|
||
|
#61
|
|||
|
|||
|
مرحبا اخواني
حبيت اوضح نقطة مهمة بالنسبة للمساواة بين العماني والقطري في قطر والكلامالموجود عن معاملة العماني نفس القطري .... من تجربة شخصية وجت المقصود هوة المساواة تقتصر في الأحترام والمخالطة بس اما في الرواتب شي ثاني . العماني محروم من الترقية . ويحتاج كفيل في كل معاملاتة
__________________
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اتحفظ بالنسبه لعقدي اما قطر للبترول ترى اعرف كثير من الشباب وقعو عقود سنويه ومعظمهم عندهم دورات عسكريه في عمان والبنوك قطاع ربوي خاص بشخطه قلم يقولون للواحد مع السلامه
__________________
احذر الكريم اذا اهنته واللئيم اذا اكرمته |
|
#63
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اولا كل الدول الخليج واحده اللي يريد يشتغل في اي دولة يعطى نفس معاش المواطن ايضا التقاعد ويعامل نفس معاملة المواطن
__________________
![]() يا عُمان تيهي وإلبسي حل وحلل وعيدي زمانك والعصور الحافلة ![]() ![]() ![]() يبرد بحاله من عقب ماله ديرة العز في السيف مسكونه يعدم رجاله والحصن ما يناله وإلي يخون الناس ما يناله |
|
#64
|
||||
|
||||
|
عيل ليش فاتحين مكتب العمل العماني فقطر .؟؟؟ احسن يسكروه
__________________
اشترك واصنع نجاحك بجهدك وكن من الاثرياء للاستفسار :رقمي فالملف الشخصي DXN ID: 1420-22476
|
|
#65
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم اخواني الاعزاء
مع اني لا احبذ ان ادخل نقاش مثل هذا ولكن احبت ان اوضح بعض النقاط في اعتقادي واعتقاد الاخرين ان الهدف من اتفاقية السوق المشتركه هي بداية في ماهية المواطنه الخليجيه والاستفاده تنعكس على المواطنيين الخليجيين ككل وليس المحليين والمواطن الخليجي في بلده يستطيع الحصول خدمات مثل منح الاراضي , المنح و الاسكان الى ماشابه لكي يستطيع المحافظه على بلده وولاءه لها اما من ناحية الرواتب والاسهم والتقاعد وشراء الاراضي والاستثمار فهذه مجهودات ذاتيه بقدر ماتعمل تحصل من هنا يأتي الابداع والتنافس اما الاخوان والذين يرددون انا لا ارضى ان يمنح غير مواطن بلدي نفس مميزاتتي فهذا من وجهة نظري خاطئة فنحن لابد ان نبعد العاطفه فالمهندس الهندي والفلبيني والقطري والعماني والبريطاني والامريكي يأدون نفس العمل كل بمجهوده تبقى روح المنافسه وتفرق كون القطري والعماني يمنح في بلده الامتيازات الخاصه به من دولته مثل ماذكرنا سابقا كأراضي والمنح الاخرى وهذا ليس تفضلا اخي القطري والعماني والاماراتي . امنيتي وكخليجي انا اكون مواطن في كل الخليج فقط احس هذا الاحساس عندما اسأل خارج الخليج من اين انت |
|
#66
|
||||
|
||||
|
الموضوع ملخبط فوق تحت .. ما فهمت .. بس الله يعينا و يعينكم
|
|
#67
|
|||
|
|||
|
همسه
.............. لا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى والمساوه مطلب اتمنى ان يراى النور قريباً تذكروو اخواني ان كلنا خليجين نحب الخير وان يعم الخير والابتعاد عن الحسد وقطع الارزاق انت ايه المواطن \ اللذي اتى اخيك من دوله خليجيه اخرى لكي يعمل معك بنفس المجال لست احق منه واذا تساووت رواتبكم فلما الحسد والرفض؟؟ هل ينقص شي من راتبك؟؟ هل يضر ارتفاع المرتب الشهري للغير مواطن ل اقتصااد دولة المواطن لما الحسد؟؟ |
|
#68
|
|||
|
|||
|
عسى خير
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#69
|
||||
|
||||
|
هؤلاء الاخوان لم يتركو بلدهم وأهاليهم إلا انهم لم يجدوا ما يسدون به رمقهم
مثالهم مثل كل مهاجر في العالم يبحث لقمة العيش حتى لو كلفه ترك الام (الوطن) والأحباب. وهذه هي سنة الحياة. .................. اسأل الله أن يعينهم .................
__________________
... والله أعلم ... |
|
#70
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#71
|
|||
|
|||
|
مراااحب
مين يقدر يسااعدني ويعطيني الارقاام التاابعه للمكتب العماني بقطر ربي يحفظكم
__________________
معجزة تطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه 100%حمام زيت الاعشاب حبووب التبييض خيال وبياض لا يصدق بياض اوروبي 100% كريم الزنجبيل للتنحيف والكرش تختفي نهائيا مضمون ومجربكريم زبدة البحر لبياض الوجه والجسم كريم ذيل الحصان للشعر تطويل 100% وبمده قصيره زيت المعجزة الهندي لشعر مثل شعر الهنديات مضمون كريم نفخ الشفايف لا للعمليات مضمون كريم نفخ الايدين شامبو ميتال الاندونيسي لتطويل الشعر ونعومته مخمرية كرستال ومخمرية بنت الخليج الغسول الهندي لشعر طويل وناعم بودرة العذراء تصيرين كانك بنت 100 الة الطبع على الاظافر باشكال مره جميله المفرش المضيئ الرومنسي للرومانسيين |
|
#72
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نفس طلب الاخت.. الي يقدر يرسل على الخاص |
|
#73
|
||||
|
||||
|
الغربة و الخبز !!
و يقولون لقد عاق المواطن وطنه ... في حين أن الوطن بحاجة الية !! ....لكن متى تنظف البلد من المنتهزين وبائعي الضمير ... متى يكون لنا ظل ظليل من شمس ضياع الحق التي تجلدنا كل يوم ... ولا نملك إلا الحزن . كفى أخي .., فقد آلمتنا بحب الوطن..... ولا عزاء لنا !!! سيدة الزهور
__________________
مازلت أبحث عن سر صمود المواطن أمام الغلاء المتصاعد ، ومازلت أتقصى السبب الحقيقي الذي يجعل المواطن غير آبه بكل ما حل به من مصائب ومحن . . ومازلت أتقصى عن الجرثومة التي عطلت مراكز الإحساس في الجهاز العصبي لدى المواطن !! ------------------------------------ اقترح المواطن إضافة مهنة جديدة أطلق عليها اسم "مهنة التنويم المغناطيسي"، فينام المواطن ولا يدري بما يجري حوله،... لكنه ينهض كالسبع إذا تعرض الوطن للخطر!! |
|
#74
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اشترك واصنع نجاحك بجهدك وكن من الاثرياء للاستفسار :رقمي فالملف الشخصي DXN ID: 1420-22476
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
غريبه امركم
موضوع مال 3 سنوات وترجعوه لا وبعدهم يذموا شوفوا قبل التاريخ
__________________
أســـــتـــــغـــــفـــــ ر الـــــلـــــه |
|
#76
|
|||
|
|||
|
شخص يحمل شهادة دكتوراه في الاداب تاريخ ممكن يحصل على وظيفة في جامعة قطر أم الزلمات مسيطرين على الجامعة ولي يعرف رئيس الجامعة يعرفنا باسمه ولكم كل ود
|
|
#77
|
|||
|
|||
|
اكييد اخوي بنرجعه ما فيهاااااااا شي
المهم من بطيبة قلبه يقدر يساااعدنااااااااااااا
__________________
معجزة تطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه 100%حمام زيت الاعشاب حبووب التبييض خيال وبياض لا يصدق بياض اوروبي 100% كريم الزنجبيل للتنحيف والكرش تختفي نهائيا مضمون ومجربكريم زبدة البحر لبياض الوجه والجسم كريم ذيل الحصان للشعر تطويل 100% وبمده قصيره زيت المعجزة الهندي لشعر مثل شعر الهنديات مضمون كريم نفخ الشفايف لا للعمليات مضمون كريم نفخ الايدين شامبو ميتال الاندونيسي لتطويل الشعر ونعومته مخمرية كرستال ومخمرية بنت الخليج الغسول الهندي لشعر طويل وناعم بودرة العذراء تصيرين كانك بنت 100 الة الطبع على الاظافر باشكال مره جميله المفرش المضيئ الرومنسي للرومانسيين |
