سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياحة والهوايات » قسم الاستفسارات السياحية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/07/2010, 09:25 AM
صورة عضوية pinkpanther
pinkpanther pinkpanther غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 186
افتراضي إستفسارات عن ايران عااااااااجل

لو تكرمتوا اللي سافر إيران يخبرني عن أسعار التذاكر
لأنه بعد العيد ناويين نروح
وكيف أسعار الفنادق
وكيف أحصل ع مترجم ومرشد
يعني أعطوني تفاصيل
وكم لازم تكون معي ميزانية
وكيف المعيشة هناك غالية ؟؟؟؟؟
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/07/2010, 07:56 AM
صورة عضوية lord
lord lord غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الداخليه
الجنس: ذكر
المشاركات: 38
افتراضي

حدد وين من مكان في ايران تريد تروح
  #3  
قديم 20/07/2010, 09:17 AM
صورة عضوية pinkpanther
pinkpanther pinkpanther غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 186
افتراضي

نريد نروح شمال ايران وين الاماكن الحلوه واصفهان
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
  #4  
قديم 20/07/2010, 09:19 AM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

شوفي توقيعي فيه اسماء مترجمين
ورحلتنا لايران والمناطق بو رحناها
__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات
  #5  
قديم 20/07/2010, 09:55 AM
صورة عضوية pinkpanther
pinkpanther pinkpanther غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 186
افتراضي

بس كيف اسعار التذاكر نحن نروح من مسقط
ترا اول مرن ممكن تفيدوني
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
حذرناكم يا حماس من ايران فلم تصدقونا ..و النتيجه قتل ايران للمبحوح nzana سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 10 03/03/2010 06:08 PM
عااااااااجل .. رقم ثلاثي 969 العدد 4 .. عااااااااجل business lover قسم الاتجار بارقام السيارات 2 27/01/2010 04:55 PM
استطلاع للرأي حول مستقبل المواجهه في ايران هل ستحكمها لغة القوه ام العقل ؟ .. قراءه للاوضاع في ايران .. خميس القطيطي سبلة السياسة والاقتصاد 31 27/06/2009 08:31 PM
هل تؤيد امتلاك ايران القنبلة النووية لايجد توازن بالقوى بين ايران واسرائيل ؟؟؟؟ ريش القطا السبلة العامة 38 30/11/2007 05:26 PM
هل تؤيد امتلاك ايران القنبلة النووية لايجد توازن بالقوى بين ايران واسرائيل ؟؟؟؟ ريش القطا السبلة العامة 0 20/11/2007 10:45 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:43 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها