سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   قسم الاستفسارات السياحية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=186)
-   -   إستفسارات عن ايران عااااااااجل (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=825755)

pinkpanther 19/07/2010 09:25 AM

إستفسارات عن ايران عااااااااجل
 
لو تكرمتوا اللي سافر إيران يخبرني عن أسعار التذاكر
لأنه بعد العيد ناويين نروح
وكيف أسعار الفنادق
وكيف أحصل ع مترجم ومرشد
يعني أعطوني تفاصيل
وكم لازم تكون معي ميزانية
وكيف المعيشة هناك غالية ؟؟؟؟؟

lord 20/07/2010 07:56 AM

حدد وين من مكان في ايران تريد تروح

pinkpanther 20/07/2010 09:17 AM

نريد نروح شمال ايران وين الاماكن الحلوه واصفهان

أمنيات السلام 20/07/2010 09:19 AM

شوفي توقيعي فيه اسماء مترجمين
ورحلتنا لايران والمناطق بو رحناها

pinkpanther 20/07/2010 09:55 AM

بس كيف اسعار التذاكر نحن نروح من مسقط
ترا اول مرن ممكن تفيدوني


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:40 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها