بعدين عن السياره ..
__________________
عُمان

اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره.
  #11  
قديم 10/08/2010, 02:11 PM
صورة عضوية أبو فتيله
أبو فتيله أبو فتيله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: البريمي دار عيني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,159
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت المستقبل مشاهدة المشاركات
كلام جميل

خلاص اخي طارح الموضوع اشتري وتوكل ع الله بس الشيمه لا تنزل موضوع بعدين عن السياره ..

صبر عليها باكر بتنزل مره موضوع ..
__________________





يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني
جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته
وأنا محشش شعر والفكر سكراني
خلوني أقول شي ما بعد قلته
  #12  
قديم 10/08/2010, 03:15 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Corvette lover مشاهدة المشاركات
ما قصرت
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
اراء ومؤشرات يوم الثلاثاء متابع سبلة الأوراق المالية والإستثمار 168 25/05/2010 01:03 PM
ارام للمكياج من جديد ارام أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات 17 27/05/2009 09:00 PM
عاجل ابي الرد ولو اراء فقط؟؟؟؟؟ الخنادق السبلة العامة 18 02/11/2008 02:15 PM
((( اراء زبوناتي بالتعامل معي ))) top elegance أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات 10 14/08/2008 02:27 AM
ˆ~*(**)*~ˆتفسير لثلاث اراءˆ~*(* *)*~ˆ: إإلياس سبلة الثقافة والفكر 15 14/03/2008 01:20 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:40 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها