سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 01/01/2008, 08:19 AM
ملف خاص ملف خاص غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 242
افتراضي

مرحبا اخواني
حبيت اوضح نقطة مهمة بالنسبة للمساواة بين العماني والقطري في قطر

والكلامالموجود عن معاملة العماني نفس القطري .... من تجربة شخصية وجت المقصود هوة المساواة تقتصر في الأحترام والمخالطة بس اما في الرواتب شي ثاني . العماني محروم من الترقية . ويحتاج كفيل في كل معاملاتة
__________________
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 01/01/2008, 09:41 AM
صورة عضوية البطل 2008
البطل 2008 البطل 2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2007
الإقامة: بعد الاذان
المشاركات: 185
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلمة الحق مشاهدة المشاركات
اخي العزيز صحن نشكرك على اثارة الموضوع ولاكن ليس بهذه الطريقة
وكوني احد العاملين في قطر ممكن اجاوبك على الاسئلة

اولا سؤالي لك انت شخصيا هل قام المكتب بقص شي من راتبك وهل راتبك في العقد الذي وقعت عليه مختلف عن
الراتب الذي تستلمه
ثانيا : لا يستطيع احد منع من جاء لطلب الرزق او وظيفه دام انه وافق على العرض

ثالثا : بالنسبة لتحديد الوظائف حسب الشهادة فهو ليس في صالحهم كون معظم حملة الاعدادية والابتدائية تصل رواتبهم احيانا فوق العشرة آلاف ريال قطري وانا واحد منهم

ربعا : السكن يفترض بالشخص اذا ناوي يسافر يكون عامل حسابه

خامسا : الالزام براتب محدد فهو كلام لا اساس له من الصحة وخير شاهد على ذلك الموظفين العمانيين في قطر للبترول والبنوك وبعض القاطاعات الاخرى


واخيرا نشكر دولة قطر حكومة وشعب على استيعابها الكادر العماني في قطاعاتها المختلفة


اتحفظ بالنسبه لعقدي
اما قطر للبترول ترى اعرف كثير من الشباب وقعو عقود سنويه ومعظمهم عندهم دورات عسكريه في عمان
والبنوك قطاع ربوي خاص بشخطه قلم يقولون للواحد مع السلامه
__________________
احذر
الكريم اذا اهنته واللئيم اذا اكرمته
  #63  
قديم 01/01/2008, 11:45 AM
صورة عضوية مدرك
مدرك مدرك غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2007
الإقامة: بلاد العرب
الجنس: ذكر
المشاركات: 32
افتراضي

السلام عليكم

اولا كل الدول الخليج واحده اللي يريد يشتغل في اي دولة يعطى نفس معاش المواطن ايضا التقاعد ويعامل نفس معاملة المواطن
__________________


يا عُمان تيهي وإلبسي حل وحلل وعيدي زمانك والعصور الحافلة



يبرد بحاله من عقب ماله ديرة العز في السيف مسكونه
يعدم رجاله والحصن ما يناله وإلي يخون الناس ما يناله
  #64  
قديم 01/01/2008, 11:55 AM
صورة عضوية alrawnaq
alrawnaq alrawnaq غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: صــــــــور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,986
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alrawnaq
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم رصاص مشاهدة المشاركات


أعتقد لو تركوا المجال مفتوح للجميع يشتغل ،، سوف تجد نصف الشعب العماني هاجر الى قطر للعمل فيها

عيل ليش فاتحين مكتب العمل العماني فقطر .؟؟؟ احسن يسكروه
__________________


اشترك واصنع نجاحك بجهدك
وكن من الاثرياء
للاستفسار :رقمي فالملف الشخصي
DXN ID: 1420-22476
  #65  
قديم 01/01/2008, 01:27 PM
متابع الاخبار متابع الاخبار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2007
الإقامة: بين القنوات الاخباريه
الجنس: ذكر
المشاركات: 106
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى متابع الاخبار
افتراضي

السلام عليكم اخواني الاعزاء

مع اني لا احبذ ان ادخل نقاش مثل هذا ولكن احبت ان اوضح بعض النقاط

في اعتقادي واعتقاد الاخرين ان الهدف من اتفاقية السوق المشتركه هي بداية في ماهية المواطنه الخليجيه والاستفاده تنعكس على المواطنيين الخليجيين ككل وليس المحليين والمواطن الخليجي في بلده يستطيع الحصول خدمات مثل منح الاراضي , المنح و الاسكان الى ماشابه لكي يستطيع المحافظه على بلده وولاءه لها اما من ناحية الرواتب والاسهم والتقاعد وشراء الاراضي والاستثمار فهذه مجهودات ذاتيه بقدر ماتعمل تحصل من هنا يأتي الابداع والتنافس
اما الاخوان والذين يرددون انا لا ارضى ان يمنح غير مواطن بلدي نفس مميزاتتي فهذا من وجهة نظري خاطئة فنحن لابد ان نبعد العاطفه فالمهندس الهندي والفلبيني والقطري والعماني والبريطاني والامريكي يأدون نفس العمل كل بمجهوده تبقى روح المنافسه وتفرق كون القطري والعماني يمنح في بلده الامتيازات الخاصه به من دولته مثل ماذكرنا سابقا كأراضي والمنح الاخرى وهذا ليس تفضلا اخي القطري والعماني والاماراتي .

امنيتي وكخليجي انا اكون مواطن في كل الخليج فقط احس هذا الاحساس عندما اسأل خارج الخليج من اين انت
  #66  
قديم 01/01/2008, 02:23 PM
صورة عضوية مايخصك
مايخصك مايخصك غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2007
الإقامة: داخل التنور
المشاركات: 602
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مايخصك
افتراضي

الموضوع ملخبط فوق تحت .. ما فهمت .. بس الله يعينا و يعينكم
  #67  
قديم 01/01/2008, 03:37 PM
مزيون ومديون مزيون ومديون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2008
الإقامة: عبري
الجنس: ذكر
المشاركات: 305
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مزيون ومديون
افتراضي

همسه


..............

لا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى

والمساوه مطلب اتمنى ان يراى النور قريباً

تذكروو اخواني ان كلنا خليجين نحب الخير وان يعم الخير والابتعاد عن الحسد وقطع الارزاق

انت ايه المواطن \ اللذي اتى اخيك من دوله خليجيه اخرى لكي يعمل معك بنفس المجال

لست احق منه واذا تساووت رواتبكم فلما الحسد والرفض؟؟

هل ينقص شي من راتبك؟؟

هل يضر ارتفاع المرتب الشهري للغير مواطن ل اقتصااد دولة المواطن

لما الحسد؟؟
  #68  
قديم 01/01/2008, 03:55 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

عسى خير
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #69  
قديم 01/01/2008, 05:01 PM
صورة عضوية أبو عمار
أبو عمار أبو عمار غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2007
الإقامة: الأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 19
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو عمار
افتراضي

هؤلاء الاخوان لم يتركو بلدهم وأهاليهم إلا انهم لم يجدوا ما يسدون به رمقهم
مثالهم مثل كل مهاجر في العالم يبحث لقمة العيش حتى لو كلفه ترك الام (الوطن) والأحباب.
وهذه هي سنة الحياة.

.................. اسأل الله أن يعينهم .................
__________________
... والله أعلم ...
  #70  
قديم 01/01/2008, 05:06 PM
صورة عضوية الوتر الجريح
الوتر الجريح الوتر الجريح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: البريمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 482
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
مشكلتك

اقراء وبتعرف ماتكلم اوردوا ولا زنجباري

انت عربي

و

الكتابه بالعربي
صح والله كلامك ياولد العم..
  #71  
قديم 04/08/2010, 04:24 PM
فجر2009 فجر2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2009
الإقامة: الرياض
الجنس: أنثى
المشاركات: 274
افتراضي

مراااحب

مين يقدر يسااعدني ويعطيني الارقاام التاابعه للمكتب العماني بقطر

ربي يحفظكم
__________________
معجزة تطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه 100%حمام زيت الاعشاب
حبووب التبييض خيال وبياض لا يصدق بياض اوروبي 100%
كريم الزنجبيل للتنحيف والكرش تختفي نهائيا مضمون ومجربكريم زبدة البحر لبياض الوجه والجسم كريم ذيل الحصان للشعر تطويل 100% وبمده قصيره زيت المعجزة الهندي لشعر مثل شعر الهنديات مضمون كريم نفخ الشفايف لا للعمليات مضمون
كريم نفخ الايدين شامبو ميتال الاندونيسي لتطويل الشعر ونعومته
مخمرية كرستال ومخمرية بنت الخليج
الغسول الهندي لشعر طويل وناعم
بودرة العذراء تصيرين كانك بنت 100
الة الطبع على الاظافر باشكال مره جميله
المفرش المضيئ الرومنسي للرومانسيين
  #72  
قديم 04/08/2010, 05:11 PM
مستر نو مستر نو غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2009
الإقامة: محافظة مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فجر2009 مشاهدة المشاركات
مراااحب

