|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
شنو رايكم بسنتافي 2010 ارجو النصيحه ؟؟؟؟؟
6 سلندر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
__________________
عاشق السيارات الامريكية
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اخي الهاينوادي 2010 فيها مشاكل وعيوب تصنيعيه الناس كلها تشتكي !!
تأكد جيدا منا اصحاب ام خدمه ote أكبر عيب تصنيعي ف العالم !!!!!!
__________________
عُمان اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
__________________
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي... فاليومُ أنا معكَ وغداً في الترابِ.. فإن عشتُ فإني معك وإن مت فاللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري.. بالأمسِ كنتُ معك وغداً أنتَ معي!!... أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى LIFE'S SHORT. If you don't look around once http://www.youtube.com/watch?v=ODRwP7YC5gQin a while you might miss it |
|
#5
|
|||
|
|||
|
يعني 2011 احسن من 2010
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
ألحين الواحد ما يعرف شو يشتري
نيسان هيونداي هوندا تويوتا كلهن فيهن عيوب ونصيبك في السياره محد يعرفه
__________________
PS3 ID:Evil202 :GAMES ...COD6,BC2,GTA IV,GTA Episodes From Liberty City,GT5 prologue,Midnight Club Los Angeles BB:21EF3935
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
صح كلامك اخي لكن اشتري من الإمارات افضل لك حتى لو تكلف الجمارك وغيره لكن تشتري سياره وقلبك مطمن عن المشاكل والعيوب
__________________
عُمان اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره. |
|
#8
|
||||
|
||||
|
انا اقول كذا بعد
__________________
يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته وأنا محشش شعر والفكر سكراني خلوني أقول شي ما بعد قلته |
|
#9
|
||||
|
||||
|
السؤال الشبيه لهذا يُطرح على الأشخاص المجربين ........ طبعاً من خلال تجربتي وامتلاك أخي السنتافي الجديد2010 ساخبرك: - السيارة جميلة وقوية ومحرك جبّار سعة 3.5 لتر بقوة 280 حصان!!! - ناقل الحركة ( الجير ) أتوماتيكي بــ 6 سرعات. السيارة مريحة للخطوط ومحرك نشط وهادئ دون إزعاج .. المقصورة الداخلية جميلة جدا بها أزرار في المقود للتحكم بالراديو ومثبت السرعة ...... بالنسبة للعيوب: كوننا اشترينا السيارة في أول نزولها للأسواق كانت هناك مشكلة وهي صوت (طقة) أثناء تشغيل المحرك والصوت هذا أحيانا وليس دائماً ....... أخبروني في الصيانة بأن هذا العيب في الدفعات الأولى فقط بينما الدفعات الأخيرة والحالية قد قاموا بحل هذه المشكلة ... طبعاً كثرة الشكاوي جعل الوكيل يخاطب المصنع معترفاً بذلك وقام بإرسال هذه القطعة إلى الفروع لإصلاحها في سيارات المستهلكين والذين يعانون من تلك المشكلة .... نحن اتصلوا بنا ولله الحمد وحجزوا لنا موعداً ....... لذلك لا تصدق كل ما يقال .... ولا تسمع كلام بعض الناس الذين يقولون ( سمعت - وقال لي - وقلت - ....... الخ) نحن مجربين للموديل السابق والموديل الحالي .......
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م "التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() خلاص اخي طارح الموضوع اشتري وتوكل ع الله بس الشيمه لا تنزل موضوع بعدين عن السياره .. ![]()
__________________
عُمان اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صبر عليها باكر بتنزل مره موضوع ..
__________________
يوم أبغي الشعر والجمهوري يبغاني جاملني الحظ من طيب حظي وجاملته وأنا محشش شعر والفكر سكراني خلوني أقول شي ما بعد قلته |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| اراء ومؤشرات يوم الثلاثاء | متابع | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 168 | 25/05/2010 01:03 PM |
| ارام للمكياج من جديد | ارام | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 17 | 27/05/2009 09:00 PM |
| عاجل ابي الرد ولو اراء فقط؟؟؟؟؟ | الخنادق | السبلة العامة | 18 | 02/11/2008 02:15 PM |
| ((( اراء زبوناتي بالتعامل معي ))) | top elegance | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 10 | 14/08/2008 02:27 AM |
| ˆ~*(**)*~ˆتفسير لثلاث اراءˆ~*(* *)*~ˆ: | إإلياس | سبلة الثقافة والفكر | 15 | 14/03/2008 01:20 AM |