|
#78
|
|||
|
|||
|
مكتب العمل يريد أن ينظم فقط فكرة هجرة العقول العمانية إلى قطر
إلى متى ؟؟؟؟؟؟؟
__________________
ملاحظة : " الأمة الاسلامية أمة تنجب القادة فلا يعني استشهاد قائد او اصابته أن من حوله قد خارت عزائمهم بل بالعكس فلسنا كباقي الامم " " كلنا قادة واذا استشهد قائد ولد 100 قائد خلفه وساروا على دربه " " العربي والمسلم لا يقبل الضيم مهما كانت الظروف وانظر الى فلسطين والعراق وافغانستان دوخت اعداء الله " |
|
#79
|
||||
|
||||
|
اتذكر دكتور بالجامعه قال بالغلط هجرة العجول
فأتمنى ان اللي هاجر ما يكون عجل ويوقع على عقود تنم عن عجوليته بل يقرأ ويفهم واذا وجد ما يشوب الوظيفه من شائب يرفض التوقيع ويحط امام عينه شي واحد انه سفير بلده وأنه يمثل عمان ويمثل العمانيين ولا يقدم على شي يشوه سمعة بلده والله لو الواحد اللي ما عنده شهاده جلس في بلده وزرع له ارض كان بيكون شيخ زمانه بدل ما يصبب قهاوي ويخم شوارع سواد وجه ما حاجه هذه
__________________
هل تريد اشهار موقعك ؟
هل انت تاجر ؟ اعلن معنا الان بمنتديات الروزنة باسعار خيالية فيها تحطيم للاسعار فقط فقط فقط بـ 30 ريال لمدة 6 اشهر بنر في الواجهة مع ارسال 6 رسائل لجميع اعضاء المنتدى خلال مدة الاعلان 20 ريال لمدة 4 اشهر بنر في الواجهة مع 4 رسائل لجميع اعضاء المنتدى خلال مدة الاعلان ننتطركم/ http://www.al-roznah.com رقم الهاتف بالملف الشخصي |
|
#80
|
|||
|
|||
|
لاحول وقوة الا بالله العلي العظيم
__________________
معجزة تطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه 100%حمام زيت الاعشاب حبووب التبييض خيال وبياض لا يصدق بياض اوروبي 100% كريم الزنجبيل للتنحيف والكرش تختفي نهائيا مضمون ومجربكريم زبدة البحر لبياض الوجه والجسم كريم ذيل الحصان للشعر تطويل 100% وبمده قصيره زيت المعجزة الهندي لشعر مثل شعر الهنديات مضمون كريم نفخ الشفايف لا للعمليات مضمون كريم نفخ الايدين شامبو ميتال الاندونيسي لتطويل الشعر ونعومته مخمرية كرستال ومخمرية بنت الخليج الغسول الهندي لشعر طويل وناعم بودرة العذراء تصيرين كانك بنت 100 الة الطبع على الاظافر باشكال مره جميله المفرش المضيئ الرومنسي للرومانسيين |
|
#81
|
|||
|
|||
|
الله المستعان
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#83
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا اخي العزيز الكعبي على المعلومات عند واقع ما يعانييه اخواننا من صعوبات في قطر . لماذا هذه المبادئ لا تطبق عننا في عمان راتب المواطن اعلى بأضعاف من راتب الوافد اي كان جنسيته وانت ذكرت بأن المقالين من المناصب وافدين من بريطانيا واليابان . واحنا هنا نسجد للهنود والبريطانيين - لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم |
|
#84
|
||||
|
||||
|
بصراحة كلام البادي صح وابو الصح بعد فعلا المفروض كل دولة تكرم مواطنيها ترفعهم تعزهم والمفروض ما يتساوى رواتب المواطن بالمغترب او الوافد يعني معقوله الوافد ينعم بخيرات البلد والمواطن يعيش مقهور
__________________
الحمدلله رب العالمين حمدا كثيرا |
|
#85
|
|||
|
|||
|
مشكلة الاخ روجر انه شكله واصل من المريخ قبل يومين
عزيزي قبل لا تجلس تنقد قطر شوف بلادنا .... روح شوف الشركات اللي رواتب الهندي فيها الزامي اكثر من راتب العماني و بعطيك مثال رواتب المحاضرين في كلية ولجات (( من يتوظف من الهند مباشرة يكون راتبه ضعف من يتوظف من عمان ... هذا بالنسبة للهنود و بالنسبة للعمانيين رواتبهم وايد محترمة ما شاء الله كانهم يشحتوا فلاس من الزواوي )) شركة التعدين العمانية واللي يملكها محمد البرواني صاحبي يشتغل و معاهم هندي بنفس المنصب و نفس المكانه و راتب الهندي ضعف راتب العماني هذا هو حال بلادنا فخليك في بلادك و بلاش فضايح .... شيء ثاني بأي حق نطالب بمساواة المواطن بالوافد حتى لو كان هالوافد خليجي ... عذرا ولكننا لن نقبلها في بلادنا و ايضا لن يقبلها غيري ... وبلاش مقولات العماني المسلم و الهندي المسيحي و خليجي و عربي .... في النهاية كل واحد يريد يرتاح في بلاده و من حقه يحصل امتيازات تؤهله انه يكون مواطن درجة اولى في بلاده ..... و ما شاء الله على اهل قطر ... فيهم امير و نعم فيه ما اظهر يدخر جهد من اجل راحة المواطن في قطر ويا ريت هالنخوة يصدر منها بس 1% للمسؤولين معنا عشان يهتموا براحة المواطن بدل لا لاحقينه لقطر يقتطعوا راتبه هناك بحجة المساواة مع المواطن في عمان
__________________
ما مطلوب شيء |
|
#86
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
بما اني اشتغل فبوظبي...اتفق مع اخوي البــــادي المعاملة فالرواتب مب نفس الشي ولا حتى نصف الراتب يعني اللي معي فالدوام يستلموا 45000درهم وفوق والعمانيين يا دوب النص او اقل الحمد لله على كل حال بس اللي ف قطر مساكين متقربين ومقطعين الدروب على لقمة العيش وحكومتنا الحبيبه تلاحقهم وتأخذ من عندهم.. اتمنى من الحكومه الروف والرحمه لهولاء الشباب كم كم شباب ماتوا فالطريق صوب قطر |
|
#87
|
|||
|
|||
|
انا مستغرب من الناس اللي كل همهم الفلوس وبس
الحمدلله على نعمة الأمن والأمان وال......الخ "ولئن شكرتم لأزيدنكم" |
|
#88
|
||||
|
||||
|
وانا مستغرب نحنا متى بيزيدونا وبيعرفو يسكتو الشعب من غلاء المعيشه......
مستغرب الناس تشكر بس مامحصله شيء من هالعيشه ولا مابتتكلم ........ وواجب الشكر عكلشيء بس عاد كل البلدان عندها امن وصمام امان زد عندنا فعمان واللي يصير فالبلدان الاخرى يصير عندنا ...............................الله يساعد الناس والله الناس صارت ضاجه بس مين يحس وهل من مجيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما عتقد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!! |
|
#89
|
||||
|
||||
|
ولا ولا ولا في الاحلام
__________________
يا طير قلي وش حصل في زمنا كيف الذي يظلم يعيش ويتهناء كيف الذي نغليه يرخص ثمنا وعن واجب يصد ويكنا |
|
#90
|
||||
|
||||
|
انت ملك للوطن
اذا للوطن حصة من راتبك
__________________
يا طير قلي وش حصل في زمنا كيف الذي يظلم يعيش ويتهناء كيف الذي نغليه يرخص ثمنا وعن واجب يصد ويكنا |
|
|