مين يقدر يسااعدني ويعطيني الارقاام التاابعه للمكتب العماني بقطر

ربي يحفظكم

نفس طلب الاخت.. الي يقدر يرسل على الخاص
  #73  
قديم 04/08/2010, 08:13 PM
صورة عضوية سيدة الزهور
سيدة الزهور سيدة الزهور غير متصل حالياً
مميزة الطرح السياسي
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2008
الإقامة: في قلوب أحبتي !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,750
افتراضي

الغربة و الخبز !!
و يقولون لقد عاق المواطن وطنه ... في حين أن الوطن بحاجة الية !!

....لكن متى تنظف البلد من المنتهزين وبائعي الضمير ... متى يكون لنا ظل ظليل من شمس ضياع الحق التي تجلدنا كل يوم ... ولا نملك إلا الحزن .

كفى أخي .., فقد آلمتنا بحب الوطن..... ولا عزاء لنا !!!


سيدة الزهور
__________________

مازلت أبحث عن سر صمود المواطن أمام الغلاء المتصاعد ، ومازلت أتقصى السبب الحقيقي الذي يجعل المواطن غير آبه بكل ما حل به من مصائب ومحن . . ومازلت أتقصى عن الجرثومة التي عطلت مراكز الإحساس في الجهاز العصبي لدى المواطن !!

------------------------------------
اقترح المواطن إضافة مهنة جديدة أطلق عليها اسم "مهنة التنويم المغناطيسي"، فينام المواطن ولا يدري بما يجري حوله،... لكنه ينهض كالسبع إذا تعرض الوطن للخطر!!
  #74  
قديم 04/08/2010, 08:47 PM
صورة عضوية alrawnaq
alrawnaq alrawnaq غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: صــــــــور العفية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,986
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alrawnaq
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
قلتها في موضوع ثاني اللي يقول ان رواتب المواطن والخليجي متساوي هذا غلطاااااان وانا واحد اعرض المساواه بين راتب المواطن مع اي جنسيه ثانيه لان السالفه بيكون فيها عدم مساواه صح او لا؟؟؟؟؟؟

انا معاي شباب عمانيين يشتغلون في قسم فرعي من قسمي يستلمون 14 الف وهو ارفع من راتبهم في عمان بمرتين ونص وموفر لهم سكن من جهة العمل والقطري يستلم قريب ال30 الف الاسبوع الماضي غابوا كلهم ليش؟؟؟؟؟احترناااااا ومديرهم اتصلهم وجوا ليش ياعيال الحلال معطلين الشغل وغايبين محتجينلان الادارات رفعت رواتب القطريين من فئة الجنير مايكفي رواتبهم ضعف وبعد زايدينهمالصراحه كانت حركه غير لائقه وكلام غير لائق ولد مشاعر سلبيه صوبهم وهاذي مب اول مره يتكلمون عن ليش القطري تعطونه وليش احنا لا احتجوا من فتره على البونس وعلى العلاوة الاجتماعية والحمدالله المدير طول باله عليهم يعني عاجبك الشغل تم مب عاجبك ليش مكلف على نفسك وعلى شغلك وقاعد وتسبب شوشره وبلبله مع العلم ان الاداره استغنت عن موظفين بريطانيين ويابانيين ووجهتهم لجهات ثانيه لاحلال العمانيين مكانهم ووالله الحين نحاول في المدير يرجعهم لان في فرق كبير في الانتاج والتعاون

ومستحيل احد يرضى ان مواطن يتساوى مع واحد مب مواطن في بلاده صح او انا غلطان

اخوكم الكعبي
انا معاك فكل كلمة قلتها
__________________


اشترك واصنع نجاحك بجهدك
وكن من الاثرياء
للاستفسار :رقمي فالملف الشخصي
DXN ID: 1420-22476
  #75  
قديم 04/08/2010, 10:39 PM
صورة عضوية واعد عمان
واعد عمان واعد عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: امام شاشة الكمبيوتر
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
افتراضي

غريبه امركم
موضوع مال 3 سنوات وترجعوه
لا وبعدهم يذموا
شوفوا قبل التاريخ
__________________
أســـــتـــــغـــــفـــــ ر الـــــلـــــه
  #76  
قديم 04/08/2010, 11:26 PM
عابد ربه عابد ربه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2010
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 163
افتراضي

شخص يحمل شهادة دكتوراه في الاداب تاريخ ممكن يحصل على وظيفة في جامعة قطر أم الزلمات مسيطرين على الجامعة ولي يعرف رئيس الجامعة يعرفنا باسمه ولكم كل ود
  #77  
قديم 05/08/2010, 01:05 AM
فجر2009 فجر2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2009
الإقامة: الرياض
الجنس: أنثى
المشاركات: 274
افتراضي

اكييد اخوي بنرجعه ما فيهاااااااا شي

المهم من بطيبة قلبه يقدر يساااعدنااااااااااااا
__________________
معجزة تطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه 100%حمام زيت الاعشاب
حبووب التبييض خيال وبياض لا يصدق بياض اوروبي 100%
كريم الزنجبيل للتنحيف والكرش تختفي نهائيا مضمون ومجربكريم زبدة البحر لبياض الوجه والجسم كريم ذيل الحصان للشعر تطويل 100% وبمده قصيره زيت المعجزة الهندي لشعر مثل شعر الهنديات مضمون كريم نفخ الشفايف لا للعمليات مضمون
كريم نفخ الايدين شامبو ميتال الاندونيسي لتطويل الشعر ونعومته
مخمرية كرستال ومخمرية بنت الخليج
الغسول الهندي لشعر طويل وناعم
بودرة العذراء تصيرين كانك بنت 100
الة الطبع على الاظافر باشكال مره جميله
المفرش المضيئ الرومنسي للرومانسيين
  #78  
قديم 05/08/2010, 01:51 AM
عاصفة الصحراء 2010 عاصفة الصحراء 2010 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: في مكان ما على الكرة الأرضية
الجنس: ذكر
المشاركات: 735
افتراضي

مكتب العمل يريد أن ينظم فقط فكرة هجرة العقول العمانية إلى قطر

إلى متى ؟؟؟؟؟؟؟
__________________
ملاحظة :


" الأمة الاسلامية أمة تنجب القادة فلا يعني استشهاد قائد او اصابته أن من حوله قد خارت عزائمهم بل بالعكس فلسنا كباقي الامم "

" كلنا قادة واذا استشهد قائد ولد 100 قائد خلفه وساروا على دربه "

" العربي والمسلم لا يقبل الضيم مهما كانت الظروف وانظر الى فلسطين والعراق وافغانستان دوخت اعداء الله "
  #79  
قديم 05/08/2010, 02:26 AM
صورة عضوية ولـ السلطنة ـد
ولـ السلطنة ـد ولـ السلطنة ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان - مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,257
افتراضي

اتذكر دكتور بالجامعه قال بالغلط هجرة العجول
فأتمنى ان اللي هاجر ما يكون عجل ويوقع على عقود تنم عن عجوليته
بل يقرأ ويفهم واذا وجد ما يشوب الوظيفه من شائب يرفض التوقيع ويحط امام عينه شي واحد

انه سفير بلده وأنه يمثل عمان ويمثل العمانيين ولا يقدم على شي يشوه سمعة بلده

والله لو الواحد اللي ما عنده شهاده جلس في بلده وزرع له ارض كان بيكون شيخ زمانه

بدل ما يصبب قهاوي ويخم شوارع

سواد وجه ما حاجه هذه
__________________
هل تريد اشهار موقعك ؟
هل انت تاجر ؟

اعلن معنا الان بمنتديات الروزنة باسعار خيالية فيها تحطيم للاسعار فقط فقط فقط بـ
30 ريال لمدة 6 اشهر بنر في الواجهة مع ارسال 6 رسائل لجميع اعضاء المنتدى خلال مدة الاعلان
20 ريال لمدة 4 اشهر بنر في الواجهة مع 4 رسائل لجميع اعضاء المنتدى خلال مدة الاعلان
ننتطركم/ http://www.al-roznah.com
رقم الهاتف بالملف الشخصي
  #80  
قديم 05/08/2010, 04:20 AM
فجر2009 فجر2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2009
الإقامة: الرياض
الجنس: أنثى
المشاركات: 274
افتراضي

لاحول وقوة الا بالله العلي العظيم
__________________
معجزة تطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه 100%حمام زيت الاعشاب
حبووب التبييض خيال وبياض لا يصدق بياض اوروبي 100%
كريم الزنجبيل للتنحيف والكرش تختفي نهائيا مضمون ومجربكريم زبدة البحر لبياض الوجه والجسم كريم ذيل الحصان للشعر تطويل 100% وبمده قصيره زيت المعجزة الهندي لشعر مثل شعر الهنديات مضمون كريم نفخ الشفايف لا للعمليات مضمون
كريم نفخ الايدين شامبو ميتال الاندونيسي لتطويل الشعر ونعومته
مخمرية كرستال ومخمرية بنت الخليج
الغسول الهندي لشعر طويل وناعم
بودرة العذراء تصيرين كانك بنت 100
الة الطبع على الاظافر باشكال مره جميله
المفرش المضيئ الرومنسي للرومانسيين
  #81  
قديم 05/08/2010, 05:51 AM
moosa33 moosa33 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,881
افتراضي

الله المستعان
  #82  
قديم 05/08/2010, 07:42 AM
NAHAWI NAHAWI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2010
الإقامة: الفيحاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 692
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البطل 2008 مشاهدة المشاركات
والله ماتسوى اعرف شباب ساكنين في شقه مشتركه 18 واحد يتناوبون على غرفتين والايجار 5500 ريال

حاله ترى
5500 ريال عماني ولا قطري
  #83  
قديم 05/08/2010, 07:51 AM
NAHAWI NAHAWI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2010
الإقامة: الفيحاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 692
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
قلتها في موضوع ثاني اللي يقول ان رواتب المواطن والخليجي متساوي هذا غلطاااااان وانا واحد اعرض المساواه بين راتب المواطن مع اي جنسيه ثانيه لان السالفه بيكون فيها عدم مساواه صح او لا؟؟؟؟؟؟

انا معاي شباب عمانيين يشتغلون في قسم فرعي من قسمي يستلمون 14 الف وهو ارفع من راتبهم في عمان بمرتين ونص وموفر لهم سكن من جهة العمل والقطري يستلم قريب ال30 الف الاسبوع الماضي غابوا كلهم ليش؟؟؟؟؟احترناااااا ومديرهم اتصلهم وجوا ليش ياعيال الحلال معطلين الشغل وغايبين محتجينلان الادارات رفعت رواتب القطريين من فئة الجنير مايكفي رواتبهم ضعف وبعد زايدينهمالصراحه كانت حركه غير لائقه وكلام غير لائق ولد مشاعر سلبيه صوبهم وهاذي مب اول مره يتكلمون عن ليش القطري تعطونه وليش احنا لا احتجوا من فتره على البونس وعلى العلاوة الاجتماعية والحمدالله المدير طول باله عليهم يعني عاجبك الشغل تم مب عاجبك ليش مكلف على نفسك وعلى شغلك وقاعد وتسبب شوشره وبلبله مع العلم ان الاداره استغنت عن موظفين بريطانيين ويابانيين ووجهتهم لجهات ثانيه لاحلال العمانيين مكانهم ووالله الحين نحاول في المدير يرجعهم لان في فرق كبير في الانتاج والتعاون

ومستحيل احد يرضى ان مواطن يتساوى مع واحد مب مواطن في بلاده صح او انا غلطان

اخوكم الكعبي

شكرا اخي العزيز الكعبي على المعلومات عند واقع ما يعانييه اخواننا من صعوبات في قطر .

لماذا هذه المبادئ لا تطبق عننا في عمان
راتب المواطن اعلى بأضعاف من راتب الوافد اي كان جنسيته وانت ذكرت بأن المقالين من المناصب وافدين من بريطانيا واليابان .

واحنا هنا نسجد للهنود والبريطانيين - لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
  #84  
قديم 05/08/2010, 08:34 AM
صورة عضوية حلم منسي
حلم منسي حلم منسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,511
افتراضي

بصراحة كلام البادي صح وابو الصح بعد فعلا المفروض كل دولة تكرم مواطنيها ترفعهم تعزهم والمفروض ما يتساوى رواتب المواطن بالمغترب او الوافد يعني معقوله الوافد ينعم بخيرات البلد والمواطن يعيش مقهور
__________________
الحمدلله رب العالمين حمدا كثيرا
  #85  
قديم 05/08/2010, 10:48 AM
حلول الاعمال حلول الاعمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 506
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حلول الاعمال
افتراضي

مشكلة الاخ روجر انه شكله واصل من المريخ قبل يومين
عزيزي قبل لا تجلس تنقد قطر شوف بلادنا .... روح شوف الشركات اللي رواتب الهندي فيها الزامي اكثر من راتب العماني و بعطيك مثال

رواتب المحاضرين في كلية ولجات (( من يتوظف من الهند مباشرة يكون راتبه ضعف من يتوظف من عمان ... هذا بالنسبة للهنود و بالنسبة للعمانيين رواتبهم وايد محترمة ما شاء الله كانهم يشحتوا فلاس من الزواوي ))

شركة التعدين العمانية واللي يملكها محمد البرواني صاحبي يشتغل و معاهم هندي بنفس المنصب و نفس المكانه و راتب الهندي ضعف راتب العماني

هذا هو حال بلادنا فخليك في بلادك و بلاش فضايح ....


شيء ثاني
بأي حق نطالب بمساواة المواطن بالوافد حتى لو كان هالوافد خليجي ... عذرا ولكننا لن نقبلها في بلادنا و ايضا لن يقبلها غيري ... وبلاش مقولات العماني المسلم و الهندي المسيحي و خليجي و عربي .... في النهاية كل واحد يريد يرتاح في بلاده و من حقه يحصل امتيازات تؤهله انه يكون مواطن درجة اولى في بلاده .....


و ما شاء الله على اهل قطر ... فيهم امير و نعم فيه ما اظهر يدخر جهد من اجل راحة المواطن في قطر

ويا ريت هالنخوة يصدر منها بس 1% للمسؤولين معنا عشان يهتموا براحة المواطن بدل لا لاحقينه لقطر يقتطعوا راتبه هناك بحجة المساواة مع المواطن في عمان
__________________
ما مطلوب شيء
  #86  
قديم 05/08/2010, 12:39 PM
صورة عضوية الغيلاني مبادلة للتنمية
الغيلاني مبادلة للتنمية الغيلاني مبادلة للتنمية غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2009
الإقامة: ابوظبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 86
افتراضي

السلام عليكم
بما اني اشتغل فبوظبي...اتفق مع اخوي البــــادي
المعاملة فالرواتب مب نفس الشي ولا حتى نصف الراتب
يعني اللي معي فالدوام يستلموا 45000درهم وفوق والعمانيين يا دوب النص او اقل
الحمد لله على كل حال
بس اللي ف قطر مساكين متقربين ومقطعين الدروب على لقمة العيش وحكومتنا الحبيبه تلاحقهم وتأخذ من عندهم..
اتمنى من الحكومه الروف والرحمه لهولاء الشباب
كم كم شباب ماتوا فالطريق صوب قطر
  #87  
قديم 05/08/2010, 02:46 PM
الوشق777 الوشق777 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2010
الإقامة: الولاية
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
افتراضي

انا مستغرب من الناس اللي كل همهم الفلوس وبس
الحمدلله على نعمة الأمن والأمان وال......الخ
"ولئن شكرتم لأزيدنكم
"
  #88  
قديم 05/08/2010, 03:44 PM
صورة عضوية بشائر عمان
بشائر عمان بشائر عمان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: قلبي عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 440
افتراضي

وانا مستغرب نحنا متى بيزيدونا وبيعرفو يسكتو الشعب من غلاء المعيشه......
مستغرب الناس تشكر بس مامحصله شيء من هالعيشه ولا مابتتكلم ........
وواجب الشكر عكلشيء بس عاد كل البلدان عندها امن وصمام امان زد عندنا فعمان واللي يصير فالبلدان الاخرى يصير عندنا ...............................الله يساعد الناس والله الناس صارت ضاجه بس مين يحس وهل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما عتقد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!
  #89  
قديم 05/08/2010, 03:54 PM
صورة عضوية normal
normal normal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2010
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 989
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى normal
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هاجس_الذكرى مشاهدة المشاركات
عزيزي كل كلامك انا مؤيد له

ونتمنى النظر في هذا الموضوع



ومن ناحية تحديد الرواتب خلاااص من بكره بيكون حالنا مثل حال المواطن في اي دوله من دول مجلس التعاون
ولا ولا ولا في الاحلام
__________________
يا طير قلي وش حصل في زمنا
كيف الذي يظلم يعيش ويتهناء
كيف الذي نغليه يرخص ثمنا
وعن واجب يصد ويكنا
  #90  
قديم 05/08/2010, 03:55 PM
صورة عضوية normal
normal normal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2010
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 989
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى normal
افتراضي

انت ملك للوطن
اذا للوطن حصة من راتبك
__________________
يا طير قلي وش حصل في زمنا
كيف الذي يظلم يعيش ويتهناء
كيف الذي نغليه يرخص ثمنا
وعن واجب يصد ويكنا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:57 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها